PDA

View Full Version : حاجتك لخطة امر مؤكد

haffoudhi
10-22-2014, 10:49
إذا كنت لا تتبع خطة, أوليس لديك أيّ خطّة . فأنت بحاجه لخطّة متاجرة صحيحة تستطيع بها ان تتسلح بالثقه التي ستحتاجها كثيرا وأنت تواجه الأتجار تحت الضغط. فبأتباعك للتّوجيهات المعيّنة, سوف تقلل من أجتمالات التجاره المتهوره . لا تتبع خطة متاجرة على نحو أعمى, ولكن. إذا لم تتفهم آلية السّوق أو إذا كان توازنك العاطفيّ مختلًّا بشدّة, اقفل جميع مراكزك . ودائما ضغ في استراتجيتك ان لا تستثمر بناء على أشاعات, فهذا المال هو مالك الذي نضعه في خطر . قم بدراستك قبل الدخول في السوق .

هيثم سيد
10-22-2014, 11:10
ولازم الخطة دى تدرب عليها فترة كبيرة يعنى مش مجرد انها نجحت معاك يومين تلاتة تقول هى دى لا طبعا اى استراتيجية وليها عيوبها واخطائها وليها اوقات كتير بتفشل فيها واوقات كتير ماينفعش تداول بيها كل دة هاتعرفة طبعا من التدريب لفترة ماتقلش عن سنة وممكن اكتر او اقل حسب كل شخص مايحس انة فعلا درسها كويس وبئة عندة خلفية كويسة بالتعامل بيها

a7med84
10-22-2014, 19:45
مفيش شك اخى الكريم ان التعامل مع السوق فى لفوركس ان يكون هناك خطه

والله يوفقكم والله المستعان وبالتوفيق للجميع فى التعامل مع السوق

host
10-27-2014, 23:55
هذا شرح وافى وجميل جدا ويكون المستفيد الاكبر هو الاعضاء المبتدئين فى سوق الفوركس
وننتظر منك ان تقوم بنشر المزيد من المواضيع الجميلة والمفيدة

YMTMAX
09-25-2015, 04:59
*

*

بارك الله فيك أخي الكريم .. موضوع مهم و

شرح وافي سيستفيد منه الجميع ان شاء الله

مشكور أخي على هذا الموضوع القيم وننتظر

منك المزيد ..

محمد السيد
09-25-2015, 17:03
ارشاد غاية في الأهمية .. وحقيقة لا اظن ان هناك ثمة تاجر ممكن ان يستعيض عنها
بشئ وهي وان دلت على شئ فانما تدل على خبرة هائلة لدى كاتب الموضوع .. والذي نشكره عليها ونطالبه بالمزيد منها ..

snnaky
03-15-2016, 23:18
بدون هدف او خطة انت تتعامل مع سوق خطر بشكل عشوائى اذن انت تنتحر لأن تداول الفوركس بشكل عشوائي وغير منظم من شأنه ان يعود على المستثمر بالخسائر الكبيرة والتي قد تؤدي في بعض الاحيان الى خسارة كامل رأس المال المستثمر.
وارى ان المتاجر الناجح هو الذى يعرف كيف يستفيد
من انواع التحليلات المختلفة وذلك يكون باتقان وتعلم كيفية التحليل الصحيحة