PDA

View Full Version : ماركة عالمية في التداول

mokalim
10-24-2014, 08:16
ماركة عالمية في التداول، وايضا هي ماركة رائدة في العالم العربي. هناك الكثير من الإيجابيات للتداول مع TLG

http://forex-masr.com/attachment.php?attachmentid=14658&d=1414127373 (http://offersre.net/offer/1410755084641317/1410685201365143)

تداول مع ltg (http://serving.plexop.net/pserving/bridge_002.htm?a=4&t=http://preg.TradeLG.org/aserving/4/1/1013/7_ar_4776.htm?cpl=8665&pxl=1&SerialId=1095150&adv=1&f=45333)

محمد عبد اللطيف
10-24-2014, 11:10
السلام عليكم
لقد رايت هذه الاعلانات من قبل ولكنى لا اعرف عنها اى شىء فهناك من يقول ضمان اول شهر بدون خساره
نهائى وارجاع الحساب مره اخرى والعرض لك بيقول 5 صفقات

walidmax1974
10-24-2014, 16:42
السلام عليكم ... اخى الفاضل شكرا طبعا لعرض حضرتك و فرصة التداول معها و لكن الصراحة المهم ليس شركة اسمها كبير او عروضها كبيرة المهم هو حضرتك و مدى تعمقك فى دراسة الفوركس
و تفهم السوق و ايضا بخصوص تعويض الخسارة الصراحة انا لا اثق فى موضوع تعويض الصراحة انما الف شكر لحضرتك على شرح
و عرض حضرتك و بالتوفيق
و شكرا

doola2020
11-10-2014, 04:16
أخي الشركات الكبيرة المعروفة في سوق الفوركس كثيرة ولكن هذه الشركة لم أسمع عنها من قبل ، يجب أن تقوم بعمل عرض عمل حسابات بونص بدون إيداع لكي نجربها

a7med84
11-17-2014, 19:24
مفيش اكتر من الشركات فى الاسقو فعلا
بيس عموما ابعد عن الشركات الحديثه فى السوق والاخرى اللى لها تاريخ اللى اتطمن فى التعامل معها

وسام العراقي
11-18-2014, 19:31
شكرا لك على هذا الموضوع وفالحقيقة اني افضل شركة انستا فوركس ومستمر بالعمل معها لان قوانينها وتاريخها يشهد لها بالمصداقية وللا انصحك بالشركات الحديثة

esshazly
11-18-2014, 21:14
السلام عليكم ... معظم الشركات الموجودة في العالم العربي غير مرخصة الا بعض الشركات الموجودة في الامارات العربية المتحدة بالتوفيق ان شاء الله لك مني خالص التحيه

balou
11-20-2014, 20:51
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
انا انصحك يا اخي ان تبتعد عن الشركات الحديثة
في الفوراكس مفهوم
اراك بخير

اتمنى لكم النجاح و التوفيق في هذا المجال

Hassan Owen
11-27-2014, 22:58
أخي الشركات الكبيرة المعروفة في سوق الفوركس كثيرة ولكن هذه الشركة لم أسمع عنها من قبل ، يجب أن تقوم بعمل عرض عمل حسابات بونص بدون إيداع لكي نجربها

shimoo_102
12-18-2014, 13:30
السلام عليكم
بالفعل هناك العديد من العروض لكل الشركات وان كانت هناك تعويضات لاول صفقات او لمده شهر او فترات محدده مسبقا لا اعرف الصراحه
ما هو المغزى من هذا وهل من يشترك يدخل بلوتات كبيره املا فى الربح

Tro
12-18-2014, 23:45
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
شكرا يا باشا علي عرضك و علي فكره اعتقد موضوع الـ 5 صفقات ده
ممكن يخسر الشركه بتاعتك دي عشان ممكن واحد يفتح لوت كبير جدا هيببققي عليكم الخساره برضو ؟؟ ,,
تحياتي ..........

Hassan Owen
12-30-2014, 15:00
السلام عليكم
لقد رايت هذه الاعلانات من قبل ولكنى لا اعرف عنها اى شىء فهناك من يقول ضمان اول شهر بدون خساره

Saudi
12-30-2014, 16:03
شكرا لك اخي على هذه المعلومات المفيدة ارجو لكل الشركات وان كانت هناك تعويضات الموجودة في العالم العربي غير مرخصة السوق و ايضا بخصوص
تعويض الخسارة الصراحة انا لا اثق فى موضوع ان يستفيد منها كل

hpacer
01-11-2015, 00:35
في الفوراكس مفهوم
اراك بخير
اتمنى لكم النجاح و التوفيق في هذا المجال.

