PDA

View Full Version : كبف تبدأ التجارة فى سوق الفوركس

Pages : [1] 2

محمود مرعى
10-24-2014, 06:41
( 1 )
سوق الفوركس سوق رائع وجميل أيضا خطر وكبير
بمعنى بمقدار ما يمكن تحقيق الخيال فيه من كمية الربح والمكاسب مقدار ما يمكن أن تتعرض للخسارة إذا لم تتعلم

( 2 )
الفوركس صعب جدا في البداية سهل جدا عند فهمه
وأي شيء صعب محتاج مجهود ووقت طويل
عند البداية نظم وقتك وأعطه حقه لترى النتائج الجميلة المفرحة
ولا تستعجل أبدا خذ وقتك في التعلم.

( 3 )
لا تفكر أبداً في البدء في المتاجرة الحقيقية قبل الربح بشكل فعلي ومجرب في المتاجرة التجريبية
سوق الفوركس يمنحك فرصة التجريب قبل الخسارة وذلك حباً لك وعدم تعريضك للخسارة.

( 4 )
كلمات أكتبها على ورقة وضعها أمامك (( ولا أقولك ضعها حلقة في أذنك ))
مراعاة الله في كل أعمالي لنول رحمته ورضاه.
الصبر
عدم الإستعجال
كلما تعلم كلما أيقنت أني جاهل ( عدم إدعاء المعرفة مهما وصل بي الوضع من العلم )
لا للتحدي وحب الإنتقام
التنظيم والنظام
التخطيط
لا تطمع لا تطمع لا تطمع ( الطمع يقل ما جمع )

( 5 )
الفوركس لا يجبرك على جميع الأموال للمتاجرة فيه
يتيح لك حتى 250 لبدئ المتاجرة فلا تحمل نفسك أعباء مادية أنت في غنى عنها

( 6 )
أقل مدة عزيزي للتعلم في البداية والتجريب على الحسابات التجريبية هو ستة أشهر
( ستة اشهر بفاعلية وجد ومثابرة )
خسارة أي مبتدى سببها الاستعجال وفتح حساب حقيقي
فهل أنت مثلهم ؟؟

a7med84
10-29-2014, 03:00
شكرا لك اخى الكريم على ذهه النقاط المهمه اكيد

ومهم ان يكون هناك معرفه بقوه السوق والنقاط الت يجب الاهتامام بها والله المستعان

أسماء نعناع
10-29-2014, 03:01
على ذهه النقاط المهمه اكيد

adelfo
10-29-2014, 03:11
ما اجمل من هذه المعلومات الشيقه الهامه جدا والتى سوف يستفاد منها كلشخص يقوم بقراتها وعلى اجلميه ان كتب هذه المعلومات جانيا والتى سوف تفيده وارجو منك تحديدا ان تقوم بتزويدنا عن معلومات اكثير ولك كل الشكر والاحترام

yousefali
10-29-2014, 03:16
معلومات قيمه جدا عزيزى الصديق الوفى وحبيت فيك تركيزك على نقاظ معينه سوف تفيد كل شخص يقرا هذه الجمل الرائعه الجميله ولك كل الاحترام والشكر ويبارك الرب فيك بأذن الله تعالى وان تعطينا معلومات اكثر عن هذا الموضوع شكرااااااااااااا

jojo4
10-29-2014, 03:42
شكرا اخى الكريم على مواضيعك الشيقه فانها فعلا معلومات ممتازة ومن رأيي اهم حاجة انك تتدرب كويس فى حسابك التجريبى ومتتسرعش انك تدخل على الحساب الحقيقى الا لما تكتسب الخبرة عشان متتعرضش لخسارة كبيرة

adk.sa
10-29-2014, 04:58
مشاء الله على كم المعلومات ربنا يجريك خير لازم والله الكل يتفاد من الكلام دا الكلام دا اكثر من رائع مشكر اخى الكريم وياريت تمدنا بالمزيد ربنا يديك الصحه والعافيه وطوله العمر بنا معك يارب ويكرمك

h.nader
10-29-2014, 05:44
معلومات قيمه فعلا بجد انا استفدت منها جدا واريد ان تنشر لكى يتسفيد منها الجميع وان نستطيع ان يستفاد كلا منا مثل الاخر ولا احد يبخل علينا باى معلومه من اى جهه او تخص عال م الفوركس

hany.asd
10-29-2014, 06:55
معلوووووووووووووووووووووو وووووووومات قيمه حقا انا شخص فى امس الحاجه الى هذه المعلومتا ولكن اريد انا عارف زيداه فى المصطلحات الانجلش لكى اربد ما بينها ومين العربى ومشكر جدا مود رائع تستحق عليه كل الشكر والتقدير والاحترام

hnader33
10-29-2014, 07:04
يظن البعض ان الفوركس شىء صعب تعليمه ولكن من رأيي الشخصى كل شىء لازم يبقى صعب فى اوله لكن مع التدريب وزيادة المعلومات سيكون كل شىء اسهل وبالذات فى الفوركس فمع اكتساب الخبرة ستجد الكثير من الطرق مفتوحه لك وستستطيع ان تربح الكثير من المال

aymanso
10-29-2014, 07:59
السلام عليكم اخى بالنسبة الى اى تاجر مبتداء عليها اولا بالصبر فى فتح الصفقات وثانيا عليها بمتابعة حالة السوق ومعرفة اتجاة السعر جيدا ومعرفة الاخبار التى تهمة على الزوج الذي ينوي فتح الصفقة عليها ويجب اتباع زوج معين واحد فى البداية ومراقبة حركتة

samir33
10-29-2014, 09:41
طبعا من اراد الدخول الى تجارة الفوركس عليه بتعلم التداول والاستراتيجيات المختلفة التي تساعد على دراسة المؤشرات التي تساعد في معرفة
حركة اسعار العملات و من المهم البدأ بالتطبيق و التجريب على حساب ديمو حتى نعرف امكانياتنا ثم نتحول الى الحساب الحقيقي للتداول بكل ثقة

محمد ميدو
10-29-2014, 09:51
السلام عليكم ورحمة الله بركاته
شكرا على النصائح الجميلة دى اخى الكريم لكن فى اخر نقطة مش شرط ستة اشهر بتختلف ممكن اقل وممكن اكبر على حسب الاستيعاب بالتوفيق ان شاء الله
تحياتى

adil17
10-29-2014, 09:57
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخي الكريم مشكور على هذه المعلومات و الخطوات القيمة و المفيدة وخاصة للمبتدئين و نتمنى ان تستمر معنا بنفس المنوال

algeria
10-29-2014, 10:16
أخي الكريم يمكنك البدا في الفوركس من خلال القسم التعليمي للمنتدى
أرجوا أن أكون قد افدتك وتقبل مروري وشكرا جزيلا لك

aboomar13
10-29-2014, 10:57
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته,
اخي محمود اسمح ان اعبر لك عن شكري وامتناني لاستخلاصك الخلاصة النهائية والمهمة من التداول في سوق الفوركس
اتمنى للجميع التوفيق والنجاح

ibrahim forex
10-29-2014, 11:37
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
لكى تبدء المداولة للتجارة فى الفوركس الاول انك تعمل حساب تجريبى تتعلم منه ومدته 6 اشهر
وبعد ما تتعلم تعمل حساب حقيقى والا تدخل الصفقة برافعة مالية كبيرة حتى لا تخسر كل حسابك

md5diablo
10-30-2014, 02:10
بسم الله الرحمان الرحيم
السلام عليك و رحمه الله و بركاته ،معلومات مفيده اخي الكريم و لكن اهمها العاطفه اي ان لا تترك الخوف او الطمع يؤتر على تجارتك في الفوركس

forexabdo2014
10-30-2014, 02:16
سلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخى الكريم
بالتوفيق للجميع
تقبل مرورى

waleed hassona
11-08-2014, 19:23
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخوانى اعضاء منتدى فوركس العرب
الكرام بالفعل لابد من اكتساب الخبرة عن طريق الحساب التجريبى لفترة كبيرة

sheka10
11-08-2014, 19:29
السلام عليكم ورحمه الله
اخى العزيز شكرا لك على هذه المعلومه انها حقا معلومه ممتازه و انتمى ان يستخدمه و يعمل بها الاعضاء لنها حقا جميله
و الله الموفق و المستعان

YAQUIINE
11-08-2014, 19:34
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
مشكووور اخي الكريم على المعلومات المهمة حول اول الخطوات المهمة
ستكون افادة مهمة للاناس الجدد في هادا المجال شكرآا على الموضوع

maha mass
11-08-2014, 22:32
الســــــــــلام عل ـــيكم ورحـــمه الله وبركاته ....... شكرا يا اخى على طرح الموضوع
الاكتر من رائع والمفيج عن التجاره فى سوق الفوركس يا اخى

karam22
11-08-2014, 22:38
الف الف شكر علي المنهج والخطوات الاساسية في عملية المتاجرة في الفوركس
حقا هو في اوله صعب جدا ومحتاج عدم الكلل او الملل والهدف يكون الاستمرار فيه وليس عند اول .....................

