PDA

View Full Version : مبيعات التجزئة (شهريا) (سبتمبر) في المملكة المتحدة

esshazly
10-23-2014, 02:11
بكرة ان شاء الله 23.10.2014
يصدر خبر مبيعات التجزئة الشهري وهو يحدد قيمة المبيعات على مستوى التجزئة. يراقب تجار العملة عن قرب تقرير مبيعات التجزئة، حيث أنه يعتبر من أولى المؤشرات التي يتم نشرها في الشهر عن سلوك المستهلك، وبالتالي فإن السوق يكون حساسًا من أي مفاجآت من هذا التقرير. للاتجاه الصعودي تأثير إيجابي على عملة البلاد، حيث تؤلف مبيعات التجزئة جزء كبير من الاستهلاك، وهو المحرك الرئيسي للاقتصاد كما أن له تأثير كبير على الإنتاج المحلي الإجمالي.
وهيكون لو تأثير الغد بانخفاض العملة ان شاء الله ... استعد للبيع .. بتحديد ارباح تقل عن 10 % طبقا ل انستا

mezo18
11-23-2014, 23:18
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم على هذه اليانات التي تفيد في التحليل الفني جزاك الله خير
تقبل مروري

dalimetre
06-25-2015, 15:24
السلام عليكم ورحمة الله ورحمة الله وبركاته مشكور اخى الكريم على هذا الموضوع الاكثر من رائع وعلى هذه المعلومات الذى افادتنا كثيرا يزيدك الله العلم والمعرفة
اتمنى لك النجاح والتقدم الدائم والله المستعان

aliemad
06-25-2015, 16:31
شكرا جزيلا لك يا اخي العزيز على المضووع الرائع و المهم الذي يخص مبيعات التجزئه في المملكه المتحده و جزاك الله الف خيري ا اخي العزيز على الموضوع و شكرا

amermazzen
06-25-2015, 16:56
السلام عليكم ورحمة الله مشكور اخي الكريم على الطرح الجيد للموضوع الخاص بالتحليلات اليومة لابد على التاجر الاستفادة من التحليلات بشكل جيد لأنها تساعده في المتاجرة اليومية لابد من التعلم عليها بشكل جيد أولا خاصة في الحساب االتجريبي وكسب الخبرة الكافية.
بالتوفيق

adnan1969
06-25-2015, 16:57
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مشكوراخي الغالي على نقل هذه الاخبار الاقتصاديه المهمه والتي تخص المملكه المتحده وننتضر كل جديد تقبل مروري

Roshdy
06-25-2015, 17:07
السلام عليكمورحمة الله وبركاته
بالفعل هو يحدد قيمة المبيعات على مستوى التجزئة. يراقب تجار العملة عن قرب تقرير مبيعات التجزئة، حيث أنه يعتبر من أولى المؤشرات التي يتم نشرها في الشهر عن سلوك المستهلك، وبالتالي فإن السوق يكون حساسًا من أي مفاجآت من هذا التقرير. للاتجاه الصعودي تأثير إيجابي على عملة البلاد، حيث تؤلف مبيعات التجزئة جزء كبير من الاستهلاك، وهو المحرك الرئيسي للاقتصاد

eslamtotti
06-27-2015, 16:49
بسم الله
طرحك لموضوع نبيعات التجزئه شهريا قى المملكه المتحده رائع ومفيد خصوصا للمبتدذين
انا استفدت كثير وفعلا الشخص لازم يميز بين التوصيات الزائفه والمفيده
مع الخبره شكرا لك ننتظر مزيد من المواضيع المهمه

emadyaseen
06-27-2015, 18:08
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا لك اخي الكريم على النشر المميز للاخبار المهمه الاقتصاديه وغيرها ننتظر المزيد وتقبل مروري اخي الكريم

al-Mashhadani64
06-28-2015, 01:41
شكرا جزيلا لك يا اخي العزيز على الموضوع المهم الذي يخص مبيعات التجزئه يا اخي العزيز و لك كل الاحترام يا اخي العزيز و تقبل مروري و شكرا