Hassan Owen
01-20-2015, 12:10
السلام عليكم ... اخى الفاضل شكرا طبعا لعرض حضرتك و فرصة التداول معها و لكن الصراحة المهم ليس شركة اسمها كبير او عروضها كبيرة المهم هو حضرتك و مدى تعمقك فى دراسة الفوركس
و تفهم السوق و ايضا بخصوص تعويض الخسارة الصراحة انا لا اثق فى موضوع تعويض الصراحة انما الف شكر لحضرتك على شرح
و عرض حضرتك و بالتوفيق
و شكرا

mohamed9004
02-05-2015, 02:19
السلام عليكم ورحمه الله .. لا بلاش احسن كل دول بيطلعوا نصابين فى الاخر بيجروا رجليك لحد ما تحط الفلوس وبعدين تكسب وتيجى تحاول تسحب اى حاجة متقدرش وترجع تندم وتقول يا ريتنى ما عملت كده

elsayed talaat
02-05-2015, 02:46
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
اولا شكرا اخى على عرضك هذا الاكثر من رائع من حضرتك لاكن انا عندى سؤال - هل انت واثق من انك ستستطيع المكسب وهل انت متاكد 100% ؟

---------- Post added at 11:45 PM ---------- Previous post was at 11:44 PM ----------

طبعا لا يوجد تاكد 100% لاننا لسنا من يخلق سوق الفوركس وماذا ستفعل عند خصارتك مبلغ كبير هل ستدفع للعملاء المبلغ الخاسر اذا كان غير مقدورتك ؟

---------- Post added at 11:45 PM ---------- Previous post was at 11:45 PM ----------

بالتاكيد اخى هذه مسؤولية كبيرة جدا على كتفيك لان الفوركس هو سوق الحظ من الممكن ان يكون حظك كبير لدرجة انك من الممكن ان ترتفع فى تجارة الفوركس ............

---------- Post added at 11:46 PM ---------- Previous post was at 11:45 PM ----------

او انك ممكن ان تخصر الكثير وتتحمل عبء كبير على كتفيك انا اسف اذا كنت اتكلم خاطئ لاكن انا اريد ان اقول ان الله هو الموفق الوحيد وشكرا على قراءتك لهذا التعليق .

khaled barakat
02-05-2015, 02:53
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته .. شكره لك اخى على هذا الموضوع ..

ولكن يوجد كثير من العروض هنا وهناك ولكن العروض المغريه داما ما تكون كاذبه او غير صادقه

فهل من احد له تجربه مع ذلك يوضح لنا هذه الامور ام ماذا ..... :)

geomagdy
02-10-2015, 21:56
سلام عليكم ورحمة الله تعالى
شكرا لك اخي الكريم على الموضوع الدي سيساعدني ان شاء الله
واصل عملك الجيد اخي الكريم تقبل تحياتي اخي الغالى
تقبل مرورى اخى الكريم
good work

basim
02-10-2015, 22:20
السلام عليكم
اخي اعتقد ان هذا المكان ليس للاعلان عن شركات الفوركس
بل هو منتدى تابع الى شركة انيستا للفوركس وهي التي تقوم برعايته
ثم هذه الشركه الرائده هل هي مسجله ولها ترخيص رسمي واين بالضبط عنوانها
تقبل تحياتي

محمد السيد محمد
02-10-2015, 23:16
معذرة يا زميلي االمحترم ..اخشى ان يكون هذا الموضوع الذي ذكرته محظورا ..
برجاء اعادة مراجعة قواعد الاتفاقية بيننا وبين المنتدى .. حاول ان تلتزمها حتى لايتعرض حسابك للمشاكل

---------- Post added at 11:16 PM ---------- Previous post was at 10:39 PM ----------

معذرة يا زميلي االمحترم ..اخشى ان يكون هذا الموضوع الذي ذكرته محظورا ..
برجاء اعادة مراجعة قواعد الاتفاقية بيننا وبين المنتدى .. حاول ان تلتزمها حتى لايتعرض حسابك للمشاكل

geomagdy
02-11-2015, 18:12
سلام عليكم ورحمة الله تعالى وبراكاته
شكرا لك اخي الكريم على الموضوع الدي سيساعدني ان شاء الله
واصل عملك الجيد اخي الكريم تقبل تحياتي اخي الغالى
تقبل مرورى اخى الكريم
good work

sof
02-11-2015, 18:29
ان هذا المكان ليس للاعلان عن شركات الفوركس
بل هو منتدى تابع الى شركة انيستا للفوركس وهي التي تقوم برعايته
ثم هذه الشركه الرائده هل هي مسجله ولها ترخيص رسمي واين بالضبط عنوانها
بالتوفيق

