PDA

View Full Version : |نصائح تجعلك محترفا فى سوق الفوركس

haffoudhi
10-22-2014, 10:47
نصائح تجعلك محترفا فى سوق الفوركس
لكي تصبح تاجرًا ناجحًا يجب أن يكون لديك رأس مال مخاطر كافي, الخسارة التي منه ( أو أجزاء منه ) لن تدمر روحك المعنويّة تمامًا - يجب أن تكون قادر أن تتعامل مع هذه المحنة بهدوء و هذا لا ينبغي أن يحقّق أسلوب حياتك بأيّ حال . يجب أن يكون عقلك في السّوق, ليس على إيراداتك . يجب أن تركّز على مهمّة التّبادل و يجب أن تبقى هادئًا, لعمل قرارات المتاجرة المناسبة . لا ينبغي أن تستخدم بقايا إيراداتك الأخيرة أبدًا للمتاجرة - المسئوليّة و الضّغط سيكونان كبيران جدًّا, و عقلك سيتوه نحو مكاسبك, و ليس نحو وضع السّوق, لهذا أحتمالات الأخطاء ستكون كبيره.

ashrafshawky
10-22-2014, 10:50
بالفعل انا اتفق معك فى تلك الكلمات المفيدة جدا والتى يقع الكثير منا فى هذا الامر وبالتوفيق للجميع والربح الدائم

هيثم سيد
10-22-2014, 11:05
طبعا رايك سليم ولازم نتعلم ازاى نتابع الاخبار وازاى نقرا الشارت ونفهم تحركات السوق ومانخاطرش براس مالنا لمجرد فتح صفقات ومش مهم هى ماشية ازاى لازم يكون فية وعى وثقافة اكتر بادارة راس المال وقبل كدة ثقافة تعلم الفوركس بكل ما يحتوية لانة تجارة ولازم التاجر يعرف يتعلم يكسب ازاى

move
12-30-2014, 00:25
انا سعيد جدا بهذا الموضوع المفيد والمميز والوافر بالمعلومات القيمة واتمنى ان تقوم
دائما بوضع المزيد من المواضيع المفيدة والقيمة لكى تعم الفائدة على الجميع

RAWAA RAHHAL
01-08-2015, 19:13
السلام عليكم وحمة الله وبركاته اخي الكريم
انا سعيد جدا بهذا الموضوع المفيد والمميز والوافر بالمعلومات القيمة واتمنى ان تقوم
دائما بوضع المزيد من المواضيع المفيدة والقيمة لكى تعم الفائدة على الجميع
وشكرا

adil17
01-08-2015, 20:14
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخي الكريم مشكور على هذه المعلومات القيمة و المميزة و التي استفدنا منها كثيرا و نحن ممتنين لك جدا و تقبل مروري

the professor
01-09-2015, 19:38
اخي الكريم مشكور على طرحك لهذا الموضوع القيم و المفيد و صراحة استفدنا منك و من ردود الاخوة عليك و جزاكم الله كل خير جميعا

OSAMA AMER
01-09-2015, 20:06
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة مرحبا اخوانى الكرام
اهم شئ بتجارة الفوركس هو البحث عن المكسب ولو بسيط فدائما الطمع ما يقودنا الى الهاوية اكسب ولو سنت واحد خير من ان تطمع بكسب دولار ويقودك ذلك لخسارة جميع ما تملك وايضا لا تستمر فى الخسارة كى تعوض

a7med84
01-09-2015, 20:26
طبعا اتفق معك حجم رأس المال اللى تتاجر به مهم جدا

لان ممن ان تتداول بلوت مناسب بأريحيه معينه والله المستعان وبالتوفيق للجميع فى التعامل مع السوق

thegh0st
01-09-2015, 20:28
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي الكريم موضوع جيد فعلا انا مبتدا في هذا المجال ولكني وجدت استراتيجيه فعاله و مضحكة بعض الشيء وهي في قيد الاختبار الان وهي لا تعمل على اعصاب الترايد او شيء من هذا القبيل
* انا لدي حساب فيه 22$ فتحت العديد من الصفقات وكانت كلها خاصرة 100% :'( حتى اصبح في الحساب 2$ فاخذت قرار دائما بفتح الصفقة عكس التحليل الفني اللذي اقوم به ههههههه والحمد لله كانت اغلب الصفقات رابحة و اعدت الحساب من 2$ الى 12$ بالرغم من استخدام لوت صغير لفتح الصفقات

basim
01-09-2015, 20:31
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اعضاء منتدى فوركس العرب الكرام وبارك الله بكل الجهود الطيبه التي تبذلونها في ايصال المعلومه النافعه لجميع اعضاء المنتدى نصائح قيمه جدا وعلى كل متداول في اسواق الفوركس ان لاينسى هذه التوصيات وان يعمل بها كذلك يجب ان يكون راس المال الذي تتداول به هو خارج احتياحاتك اي لايؤثر على حياتك حتى لو خسرته بالكامل