belhadj
11-08-2014, 23:09
شكر خاص لمنتدى فوركس العرب الرائع وشكر عام لأعضائه الكرام على موضوعاتهم وردودهم وتعليقاتهم فمثل هده المواضيع تفيدنا أخي العزيز وتساعدنا على فهم الكثير

downlaod3
11-08-2014, 23:36

مصراوى
11-09-2014, 00:14
العمل والتدريب من خلال الحساب التجريى امر هام جدا ولا غنى عنة ابدا لكسب الخبرة والاحتكااك بالسوق والتعرف على اسرارة بالاضافة الىالتعلم من الاخطاء

nass
11-09-2014, 04:04
مشكور اخى الكريم على نصائحك القيمه وعلى روح المشاركه فيجب علي الاخوة المبتدأين اتباع تلك النصائح جيدا واهم شىء انك يجب ان تتعلم جيدا وتزيد من خبرتك وعدم التسرع فى الدخول الى الحساب الحقيقي وباذن الله سنصل الى ما نريد

alikimo
11-09-2014, 05:00
من خلال البدايه الجديده ودى الى بتتمثل فى التعلم الجيد والخبره الى ممكن تاخدها من تجارب الناس الى بتقول كل حاجه على المنتدى هنا ف بالتوفيق ليك انشاء الهل وتحقق كل الى انت عايزه وانشاء الله توصلللى انت عايزه

eslam22
11-09-2014, 05:47
شكرا اخى الكريم على هذه القواعد المهمه جدا فلك كل التحيه اولشكر وبالتوفيق ليك انشاء اله وفى انتاظر المزيد من المشاركات وانشاء اله يبقا فى اكتر عن هذه الموضويع المهمه جدا وايضا الغنيه بالمعلومات فلك كل التيه الوتقدير شكرا لك

al.ho2
11-09-2014, 06:11
فعلا نصائح مهمه جدا لاى حد لسه مبتدء ف الموضوع لازم فعلا نا احنا ناحول نبسط اى حاجه لاى حد لسه داخل جديد فى الموضوع وانشاء اله بالتوفيق للجميع ومن افضل للافضل والكل يفيد بعضه انشاء الله

alis
11-09-2014, 07:20
عن طريق المعرفه الغنيه الى هتقدر تقودك بشكل كبير فى مجال الفورسك او السوق بالتحيد ف هو االشىء الوحيد القادر على توجيهك بشكل كبير اوى وانشاء اله تقدر تحقق الى انت عايزه وبالتوفيق ليك وفى نتاظر تجربتك

magdy2
11-09-2014, 07:36
السلام عليكم
الاهم من ذلك يا أخى الكريم ان يبتعد كل متداول مبتدأ عن الطمع وان يحترم رأس المال ويكون على دراية كاملة بأدارة رأس المال حتى بستطيع ان يحقق النجاح بأذن الله
وبالتوفيق للجميع وشكرا لك على المعلومات القيمة بالتوفيق .

amrs
11-09-2014, 07:48
يجزيك خير ايها العضو الكريم على هذه المعلومات القيمه جدا فى انتاظر المزيد انشاء الهل عن كل ما هو يخص الفورسك بشكل عام والى هيقدر يفدنا وشكرا فعلا مجهود رائع اىو وتساتاهل عليه كل الشرك ف بالتوفيق

allh
11-09-2014, 08:42
اعتقد فعلا معلومات اكتر من رائعه احب طبعا انى ائشركرك عليهو لن اناضيق اكتى من الناس الى ضافو خاصه الاستاد العضو الذى يسمى اليز فهو شر ح شرح مبسط جدا على كل ما يخص التداول فى سوق الفوركس

barakat554
11-09-2014, 09:00
اخى الكريم اى تجارة فى العالم معرضه للمكسب والخسارة مثل الفوركس فلماذا يدخل الاعضاء على اساس ان الفوركس منجم للذهب وانهم سيستطيعون تحقيق الارباح بدون اى تعب او جهد فان هذا اعتقاد خاطىء ولذلك اغلب المتداوليين المبتدأيين عندما يتعرضون للخسارة فانهم يتركون الفوركس نهائيا

mohamed zakaria
11-09-2014, 09:50
لو سمحتم حد يرد على . أنا عضو جديد فى المنتدى أنا سمعت ان المنتدى ممكن الربح عن طريقه يا ريت حد يفهمنى ازاى وان كان غير كده يا ريت برده حد يفهمنى طبيعة المنتدى ايه وايه طريقة التعامل معاه

---------- Post added at 06:50 AM ---------- Previous post was at 06:42 AM ----------

شكرا لك اخى على المجهود واتمنى ان تكون هذه بدايه جديده لى مع هذا الموقع وان افهمه واستطيع التعامل معه

amermazzen
11-09-2014, 10:11
السلام عليكم ورحمة الله شكرا لك اخى الكريم على ذهه النقاط المهمه اكيد ستفيد جميع التجار خاصة التجار المبتدئين لابد من التعلم الجيد وكسب الخبرة الكافية التي تساعد في المتاجرة الحقيقية كسب الخبرة مطلوب جدا بالتوفيق.

downlaod3
11-13-2014, 16:31
شكرا اخى الكريم على هذه المعلومات القيمه جد ا التى تخص الفوركس بشكل عام وفى انتاظر المزيد من المشاركات ولك لكالتحيه والتقدير وانشاء الهل فى المزيد من التقدم ولك كل الشكر والواجب

ynwa1892
11-13-2014, 16:50
السلام اخي نصائح تهم كل متاجر ومضارب في هذا السوق الخطير وانصح بتعلم التحليلات الاساسية والفنية والرقمية
وفقك الله

abdelhak redouane
11-20-2014, 20:42
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم مشكور على هذا الاستفسار ان البداية في سوق الفوركس تحتاج الى العمل الجاد في مجال العمل من جهة الى اخرى وان تكةن البدايةى الفعلية تحتاج الى ان تغتم الفرصة والدخول للتعلم على الحساب التجريبي
بالتوفيق للجميع

lyes1977
11-21-2014, 16:33
وعليكم السلام ورحمة الله تعالى وبركاته
اهلا وسهلا بك اخي الفاضل بالتاكيد اخي نصائحك وتوجيهاتك مهمة جدا خصوصا للاخوة المبتدئين ولابد من عدم التسرع والدخول العشوائي الى السوق واعتماد التداول على الحساب التجريبي الاول لانه بوابة التاجر للفهم الجيد لسوق الففوركس ، شكرا جزيلا اخي على الموضوع وتقبل مروري وتحياتي

BOULBOUL2
11-21-2014, 17:47
اخى العزيز شكرا لك على هذه المعلومه انها حقا معلومه ممتازه و انتمى ان يستخدمه و يعمل بها الاعضاء لنها حقا جميله
و الله الموفق و المستعان

nour37
11-21-2014, 18:22
السلام عليكم اخى حقا انها معلومات رائعة جداا و احببت فى شرحك الوفى التدقيق فى كل نقطة
و مشكور يا اخى على الشرح الدقيق الوفى و اتمنى من الله ان يعطيك العافية

ihab331
11-21-2014, 19:03
أخي الكريم معلومات حقا مهمة لكيفية البدا في سوق الفوركس و أن شاء الله يستفيد منها اﻷخوة المبتدأين
أرجوا أن أكون قد أفدتك وتقبل مني أطيب التحيات و التمنيات بالنجاح وشكرا جزيﻻ لك

mahdoma
11-21-2014, 19:10
: معظم الشركات تعطيك هامش صغير للدخول والبعض يعتقد أن هذه ميزة حسنة فهم يغرونك للدخول بعدد أكبر من العقود دفعة واحدة ليحصلوا على فائدة أكبر منك ، تذكر أنه عندما ينخفض المبلغ المتبقي من حسابك للاستخدام في الهامش إلى الصفر فان البرنامج سيقوم بإخراجك من السوق بشكل آلي وفوري وإغلاق جميع عقودك وتتحمل أنت الخسارة.

mela
11-21-2014, 21:30
يظن البعض ان الفوركس شىء صعب تعليمه ولكن من رأيي الشخصى كل شىء لازم يبقى صعب فى اوله لكن مع التدريب وزيادة المعلومات سيكون كل شىء اسهل وبالذات فى الفوركس فمع اكتساب الخبرة ستجد الكثير من الطرق مفتوحه لك وستستطيع ان تربح الكثير من المال

DANDOUNE
11-23-2014, 17:55
طبعا من اراد الدخول الى تجارة الفوركس عليه بتعلم التداول والاستراتيجيات المختلفة التي تساعد على دراسة المؤشرات التي تساعد في معرفة
حركة اسعار العملات و من المهم البدأ بالتطبيق و التجريب على حساب ديمو حتى نعرف امكانياتنا ثم نتحول الى الحساب الحقيقي للتداول بكل ثقة

marina
11-23-2014, 20:54

esshazly
11-23-2014, 21:10
السلام عليكم ...شكرا علي النصايح اللي انت بتقدمها ولكن المعظم بيعمل بس اللي ف دماغه ولكن لابد ان نضع قواعد ونمشي عليها ... اسال الله التوفيق لك في الدنيا والاخره ان شاء الله

brbsh
11-23-2014, 22:01
السلام غليكم ورحمة الله وبركاته فى البدا اشكركم على هذه المعلومات القيمه ولكن انصح فى البدا بالديمو قبل الحساب الحقيقى

downlaod4
11-23-2014, 23:41

chouaib1
11-23-2014, 23:45
السلام عليكم ...شكرا علي النصايح اللي انت بتقدمها ولكن المعظم بيعمل بس اللي ف دماغه ولكن لابد ان نضع قواعد ونمشي عليها ... اسال الله التوفيق لك في الدنيا والاخره ان شاء الله

MUSTATY3
11-24-2014, 00:01
البدء في المتاجرة
قم بفتح حساب مجاني في شركة الوساطة .