حلم
02-11-2015, 23:56
اهم شىء فى اختيارك للشركات المختلفة وهى انك يجب ان تعرف
مميزات هذه الشركة مثلا هل هى مسجلة فى الهيئات الرقابية المختلفة ام انها غير مسجلة

ahmedibrahim258259
02-20-2015, 15:28
بسم الله الرحمن الرحيم اخي الكريم انت بتعمل اعلان وده مخالف لقوانين الشركة وومكن بسببه تتحذف عضويتك
تقبل مروري

ayoubharrab1
04-11-2015, 20:23
تجميد الأكواد موجود بالفعل
قال حسين الشربينى، العضو المنتدب بقطاع السمسرة بشركة فاروس القابضة للاستثمارات المالية، إن فكرة إلزام الصناديق المصرية والأجنبية والشركات ذات الغرض الخاص بتقديم قائمة معتمدة بأسماء حملة الوثائق المالكين لنسبة %10 فأكثر ونسبة الملكية لكل منهم وجنسياتهم- قد تكون سهلة التطبيق بالنسبة للصناديق المغلقة، مقارنة بالمفتوحة التى تتغير ملكيتها باستمرار.

وأشار إلى أن وجود فترة توفيق أوضاع 3 أشهر حتى نهاية يونيو المقبل مناسب نظريًّا وكاف لإنهاء الجهات التى يشملها القرار لإجراءاتها، لافتًا إلى أن الأمر سيتحدد عند التطبيق.mmmùùmùùù

وتساءل الشربينى عن الجهة التى تقع على عاتقها المسئولية إذا كانت المعلومات بشأن الملكيات غير الدقيقة، مشيرًا إلى أن شركات الوساطة يجب ألا تتحمل تلك المسئولية، وإنما تكون على العميل أو الشركة نفسها.

وعلى صعيد تجميد الأكواد قال اffلعضو المنتدب بقطاع السمسرة بشركة فاروس القابضة للاستثمارات المالية، إن البورصة كانت تقوم بالفعل بإيقاف أو تجميد أكواد العملاء غير المستوفاة بياناتهم، لحين إخطارها بالمعلومات المطلوبة، متسائلا عن الجديد فى ذلك القرار.

وأشار إلى أن فكرة تجميد الأكواد سليمة من ناحية ضرورة إطلاع البورصة على بيانات العملاء، لكن فى بعض الحالات خاصة الأفراد وليس المؤسسات تكون المعلومات المطلوبة غير جوهرية بشكل يستدعى تجميد الكود مثل تجديد بطاقة الرقم القومى، متابعًا: شخصية المتعامل لن تتغير على سبيل المثال إذا لم يجدد بطاقته الشخصية، إلى جانب تفادى التوسع فى الأسباب التى يشملها قرار التجميد.

الحوار المجتمعى مطلوب فى تلك القرارات

وقال خالد أبوهيف، العضو المنتدب بشركة الملتقى العربى للاستثمارات، إن فكرة الإفصاح عن كبار الملاك بصناديق الاستثمار والشركات غير المقيدة- جيدة، لكن الأفضل حصول البورصة على تلك البيانات من خلال هيئة الاستثمار التى تمتلك هياكل ملكية الشركات غير المقيدة و»مصر المقاصة»؛ لأن لديها قاعدة بيانات بتعاملات الصناديق.

وأضاف أن ربط أنظمة البورصة بتلك الكيانات أمر مهم وسيوفر وقتًا وجهدًا، متابعًا أن البورصة لديها أنظمة قوية تمكنها من ذلك.

وأشار إلى أن إلزام الصناديق نفسها بالإفصاح عن الملكيات التى تصل إلى %10 قد يكون أمرًا غير يسير للصناديق المفتوحة التى تتغير مساهمات المستثمرين بها بشكل يومى أو أسبوعى.