tefa.brave
01-09-2015, 20:58
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على اشرف المرسلين سيد الخلق اجمعين محمد صلى الله عليه وسلم اما بعد
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكرا على المعلومات اخى قيمة فعلا

nuclear2010
01-09-2015, 21:21
السلام عليكم جميعا
بالفعل سوق الفوركس يحتاج الى راس مال جيد والاهم
ان تقوم بالالتزام باداره راس المال حتى تستطيع تحقيق النجاح
تقبل تحياتى

hassanabu
01-09-2015, 23:01
السلام عليكم
التعامل مع العقل البشري ليس امرا سهلا فالربح يقودك الى المتابعة باحجام اكبر لتحقيق المزيد
والخسارة تقودك الى القاء المزيد مما تملك لتعويضها
وعقلك الباطن يوهمك انك قادر
والنهاية الافلاس المحتوم

madmax07
07-02-2015, 15:01
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي الفاضل على موضوعك نصائح تجعلك محترفا فى سوق الفوركس واتمني الافادة للجميع و المزيد من مواضيعك.

عـمـر
07-02-2015, 15:43
مشكوور اخى على موضوع نصائح تجعلك محترفا
واتمنىى لك التوفيق والارباح الوفير
وانشاء الله يفيد الجميع
وجزاكم الله خير
:bravo:::happy::happy::happy::happy::happy::happy: :bravo::

xmenflis
07-13-2015, 03:36
شكراً على طرح موضوع

اهم شئ بتجارة الفوركس هو البحث عن المكسب ولو بسيط فدائما الطمع ما يقودنا الى الهاوية

بتوفيق لك ولجميع أعضاء

yyoussef
07-13-2015, 05:06
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته هدا الموضوع يعتبر من المواضيع المهمة التي لا يجب أن نهملها فهناك بعض المواضيع بقدر ماهي بسيطة بقدر ماهي مهمة

moezamri
07-13-2015, 05:24
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة,
مشكور اخي الفاضل على هذا الموضوع الممتاز,
فعلا اخي كل نصاءحك في مكانها,بالتوفيق.

مامون سباعنة
07-13-2015, 08:31
عليكم السلام ورحمه الله وبركاته
الف مبروك اخى على تجاوز مستوى التفعيل الاول لانه المهم والذى يستغرق وقت اطول يمكنك رفع اثبات
سكن باسم والدك اخى وباذن الله يقبل بدون اى تا خر واطمئن باذن الله
تحياتى لك

الصعلوك
07-13-2015, 10:27
بسم الله الرحمن الرحيم و السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته
طريقة شرح ممتاز لا بخل علينا جديد نحن في الانتظار

Shadi
07-13-2015, 10:30
هذا اروع كلام سمعته عن المتاجرة الناجحة بالفعل يا صديقي رأس المال الكبير هو صمام الامان في الفوركس لانه يمكنك من الصبر على الخاسر من الصفقات لحين ان يعدل السوق وضعه

aymansaleh
07-13-2015, 10:47
الاخ العزيز حفوظي, نصائح هامه ومفيده جدا للتداول في سوق الفوركس والنجاح فيه, الصبر وادارة راس المال وعدم الطمع
تقبل مروري

baki
07-13-2015, 13:31
شكرا لك اخي على هدا الموضع على هده النصائح ومن اهم النصائح في المتاجرة
هي نصيحة ادارة رئس المال الجيدة .. تقبل مروري اخي

creatorman1978
07-13-2015, 13:59
امور كثيرة ونصائح لا حصر لها يجب الالمام بها لكى تصبح متداول ناجح ومحترف ...
وهذا يكمن فى صعوبة الفوركس انه يجب ان تلم بكل هذه الخبرات ... تحياتى

ahmedibrahim258259
07-13-2015, 14:30
بسم الله الرحمن الرحيم اهم نيحة انصحها لاي مبتدأ انه يصبر وموش يطمع ويحاول انه يتعلم من اخطاؤة وخسارته كل مرة
تقبل مروري

ahmed mada
07-13-2015, 18:24
(*السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته*)

مشكور أخي الكريم على مجهودك القيم شرحك كافي لك كل التقدير والاحترام

تحياتى اخى الفاضل تقبل مروري...

