PDA

View Full Version : طوّر خطّةً متاجرة وأرتبط بها .

haffoudhi
10-22-2014, 10:48
طوّر خطّةً متاجرة وأرتبط بها .
ينبغي أن يعمل كلّ تاجر على تنميه ومنهجة أسلوبه في التجاره . فعلم المنهج, أو نموذج المتاجرة, ربّما يكون على أساس عوامل جوهريّة,او المؤشّرات التّقنيّة أو كليهما . قبل أن تأخذ أي مركز في السّوق, تأكد من أن منهجك للتجارة صحيح و مربح . من المهمّ في خطّتك للتجاره هو تحديد مقدار خسارتك للمركز . إذا وصلت إلى ذلك الحدّ . اخرج . التزم بخطّتك و تجنّب تجارة الرّغبة .

هيثم سيد
10-22-2014, 11:32
اكيد كل واحد انتج خطة لراس مالة بيحتاج انة دايما يتابع تطويرها عشان تتناسب مع تحركات السوق المتغيرة دايما واهم حاجة انها تكون من نتيجة دراستك وتعليمك للفوركس ومؤشراتة ومتابعتها بالتحليلات والاخبار لكن لمجرد انها نجحت مع حد مش لازم تنجح معاك لان التفكير بيختلف والتعامل كمان فمن الاضمن ان الخطة تكون من انتاج كل متداول لنفسة عشان يقدر يتعامل صح

a7med84
10-22-2014, 19:41
بالفعل اتفق معك فى هذا الامر اخى الكريم ان يكون له خطه متاجره فى هذا السوق

وتعمل على تطويرها وجعلها اكتر قوه فى هذا السوق والله المستعان

host
10-28-2014, 00:06
انا سعيد جدا بهذا الموضوع المفيد والمميز والوافر بالمعلومات القيمة واتمنى ان تقوم
دائما بوضع المزيد من المواضيع المفيدة والقيمة لكى تعم الفائدة على الجميع

ibrahim forex
10-28-2014, 00:42
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
اوافق تماما اخى الفاضل لازم كل متداول يكون له خطة عمل يسير عليها
وان تكون المرونة من نهج هذة الخطة لان السوق يحتاجها كثيرا

محمد السيد محمد
10-28-2014, 01:58
نشكرك يا غالي على هذه المعلومات والنصائح الغالية ونرجو منك ان تظل هكذا دائما تمد يد العون
لاخوانك المبتدئين جزاك الله خيرا .. وجعل هذا العمل يوم الحساب في ميزان حسناتك

azzam1000
10-28-2014, 03:09
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مشكور اخى الفاضل على هذه النصيحة الرائعة لصغار التجار بالعملات ولكن اظن علشان نقدر نطبقها هتاخد وقت لان كل واحد داخل الى هذا المجال داخل كانه هفتح مغارة على بابا واول ما يقع يبدأ يفتكر هذا الكلام وان اولهم مش هنكر ذلك والحمد لله بنحاول

antonioforex
10-28-2014, 03:21
السلام عليكم
نعم اخي لابد ان نجد خطة لعملنا في الفوركس و نلتزم بها دائما كي نستطيع تحقيق
نتائج ايجابية لان هدا هو الاساس وراء تحقيق النجاح.

YMTMAX
09-25-2015, 04:26
*

نأمل أن يستفيد كل المبتدئين في هذا المجال

من خلال مواضيعك وطروحاتك المتميزة ..

مشكور أخي الفاضل على هذه المعلومات وأرجو

لك التوفيق ..

*

snnaky
03-15-2016, 22:55
طبعا مافيش كلام هو اصلا اى متاجر بيشتغل بدون خطة او استراتيجية اعرف انة بيشتغل عشوائى واى حد بيشتغل عشوائى صعب ينج وان ربح مرة او اكتر صعب يستمر فى النجاح والربح لأن المتاجر صاحب الخطة يعرف كيف يسير مع حالة السوق فى حالة ان كان السعر معة او علية لأنة يمتلك رؤية وخطة واضحة لها اهداف

medcss
03-16-2016, 00:45
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكرا جزيلا لك أخي الكريم على هذه الملاحظات .و إن شاء الله أستفيد منه بإعتباري مبتدئ

gara77
03-26-2016, 14:38
مشكوووور اخي و بارك الله فيك على هذا الموضوع القيم و المميز حول
طوّر خطّةً متاجرة وأرتبط بها .
و الشرح المميز و الرائع المقدم من طرفك
مع تحيات و تمنياتي لك و الى جميع الاعضاء الكرام با النجاح و
با التوفيق ان شاء الله للجميع .تقبل مروري