PDA

View Full Version : التداول بحسب الاتجاه العام للسوق

haffoudhi
10-22-2014, 10:45
التداول بحسب الاتجاه العام للسوق

ان التداول بحسب الاتجاه العام للاسعار يكمن من خلال اعتماد الاتجاه العام كمرجع في عملية التداول، فالاتجاه العام يفرض سيطرته على تحرك السعر اثناء تداول الفوركس وذلك بحسب المدى الزمني الذي يتم من خلاله تحديد ذلك الاتجاه، لذلك فان التداول بعكس الاتجاه العام يعتبر من الكبائر للمتداولين الذين يعتمدون على التحليل الفني في قراءة الاسواق وتحديد اوقات الدخول والخروج من السوق

ashrafshawky
10-22-2014, 10:56
بالفعل لابد من التداول فى اتجاة السوق وليس السير عكس الاتجاة لان هذا سيؤدى الى الخيارة لراس المال وبالتوفيق للجميع

هيثم سيد
10-22-2014, 12:11
مقولة ان خلي الترند صديقك فعلا صحيحة بس الاهم من كدة هى لطريقة الصحيحة اللي بتحددة بيها لان مش كل ترند انت هاتحطة هايكون صح وهايكون فعلا بيحدد الترند العام الصحيح لكن في فريمات زى الديلي والويكلي هى اللي منها مممكن تتابع بيها الترند العام للعملة ومنها ممكن توصل بتحديد اماكن المقاومة والدعم للعملة وتقدر تشتغل بثقة شوية

a7med84
10-22-2014, 19:22
شكرا لك اخى الكريم على الموضوع وعموما مهم جدا ان يكون هناك تعامل مع السوق

عل حسب اسلوب التداول والله يوفقك والله المستعان

moamen mostafa shaker
10-22-2014, 20:20
بالفعل اخي الكريمم فانت اذا كنت تتاجر مع الاتاجاة العام لحركة السعر ستجد نقطة الاستوب لوز التي تقوم بتحديدها واضحة جدا كما انك ستجد ايضا مرونة في التداول اما اذا كنت تتداول بعككس الاتجلة العام غالبا ما ستواجة صعوبات جسيمة

soad labib sadek
10-22-2014, 22:13
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

نعم اخي الكريم الاتجاه العام هو الاهم ولكن هذا لا يخفي ان هناك الكثير من الاموال في الاتجاه المعاكس اذا كان مبني علي اساس تحليلي متميز

رغم خطورته

تقبل مروري

host
10-27-2014, 23:40
فعلا هذا شرح مميز وفى منتهى الروعة وانت قمت بتلخيص الموضوع بطريقة سهلة وبسيطة
مما يجعل المبتدئين فى سوق الفوركس يستوعبون الموضوع ببساطة

YMTMAX
09-25-2015, 05:03
*

*

بارك الله فيك أخي الكريم .. موضوع مهم و

شرح وافي سيستفيد منه الجميع ان شاء الله

مشكور أخي على هذا الموضوع القيم وننتظر

منك المزيد ..

Shadi
09-25-2015, 05:06
بسم الله الرحمن الرحيم
التداول بعكس الترند يحتاج خبرة كبيرة لتحديد الاماكن التي سيعاكس فيها السعر اتجاهه كتصحيح
بالتوفيق للكل

محمد السيد
09-25-2015, 16:18
نصيحة غالية من اخ عزيز و غالي ، كنا بالفعل في امس الحاجة اليها سواء كنا
مبتدئين أو حتى خبراء ،، لذا فارجو منك ان تقبل منا جزيل الشكر والامتنان , والله الموفق