PDA

View Full Version : ما هو التحليل للعمله؟

haffoudhi
10-22-2014, 11:36
أأنت لا تستطيع توقع رد فعل شخص لا تعرفة على موقف معين .. ولكن إن تعرفت على ردود أفعالة السابقة وعلى مواقف مختلفة , فإنه يمكنك وبدرجة عالية من الدقة أن تتوقع ردة فعلة المستقبلية على موقف ما .
بطبيعة الحال هناك فارق كبير بين سلوك انسان وبين حركة سعر العملة , فسعر العملة ليس إلا إنعكاس للعلاقة بين العرض والطلب .
وعلى الرغم من ذلك فإن العرض والطلب يقوم بة بشر .. كما أن العوامل التي تؤثر على العرض والطلب هي عوامل اقتصادية وسياسية معروفة .
لذا فقد أثبتت التجربة العملية لعقود طويلة إمكانية توقع حركة السعر المستقبلية لسلعة ما ولدرجة عالية من الدقة , وعلى مر السنين وتراكم الخبرات والدراسات المعمقة لخبراء الرياضيات والإقتصاد , أصبحت تقنيات التحليل على درجة عالية من الموثوقية والدقة لا يستغني عنها المتاجرين الأفراد أو المؤسسات المالية الضخمة .

a7med84
10-22-2014, 19:37
شكرا لك اخى الكريم على الموضوع والتحليل للعمله فى الاسوق بيكون تحليل فنى وده من خلال الشارت

والمؤشرات والتحليل الاسساى وده من خلال متابعه الاخبار

move
12-30-2014, 00:57
هذا شرح وافى وجميل جدا ويكون المستفيد الاكبر هو الاعضاء المبتدئين فى سوق الفوركس
وننتظر منك ان تقوم بنشر المزيد من المواضيع الجميلة والمفيدة

adil17
12-30-2014, 09:37
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخي الفاضل مشكور على طرحك لهذه المعلومات القيمة و المفيدة وخاصة لاخواننا المبتدئين و نتمنى لك التوفيق

ProForex
12-30-2014, 13:12
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته التحليل هو دراسة حركة السعر للعملة بدراسة حركتها السابقة ومقارنتها مع الحركة الحالية لزوج

madmax07
03-24-2015, 19:21
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي الكريم على الموضوع المفيد والهام انا الان لا اعرف تحليلل العملة وننتضر من خبرائنا كيف نحلل في هذا السوق المجنون.

doaa sary
03-24-2015, 19:25
التحليل هو انواع كتير زى الاخبار والفنى والكلاسيكى
وكل شخص لية طريقه تختلف عن الاخر
وف الاخر كلها توقعات ياصابت ياخابت

ahmedibrahim258259
03-24-2015, 19:32
بسم الله الرحمن الرحيم انا عن نفسي بعتمد في تحليل العملة على الباربوليك سار والموفينج افريج بالاعدادات الاصلية على فريم الخمس دقايق
تقبل مروري

Wassa04
03-29-2015, 16:34
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
موضوع جمييل و مفييد شكرا لك اخي الكريم
على هذا المجهود بالتوفيق لك تقبل مروري

mohamedhassn
03-30-2015, 00:32
حليل فني يومي متجدد لسوق تجارة العملات. تحليل عملات اليوم وتحليل تقني لحركة السوق مع شرح رسومات بيانية ومؤشرات الفوركس

mshehataa
03-30-2015, 00:48
شكرا اخى العزيز على المعلومه الجميله .. والتحليل الفنى للعملات متوقف على فهم الشخص المتداول
على معرفه كل ما يهم عمله ما لكى يمكنه توقع الصعود والهبوط

elkalaby
03-30-2015, 01:02
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أخي الكريم
مشكور اخى على هذه المعلومات
القيمة والمفيدة ولا تحرمنا من مشاركاتة
المتميزة وأتمنى لك مزيدا من التقدم وجزاك الله خيرا
بارك الله فيك
تحياتى

mohamedhassn
04-02-2015, 14:49
تحليل عملات اليوم وتحليل تقني لحركة السوق مع شرح رسومات بيانية ومؤشرات الفوركس ... كان زوج الدولار النيوزيلندي/الدولار الأمريكي يتحرك بشكل كبير مؤخراص، و لكنه الآن يبدو بأنه يتجه ما دون مقبض

doom
06-22-2015, 05:26
هذا الموضوع شديد الاهمية وانت قمت بشرح الموضوع بمنتهى السهولة واليسر وانا سعيد جدا بموضوع
حضرتك وجزاك الله كل خير على هذا المجهود الممتاز واتمنى لك التوفيق

ahmed bakry
10-26-2015, 08:21
الف تاحية وشكر وتقدير لكي على موضوعك المهم دة بخبصوص تحليل العملة وشرحك الكافى والوافى والملىء بالمعلومات واتمنا المزيد

حسنى صادق
10-26-2015, 08:24
اعتقد ان اى نوع من انواع التحاليلا بالعمل لابد لها من ان تت على اساا من فهم الاستراتيجيات التى ترتبط بها مع العملات الاخرى

osama147
10-26-2015, 08:32
الســــــــلام علـــــــيكم ورحمــــــــــــــة اللــــــــــه وبركــــــــــــاتة وبعـــــد..
اخي ممكن مع الاستمرار فى المتاجرة فى الفوركس ومعرفة كيف يكون السوق وكيف يكون الامر به
سوف تكون قادر بعد فترة مجيزة على معرفة كيف يتم تحديد اتجاة العملة ومعرفة الى اين متجة العملة صاعدة او هابكة
تقبـــــــــــل مشــــــاركتـــــــــــي وربــــــــــنا يوفــــــق الجمــــــيع.

AHMED91
10-26-2015, 17:51
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا لك اخي الكريم علي الموضوع
التحليل الجيد للسوق يحتاج الي خبره كبيرة في التعامل مع السوق لكي تصل الي افضل الاهداف