PDA

View Full Version : ادارة الصفقات

mohamededrees
10-24-2014, 17:00
ان منصات التداول قدمت الطريقة المثلى للتداول من دون الحاجة الى الوجود الفيزيائي للمستثمرين، وهي السبب الرئيسي لقيام هذا النوع من التجارات. ومع التطور واكب برنامج التداول ميتاتريدر هذا العصر، فبالاضافة الى امكانيتك افتتاح واقفال الصفقات بسرعة كبيرة – اذ يتراوح الزمن بين الكبس على زر افتتاح الصفقة واقفالها وتنفيذ الامر اقل من جزء من الثانية وهذا يعكس السيولة العملاقة التي يقدمها سوق الفوركس والتي تميزه عن غيره من الاسواق – تستطيع ان تقوم بتخفيض حجم الصفقة دون الحاجة الى اقفالها بسهولة ويسر ولكن هذا لا ينطبق الا على منصة التداول الميتاتريدر. ان عملية فتح الحساب في برنامج التداول هي عملية سهلة، اذ عليك ان تسجل بياناتك الشخصية ويليها تحويل المبلغ المراد استثماره عن طريق البطاقات الائتمانية وفي حالة ربحك للماكسب من وراء هذه التجارة واردت اغلاق صفقاتك، يعود اليك راس المال المستثمر بنفس الطريقة التي تم تحويله فيها، اما الارباح فيتم تحويلها بشكل منفصل عن باقي المبلغ. وبهذا تستطيع ان تأخذ كل رأس مالك وارباحك بنفس العملة التي ادخلت فيها رأس مالك الى سوق الفوركس.

thabt
10-24-2014, 17:09
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي طبعا منصات التداول وفرت الطريقة المثلى ولكن ايضا المتداول عليه ان يختار المنصة التي تناسبه لانو ليست ججميع الشركات في سوق الفوركس متشابهة الى حد ما

a7med84
10-24-2014, 17:52
موضوع مهم جدا من ناحيه اداره الصفقات واداره رأ سالمال فى المقام الاول

شكرا لك اخىالكريم علىا لموضوع والله يوفقك والله المستعان

antonioforex
10-25-2014, 00:45
السلام عليكم
نعم اخي يجب علينا ان نعمل على ادارة الصفقات بطريقة جيدة كي نستطيع العمل
بشكل افضل في الفوركس و اتمنى لك التوفيق اخي.

medo2013
10-25-2014, 01:38
كمان من اهم الصفقات اللى ممكن تربحها وممكن تعمل على المكسب والربح منها صفقات فى العملات بلازواج وعملات بالازواج مثل الين اليابانى وهى صفقة هامة وليست بالصعب وكمان زوج اليورو دولار الهام

for4free
07-23-2015, 18:05
لسلام عليكم ورحمة الله وبركااته..
نشكرك اخي على الموضوع الخاص بـ ادارة الصفقات .
نتمنى منك المزيد ياعزيزي ان شاء الله..
بالتوفيق لكل اعضاء المنتدى..
سلام....

harimeche
07-23-2015, 18:23
تسلم اخـــــي على الطرح المفيد للإدارة الصفقات

رغم اني رأيت ان الموضوع يتكلم عن الوقت الدي تضغط

فيه على الزر وعلى تنفيد الصفقة

------

تحيااااتي / وبالتوفيق

heroo252
07-23-2015, 18:40
ادارة الصفقات فن وعلم لازم الواحد يكون عغنده الحد الادنى من الخبره
لادارة الصفقات وراس المال ودى ممكن تكون بعضها مكتسب لكن فى الاساس هى موهبه

yyoussef
07-23-2015, 18:58
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته شكرا أخي على الموضوع الرائع معلومات مفيدة و اتمنى الإستفادة لجميع أعضاء المنتدى

ahmed bakry
10-27-2015, 03:44
اهم حاجة ى عمل التداول هو كيفية ادارة راس المال واادارة الصفقات بشكل احترافى ومهم جدا وانا عن نفسي بحاول اعمل دة وشكرا

mohmed1214
10-27-2015, 03:45
موضوع مفيد وهناك اخرين يستفادون من هذا الموضوع واتمنى الابداع اكثر وان تتحفنا بما هو جديد والا تبخل علينا
بما تعرفه واللهم يوفقك الى الخير والبركة والسعادة الابدية....تقبل مروري وشكرا لحضرتكم