يعتبر الحساب التجريبي اول خطوة لك لتتعلم من الممارسة في تجارة العملات
ستعطيك الشركة مبلغ وهمي في حسابك لتتاجر به في البورصة
قم بعقد الصفقات الوهمية وبيع واشتري وكأنك تتاجر بمال حقيقي
وبالممارسة اليومية ستتعلم وستكتسب خبرة .

toutou1
11-26-2014, 08:13

ahmed mahmoud abdelhady
12-31-2014, 04:10
السلام عليكم ورحمه الله وبركااته
مشكوور اخى الكريم على الموضوع الاكثر من رااائع
اتمني لجميع الاعضااااء الاستفااده منه والتعلم على اهم النقاط الاساسية
الاستمرارية = قوة خاارقه
اتمني للجميع الربح ان شاء الكريم
اتمني تقبل مروري.........

kazemyy
12-31-2014, 06:15
اعتقد اخى الكريم ا ان الموضوع املهم دا اخى الكريم ف باتلوفيق لك انشاء الله تقبلت حياتى لك اخى الكريم وان الموضوع املهم دا لزام نقدر نحقق اكلثيير اخى لكريم وان السوق املهم ادلزام نقدر نحقق اكلثير من خلاله
باتلوفيق لك انشاء الله
شكرالك

mayadaxx
12-31-2014, 06:48
اعتقد اخى الكريم اان التجاهر تبدا من التعلم الصحيح اخى الكريم دا الىه يقدر يحقق لن الكثير من الافاده بشكل كبيرو ان املوضوع دا مهم جدا اخى الكريم
شكرالك وباتلوفيق تقبلت حياتى لك
شكرالك

ahmed_com
12-31-2014, 12:50
اهلا بكم اعضاء المنتدى

ايوه كلامك صحيح بارك الله فيك

شكرا جزيلا موضوع جميل تبارك الله
بالتوفيق اخي الغالي الله معك

maged16
12-31-2014, 12:52
الحساب التجريبى او لا مهم جدا لك حيث يمكن من خلاله ان تقوم بمعرفه الاستراتيجيات التى سوف تعتمد عليها فى التداول فى الحقيقي وكذلك يتم حساب معدل ربحك ومكسبك عن خسارتك ومن خلال الحساب الديمو ان تؤهل نفسك للحقيقي

sharshabil
12-31-2014, 15:21
الخطا الذي نقعغ فيه كلما هو اننا لما نبتا بالتعلمم فبي الحساب
التجريبي و نعمل ارباح نعتقد الننا تعلمنا و نبا في الحسابي الحقيقي

shabanhh
12-31-2014, 17:09
اعتق داخى الكرمي ان املوضوعا لمه مادا لزام نقدر نقحقق الكثيرم ن خلاله اخى الكرمي وان المكسب هنا كمتاز
شكراكل اخى اكلرم

hpacer
01-04-2015, 22:50

molaa
01-04-2015, 22:58

محمد السيد محمد
01-04-2015, 23:34
نشكرك يا غالي على هذه المعلومات والنصائح الغالية ونرجو منك ان تظل هكذا دائما تمد يد العون
لاخوانك المبتدئين جزاك الله خيرا .. وجعل هذا العمل يوم الحساب في ميزان حسناتك

Doodysamsom
01-05-2015, 00:58
السلام عليكم ورحمة الله...
بصرااااااااااااااااحة... معلوماتك كلها قيمة وصحيحة ونصائحك فى محلها...
شكراااااا لك على مجهودك الرائع

chouai
01-07-2015, 16:10
السلام عليم اخي الكريم لم افهم العبارة التي كتبت في الموضوع و
والفكرة منها يايت توضح فهمت فقط ان الموضوع يتحدث عن الحظ و هو بالطبع لا يعتمد عليه

alieslames
01-07-2015, 16:26
اولا يجب عليك ان تتعلم اكثر عن الموضوع وتعرف اكثر عن الفوركس امامك طرق كثيره وسهله للتعلم ممكن عن طريق النت واليوتيوب والتدريب علي الحساب التجريبي فتره عشان تتعلم اكتر

sabrey14
01-07-2015, 16:42
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة اخى شكرا لك على هذه المعلومات القيمة و انى مبتدا و اهتم بهذه المواضيع و اريد ان اعرف هل يوجد اسم كتب ممكن ان اقراءة و اتعلم منه و شكرا اخى

hananll
01-07-2015, 16:48
الفوركس صعب جدا في البداية سهل جدا عند فهمه وأي شيء صعب محتاج مجهود ووقت طويل
عند البداية نظم وقتك وأعطه حقه لترى النتائج الجميلة المفرحة ولا تستعجل أبدا خذ وقتك في التعلم

samiking
01-07-2015, 16:50
السلام عليكم
نعم اخي الحبيب يجب ان تتمهل قبل البدا في تجارة الفوركس حتى تستطيع ان تحقق ارباح يجب ان تفهم التداول جيدا وشكرا

AXRF
01-07-2015, 16:57
معلومات قيمه جدا عزيزى الصديق الوفى وحبيت فيك تركيزك على نقاظ معينه سوف تفيد كل شخص يقرا هذه الجمل الرائعه الجميله ولك كل الاحترام والشكر ويبارك الرب فيك بأذن الله تعالى وان تعطينا معلومات اكثر عن هذا الموضوع شكراااااااااااا

mesteraden
01-07-2015, 18:17
اخي الكريم شكرا لك جزيلا على هذا الموضوع المفيد الذي تشرح فيه عن الطريقة لبدأ التداول في الفوركس ولقد قرأت موضوعك ووجدت فيه نصائح مهمه ويجب على كل متداول مبتديء في هذا المنتدى ان يقرأ جيدا هذه النصائح لأنها نصائح ستفيده في بداية مشواره في سوق الفوركس

kokou
01-10-2015, 04:21

ramoc
01-10-2015, 19:32
شكرا اخى الكريم على مواضيعك الشيقه فانها فعلا معلومات ممتازة ومن رأيي اهم حاجة انك تتدرب كويس فى حسابك التجريبى ومتتسرعش انك تدخل على الحساب الحقيقى الا لما تكتسب الخبرة عشان متتعرضش لخسارة كبيرة

hamoeslam
01-10-2015, 20:25
اعتقد اخى الكريم ان دى بدايه موفقه اخى الكريم لزام نقدر نستفيد من خلاله الكثير اخىالكريم دا الى هيقدر يحققق لنالكثير اخىالكريمف بالتوفيق لك وتقبلت حياتى لك اخى الكريم
شكرالك واتلوفيق انشاء لله تقبلت حياتى لك

nagwann
01-13-2015, 13:08
شكرا لك اخي على الموضوع الرائع
وعلى هذه النصائح الغالية وسوف اعتمد عليها ان شاء الله
ربنا يوفقك

kokou
01-19-2015, 22:01

anwerhamo
01-19-2015, 22:12
يمكنك البدء اخى الكريم من القسم التعليمى فهو البدايه الصحيحه فى مجال الفوركس وفتح حساب تجريبى للتعلم من خلاله على التداول السليم فالتعلم والتدريب يجعلان منك متداول ناجحا فى مجال الفوركس يجب ان تجتهد

hamdochi
01-19-2015, 22:13
سلام الله عليكم اعزاء الاعضاء اعتقد انه يظن البعض ان الفوركس شىء صعب تعليمه ولكن من رأيي الشخصى كل
شىء لازم يبقى صعب فى اوله لكن مع التدريب وزيادة المعلومات سيكون كل شىء اسهل وبالذات فى الفوركس فمع
اكتساب الخبرة ستجد الكثير من الطرق مفتوحه لك وستستطيع ان تربح الكثير من المال بالتوفيق ان شاء الله

saidsami
01-19-2015, 22:14
شكرا على هذه المعلومات الشيقه الهامه جدا والتى سوف يستفاد منها كلشخص يقوم بقراتها وعلى اجلميه ان كتب هذه المعلومات جانيا والتى سوف تفيده و بالارباح للجميع

shinigami
01-19-2015, 22:30
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكرا لك اخي الكريم على معلوماتك ومجال الفوركس كبير
ومربح مع خطورة الخسارة فه ايضا

ameen
01-20-2015, 00:01
ما اجمل من هذه المعلومات الشيقه الهامه جدا والتى سوف يستفاد منها كلشخص يقوم بقراتها وعلى اجلميه ان كتب هذه المعلومات جانيا والتى سوف تفيده وارجو منك تحديدا ان تقوم بتزويدنا عن معلومات اكثير ولك كل الشكر والاحترام

sarass11a
01-22-2015, 01:38
نورت اخى الكريم المنتدى
وجزاك الله خيرا على هذا الطرح والمعلومات
الطيبه اسال الله ان يجعلها فى ميزان اعمالك
بالتوفيق لك وللجميع
وتقبل مرورى

frxtop
01-22-2015, 09:08
أخي الكريم تبدأ التجارة في سوق الفوركس من خلال التعلم أولا ثم العمل لا حقا
أرجوا أن أكون قد أفدتك وتقبل مني أطيب التحيات و التمنيات بالنجاح وشكرا جزيلا لك

Trader-Learner
01-22-2015, 21:25
بلا...صدقت... و تكملة لموضوعك أخي الكريم :

العمل والتدريب من خلال الحساب التجريى امر هام جدا ولا غنى عنة ابدا لكسب الخبرة والاحتكااك بالسوق والتعرف على اسرارة بالاضافة الىالتعلم من الاخطاء

شكرا.

mona.
01-24-2015, 18:29

sadikihoussam
01-24-2015, 18:32

---------- Post added at 03:32 PM ---------- Previous post was at 03:31 PM ----------

sheka10
02-18-2015, 22:47
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخي الكريم مشكور جداااااااااا على المعلومات القيمة الجميلة التي استفيد منها ويجب أن يستفيد جميع الأعضاء منها والله الموفق للجميع الأعضاء والله

---------- Post added at 07:47 PM ---------- Previous post was at 07:59 AM ----------

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخي الكريم مشكور جداااااااااا على المعلومات القيمة الجميلة التي استفيد منها ويجب أن يستفيد جميع الأعضاء منها والله الموفق للجميع

sofpreda
02-19-2015, 00:35
شكرا أخي على هده المعلومات القيمة والنصائح المفيدة نرجو منك مواصلة الإفادة وتقديم المساعد خاصة للمبتدئين
بالتوفيق للجميع

ahmed mahmoud abdelhady
02-21-2015, 13:51
•لسلام عليكم ورحمة الله وبركااته....
بعد التحيه اخواانى الكرام
يشرفني شخصيا الشكر الجزيل للعضو صاحب الموضوع الاكثر من رااائع
على جميع الاعضااء العمل على اقوي النقااااط
جعله الله فى ميزان حسناتك اخي الكريم
تقبل مروري♂☻

zidane
02-21-2015, 16:06
انا عن نفسى بفضل صفقات الأسكالبنج انها تكون بنفسة آليات دخول الصفقات ذات الهداف كبيرة نسبيا
لكن بدل ماجعل للصفقة هدف خمسين ولا مية نقطة اجعلها عشرة ولا عشرين بتكون صفقات اضمن كثيرا وطبعا كل واحد ليه طريقته فى التعالم مع الأسكالبنج

hixam
02-21-2015, 16:26
معلومات قيمه فعلا بجد انا استفدت منها جدا واريد ان تنشر لكى يتسفيد منها الجميع وان نستطيع ان يستفاد كلا منا مثل الاخر ولا احد يبخل علينا باى معلومه من اى جهه او تخص عال م الفوركس

mohammednasser
02-21-2015, 16:36

ahmed mahmoud abdelhady
02-22-2015, 02:36
مشكور اخى الفاااااااااااااضل على المجهود الاكقثر من رااائع
جعله الله فى ميزان حسناتك ان شاء الكريم
اتمني من الجميع الاستفااده منه والعمل على اقوي النقاط
تقبل مروري العزيز☼☻☼

sheka10
02-23-2015, 19:26
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخي الكريم مشكور جداااااااااا على المعلومات القيمة الجميلة التي استفيد منها ويجب أن يستفيد جميع الأعضاء منها والله الموفق

