PDA

View Full Version : سوق الفوركس

mohamededrees
10-25-2014, 00:09
هو سوق متقلب باستمرار وهو مفتوح على مدار اليوم خمسة أيام بالأسبوع وهذا قد جعله متصدر الأسواق المالية حجماً وسيولة نظراً لدخول جميع مناطق العالم في هذا السوق على مدار اليوم، ولا يقتصر على أحد دون الآخر لأي سبب كان، ولا فرق بين مستثمر وآخر إلا بالخبرة والمعرفة فالناس سواء بتداولاتهم، وهذه ميزة قد لا نجدها في الأسواق المالية الأخرى، كما أن سوق الفوركس لا يتطلب منك مبلغاً غير عادي فهناك الحسابات المصغرة التي تبدأ التداولات فيها بحساب بمبلغ 100 دولار فقط ! وهذا مبلغ قليل جداً بالنسبة لأي استثمار، ولهذا يعد الفوركس فرصة لا يمكن تعويضها بأي استثمار آخر بهذه الميزات.

a7med84
10-26-2014, 03:08
مفيش شك ان السوق بالفعل هو سوق متقلب ومن هنا تكون الصعوبه ولكن مع اللتعلم ممن اختيار القارات الصائبه فى التعامل معه

xdorex
02-09-2015, 16:28
شرح بسيط وجميل للفوركس صحيح هو سوق كثير التقلبات وفيه سيوله عالليه جدا وايضا الربح فيه جيد ويمكن تحقيق الكثير
ولكن لا يمكن ان ننسى ان الخساره فيه اكبر عدو يلاحقك دائما ... شكر الك على الموضوع

van
03-17-2015, 03:22
شرح مميز واكثر من رائع وانت قمت بشرح الموضوع بطريقة مبسطة
مما يتيح للاشخاص المبتدئين فهم الموضوع بسهولة

antonioforex
03-17-2015, 15:15
السلام عليكم
مشكور اخي على تعريفك لسوق الفوركس و كيف يتم العمل فيه لاني استفدت من
معلوماتك المهمة التي طرحتها لنا و اتمنى لك التوفيق اخي الغالي سلام

aymanso
03-17-2015, 16:44
الفُورِكْس هو سوق تداول العملات الأجنبية، ويطلق عليه لفظ Forex أو ** اختصارًا للمصطلح Foreign Exchange Market، ويستفيد المستثمرون في سوق العملات Forex من تغير أسعار صرف العملات الأجنبية، وذلك عن طريق مبادلة عملة بأخرى وشراء العملات بسعر منخفض وبيعها بسعر مرتفع.

hasback
03-17-2015, 17:12
تحياتي اخي الكيم بالفعل وانا انصح الاخوة المبتدئين ان كنت المتاجرة في الامان تاجر يوم الاثنين الى الاربعاء وان كنت تحب المخاطرة والتقلبات الكبيرة فعليك بيوم الخميس والجمعة لان اغلب الاخبار والمؤشرات على الدولار والباوند تكون دات اهمية كبيرة وتؤتر في حركة السوق وربما في بعض الاحيان السوق يتحرك عكس الاخبار وان كانت ايجابية بسبب تدخل الحيتان الكبيرة في ميدان الفوركس

jiji
03-17-2015, 17:32
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الفُورِكْس هو سوق تداول العملات الأجنبية،
مشكور اخى الكريم على ذكر هذا الموضوع الشيق
اتمنى ان تثرينا بجديدك دائما بالمنتدى

ahmedibrahim258259
03-17-2015, 17:42
بسم الله الرحمن الرحيم ودي من خطورة سوق الفوركس انه متقلب جدا وعاصف زي موج البحر ولازم الواحد يكون حذر في التعامل معاه
تقبل مروري

sof
03-17-2015, 17:59
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
مشكور اخي الكريم على هذا الشرح المدعوم بالرسم التوضيحي لانواع البورصات
بالتوفيق للجميع
تحياتي تقبل مروري

madmax07
03-26-2015, 12:34
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته تقبل تحياتي على موضوعك الرائع ونرجوا تعم الفائدة للجميع ان شاء الله ونتمنى المزيد من مواضيعك.

moutanabbih mohammed
05-27-2015, 01:32
الســـــــلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته
شكرا لك اخى الكريم لطرحك هذا الموضوع المميز و المفيذ عن سوق الفوركس
وارجوا المزيد من هذه المعلومات القيمه

MadridistaArmy10
05-27-2015, 01:33
.السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا على هذا الموضوع المفيد اخوانى الكرام فى انتظار المزيد من هذه المواضيع المفيدة والغنية بالمعلومات

ملاك الروح
05-27-2015, 02:52
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
اشكرك اخي الكريم لتوضيح مصطلح الفوركس وكذلك الفوركس يمكن القول بانه سوق كبير جدا ذات سيولة عالية يشمل العملات والسلع والاسهو والسندات والاوراق المالية وغيرها ..
اتمنى لك دوام التوفيق

Wassa04
05-27-2015, 10:07
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
فعلا اخي الكريم سوق الفوركس بيمتلك مثل هاته المميزات
جعلته السوق الاشهر في العالم بالتوفيق لك تقبل مروري

almared13
05-27-2015, 10:18
الاتجاه يعتمد على مدى الزمن فكلما كان الاتجاه بعده الزمني كبير كلما كانت مصداقية