PDA

View Full Version : حكومة المملكة المتحدة ستنير الجانب المظلم من الرأسمالية

معتصم سباعنة
10-23-2014, 02:37
أمين سر إئتلاف حكومة الممكلة المتحدة التجاري "فينس كابل" أعلن خطط لتسهيل تحديد هوي الأشخاص الذين يعتبرون مساهمين كبار في الشركات الموجودة في المملكة المتحدة. المخطط الجديد و الذي يتطلب موافقة برلمانية ليصبح قانوناً، سوف يتطلب بأن اي شخص يمتلك 25% أو أكثر من أسهم شركة ما عليه أن يعرف عن نفسه في السجل العام. التحرك يهدف لدعم الشفافية و مواجهة التهرب الضريبي، و التعامل "مع الجانب الأكثر ظلمة في الرأسمالية" كما قال "السيد/كابل".
عند الإعلان عن هذه المبادرة، قال السيد كيبل: لكي يستطيع للمستهلكين و المستثمرين و العموم أن يثقوا بشركة ما، عليهم أن يكونوا على علم بالمسؤولين فيها. لهذا السبب فإني أتأكد من أننا سوف نقوم بما يكفي للتعامل مع الجانب الأكثر ظلمة من الرأسمالية و الدخان و المرايا الموجودة منذ فترة طويلة. لن تعود الشركات في المملكة المتحدة قادرة على إستخدام هياكل معقدة و مسارات من الأعمال المكتبية لإخفاء المعلومات و الإبقاء على الجمهور العام في الغموض.
السجل الجديد سوف يحتفظ به لدى "بيت الشركات" و سوف يحتاج للتحديث بشكل سنوي. في حال تمت الموافقة عليه، فإن الخطط سوف تنهي أسهم "لحامله" و التي تعطي الحق في مجهولية صاحب الأسهم و التي بالإمكان تحويلها بشكل سريع. كما أن المشروع يخطط كذلك لينهي قدرة الشركات (بدلاً من الأفراد) على أن تكون مدراء ثروات. التحرك من المفترض أن يجعل من الصعب على الشركات الوهمية الدخول في ممارسات تهرب ضريبي (إلا أن تجنب الضرائب يبقى قانونياً).
و قد صرحت كلٌ من مجموعة الثمانية و مجموعة العشرين العام الماضي بأنهم يريدون رؤية جهود دولية مركزة لإنهاء حالات التهرب الضريبي و التي تكلف خزائن الدول مليارات الدول. سوف يكون على البرلمانات تشريع التعامل مع إجراءات تجنب الضرائب حيث تقوم الشركات بإستخدام حسابات إستراتيجية للتقليل من إلتزاماتها الضريبية.

madmax07
01-19-2015, 14:47
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي الكريم على تحليلك الجيد والمفيد اللهم اجعله في ميزان حسنتك تحياتي.

magma
01-24-2015, 01:55
السلام عليكم يا اخوان وشكرا لي جميع المشاركين في
منتدي انيستي فوركس شكرا لك يا اخي الكريم علي هادا المضوع الجميل

a7med84
01-24-2015, 04:26
عموما الباوند حاله مش بعيد عن اليورور ف الوقت السابق
وفى ازمات ف اوروبا بشكل عا والبيانات البريطانيه فى تراجع فى الوقت الحالى

bahoma31
01-28-2015, 00:05
كل الشكر والامتنان على روعهـ بوحـكـ ..
وروعهـ مانــثرت .. وجماليهـ طرحكـ ..
دائما متميز في الانتقاء
سلمت يالغالي على روعه طرحك
نترقب المزيد من جديدك الرائع
دمت ودام لنا روعه مواضيعك

dalimetre
07-08-2015, 21:14
السلام عليكم ورحمة الله ورحمة الله وبركاته مشكور اخى الكريم على مجهود رائع ومميز أخي الفاضل أنتضر منك المزيد من إبدعاتك بخصوص هذا المجال بتداولتك في السوق
مع تحياتي تقبل مروري

هاشم احمد
07-09-2015, 04:35
عندما كتبة لغاية كلمة "بونص" لم أحصل عليه و عندما قمت بالتعديل حصلت عليه
اي الى حد 69 حرف غير كاف فأضفت 21 حرف لكن ربما يكون أقل من 90 حرف
جربوا ب80 ربما يكون هو الحد الأدنا

انعام حسن
07-09-2015, 04:48
بسم الله الرحمن الرحيم استراتيجية رائعة اخي الكريم ولما البورصة الخاصة بيهم تكون مغلقة يعني العملة بتتحرك تحركات بطيئة ومتوقعة
تقبل مروري

ابراهيم عدنان
07-09-2015, 12:46
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مشكور اخي الكريم على هذا التحليل الفني الرائع الذي يخص حكومة المملكه المتحده ستنير الجانب المظلم في الرأس ماليه تقبل مروري

sheref elsayed gomaa
07-09-2015, 13:13
السلام عليكم اخى الكريم وشكرا على هذه المعلومه
هذا موضوع جيا التسهيل على المستثمرين لكى يستفادو
ويستفيد السوق منهم

aliemad
07-12-2015, 01:53
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
شكرا جزيلا لك يا اخي العزيز على الموضوع الرائع و جزاك الله الف خير و ننتضر منك كل جديد عن مثل هذه المواضيع الرائعه يا اخي و بالتوفيق للجميع مع تحياتي يا اخي

نجوى هادي
07-14-2015, 04:26
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مشكور اخي الكريم على هذا الموضوع الفني الرائع والمهم الذي يخص حكومة المملكه المتحده ستنير الجانب المظلم من الرأس ماليه بالتوفيق ان شاء الله وتقبل مروري