---------- Post added at 04:26 PM ---------- Previous post was at 04:25 PM ----------

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخي الكريم مشكور جداااااااااا على المعلومات القيمة الجميلة التي استفيد منها ويجب أن يستفيد جميع الأعضاء منها والله الموفق جداااااااااا على المعلومات القيمة الجميلة التي استفيد منها ويجب أن يستفيد جميع الأعضاء منها والله الموفق

yaso2012
02-23-2015, 19:55
معلوووووووووووووووووووووو وووووووومات قيمه حقا انا شخص فى امس الحاجه الى هذه المعلومتا ولكن اريد انا عارف زيداه فى المصطلحات الانجلش لكى اربد ما بينها ومين العربى ومشكر جدا مود رائع تستحق عليه كل الشكر والتقدير والاحترام

Wassa04
02-24-2015, 01:42
موضوع جمييل و مفييد شكرا لك اخي الكريم
على هذا المجهود بالتوفيق لك تقبل مروري

hamdochi
02-27-2015, 15:05
سلام الله عليكم اعزاء الاعضاء اعتقد انه يظن البعض ان الفوركس شىء صعب تعليمه ولكن من رأيي الشخصى كل شىء لازم يبقى صعب فى اوله لكن مع التدريب وزيادة المعلومات سيكون كل شىء اسهل وبالذات فى الفوركس فمع اكتساب الخبرة ستجد الكثير من الطرق مفتوحه لك وستستطيع ان تربح الكثير من المال بالتوفيق ان شاء الله

طريق النجاح
02-28-2015, 17:11
شكرا جزيلا لك اخى الكريم على طرحك للموضوع واتمنى ان يستفيد منه باقى الاخوه الاعضاء فى المنتدى
ونصيحتى لك اخى الكريم ان تتعلم اولا العلم وحده هو اللى هيخليك تحقق كل اللى انت عاوزه من السوق
الالتزام والاداره السليمه لراس المال اساس اى نجاح
اعتقد سوق الفورك افضل سوق استثماري يمكنك من تحقيق الاموال :)

مامون سباعنة
03-01-2015, 00:21
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
اشكرك اخي الكريم على مرورك الرائع ,, واشكرك على المعلومات القيمة والرالئعة .. بالتوفيق اخي
اتمنى لك ولجميع الاعضاء التوفيق والنجاح
تحياتي للجميع

kokou
03-05-2015, 02:22

kokou
03-10-2015, 12:45

ahmedabobaker
03-10-2015, 13:03

Waleed ahmed
03-12-2015, 11:48
سلام عليكم سعر اى عملة بيتحدد لما نقارنها بعملات تانية زى الجنية امصرى مثلا بنقول الجنية ارتفع او انخفض
لما نقارنة بالدولر الامريكى او باسعار الدهب عالميا يعنى منحددش قيمتة لوحدة لازم بمقارنة.

abdallah10
03-12-2015, 23:02
ممكن البدء في التداول في الفوركس عادي جدا بعد التعلم النظري والتدرب التطبيقي في حساب الديمو
من جهة اخرى جد مهمة الواحد منا لا يجب ان يبحث عن الربح المادي قبل الربح المعرفي والخبرات

الاسد التاجر
03-13-2015, 03:28
معلومة جمييلة شكرا لك اخي الكريم على هذا
المجهود الرائع لشرحك طرق سلييمه للمضاربه بالتوفيق لك تقبل مروري

AHMED FAWZYy
03-13-2015, 03:46
لكى تبدء المداولة للتجارة فى الفوركس الاول انك تعمل حساب تجريبى تتعلم منه ومدته 6 اشهر
وبعد ما تتعلم تعمل حساب حقيقى والا تدخل الصفقة برافعة مالية كبيرة حتى لا تخسر كل حسابك

fo2sh
03-13-2015, 04:07
و لكن لا تنسي التعلم علي مال حقيقي لتجرب العواطف المؤثرة عليك
تقبل مروري

RomanyMoreed
03-15-2015, 19:32
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة

شكرآ للتوضيحات طبعآ اهم حاجة عليك بالتعلم الجاد وعدم الكسل وفتح حساب برأس مال جيد والتحكم في صفقاتك او رأس المال

تحياتي

adele
03-15-2015, 23:57

marwafawzy122
03-16-2015, 00:27
ان تعلم الفوركس يا اخى الفاضل مهم جداً وضرورى ولا تستطيع ان تنجح بدون ان تتعلم جيداً ومن ثم تكتسب الخبرة اللازمة لان الفوركس مجال علم وعمل وليس مجال حظ ك\مثل القمار وغيره فأنت بتعلمك للفوركس سوف تشعر بالامان والاطمئنان وسوف تستطيع ان تحقق ما تصبوا اليه ويا رب وفقنا جميعاً ...

zahra77
03-18-2015, 15:39
اى تجارة فى العالم معرضه للمكسب والخسارة مثل الفوركس فلماذا يدخل الاعضاء على اساس ان الفوركس منجم للذهب وانهم سيستطيعون تحقيق الارباح
بدون اى تعب او جهد فان هذا اعتقاد خاطىء ولذلك اغلب المتداوليين المبتدأيين عندما يتعرضون للخسارة فانهم يتركون الفوركس نهائيا

1 million
03-18-2015, 15:44
شكرا لك أخي الكريم على هذا الموضوع
نعم السوق جميل و مربح لكنه خطير و يقود الى الافلاس ايضا
تقبل تحياتي

atyaatya007
03-18-2015, 15:47
معلومات قيمه جدا عزيزى الصديق الوفى وحبيت فيك تركيزك على نقاظ معينه سوف تفيد كل شخص يقرا هذه الجمل الرائعه الجميله ولك كل الاحترام والشكر ويبارك الرب فيك بأذن الله تعالى وان تعطينا معلومات اكثر عن هذا الموضوع شكرااااااااااااا

hamdochi
03-27-2015, 21:05
سلام الله عليكم اعزاء الاعضاء اعتقد انه يظن البعض ان الفوركس شىء صعب تعليمه ولكن من رأيي الشخصى كل شىء لازم يبقى صعب فى اوله لكن مع التدريب وزيادة المعلومات سيكون كل شىء اسهل وبالذات فى الفوركس فمع اكتساب الخبرة ستجد الكثير من الطرق مفتوحه لك وستستطيع ان تربح الكثير من المال بالتوفيق ان شاء الله

mohamed12345
03-28-2015, 14:36
اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين محمد صلي الله عليه و سلم اما بعد افعلا بجد انا استفدت منها جدا واريد ان تنشر لكى يتسفيد منها الجميع وان نستطيع ان يستفاد كلا منا مثل الاخر ولا احد يبخل علينا باى معلومه من اى جهه او تخص عالم

Schams
03-28-2015, 14:36
شكرا اخي الكريم على هذا الموضوع الهام الذي استفدت منه شخصيا
من خلال الموضوع الهام و من خلال الردود المهمة ايضا
لذ انتظر المزيد من المواضيع المفيد
تحياتي لك و تقبل مروري

Mahmoud Talaat
03-28-2015, 14:40

Rebellious soul
03-28-2015, 14:48
لا تفكر أبداً في البدء في المتاجرة الحقيقية قبل الربح بشكل فعلي ومجرب في المتاجرة التجريبية
افضل معلومة واهمها اللة يبارك فيك

ayaaa
03-28-2015, 15:12
ظن البعض ان الفوركس شىء صعب تعليمه ولكن من رأيي الشخصى كل شىء لازم يبقى صعب فى اوله لكن مع التدريب وزيادة المعلومات سيكون كل شىء اسهل وبالذات فى الفوركس فمع اكتساب الخبرة ستجد الكثير من الطرق مفتوحه لك وستستطيع ان تربح الكثير من المال

Forex45
03-28-2015, 15:14
بداية التجارة فى سوق العملات تأتى بتحديد نقطة قوية أدخل من خلالها السوق واضع التيك
بروفيت والاستوب لوز للصفقة كل هذه المعايير مرتبطة باستراتيجية التداول

ramy00
03-28-2015, 17:16

amal.m500
03-29-2015, 23:24
مرحبا ..
يظن البعض ان الفوركس شىء صعب تعليمه ولكن من رأيي الشخصى كـل شىء لازم يبقى صعب فى اوله لكن مع التدريب وزيادة
المعلومات سيكون كل شىء اسهل وبالذات فى الفوركس فـمع اكتساب الخـبرة ستجد الكثير من الطرق مفتوحه لك وستستطيع ان تربح الكثير من المال

...

retalkoko
03-30-2015, 00:44
اخى الفاضل هذه المعلومات جمييله جدا واشكرك يا اخى لان افدتنى بهذه المعلومات واتمنى ان يكون الجميع استفاد وشكرا لك اخى العزيز
تقبل مرورى مشكورا

ahmedibrahim258259
04-01-2015, 20:07
بسم الله الرحمن الرحيم بارك الله فيك اخي على هذه المعلومة الرائعة عن كيفية التجارة في سوق الفوركس
تقبل مروري اخي الغالي

ahmed112
04-02-2015, 04:30

imadoxx
04-02-2015, 04:37
معلومات قيمة وجميلة ومفيدة للاعضاء الذين لا يبخلون علينا ببهده المعلومات وهذا المنتدى المليئ بافادة والخبرة بالتوفيق لجميع الاعضاء وجميع المسسلمين :ok::ok:

modr2015
04-06-2015, 14:37
تجارة عملات اجنبية,فوركس,تقدم برنامج تجارة عملات , اخبار اقتصادية ... فوركس اسلامية, تداول العملات والمعادن,تحليل فني لسوق فوركس ,تداول عملات اجنبية forex. ... جاهز لابتداء تجارة العملات والسلع لكن لا تدري كيف تبدأ ؟ افتتح*..

