PDA

View Full Version : المثلث الصاعد (Ascending triangle)

forexaly5
10-23-2014, 23:26
هو نموذج إستمراري، المثلث الصاعد هو أحد أشكال المثلثات المتماثلة، ويختلف عنه في أن الجزء العلوي من المثلث يكون أفقي.
شكل النموذج:
14647

aymanso
10-23-2014, 23:26
السلام عليكم اخى شكرا على هذا الموضوع الذى يستفيد منة كل الموجودين فى هذا المنتدى سواء كلن المبتداء او التاجر ذو الخبرة حيث يجب للكل ان يستمر فى القراءة وفهم المواضيع الجديدة باستمرار حتى يقدر ان يفهم سوق الفوركس ونتمنى منك ومن الاعضاء المزيد من المواضيع التى توضح الفوركس بطريقة تسهل للكل ان يفهمة وبالتوفيق للجميع

محمد السيد محمد
10-24-2014, 01:07
معذرة .. احب ان الفت نظر حضرتك ..الى ان الموضوع الذي تناولته في مقالك بالشرح مكرر كثيرا في هذا المنتدى .. لذا فالرجا .. قبل ان تشرع في اضافة اي موضوع جديد عليك ان تتاكد من ان احدا اخر لم يسبقك الى تناوله

a7med84
10-24-2014, 19:03
شكرا لك اخى الكريم عل النموذج وبالتوفيق فى عرض نماذج اكتر فى هذا السوق

لانها بيتكون وسيله جيده لتأكيد الاتجاه من خلال التحليل الفنى والله المستعان

ahmedibrahim258259
10-24-2014, 19:12
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم على هذه النموذج من الشموع اليابانية جزاك الله خير
تقبل مروري

محمد عز الدين عيد خضري
10-24-2014, 19:41
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم
مشكور جزيلا علي هذه المشاركة الرائعه والطرح الجيد خاصة انك دعمت لنا الشرح بالصور
اتمني لك التوفيق
تحياتي

antonioforex
10-24-2014, 23:55
السلام عليكم
مشكور اخي على شرحك لهدا النمودج المهم في التحليل الفني لانه يساعدنا في طريقة عملنا
و اتمنى لك التوفيق في عملك اخي الفاضل.

Wassa04
10-26-2014, 16:29
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
موضوع جمييل و مفييد شكرا لك اخي
الكريم على هدا المجهود بالتوفيق لك تقبل مروري

madmax07
06-27-2015, 17:21
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي الفاضل على موضوعك المثلث الصاعد واتمني الافادة للجميع و المزيد من مواضيعك.

YMTMAX
07-29-2015, 05:04
*

أخي الكريم .. مشكور على هذا الأداء الجميل

وعلى هذه المعلومات المهمة في مجال الفوركس

ونرجو منك التواصل الدائم بمزيد من المواضيع

الجديدة والقيمة ..

*

محمد السيد
07-29-2015, 06:15
نشكرك استاذنا الكريم على هذا الشرح لذلك النموذج السعري الهام المثلث الصاعد (Ascending triangle) .. ونرجوا
من حضرتك مواصلة تقديم الشروحات لمثل هذه النماذج .. لانها تمكننا من
اجراء التحليل التقني الذي يفيد في توقع حركات السعرالمستقبلية..

Abdelhedi
07-29-2015, 17:07
اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته مرحبا بكم في المنتدي و ارجوان ينال تعليقي اعجابكم علي هذا الموضوع و مختلف المواضيع:
شكرا لك اخي forexaly5 علي الموضوع الممتاز و ارجو من الاخوة ان يساهمو معنا في مثل هذه المواضيع لنتعلم منها جميعا

harimeche
07-29-2015, 17:12
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

باك الله فيك اخــــي على الطرح المفيد

حول المثلث الصــــــاعد

لكن مــادا عن الهدف ونقطة الدخول والوقف

!!!

angelos
08-21-2015, 18:18
صباح الخير اخي الكريم شكرا لموضوعك المفيد اتمنى الافادة لجميع الاخوة الاعضاء الكرام ومزيد من التألق و النجاح لحضرتك

Zezobebo3
02-27-2016, 03:49
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخى الفاضل مشكور جدا على ارفاقك لنا الصور للنماذج التى تتحدث عنها واتمنى من كل الزملاء ان يفعلوا مثلك تماما ..اخير ارجو تقبل مرورى

troybradbit1
02-28-2016, 19:44
شكراا لك اخى الكريم على الموضوع والشرح الجيد عن المثلث الصاعد (Ascending triangle)
كل نبذة وشرح معين يفيد كثيرا فى معرفة اوصال التداول وكيفية التعامل مع المنصة وتحليل الاخبار
للوصول الى تحقيق ربح مأمول من خلال التداول السليم
وتفضلك بالمداومة على طرح تلك المواضيع التعليمية المفيدة للجميع يحقق افادة جيدة للجميع

hamadaelkomy
03-28-2016, 23:28
مشكور على المجهود الرائع

وسلمت اناملك

والله يعطيك العافيه ولا يحرمنا من جديدك

مشكوره خيتو على المجهود الرائع

وسلمت اناملك

مشكوره خيتو على المجهود الرائع

وسلمت اناملك

snnaky
02-19-2017, 15:53
مشكور أخي الكريم على الموضوع الدي قدمته و على المعلومات التي تطرقت إليها و التي أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله و يحققوا الكثير من النتائج الطيبة إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع وكنت افضل عرض موضوعك وتوضيح مراحل التطبيق من خلال عرض شارت توضيحى وعرض تطبيق الادوات من خلالها على الشارت حتى تكتمل الأفادة لأن موضوعك بدون شروحات او شارت فنى مما يجعل موضوعك فقيرا تعليميا لأن التطبيقات والشروحات الفنية من خلال الشارتات هى اسهل واسرع وسيلة لوصول المعلومة