ابراهيم عدنان
06-28-2015, 11:55
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
مشكور اخي الكريم على هذا التحليل الفني الرائع الذي يخص مبيعات التجزئه شهريا في المملكه المتحده تقبل مروري

tareq sleem
11-24-2015, 11:08
السلام عليكم ورحمة الله تعالي وبركاتة اخي الفاضل مشكوور علي الموضوع الجيد والمفيد
وشكرا اخي الكريم وتقبل مروري **والسلام عليكم ورحمة الله

amerdida
11-24-2015, 13:06
تحليل ممتاز خاص بـــمبيعات التجزئة (شهريا) (سبتمبر) في المملكة المتحدة مثل هذه التحليلات تساعد التاجر بشكل كبير في فهم كيفية تحرك السوق والاستفادة منه لابد على التاجر دراسة التحليلات بشكل جيد وفهمها قبل العمل بها حسن حاجة هي الجيد وكسب الخبرة الجيدة.

fethibarca46
11-24-2015, 19:46
بكرة ان شاء الله 23.10.2014
يصدر خبر مبيعات التجزئة الشهري وهو يحدد قيمة المبيعات على مستوى التجزئة. يراقب تجار العملة عن قرب تقرير مبيعات التجزئة، حيث أنه يعتبر من أولى المؤشرات التي يتم نشرها في الشهر عن سلوك المستهلك، وبالتالي فإن السوق يكون حساسًا من أي مفاجآت من هذا التقرير. للاتجاه الصعودي تأثير إيجابي على عملة البلاد، حيث تؤلف مبيعات التجزئة جزء كبير من الاستهلاك، وهو المحرك الرئيسي للاقتصاد كما أن له تأثير كبير على الإنتاج المحلي الإجمالي.
وهيكون لو تأثير الغد بانخفاض العملة ان شاء الله ... استعد للبيع .. بتحديد ارباح تقل عن 10 % طبقا ل انستا

kazo2015
01-19-2016, 11:29
موضوع جميل جدا خاص بتحليل بيعات التجزئة (شهريا) (سبتمبر) في المملكة المتحدة يصدر خبر مبيعات التجزئة الشهري وهو يحدد قيمة المبيعات على مستوى التجزئة يجب التعامل مع هذه التحليلات بشكل كبير العمل بها لانها تعطي للتاجر نظرة ايجابية عن كيغية تحرك السوق.
بالتوفيق للجميع.

WASEM DALLOUL
01-19-2016, 11:56
السلام عليكم
شكرا لك يا اخي الكريم على هذه المعلومه الجيده والمفيده حول مبيعات التجزئة للمملكة المتحدة وبارك الله فيك وجزاك كل خير
وبالتوفيق للجميع

ahmed hamd
06-11-2016, 19:44
بارك الله تعالى فيك اخي الكريم.......وثقل ميزانك بما تفعله من
مجهود في الدعوة لدين الله تعالى
تقبل مني مرورا متواضعا
وأسأل الله تعالى أن يجازيك علي عملك هذا خير الجزاء..
لك جل تقديري واحترامي

Ilovemygod
06-25-2016, 20:13
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وربكاته
موضوع في القمه صراحه ، بل في قمة الروعه يا أخي الكريم
شكرا لك على هاذا الخبر او تحليلك الرائع والذي سيساعدنا حتما ودون شك طبعا أخي
موضوع رائع جدا فقط من مجرد قرائة عنوان الموضوع :
مبيعات التجزئة (شهريا) (سبتمبر) في المملكة المتحدة
إتضح لي من الأاول أنه يحمل لنا عدة معلومات ستساعدنا في التداول بإذن الله
بارك الله فيك وحفضك الله عزيزي ، واصل من فضلك ننتضرك
تقبل مروري المتواضع ، بالتوفيق لك إن شاء الله

mada92
06-25-2016, 20:15
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
لابد على التاجر الاستفادة من التحليلات
بشكل جيد لأنها تساعده في المتاجرة
اليومية لابد من التعلم عليها بشكل جيد
مشكور اخي الكريم على الطرح الجيد للموضوع
الخاص بالتحليلات اليومية لمبيعات التجزئه

tarek3
07-03-2016, 14:24
االسلام عليكم ورحمة الله
اخى الكريم اريد ان اقدم لك الشكر والتحية لما تقدمه لنا من معلومات عن المؤشرات الجديدة والتحليلات الماليه التى تساعد المتداولون والتجار فى تحقيق الارباح من الفوركس وذلك عن طريق الادارة المالية الجيده للمؤشرت والتحليلات