marwa 123
04-06-2015, 15:17
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته والصلاة على اشرف المرسلين
قبل البدء في التجارة هناك خطوات عديدة تسهل من المتاجرة بنجاح وهى العلم والتدريب فهي مهمة جدا قبل الشروع في التداول سواء كان عالتجريبي او عالحقيقي بعد ذلك

سارة محمد
04-11-2015, 01:30
سجّل كل شيء:
قد يبدو هذا تافها للبعض، ولكن هذه بالفعل قد تكون المعلومة التي سوف تميز المتاجر الناجح عن غيره. لا أحد، مهما اعتقدوا بأنهم عقلانيين يتصرفون بموضوعية عندما يتعلق الأمر بأموالهم. أفضل طريقة للحفاظ على الموضوعية هي بتدوين كل شيء.
عندما تقرر ما إذا كنت ستفتح صفقة، ارسم جدول بالأسباب التي جعلتك تعتقد بأنها صفقة جيدة. هذا يتضمن المؤشرات الفنية والأساسية أيضا. ثم ارسم نفس الجدول مبينا أسباب عدم فتح الصفقة. اكتب نقاط المدخل والمخرج إذا قررت دخول هذه الصفقة واجعل لنفسك ملحوظات عن الصفقة. قد يتضمن هذا على عواطفك تجاه الصفقة وقلقك ومستوى تفاؤلك أيضا. حدد ما إذا كنت جشعا أكثر عند غلق الصفقة، وراجع دائما هذه الوثيقة عند المتاجرة. بالقيام بهذا، فأنت تتبع في متاجراتك منهج الموضوعية، والتي سوف تمنحك بسرعة المقدرة والتحكم العقلي والتدريب لتنفيذ صفقاتك بناءا على نظامك وليس عاداتك.
ما رأيكم فى موضوع التسجيل ......

elkalaby
04-11-2015, 01:46
أخي الكريم
مشكور اخى على هذه المعلومات
القيمة والمفيدة ولا تحرمنا من مشاركاتة
المتميزة وأتمنى لك مزيدا من التقدم وجزاك الله خيرا
بارك الله فيك
تحياتى

roty
04-11-2015, 01:53
يستفاد منها كلشخص يقوم بقراتها وعلى اجلميه ان كتب هذه المعلومات جانيا والتى سوف تفيده وارجو منك تحديدا ان تقوم بتزويدنا عن معلومات اكثير

elkalaby
04-11-2015, 01:58
أخي الكريم
مشكور اخى على هذه المعلومات
القيمة والمفيدة ولا تحرمنا من مشاركاتة
المتميزة وأتمنى لك مزيدا من التقدم وجزاك الله خيرا
بارك الله فيك
تحياتى

Nabil Wagdy
04-14-2015, 00:41
السلام عليكم
اخي الفاضل بداية التجارة فى سوق العملات تأتى بتحديد نقطة قوية أدخل من خلالها السوق
واضع التيك يكون هناك بروفيت والاستوب لوز للصفقة كل هذه المعايير مرتبطة باستراتيجية التداول

سارة محمد
04-14-2015, 01:03
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اهلا بك اخي وبكل اعضاء المنتدي الكرام كيف اخباركم
شكرا لك اخي علي الاخبار اتمني نشر المزيد من الاخبار جزاك الله خيرا
وبالتوفيق لك ولك اعضاء المنتدي الكرام ان شاء الله
تقبلوا مروري ♥♠♣♠

User_90
04-14-2015, 01:37
استمرار الصعود يستهدف مستوى 1.2725 دولار الذي يمثل المتوسط المتحرك 50 على خريطة الأربع ساعات، تجاوزه لأعلى يستهدف مستوى 1.2735 دولار، استمرار الصعود يستهدف مستوى 1.2750 دولار، ويدعم ذلك الأشارة الإيجابية لمؤشر الأستوكاستيك والميل لأعلى. سيناريو الهبوط يبدأ بالأستقرار أسفل مستوى 1.2718 دولار، ليعود لأدنى تداولات اليوم 1.2695 دولار، تجاوزه لأسفل يستهدف مستوى 1.2685 دولار، يتبعه استهداف مستوى 1.2675 دولار الذي يمثل المتوسط المتحرك لمؤشر البولينجر، استمرار الهبوط يستهدف مستوى 1.2650 دولار،

kokou
04-14-2015, 23:49

دينا اسلام
04-15-2015, 17:40

04-15-2015, 20:46
اخى الغالى لا يوجد احد يمتلك سر الفوركس
صدقنى وكل هذا اوهام لاشخاص يرديون النصب
ولكن اعتقد ان التحليل الفنى هو افضل الاشياء

fifi w mody
04-15-2015, 20:47
السلام عليكم ورحمة اللة
مشكور اخى الكريم على اعطائنا هذة المعلومة الثمينة عن كيفية البدء فى عالم الفوركس ونحن فى انتظار المزيد

takirg
04-16-2015, 14:24
شكرا لك اخى الكريم على هذه المعلومات الرائعة فعلا عالم الفوركس عالم كبيبر جدا وهذه النصائح مهمة جدا للمبتدء والمحترف فى هذا المجال لا بد من التعلم والتعلم من الاخطاء التى يمكن ان نقغ فيها ولكننى ارى انه لا بد من احترام ادارة راس المال فى الحساب الحقيقى

takirg
04-20-2015, 16:13
السلام عليكم اخي شكرا على كل المجهودات التي تقم بيها ان شاء الله يستفيد الجميع
وانا عن نفسي جديد في هدا المجال وسوف اتابع كل الدروس ان شاء الله الف شكر اخي الكريم وفقكم الله

Ayman Dollar
04-20-2015, 16:29
السلام عليكم
هذه النقاط توضح في المجمل الى ان عالم الفوركس ماهو الا سووووق كبييير
ويجب التعلم جيدا جدا جدا جدا للاستعداد الى تحقيق المكاسب والتفوق والنجاح

ahmed mo
04-20-2015, 16:32
شكرا لعىا لمضوع وعلى ذههذ النقاط المرتبه ولكن عموما فى السوق ده دائما البدايه بتكون من خلال شئ مهم جدا

وهو التعلم والخبره مع الوثقت على التجريبى والحقيقى والله المستعان

فوركسوريا
04-20-2015, 20:30
انا عن نفسى بفضل صفقات الأسكالبنج انها تكون بنفسة آليات دخول الصفقات ذات الهداف كبيرة نسبيا
لكن بدل ماجعل للصفقة هدف خمسين ولا مية نقطة اجعلها عشرة ولا عشرين بتكون صفقات اضمن كثيرا وطبعا كل واحد ليه طريقته فى التعالم مع الأسكالبنج

abdelaziz 10
04-20-2015, 20:59
صدقني يا اخي لازم العضو الجديد يبحث عن النجاح المعرفي والربح المعرفي قبل اي ربح مادي
بالتالي ممكن الواحد يتاجر بالحقيقي ويخسر مرارا وتكرارا ان هو لم يحيط بالسوق من كل علومه

fifi w mody
04-20-2015, 21:00
السلام عليكم ورحمة اللة
مشكور اخى الكريم على تقديم كيفية بدء التجارة فى عالم الفوركس واهلا وسهلا بك ومرحبا واتمنى لك التقدم

karam
04-20-2015, 21:06
................................
مشكور اخي علي المعلومات والنصائح الغالية مشكلتي لا تكمن في الخبرة والعرفة المشكلة في التمويل الان

بسمه
04-21-2015, 06:05
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركااااااااته ......
مخاطر التداول على الإنترنت
هناك مخاطر مرتبطة باستخدام الإنترنت للتداول، بما في ذلك التنفيذ، فعلى سبيل المثال، فشل الأجهزة والبرمجيات، والاتصال بشبكة الانترنت. منذ أن **cm لا تتحكم في قوة الإشارات أو استقبالها أو توجيهها عبر الإنترنت، فتكوين المعدات الخاصة بك مسؤوليتك، لا يمكننا أن تكون مسؤولين عن فشل الاتصالات، تشوهات أو التأخير عند التداول عبر الإنترنت. **cm توظف أنظمة النسخ الاحتياطي وخطط الطوارئ للتقليل من إمكانية فشل النظام، والذي يتضمن السماح للعملاء التداول عبر الهاتف.
شكرا لكم جزيل الشكر .....واتمنى ان تنال اعجابكم...
هل توافقون هذا الرأى أم لا ....

DANDOUNE
04-24-2015, 21:37
معلومات قيمه جدا عزيزى الصديق
الوفى وحبيت فيك تركيزك على نقاظ
معينه سوف تفيد كل شخص يقرا هذه
الجمل الرائعه الجميله ولك كل الاحترام
والشكر ويبارك الرب فيك بأذن الله تعالى
وان تعطينا معلومات اكثر عن هذا الموضوع شكرااااااااااااا

gannforex
04-24-2015, 22:01
عليك أولا أن تتوكل على ربك ثم تأخد كتاب للفوركس وتقوم بقرأته بتأن
ثم تتوجه نحو المنصة للحساب التجريبي ثم تخوض المعركة هذا هو المطلوب

معتصم سباعنة
04-24-2015, 22:16
مشكور اخي الكريم على هذه المشاركة الرائعه - اتمنى لك النجاح - الى الأمام
تقبل مروري

katreenaziz
04-24-2015, 22:41
شكرا لك اخى الفاضل على هذة المعلومات وكيفية البدء فى المتاجرة اعتقد هذا الموضوع مهم جدا للمبتدئين فى انتظار المزيد واتمنى لك دوام الربح والتوفيق

hamdochi
04-27-2015, 11:51
اشكرك اخى الكريم على هدا الموضوع واعتقد انه يظن البعض ان الفوركس شىء صعب تعليمه ولكن من رأيي الشخصى كل شىء لازم يبقى صعب فى اوله لكن مع التدريب وزيادة المعلومات سيكون كل شىء اسهل وبالذات فى الفوركس فمع اكتساب الخبرة ستجد الكثير من الطرق مفتوحه لك وستستطيع ان تربح الكثير من المال تقبلوا مروري و احترامي الكبيرين

engaym
04-27-2015, 11:52
السلام عليكم اخى الاجابة على هذا السؤال تحتاج شرح كبير ولكن ارى ان حضرتك تذهب الى القسم التعليمى بالمنتدى
وسوف تجد كل الفيديوهات والكتب والشروحات التى تشرح لك كيف يمكن ان تبداء التجارة

mahmoudnet123
04-27-2015, 11:53
جزاك الله خيرآ اخى الكريم على هذه النصائح الغالية واتمنى ان تعم الفائدة للجميع
وواصل اخى الكريم عطائك لكى تصل الفائدة للجميع