AHMED91
10-27-2015, 14:58
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا لك اخي الكريم علي الموضوع
حاول ان تدير صفقاتك بالطريقة المناسبة التي تجني لك الارباح في النهايه

omerhomsy
11-03-2015, 20:24
***** ^-^ *****

ما أجمل كلماتك عندما تنبعث من صادق أحساسك اخي الفاضل ..........
ارتقيت ببراءة حروفك إلى علو المعاني رائعه هي كلماتك .. كروعتك ودائماً تأتينا بكل ما هو جميل ورائع.عن إدارة الصفقات
. لك تحية من صميم قلبي..

abdougagi33
11-09-2015, 00:30
السلام عليكم
يا سلام على الموضوع المنظم و الراقي و النصائح الرائعة
التي تقدمها للمنتدى بخصوص ادارة الصفقات
اتمنى ان تلقى تجاوب من طرف الاعضاء
الى فرصة اخرى ان شاء الله

snnaky
11-29-2016, 00:41
مشكلة نقل الموضوعات او نسخة هى مشكلة دائما ما تكون فى تغيير نمط الهدف فأنت عندما تنقل موضوع مثل ما فعلت انت فى هذا الموضوع هو مشكلة كبيرة والمشكلة تكمن فى انك بتنقل موضوع بدون اى اعادة صياغة وبدون تحديد هدف من الموضوع والنقل لم يكن على نفس النمط اللى تم وضعة من قبل صاحب الموضوع بناء على خلفيات سابقة ربما او خبرات سابقة تم ذكرها لا تعرفها انت وربما يستكمل بعضا مما كان قد بدأة من قبل فى مشاركات اخرى فتقع انت فى تكملة بدون بداية

salichou
11-29-2016, 02:44
ادارة الصفقاة مهمة جدا و خاصة حسن ادارة راس المال و هذا موضوع مهم جدا و اتمني من الجميع ان يتمعنو فيه و شكرا جزيلا علي المشاركو معنا
و ارجو من الجميع قرائة تعليقاتي و الاستفادة منها و هذا نظرا لخبرتي اللاباس بها في هذا المجال الواسع تقريبا 4 سنوات انشاء الله و السلام عليكم الان و شكرا.

rashford
11-29-2016, 15:04
الســلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
ادارة الصفقات بتعتمد على الخطة التي بيعتمد عليها المتداول في تجارته في السوق و التاجر ائما ما يعمل على التقيل من الخسائر لكسب الكثير .

zezo3
11-30-2016, 00:01
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته .... اهلا بك اخى الحبيب واهلا بكل اعضاء المنتدى االجميل ... برغم ان المقاله دى واضح جدا عليها انها منسوخه من احد المنتديات الشهيره الا اننى لم افهم منها اى شئ .

adamarwan
11-30-2016, 00:03
لبد من ان تكون مرقية فى السوق
لكى تتمكن من ان تفهم اى الامور التى يجب ان تكون فى هدا لصدد
وان تتعرف على الامور التى يجب ان تقوم بها
وحظ موفق

doaa sary
11-30-2016, 21:56
سهل جداا كل متاجر يتحكم ف صفقاتة
عن طريق الميتاتريدر الخاصة بية ومن المنزل وهو المتحكم ف فتح واغلاق الصفقات واختيار العملة واللوت المناسب وتحليل العملة بنفسة