عاشق الفوركس
07-14-2015, 09:43
الســــلام عليكـــــم ، ورحـمــــــة الله ،تعالــى، وبركاتـــه،أخـــــي، الفـــاضل
اهم نصحية اقدمها لك هي التحلي ب الثبر في عملية التعلم والمتاجرة اكبر فترة ممكنه عل الحساب الديمو

engaym
07-14-2015, 09:45
السلام عليكم اخى شكرا لك على هذة النصائح المهمة التى يجب ان يأخها فى الاعتبار اى متاجر يريد ان
يكون محترف فى الفوركس وبالتوفيق للجميع فى مجال الفوركس

ebrahemsobhe
07-14-2015, 10:49
الھامش المستخدم = عدد العقود * حجم العقد / نسبة المضاعفة
وستعلم حجم العقد الذي تتعامل بھ الشركة ونسبة المضاعفة مسبقاً قبل التعامل معھا , وھي من الأمور التي قد تختلف من شركة
لأخرى .
ففي مثالنا السابق :
نعلم أن حجم العقد = سیارة واحدة قیمتھا 10.000 $ وأن نسبة المضاعفة = 10
لذا فنحن نعلم أننا إذا أردنا المتاجرة بسیارة فإن المبلغ الذي ستخصمھ وكالة السیارات من حسابنا ھو :
$1000 = 10 / 10.000 * 1 =
أما لو أردنا أن نشتري سیارتین فسیكون :
$2000 = 10 / 10.000 * 2 =

nabil2015
07-14-2015, 11:00
بسم الله الرحمان الحيم
شكرا اخي على هذه النصيحة والدعم المعنوي للمبتدئين امثالي واني ارجو ان توضح لنا افضل طريقة للحد من المخاطر والمحافظة على راس المال خاصة وانه لا يمكن بتاتا تكهن تطورات السوق وتغيرات المؤشرات المالية حتى يتسنى اتخاذ القرار الصائب واردت ان اسأل هل الافضل القيام بعديد الصفقات او صفقة واحدة وشكرا على رحابة صدرك

الصعلوك
07-14-2015, 11:20
بسم الله الرحمن الرحيم و السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته
جزيل الشكر على مجهودك الرائع فنحن بحاجة لهذه المواضيع المهمة

snnaky
03-09-2016, 14:27
النصايح كتير بس المهم التنفيذ وعموما انا ارى ان اهم نصيحة لابد من الاهتمام بها هى إن سر النجاح في الفوركس هو أن تتعامل مع الأمر على أنه مشروع عمل. و ليس فقط مخطط للثراء السريع، و ليس عملية مقامرة، و ليس بالأمر السهل هو عبارة عن مشروع تجاري اهتم بمشروعك وادرسة كويس واتعلم لأن هو دة السبيل للنجاح فية

yousse
03-09-2016, 15:26
النصاح التي ستجعلك محترفا في أسوق الفوركس وهي أن تلتزم بالتعلم ون تؤمن في نفسك أنك تسطيع النجاح في هدا السوق فهنكا الكتير من العرب ألدين إسطع أن يصلوا إلى قمة لنجاح في هدا السوق

معتصم سباعنة
03-09-2016, 19:09
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
اشكرك اخي نصائح قيمة بانتضار مزيد من النصائح القيمة والاهم من هذا انصح بعدم الطمع
اتمنى لك التوفيق والنجاح - تقبل مروري واحترامي

mouad bassim
03-10-2016, 15:30
مشكور يا معلم ونتمنى لك التوفيق والتقدم
والمزيد من هذه الطروحات الرائعة والمميزة
في مجال الفوركس والتي سيستفيد منها
جميع المبتدئين في هذا المنتدى .

xmenflis1
04-11-2016, 18:45
مرحباً شكراً على إضافة
الف مبروك اخى على تجاوز مستوى التفعيل الاول لانه المهم والذى يستغرق وقت اطول يمكنك رفع اثبات
بتوفيق للجميع

gara77
04-21-2016, 21:08
مشكوووور اخي و بارك الله فيك على هذا الموضوع القيم و المميز حول
|نصائح تجعلك محترفا فى سوق الفوركس
و الشرح المميز و الرائع المقدم من طرفك
مع تحيات و تمنياتي لك و الى جميع الاعضاء الكرام با النجاح و
با التوفيق ان شاء الله للجميع .تقبل مروري

mourada
05-21-2016, 16:18
مشكور اخي العزيز على هذه النصاح القيمة التي وضعتها بين ايدينا و التي نتمنى ان يكون قد استفاد منها كل من دخل الموضوع

mahmoud almtiry
05-21-2016, 16:21
بسم الله الرحمن الرحيم و السلام عليكم ورحمة الله
النصايح كتير بس المهم التنفيذ وهي أن تلتزم بالتعلم ون تؤمن في نفسك أنك تسطيع النجاح في هدا السوق
و السلام عليكم ورحمة الله

harimeche
05-21-2016, 16:44
الســـــــلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مـــــا شاء الله عليك أخـــــي نصائح في غـــاية

الأخمية عن نفسي إستفدت منه بجد

وتمنياتي لكل الأخوة بأن يسافيديو منهــــا

وبالتوفيق للجميع