وشكرا مرة اخرى

habib.forex
04-27-2015, 12:04
من المهم جدا في البداية المتاجرة على الحساب التجريبي و عدم التفكير
في المتاجرة على الحقيقي الا بعد اكتساب الخبرة اللازمة لذلك طبعا

chennana
04-27-2015, 14:18
اخي الكريم احسن بداية في سوق الفوركس تكون بتعلم جميع التحاليل الموجودة
و اتقان استراتجية و تطويرها و تجنب اوقات التذبذب العالي اثناء التداول
بالتوفيق

شهيرة
05-18-2015, 00:45
معلومات قيمه فعلا بجد انا استفدت منها جدا واريد ان تنشر لكى يتسفيد منها الجميع
وان نستطيع ان يستفاد كلا منا مثل الاخر ولا احد يبخل علينا باى معلومه من اى جهه او تخص عال م الفوركس

ملاك الروح
05-18-2015, 01:29
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وربركاته
اشكرك اخي على النقاط المهمة التي من اهمها ان التجارة صعبة بالبداية لكن سهلة عند التعلم والتمرس
اتمنى للجميع التوفيق

ahmed bakry
05-18-2015, 10:30
بسم الله الرحمن الرحيمانا بشكرك جدا يااخى الكريم على العملومة القيمة دى اللى انا بالفعل استفدت منها
وبتمنا انك دايما تجيب لنا معلومات زى دى واكتر ف مجال الفوركس والتحليلات
ولك منى جزيل الشكر ... وتقبل مرورى

sarita
05-18-2015, 10:36
السلام عليكم، كلامك أخي صحيح و منطقي و يجب العمل به و أهم شيء التحلي
بالصبرو الابتعاد علي الطمع و بالتوفيق للجميع

magic777
05-18-2015, 15:18
السلام عليكم، كلامك أخي صحيح و منطقي و يجب العمل به و أهم شيء التحلي
بالصبرو الابتعاد علي الطمع و بالتوفيق للجميع

بالطبع وفيه طرق كتير اوي لتعلم المجال ده ولو المتاجر عاوز دروس كمان بفلوس هيلاقي او دورات تعليميه سواء مجانا اوبفلوس هيلاقي
بردو اهم حاجه هنا ان المتاجر يختار الي يناسبه

BASAM IBRAHEM
05-21-2015, 05:05
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته,
اخي محمود اسمح ان اعبر لك عن شكري وامتناني لاستخلاصك الخلاصة النهائية والمهمة من التداول في سوق الفوركس
اتمنى للجميع التوفيق والنجاح

Kiing
05-21-2015, 05:09
ممكن لان المعلومات الشيقه الهامه متلا انه ممكن جدا انه التى سوف ممكن ان يستفاد منها كل شخص ممكن ان يقوم بقراتها تم من هناك على كل كتب بهذه المعلومات جانيا ممكن ان تفيده

bahoma310
05-29-2015, 18:36
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته شكرا لك يا اخي جزاك الله خيرا على هذه النصائح انا متاكد منها في عالم الفوركس مثلي انا

ahmed bakry
05-31-2015, 02:50
كل الشكر والتحية ليك على طرحك للموضوع الجميل دة ف مجال الفوركس منذ بداية العضو فيه حتى يصبح محترفا او خبيرا الفوركس مجال محتاج لصبر وتعب وتعلم حتى نستطيع العمل فيه بشكل كبير وتقبل دايما مرورى اخى الكريم والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

BABOUS
05-31-2015, 18:54
اخى العزيز شكرا لك على هذه المعلومه انها حقا معلومه ممتازه و انتمى ان يستخدمه و يعمل بها الاعضاء لنها حقا جميله و الله الموفق و المستعان

babyzee
05-31-2015, 19:00
اشكرك يا اخي على هده المعلومات النفيسة والرائعة وفي انتضار كل ما هو جديد للاستفادة منه لجميع الاعضاء وخصوصا بالنسبة لنا نحن المبتدئين في هدا المجال وبالتوفيق لك ولي وللجميع ان شاء الله

a7med sniper
05-31-2015, 20:52
شكرا لعى الموضوع وبالتوفيق للجميع فى التعامل مع هذا لشكل النفسى للسوق والله يوفقكم والله المستعان

ومزيد من الموضوعات المميزه هنا

dhiebj316
05-31-2015, 23:35
لسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الشكر لكم أخواتي الاعزاء على هذه الردود الجميلة
من خلال البدايه الجديده ودى الى بتتمثل فى التعلم الجيد والخبره الى ممكن تاخدها من تجارب الناس

هاشم احمد
06-01-2015, 01:01
مشكور أخي على التوضيح وخاصةً على النصيحة .
عادةً ما يكون السوق يوم الإثنين والثلاثاء أكثر هدوء .
حيث يسجل الأربعاء والخميس نسبة تذبذب عالية .
يستوجب الحضر فيهم .

Eslam Anwar
06-05-2015, 15:22
اخي الفاضل ... شكرا جدا على هذا الموضوع الرائع و على هذة المعلومات وكيفية البدء فى المتاجرة اعتقد
ان هذا الموضوع مهم جدا للمبتدئين فى انتظار المزيد واتمنى لك دوام الربح والتوفيق

qeqe77
06-05-2015, 15:23
الف شكر على جهودك اخي الكريم وكل التحيه لشخصكم الكريم
وكل عاااااااااام وانت بخير والف شكر على الطرح الراااااااقي

العراقي
06-07-2015, 16:52
شكرا لك اخي على الموضوع الرائع
وعلى هذه النصائح الغالية وسوف اعتمد عليها ان شاء الله

mohamadkherallah
06-07-2015, 16:53
التوضيح وخاصةً على النصيحة .
عادةً ما يكون السوق يوم الإثنين والثلاثاء أكثر هدوء .
حيث يسجل الأربعاء والخميس نسبة تذبذب عالية .

houssem_trader
06-07-2015, 17:12
انا ارى ان المتاجرة في سوق الفوركس ممتعة لانه من اهم الاسواق على المستوى
العالمي لكنها بالتاكيد تحتاج الى بعض الممارسة و الخبرة من اجل الربح

Kiing
06-21-2015, 22:08
ممكن متلا انه ممكن ان يستفاد منها كلشخص يقوم بقراتها تم منه متلا انه ممكن معه على اجلميه ان كتب هذه المعلومات جانيا والتى سوف تفيده وارجو منك تحديدا ان تم منه متلا انه ممكن معه تقوم به

bidaaaaaaaaa
06-21-2015, 22:58
السلام عليكم ورمة الله وبركاتة
ن خلال البدايه الجديدة ودى الى بتمثل فى التعليم الجيد والخبرة
الى مكن تاخدة من تجارب الناس اللى بتقول كل حاجه على المنتدى هنا وبالتوفق :*

mechanical
06-27-2015, 19:13
السلام عليكم ... اولا انت ابدا بالتعليم لان التعليم من الحاجات المهمة اللي لازم الواحد يتحلي بيها والصبر كمان مهم جدا .... والموضوعات ان شاء الله في المنتدي تفيدك
بالتوفيق ان شاء الله في المنتدي والتداول

ali20
06-27-2015, 19:42
يجب رانه نتعلم رالفوركس عشن نحصل عىل برة ابدء فى الفوكس ليشس صعب بس الخبرة بيكون ها عايير كبير
التادر ىف الفوركس ليس صعب بس اهم شى عم الخشارة وا1ا خسرنا تكون اخسارة جزء صغير جدا ويجب انه نحافظ على المال

oussema316
06-27-2015, 19:52
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته مشكور اخي الكريم على هذا الموضوع
النصائح و التوجيهات الهامة أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله و خاصة المبتدئين مثلي

snnaky
07-27-2015, 19:37
كلام ممتاز طبعا والحقيقة مشكلة المتاجرين الجدد وخاصة من يأتى للفوركس بدون سابق خبرة لمجرد ان دى تجارة تعطية ارباح خيالية بدون فهم حقيقى لأدوات وطرق هذا الربح واختصارة فقط فى انة تجارة ربح خرافى هم اول الخاسرين لعدم تقبلهم للخسارة وللأسف من ساهم فى هذا هو شركات الفوركس نفسها فهى اول من اعطى الناس امل وتصويرالربح الخرافى بأنة سهل دون تعب ولا دراسة ولا اى شيء وهو دة سبب ان كل من هب ودب دخل الفوركس

Kiing
07-29-2015, 21:43
هذه المعلومات الشيقه الهامه جدا والتى سوف يستفاد منها كلشخص يقوم بقراتها وعلى اجلميه ان كتب هذه المعلومات جانيا والتى سوف تفيده وارجو منك تحديدا ان تقوم بتزويدنا

محمد السيد
07-30-2015, 01:10
ارشادات غاية في الأهمية .. وحقيقة لا اظن ان هناك ثمة تاجر ممكن ان يستعيض عنها
بشئ وهي وان دلت على شئ فانما تدل على خبرة هائلة لدى كاتب الموضوع .. والذي نشكره عليها ونطالبه بالمزيد منها ..

@bd
08-13-2015, 17:09

Chima
08-16-2015, 17:12
...........................

ebramoh
08-16-2015, 20:00
السلام عليكم...
معلومات قيمه جدا عزيزى الصديق الوفى وحبيت فيك تركيزك على نقاظ معينه سوف تفيد كل شخص يقرا هذه الجمل الرائعه الجميله...
ولك كل الاحترام والشكر ويبارك الرب فيك بأذن الله تعالى وان تعطينا معلومات اكثر عن هذا الموضوع شكرا...
تقبلوا مروري وتقديري..