وأوضح أبوهيف أنه لا يمكن الجزم بأن فترة توفيق الأوضاع كافية أو غير كافية، لافتًا إلى أن الأمر برمَّته كان يجب أن يخضع أولا للحوار المجتمعى قبل إقراره؛ للوقوف على الآلية الفضلى والفترة المناسبة لتوفيق أوضاع الصناديق والشركات مع القرار.
rdghjj,d

faisseli
07-28-2015, 19:30
شكرا لك اخي لفتحك لهذا الموضوع وتقديم لنا هذا الاعلان وسيتم مراجعته
عن قريب ان شاء الله بالتوفيق للجميع في دراسة هذا الاعلان

zizo199
02-20-2016, 21:02
شكرا يا باشا علي عرضك و علي فكره اعتقد موضوع الـ 5 صفقات ده
ممكن يخسر الشركه بتاعتك دي عشان ممكن واحد يفتح لوت كبير جدا هيببققي عليكم الخساره برضو

krimokrimo
02-20-2016, 21:18
السلام عليكم

The_Gahbaz
03-29-2016, 15:24
نهائى وارجاع الحساب مره اخرى والعرض اللي انت جايبه ده بيقول خمس صفقات
عموما انا الصراحه لا اثق في مثل هذا النوع من الاعلانات

omaryat2
03-29-2016, 19:49
السلام عليكم و رحمة الله تعالى بركاته
أخي صراحة الجمل في البانر يعني جيدة جدا و لكن هل الشركة صادقة يعني ليست
نصابة لأنه صراحة صعب أن يكون كل أمر هناك صحيح

lalmidiba
03-29-2016, 20:33
السلام عليكم اخي الكريم مشكور اخي على الاعلان لذي لفت انتباهي اريد استفسار عنه اكثر هل من يفيدنا معنا الربح بلا خسارة في الشهر الاول
وبتوفيق للجميع
شكرا

taoufik1992
03-30-2016, 00:33

اللهم إني أستغفرك لكل ذنب خطوت إليه برجلي أو مددت إليه يدي أو تأملته ببصري أو أصغيت إليه بأذني أو نطق به لساني أو أتلفت فيه ما رزقتني

joker7diaa
03-30-2016, 04:38
عرض غريب جداً الى شركة والساطة دي بتقدمه يعني راح تعوضك على خسارة او خمس صفقات
هو العرض انتهى زمان لان هناك عروض افضل من كدا في الوقت الحالى

Ahmed Alam
03-30-2016, 09:05
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
أخى الكريم هي شركة معروفة ومشهورة بس هل تم التعامل معها من قبل أحد
جزاك الله ألف خير وبالتوفيق للجميع إشاء الله

---------- Post added at 06:01 AM ---------- Previous post was at 06:00 AM ----------

السـلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

---------- Post added at 06:01 AM ---------- Previous post was at 06:01 AM ----------

السـلام عليكـم ورحمة الله وبركاتة

---------- Post added at 06:02 AM ---------- Previous post was at 06:01 AM ----------

أخى الكريم هي شركة معروفة ومشهـورة بس هل تم التعامل معها من قبل أحد

---------- Post added at 06:03 AM ---------- Previous post was at 06:02 AM ----------

أخى الكريم هي شركة معروفـة ومشهورة بس هل تم التعامل معها من قبل أحد

---------- Post added at 06:05 AM ---------- Previous post was at 06:03 AM ----------

أخى الكريم هي شركة معروفة ومشهورة بس هل تم التعامل معها من قبل أحـد

---------- Post added at 06:05 AM ---------- Previous post was at 06:05 AM ----------

أخى الكريم هـي شركة معروفة ومشهورة بس هل تم التعامل معها من قبل أحد

bmw22077
04-01-2016, 06:52

تحية لكل الاعضاء الكرام في المنتدى

شركة انستا عندها بونص للمنتديات اما الترحيبي هو يمكن للايداع 50 او 100

karinho1991
04-15-2016, 21:55
و عرض حضرتك و بالتوفيق
و شكرا

saadelasrg
12-18-2016, 21:50

tazi larbi
12-22-2016, 23:47
السلامع عليكم الشركات التي تضع اغراءت هكذا غالبا ما تكون نصابه والله اعلم ولما النغامرة مادامت انيستا توفر الكثير الكثير يميزها عن اي شركه اخرى اتمنى لكم النجاح والله الموفق

ahmedyosri73
12-23-2016, 01:12
السلام عليكم وا رحمة الله وا بركاتة
اخى الكريم لا اظن ان هناك شركة تقدر تعمل كدة دى اكيد نصابة افرد دخلت بدون ستوب لوز وا حسابك اتمرجن هل ستعوض لك
قيمة راس مالك كلة ؟ .

