PDA

View Full Version : شاشة عرض للحركة اللحظية للاسعار

mohamededrees
10-24-2014, 16:50
توفر شاشة العرض للمشاهد الحركة اللحظية للاسعار بحسب اسعار تداول البنوك الرئيسية وتفتح المجال للمستثمر لمتابعة حركة الاسعار في الاطار الزمني الذي يختاره. وتعطي المجال للمستثمرين بقراءة جداول التحركات من خلال عدة انواع من الرسوم البيانية فيستطيع ان يختار الجداول العادية او جداول الشمعة او الجداول الخطية، ولكن عليك ان تدرك ان الاسعار تتحرك مدة خمسة ايام في الاسبوع وذلك خلال افتتاح السوق. وتستطيع ان تفتح عدة شاشات عرض لجميع العملات، وبالتالي تستطيع ان تتابع اكثر من زوج من العملات في نفس الوقت.

thabt
10-24-2014, 17:06
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي في احلحقيقة لم افهم الكثير من اموضوع الذي تتحدث فيه عن السعر وطبعا نحنا بنراقب السعر بمنصة الميداترايدر

a7med84
10-24-2014, 17:53
شكرا لك اخى الكريم علىا لموضوع وعموما مهم جدا معرفه هذه الامور

والله يوفك والله المستعان وبالتوفيق للجميع

dalirap
10-24-2014, 18:06
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته و الصلاة و السلام على اشرف الانبياء و المرسلين
أنت تتحدث عن الشارة أخي الكريم أليس كذلك ؟ الشارة هو ميزة كبيرة تقدمها لنا شركة الوساطة لنتمكن من تحليل السوق

ashrafshawky
10-24-2014, 18:10
اعتقد ان الكلام عن برنامج التداول الميتاتيدر من خلال الشارتات المختلفة كما اعتقدج ان التداول من خلال ميتاتيدر 4 هى الافضل من خلال الادوات التى توجد بها

antonioforex
10-25-2014, 00:24
السلام عليكم
مشكور اخي على طرحك لهدا الموضوع المفيد حول منصة المتاترايدر لانه
من الجيد ان نعرف كيفية التعامل بها و بالتوفيق لك.

YMTMAX
09-25-2015, 23:10
*

شكرا لك أخي .. معلومات رائعة وموضوع

مناسب ان شاء الله سيستفيد الجميع مما

قدمت .. وبأنتظار المزيد من هذه المعلومات

والدروس ..

*

atbill
09-25-2015, 23:38
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اتقدم بخالص الشكر للمنتدى والقائمين علية لما يقدمونة من معلومات قيمة تفيدنا فى مجال الفوركس واخص صاحب الموضوع
وفقك الله وبارك لك وكل عام وانتم بخير

محمد السيد
09-26-2015, 01:45
انا فاكر ان انا رديت على الموضوع ده قبل كده عدد من المرات .. انا مش فاهم هو الأعضاء
اللي بيكتبو المواضيع بيكرروها واللا المنتدي اللي فيه خلل في صفحاته .. ياريت لو حد يعرف الاجابة يقولنا