PDA

View Full Version : البنك الاحتياطي الفيدرالي يكشف مناقشة رفع الأسعار

معتصم سباعنة
10-23-2014, 02:11
عندما تكون أسعار الفائدة الأساسية عند نقطة الصفر، كما هو الحال منذ 6 سنوات، هناك طريق واحد فقط يمكنها الذهاب عبره (على الرغم من ان بعض البنوك المركزية قد اخذت بعين الاعتبار معدلات سلبية – فرض رسوم على المودعين لترك المال مع البنك). السؤال هو لمجتمع الأعمال هو متى سترتفع أسعار الفائدة وليس اذا كانت سوف ترتفع.
اجتماع مجلس الاحتياطي الفيدرالي في الولايات المتحدة يبين ان النقاشات كانت بشأن كيفية إتمام زيادة أسعار الفائدة على المدى القصير. حقيقة طرح الموضوع لا تعني انه وشيك – فالواقع يعتقد معظم المراقبين ان الزيادة ما زالت بعيدة ما يقارب السنة. كما أشار محضر الاجتماع: " مناقشة المجلس لهذا الموضوع هي جزء من التخطيط ولا يلمح ان التطبيع سوف يتم في وقت ما قريباُ."
سوف يبدو من المنطقي ان يكمل البنك الفيدرالي برنامج تقليل شراء الأصول قبل الانتقال الى سياسة نقدية كلاسيكية التي يمثلها رفع سعر الفائدة. شهد "التنقيص" الحد من التيسير الكمي الذي حقن 85 مليار دولار شهرياً من خلال شراء الأصول في ذروتها عند 45 مليار دولار شهرياً في الوقت الحالي.
كان الهدف من برنامج شراء الأصول لضخ السيولة في الاقتصاد الأمريكي مع إبقاء التكاليف طويلة الأجل والاقتراض والرهن العقاري منخفضة من خلال توفير سوق جيد لمثل هذه الأصول. والهدف من ضخ السيولة في الاقتصاد هو توفير الأموال والقروض للأعمال، بأسعار زهيدة، لتشجيع توسيع الأعمال التجارية وتعزيز الانتعاش – في الحقيقة، كان هذا نجاحا جزئياً فقط حتى الآن.
يتوقع مجلس الاحتياطي تعزيز النمو في الولايات المتحدة في وقت لاحق لهذا العام، ويتوقع انه سيعود الى "مسار نمو معتدل".
بينما تستمر البطالة في الولايات المتحدة في الانخفاض، لا يزال مجلس الاحتياطي الفيدرالي حذر بشأن ي خطوة التي قد تهدد هذا التحسن.

mezo18
11-23-2014, 23:17
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم على هذه اليانات التي تفيد في التحليل الفني جزاك الله خير
تقبل مروري

dalimetre
06-25-2015, 15:21
السلام عليكم ورحمة الله ورحمة الله وبركاته مشكور اخى الكريم على هذا الموضوع الاكثر من رائع وعلى هذه المعلومات الذى افادتنا كثيرا يزيدك الله العلم والمعرفة
اتمنى لك النجاح والتقدم الدائم والله المستعان

aliemad
06-25-2015, 16:28
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
شكرا لك يا اخي العزيز على الموضوع الرائع الذي يخص البنك الاحتياطي الفيدرالي لان هذا البنك من البنوك المهمة في امريكا و لك كل الاحترام و شكرا

amermazzen
06-25-2015, 16:52
السلام عليكم ورحمة الله مشكور اخي الكريم على الطرح الجيد للموضوع الخاص بالتحليلات اليومة لابد على التاجر الاستفادة من التحليلات بشكل جيد لأنها تساعده في المتاجرة اليومية لابد من التعلم عليها بشكل جيد أولا خاصة في الحساب االتجريبي وكسب الخبرة الكافية.
بالتوفيق

adnan1969
06-25-2015, 18:13
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
جزاك الله خير اخي الغالي على هذا الموضوع الموضوع المهم والذي يخص البنك الفدرالي ننتضر كل جديد تقبل مروري

eslamtotti
06-27-2015, 18:14
بسم الله
طرحك لموضوع البنك الاحتياطى القيدرالى يكسق مناقشه رقع الاسعار رائع ومفيد خصوصا للمبتدذين
انا استفدت كثير وفعلا الشخص لازم يميز بين التوصيات الزائفه والمفيده
مع الخبره شكرا لك ننتظر مزيد من المواضيع المهمه

Wassa04
06-27-2015, 18:50
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مقال جمييل و رائع شكرا لك اخي الكريم
على هذا المجهود بالتوفيق لك تقبل مروري

Abderrahimkajouj
06-27-2015, 18:57
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مشكور اخي الكريم على هذا المجهود بالتوفيق الموضوع الرائع الذي يخص البنك الاحتياطي الفيدرالي