Ayman ElSayed
12-23-2016, 02:24
السلام عليكم
لأول 5 صفقات يا اخي هل وصل بنا الحال لهذه الطريقة
في الاعلان عن معروضاتنا والتي يعرف انها تحمل العديد من المخاطر المالية

ahmedyosri73
12-23-2016, 19:46
السلام عليكم وا رحمة الله وا بركاتة
اخى هذة الشركة حديثة لا اضمن التعامل معاها انتظر قليلا قبل الدخول
بالتوفيق لك انشاء الله .

saadelasrg
12-28-2016, 00:42
في الفوراكس مفهوم
اراك بخير
اتمنى لكم النجاح و التوفيق في هذا المجال

MOHAMMEDG3
12-28-2016, 00:47
السلام عليكم
أخي الكريم بالنسبة لي موضوع جيد ونقول عنه به نسبة صدق كذا بالمية لكن انا افضل الشركة الرائعة انستا فووركس لما تقدمه لمتداوليها وعملائها الاكارم

saadelasrg
01-02-2017, 20:20
بالفعل هناك العديد من العروض لكل الشركات وان كانت هناك تعويضات لاول صفقات او لمده شهر او فترات محدده مسبقا لا اعرف الصراحه

bilal0007
01-17-2017, 13:18
السلام عليكم

Ayman Wael
02-20-2017, 14:34
في الحقيقه لم اري او اسمع عن هذه الشركه مطلقا
ولا اريد المخاطره بالتسجيل في شركات مغموره لان معظمها يكون نصاب

him
02-20-2017, 20:29
ما هو الغزي من هذا وهل من يشترك يدخل بلوتات كبيره املا في الربح
تقبل تحياتي لكم

ابوفؤاد
02-21-2017, 00:00
هذا المان ليس مخصص للدعايه الى شركات اخرى ارى ان الشركه امعلن عنها ما هى الا احد الشركات الجديده التى لالابد لكل من يريد التعامل معها التاكد من كثير من الامور التى توفر الامن و الصدق فى التعامل

hussien_naguib
06-01-2017, 21:30
مش عارفففففففففففف انااااااااااااااا ليه قلققققققققققققققققققققققا ان قوييييييييييييييييي كداااااااااااااااااااا من فمل تي لتال جي ربنااااااااااااااااا يستر ربنا معانا

mohamed ebrahim khatab 1
06-02-2017, 02:11
السلام عليكم اخي الكريم ورمضان مبارك كريم
شكرا على شرح الترند الهابط بارك الله فيك اخي الغالي
بارك الله فيك اخي .ونتمنى ان لا تبخل علينا بالمزيد

mohamed ebrahim khatab 1
06-04-2017, 00:55
لسلام عليكم

mr.khalled
06-04-2017, 18:13
بسم الله الرحمن الرحيم.. السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة .... شركات الوساطة كترية جدا فى هذا االسوق بس الاهم اختيار الافضل والصادق وانا افضل شركة انستا فوركس للتعامل معها

Mhd nour
06-04-2017, 18:14
اعتقد ان هناك العديد من العروض لكل الشركات وان كانت هناك تعويضات لاول صفقات او لمده شهر او فترات محدده مسبقا لا اعرف الصراحه
ما هو المغزى من هذا وهل من يشترك يدخل بلوتات كبيره املا فى الربح و أتمنى التوفيق الجميع

kariim18
06-08-2017, 17:47

mostafa1995
06-21-2017, 08:01
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ........... لا احب وجع الراس انا اتعامل مع شركة واحدة فقط ولا اريد ان اوجع راسي بعدة مواقع يكفيني انستا

salim77
06-21-2017, 12:27
يا اخوان المهم تعلم الفوركس اما العروض فهي لن تستفيذ منها حتى ولو اعطوك كل العروض ففي النهاية وانت لا تفقه شئ فب الفوركس فثق تماما انك ستخصر في النهاية او انك ستتداول على حساب بونص ظننا منك انك تتداول على حساب حقيقي

akram mohamed obaid
06-21-2017, 13:09
هذا الموضوع الذي طرحته يعتبر مخالفه لشروط العمل ببونص المنتدى لأنك قمت بوضع روابط لشركات أخرى او دعايه لهذة الشركه وهذا يعتبر مخالفه