محمد عز الدين عيد خضري
08-16-2015, 20:30
مقالك اكثر من رااائع اخي الفاضل مشكوووور عليه كثيرا
واتمني منك الكثير في الايام المقبلة في نشر التحليلات الفنية وغيرها - تحياتي

aboubakr el ayach
08-16-2015, 20:32
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته. بالنسبة للبدء في الفوركس فإنه يتطلب عدة شروط نفسية وأخرى فنية وثالثة مالية، ولكل من هذه الشروط مميزاتها وخصائصها لا يمكن فصلها عن الأخرى.

mahi
08-16-2015, 20:45
فعلا أخي الفوركس ميدان صعب ويتطلب الصبر
والمثابرة وعدم التسرع في اتخاد القرارات لأن أي قرار
غير مدروس قد يتسبب في خسائر كبيرة

forex all arabes
08-18-2015, 11:48
اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين اما بعد:
وبعد ما تتعلم تعمل حساب حقيقى والا تدخل الصفقة برافعة مالية كبيرة حتى لا تخسر و الله مستعان شباب

مريم ميري
10-12-2015, 13:31
صباح الانوار التجارة بسوق الفوركس مجال يتطلب العديد من المقومات للنجاح فيه وانا ممكن اقلك انو اهم اساسيات النجاح بالفوركس هي
دخول التداول عن علم ودراية مسبقة وان الايعتبر المتداول المبتدئ ان التداول لعبة يمكن ان نجني منها الاموال الطائلة وطبعا لابد من الصبر والعمل
المتواصل حتى تحقيق المبتغى ان شاء الله

mohammed55
10-13-2015, 00:06
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
ممكن البدء في التداول في الفوركس عادي جدا بعد التعلم النظري والتدرب التطبيقي في حساب الديمو
من جهة اخرى جد مهمة الواحد منا لا يجب ان يبحث عن الربح المادي قبل الربح المعرفي والخبرات

---------- Post added 10-13-2015 at 12:06 AM ---------- Previous post was 10-12-2015 at 01:27 PM ----------

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

ahmed bakry
10-13-2015, 11:00
كلامك مهم ومفيد ورائع جدا وانا عن نفسي بشكرك جدا على ماتقدمت واتمنا منك المزيد وتقبل دايما مرورى والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

akram mohamed obaid
10-13-2015, 14:45
مشكور اخي الغالي على هذا الموضوع الهادفه عن كيفيه البدء وبالتجاره والنصائح التي يجب ان تؤخذ بنظر الاعتبار عند الدخول الى سوق الفوركس والموفقيه للجميع

mrtrad
10-13-2015, 14:49
أي بداية يجب أولاً أن تتعلم الفوركس وتأخد الوقت الكافي حتى تتعلم جيداً جميع الأساسية الخاصة به بعدها حاول أن تطبق كل ما تعلمته ولا تتسارع أن اتفتح حساب حقيقي حتى تحس أنك تعلم كل شيء وأهم شي أي شيء جديد حاول أن تجربه على الحساب التجريبي هكدا سوف تتعلم

one k
01-08-2016, 13:54
السلام عليكم .... من المهم جدا ان يكون التعليم لة الحظ الاوفر في التعامل مع التداول لان المنصة من المهم ان تفهم منها
كل الادوات اللي من الممكن انتتعامل معاها
باتلوفيق ان شاء الله في التداول

عاشق الفوركس
01-08-2016, 14:10
مشكور على الموضوع وعلى الطرح القيم امل ان تقدم لنا مواضيع احسن في المستقبل القريب ان شاء الله ، بالتوفيق لك وللجميع ان شااء الله

nuclear2010
01-08-2016, 14:18
السلام عليكم جميعا
العمل والتدريب من خلال الحساب التجريى امر هام جدا ولا غنى عنة ابدا
لكسب الخبرة والاحتكااك بالسوق والتعرف على اسرارة بالاضافة الىالتعلم من الاخطاء
تقبل مرورى

Bassem Hassani
01-08-2016, 15:08
من مميزات الفوركس الى حضرتك ذكرتها كتيير جدا بس متداول الفوركس لازم يكون انسان واقعى ومحايد يعنى لازم نذكر عيوب الفوركس برضو ومن عيوب الفوركس الظاهرة لدى الجميع وهى اخطورة العاليه جدا فى السوق والى من الممكن انها تسبب لك خسائر كبيرة جدا وكمان من اهم اسباب خطورة الفوركس هو تحركات العملات بحركات عنيفه وسريعه بعض الشئ

latraaa
01-08-2016, 17:10
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على المعلومات القيمة التي تقدمت بها و التي أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، كما أتمنى أن نراك في المستقبل القريب تحقق الكثير إنشاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

dhmo
01-08-2016, 22:20
من مميزات الفوركس الى حضرتك ذكرتها كتيير جدا بس متداول الفوركس لازم يكون انسان واقعى ومحايد يعنى لازم نذكر عيوب الفوركس برضو ومن عيوب الفوركس الظاهرة لدى الجميع وهى اخطورة العاليه جدا فى السوق والى من الممكن انها تسبب لك خسائر كبيرة جدا وكمان من اهم اسباب خطورة الفوركس هو تحركات العملات بحركات عنيفه وسريعه بعض الشئ

بردو هنا هو المفروض اننا نعتبره مجرد مجال مكمل هنا يعني مصدر رزق تاني وليس مصدر اساسي علان نقدر نستفيد منه واننا نكون على مهلنا كمان في العمل فيه وده
هيساعدنا على تقليل الخسائر بالفعل

one god
01-11-2016, 16:33
الصعب في الفوركس على حسب تجربتي المتواضعة الاشهر الاولى لما تتعب في التدرب والتعلم وتجرب الاستراتيجيات الخ
انما مع الوقت لما تتمكن من اساسيات التحليل والادارة الجيد للراس مال تصبح اكثر اريحية وحتى اكثر ثقة في نفسك

hmadnahox
01-11-2016, 17:13
يا اخي الكريم سعر اى عملة بيتحدد لما نقارنها بعملات تانية مثل سعر اليورو مقابل عملة الدولار الامريكي
والله الموفق المعين

take-profit
01-11-2016, 18:11
غالبا البدايات بتكون صعبة لكن قبل البدئ لازم يكون فيه فكرة و تعليم و تدريب زي
اي شغل واقي لازم يكون فيه دراسه و تمرين قبل العمل

Sami1985
01-11-2016, 19:40
السلام عليكم..
تحية طيبة لجميع الاخوة بالمنتدى العامر..
أتمنى لكم التوفيق..
فعلا عزيزي,,, مشكور على هذه المعلومات القيمة
تقبلوا شكري...

arkantos
01-11-2016, 19:46
مشكور أخي على هذا الموضوع حول اساسيات التجارة في سوق الفوركس، ارجو ان تواصل على هذا المنوال .

عبدالفتاح الدسوقى اﻹتكاوى
01-11-2016, 21:37
السلام عليكم اخواتي ف الله عندك اخي والمتجارة تحتاج الي مجهود كبير من الصبر واكتر المتاجرين يحبون المتاجرة بسرعة وتحققيق اموال ضخمة ف اقل وقت ولا يعلمون انهم فريسة لهذه البورصة.

MOHAMED2701
01-22-2016, 19:30
بسم الله الحمان الرحيم
اتوجه بالشكر الى اخينا صاحب الموضوع
ونتمنى التوفيق لكل عملاء الشركة وزوار المنتدى

mody555
01-22-2016, 19:38
لقد ناقشنا هذا النمط من التداول مع توصيات بشأن الأطر الزمنية التي ينبغي استعمالها وكذا بروتوكولات الدخول في مقالنا، "التاجر صاحب مدار أربعة ساعات كاطار زمني". في هذا المقال، نحن ذاهبون لنلقي نظرة فاحصة على أنواع من احداث حركة الأسعار التي غالباً ما تحدث أثناء التقلبات، والتي تعطي للتاجر الفرصة لتطبيق نسبة قوية من مخاطر الى العائد خلال الدخول في الصفقة.

jallou
01-22-2016, 21:43
جاء رد فعل اليورو سلبي بشكل كبير خلال تداولات اليوم مقابل الدولار وذلك بعد أن المؤتمر الصحافي للبنك المركزي الأوروبي الذي أشار خلاله إلى استمرار الضغط السلبي على منطقة اليورو في ظل التطورات السلبية الأخيرة في الأسواق المالية.

dhmo
01-22-2016, 22:44
السلام عليكم اخواتي ف الله عندك اخي والمتجارة تحتاج الي مجهود كبير من الصبر واكتر المتاجرين يحبون المتاجرة بسرعة وتحققيق اموال ضخمة ف اقل وقت ولا يعلمون انهم فريسة لهذه البورصة.

كلنا بنصبر لنصل وهنا الطريق مهم واهم حاجه علشان تحقق ما تريد وتحقق امنياتك هنا انك تعمل على انك تواصل وتتعلم المجال الي انت فيه كويس اوي ومع الخبره الجيده هيكون عندك
الاسلوب وطريقه المتاجره لتصل لاهدافك

ahmed humedat
01-22-2016, 22:45

Batto777
01-22-2016, 23:38
السلام عليكم بارك اللة فيك يا اخي وجعلة في ميزان حسناتك باذن اللة واللة كلام مثل الذهب وانا لسة جديد في المنتدي بس الكلام دة بيعطيني حافز قوي جدا واللة المستعان

hunter_world
01-23-2016, 05:01
انا مش عارف انت تجربتك ايه او ليه دخل الفوركس ودا بيكون تحديد مسيرك في الفوركس ولكن مشكور اخي علي توضيحك الطريق لكل اخ مبتدي معانا

zizo199
03-23-2016, 16:28

kymslye
03-30-2016, 21:19
6 نصائح من دهب جزاك الله خير اخي نعم الفوركس موش سهل كنل يعتقد بعض الاخوان المبتدئين وأيضا موش صعب كما يتصور بغض الإخوان الموضوع كله في الاجتهاد والعزيمة وان شاء الله نصل الى الإحتراف وأهم شئ عدم النسرع واخد الوقت الكافي في تعلم كل مايخص هدا المجال

hamed mohamed
04-08-2016, 20:39
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الطرح
و على الراي...... و..... على المعلومات ........
القيمة التي تقدمت بها .......و....... التي أتمنى ان يستفيد منها الإخوة الكرام ...........إن شاء الله،
كما أتمنى ان نراك تحقق الكثير إن شاء الله، .....بالتوفيق ......

