PDA

View Full Version : التحليل الإخباري Fundamental analysis

haffoudhi
10-22-2014, 11:37
التحليل الإخباري Fundamental analysis
وهو التحليل الخاص بدراسة أسباب تغير الأسعار والمستخدم بشكل أساسي من قبل خبراء الإقتصاد وهو الأسلوب الرئيسي في التحليل في المؤسسات المالية الضخمة ذات الحسابات الكبيرة والتي تستهدف أستثماراً بمدى زمني طويل نسبياً تتراوح مدة كل صفقة مابين بضعة أيام وأكثر

a7med84
10-22-2014, 19:35
مهم جدا فى هذا السوق ان يكون هناك متابعه للاخبار والتقارير فى هذا السوق اللى بيكون لها تأثير فى السعر والله يوفقك والله المستعان

ahmedibrahim258259
10-22-2014, 19:42
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا موش بفضل التحليل الاخباري لانه خطير على الحساب وانا موش بحب اني اخاطر كثيرا
تقبل مروري

host
10-28-2014, 00:02
انا سعيد جدا بهذا الموضوع المفيد والمميز والوافر بالمعلومات القيمة واتمنى ان تقوم
دائما بوضع المزيد من المواضيع المفيدة والقيمة لكى تعم الفائدة على الجميع

ibrahim forex
10-28-2014, 00:46
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
احب اقول ان من اكبر متداولى العالم هم من يربط تحليل باقتصاد الدول التى يتعامل مع عملتها
من فهم التحليل الاساسي والاخبارى يحصل على نجاح كبير فى هذا السوق

محمد السيد محمد
10-28-2014, 01:45
انت تقول امر عجيب التحليل الاخباري هو الأسلوب الرئيسي في التحليل في
المؤسسات المالية الضخمة ذات الحسابات الكبيرة والتي تستهدف أستثماراً بمدى زمني طويل ؟!!
احنا اتعلمنا ان تاثير الخبر تاثير لا يدوم اي قصير جدا عدا بعض الأخبار كسعر الفائدة

YMTMAX
09-25-2015, 04:41
*

بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام

على أشرف الخلق والمرسلين سيدنا محمد

وعلى أله وصحبه أجمعين .. مشكور أخي على

هذا الشرح الجميل والمتميز فعلا .. لك كل الأحترام

والتقدير .

*

troybradbit1
09-29-2015, 19:09
شكراا لك اخى الكريم على الموضوع والشرح الجيد عن التحليل الإخباري Fundamental analysis
كل نبذة وشرح معين يفيد كثيرا فى معرفة اوصال التداول وكيفية التعامل مع المنصة وتحليل الاخبار
للوصول الى تحقيق ربح مأمول من خلال التداول السليم
وتفضلك بالمداومة على طرح تلك المواضيع التعليمية المفيدة للجميع يحقق افادة جيدة للجميع

محمد السيد
10-06-2015, 01:48
استاذنا الفاضل نشكرك بشدة على هذا الشرح الرائع للتحليل الإخباري Fundamental analysis ونرجو من سيادتك الا تتوقف عن
مواصلة تقديم مثل هذه الشروح الهامة للتمكن من ازالة الابهام عن موضوعات الفوركس الغامضة ..

ahmed bakry
10-20-2015, 17:03
مشكور اولا على موضوعك وحابب اقولك انه التحليل الاخبارى مهم جدا فى عملية ادارة الاخبار والعملية التداولية والمتاجرة وشكرا جزيلا ليك