احمد عبد الباسط
04-11-2016, 13:18
بسم الله الرحمن الرحيم
والصلاة والسلام على اشرف المرسلين
ممتاز اخى الكريم شكرا على موضوعك واتمنى الاستفادة للجميع
بالتوفيق اخى الكريم

doaa sary
04-11-2016, 21:05
تبتدى التجارة تتعلم
تعمل حساب ف اى شركة وساطة
تودع الاموال او تعتمد حتى ع البونص
وتتاجر
وطبعا قبلها
تتعلم ازاى تتاجر عن طريق الكتب والفيديوهات
بالتوفيق للكل

ابوفؤاد
04-11-2016, 21:07
عامل اساسى اذا ما اردن ان نعمل بالفوركس ان نتهئ نفسيا و مزجيا فكلما كان المزاج جيد كان من الممكن ان تربح
و تستوعب اكثر فحاول ان تفصل نفسك عن الكون بالفوركس

ahmadinho100
04-11-2016, 21:45
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اشكرك على الست المراحل التي يجب ان نبدء بها المتاجرة في سوق الفوركس اتمنا ان نقوم بها لكي نربح

jaouad ouaiss
04-11-2016, 22:59
هو سوق الفوركس كما تفضلت و قلت يبدو في البدايو سهل لما
نبتدا المتاجرة و لكن لما نتعمق فيبه نكتشف انه ليس اابدا بسهل او بسيط .

basem adel
04-11-2016, 23:04
بعد التحية والسلام
يمكنك التجارة فى سوق الفوركس من خلال وضع خطة عمل لها هدف محدد وهذا الهدف لا تحيد عنة ولا تترك نفس للمشاعر والاحاسيس بل التزم بخطتك وتاكد انها اما ستحقق ربح معقول او ستخفض من خسائرك الى ادنى حد ممكن

ehssas
04-11-2016, 23:16
الف شكر اخى على هذا الموضوع الرائع والمعلومات القيمة
التى يحتاجه كل مبتدا من حيث طريقة البداية
والتعلم والصبر واكتساب الخبرات من الحساب التجريبى

رومانى
04-11-2016, 23:16
كيف تبدأ بالمتاجرة فى الفوركس اولا ابدأ بالحصول على عدد كبير من البونصات
ومن ثم يتم تحويلها الى شركة انيستا فوركس ولكن عليك الحصول على عدد كبير
من البونص لكى تتداول بعدد كافى من الدولارات .

saleh1991
04-11-2016, 23:31
شكر خاص لمنتدى فوركس العرب الرائع وشكر عام لأعضائه الكرام على موضوعاتهم وردودهم وتعليقاتهم فمثل هده المواضيع تفيدنا أخي العزيز وتساعدنا على فهم الكثير

rapeaezzat
04-12-2016, 01:05
لسلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخى
ابدا التجارة بان اعمل تجاربة فى الاول وبعدان
لو مضمون اتداول وذلك بتكون التجاربة وبالتوفيق

hunter_world
04-25-2016, 23:55
انا مش عارف انت تجربتك ايه او ليه دخل الفوركس ودا بيكون تحديد مسيرك في الفوركس ولكن مشكور اخي علي توضيحك الطريق لكل اخ مبتدي معانا

samir011
04-26-2016, 01:42
السلام عليكم هذه الاسرار على سيبل المثال وليس الحصر الفوركس به الكثير من الاسرار التى لم تكتشف الى الان ولاكن مع الوقت وف تكتشف وتعرف

emma91
04-26-2016, 01:47
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مشكور اخي الكريم علي الموضوع
سكرااا على المعلوماااات

ebn masr
04-27-2016, 02:41
التعامل والمتاجرة فى سوق التداول للعملات فى بدايته بيكون صعب جدا ولكن بعد التدريب واخدالخبرة بيكون سهل جدا وبسيط

nonam
06-20-2016, 16:01
السلام عليكم ....اولا من خلال تجميع البونص وكمان من خلال التعامل مع التداول الحقيقي ومن المهم ان يكون التعامل مع التداول في الحساب من المهم ان يكون التعامل مع الحساب الاهم في ادارة راس المال
بالتوفيق ان شاء الله في التداول

nadin22
06-22-2016, 14:29
سوق الفوركس فرصة جيده للنجاح والربح ولكن النجاح يحتاج الى المجهود والوقت
اعطى لنفسك الفرصه لتتعلم الفوركس جيدا ثم ابدء بالتداول وفق ما تعملته

harimeche
06-22-2016, 18:06
( 1 )
سوق الفوركس سوق رائع وجميل أيضا خطر وكبير
بمعنى بمقدار ما يمكن تحقيق الخيال فيه من كمية الربح والمكاسب مقدار ما يمكن أن تتعرض للخسارة إذا لم تتعلم

( 2 )
الفوركس صعب جدا في البداية سهل جدا عند فهمه
وأي شيء صعب محتاج مجهود ووقت طويل
عند البداية نظم وقتك وأعطه حقه لترى النتائج الجميلة المفرحة
ولا تستعجل أبدا خذ وقتك في التعلم.

( 3 )

( 4 )
كلمات أكتبها على ورقة وضعها أمامك (( ولا أقولك ضعها حلقة في أذنك ))
مراعاة الله في كل أعمالي لنول رحمته ورضاه.
الصبر
عدم الإستعجال
كلما تعلم كلما أيقنت أني جاهل ( عدم إدعاء المعرفة مهما وصل بي الوضع من العلم )
لا للتحدي وحب الإنتقام
التنظيم والنظام
التخطيط
لا تطمع لا تطمع لا تطمع ( الطمع يقل ما جمع )

( 5 )

( 6 )
أقل مدة عزيزي للتعلم في البداية والتجريب على الحسابات التجريبية هو ستة أشهر
( ستة اشهر بفاعلية وجد ومثابرة )
خسارة أي مبتدى سببها الاستعجال وفتح حساب حقيقي
فهل أنت مثلهم ؟؟

---------

الســـــلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أهلا اخــــي ومشكور على الموضوع

وعلى هده النقـــــاط 6 لكن النقطة الأخيرة غير متفق معاك فيها

لأن مدة التعليم تختلف من شخص لآخر وأقل مدة من وجهة نضري

هي ثلاثة سنوات

kymslye
06-26-2016, 21:15
كما قلت اخي الفوركس صعب جدا في البداية وقد يغمى عليك لانه يصادفك الكتير من المفاهيم و الاستراتجيات وغيرها من الاشياء لكن عندما تفهم يصبح الفوركس سهلا جدا ويبقى امامك فقط التعلم

bakup28
06-26-2016, 21:30
انا شخص فى امس الحاجه الى هذه المعلومتا ولكن
اريد انا عارف زيداه فى المصطلحات الانجلش لكى اربد
ما بينها ومين العربى ومشكر جدا مود رائع تستحق عليه كل الشكر

aboubakeur_m12
07-20-2016, 01:06
بارك الله فيك على هذا الموضوع المميز الذي يستحق الاشادة و التنويه و النجاح في الفوركس يمر عبر مراحل ان اجتازها المتداول بنجاح وصل الى القمة التي يصعب الجلوس و الثبوت عليها و شخصيا لا اوافقك في نقطة اثرتها و هي ان الفوركس صعب في البدايات سهل عند فهمه نعم الفوركس صعب في البدايات لكن يزداد صعوبة عند اقتحام و الشروع في التداول

algoddam
07-20-2016, 09:38
ستة 6 محاور كانت الاجمل والمختصرلكل من يريد ان يعرف او يريد دخول السوق مع هذه النقاط التي ذكرتها
يستطيعاي متداول ان يسير في الفوركس بخظى ثابتة فيه انا اشكرك على هذا الموضوع القيم

sob81
07-20-2016, 10:31
كيف تبداء التجارة فى سوق الفوركس عليك اخى ان تعرف كل شئ عن الفوركس وتعرف طرق التحليل الجيدة التى
تحدد نقط الدخول فى الصفقات

fsdikra
07-20-2016, 12:41
شكرااااااااااااااا على المعلومات الراااااائعة

hero123
07-20-2016, 13:22
السلام عليكم
التداول فى الفوركس من اسهل الامور لمن لم يجرب لان الكلام براق فعلا ولكن للاسف لابد من التعلم الجيد ومحاوله
الوصول الى التعلم المبنى على الاسس والاستراتيجيات لابعد الحدود

Kandouci
07-20-2016, 13:57
التجاة في سوق الفوركس ليس لها حدزود حبيبي
بارك الله فيك على الطرح المميز و الرائع
سسلمت الانامل و واصل و لا تفاصل حبيبي

ahmadinho100
07-20-2016, 16:06
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته انت ضكرت ستت اشياء مهمة لاكن حسب وجهت نضري كيف تبدء الفوركس اول خطوة شاهد الفديوهات و مواضيع الشرح لكي تتعلم كيف يتم التحليل الفني و بعد ستتعلم كيف تتداول

raoufbhl
07-20-2016, 16:13
الف الف شكر علي المنهج والخطوات الاساسية في عملية المتاجرة في الفوركس
حقا هو في اوله صعب جدا ومحتاج عدم الكلل او الملل والهدف يكون الاستمرار فيه وليس عند اول خسارة ننسحب منه

himaya
07-20-2016, 16:16
نعم يمكن ان يكون كذلك و موفق بمشيئة الله
بارك الله فيك على الطرح المميز و الرائع
سسلمت الانامل و واصل و لا تفاصل حبيبي

joker7diaa
08-06-2016, 10:56
يجب ان تعلم ان مجال الفوركس كل يوم به شيء جديد فيجب ان تتابع الاخبار وتعرف تأثيرها
ويجب ان تعرف طرق التحليل الجديدة وفاعليتها

lebouziramzinio
08-06-2016, 11:09
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة بعد بسم الله الرحمن الرحيم أما بعد اخي الفاضل معلومات قيمه فعلا بجد انا استفدت منها جدا