PDA

View Full Version : بونص الفوركس

mohamededrees
10-25-2014, 00:21
هناك ثلاثة جوانب تحفيزية للحصول على بونص: تضيف لرأس مالك وتشجعك على التداول للحصول على هذه الإضافة وتشجعك على الاستمرار في التداول للحصول على البونص نقدا ( البونص مبلغ يمكنك التداول فيه ولكن لا يمكنك سحبه من حسابك, ولكن في حالة الاستمرار في التداول بإمكانك سحبه من حسابك). ولكلما كان في حسابك نقود أكثر كلما قمت بالتداول أكثر. وفيما يتعلق بسحب البونص, بعض الوسطاء لا يسمحوا بسحبه بالمرة. لأنه يضاف خصيصا للتشجيع على التداول وبامكانك طبعا الاستفادة من ارباحه وسحبها.
لا تكن طماعا. تقدم العديد من شركات الوساطة أو الوسطاء الفرديين عروض بونص خيالية الأمر الذي يجعل من السهل اغراءك. مما لا شك فيه, بونص الفوركس يوفر لك بداية جيدة لتبدأ تجربة التداول لديك, ولكن لا تهمل حقيقة أنك تحتاج الى تعلم الفوركس تجميع الأموال.

a7med84
10-26-2014, 03:06
شكرا لك اخى الكريم وهو امر هام اكيد وهو كويس خاصه

لنا كمبتدئيين فى بدايتنا فى السوق من اجل التعلم فى هذا السوق والله يوفقك والله المستعان

madmax07
06-27-2015, 16:37
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي الفاضل على موضوعك بونص الفوركس واتمني الافادة للجميع و المزيد من مواضيعك.

محمد السيد
06-27-2015, 18:39
نعم كلما كان في حسابك نقود أكثر كلما قمت بالتداول أكثر. وفيما يتعلق بسحب البونص, بعض الوسطاء لا يسمحوا بسحبه بالمرة.
لأنه يضاف خصيصا للتشجيع على التداول وبامكانك طبعا الاستفادة من ارباحه وسحبها.

4Pro4x
06-27-2015, 19:20
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
مشكور أخي الكريم على مجهودك القيم شرح مختصر و مفيد لك كل التقدير والاحترام
تحياتى اخى الفاضل تقبل مروري

mhamdy22
06-27-2015, 19:22
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي الكريم على طرح موضوعك الذى يخص بونص الفوركس ...واتمني الافادة للجميع.تقبل مرورى

YMTMAX
07-29-2015, 04:44
*

*مشكور يا برنس .. موضوع أكثر من رائع أنا بصراحة

الموضوع عجبني وأعتقد بأني سأستفيد منه خلال تجربتي

في المتاجرة في سوق العملات .. أتمنى لك التوفيق

والمزيد من هذه الأبداعات ..

amrsalem
08-01-2015, 00:41
بسم الله الرحمان الرحيم
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مجهود رائع شكرا على هذا الموضوع و تقبل تحياتي
وفي الاخير أسال الله لي و لكم المغفرة و النجاح الدائم

radwangerr
08-09-2015, 07:01
الســـــــلام عليــــكم ورحمــــة الله وبركاته , سرد جيد وتوضيح متميز عن فائدة البونص اخي
جــــزاكم الله خيرا ويارب يكون فيه افادة دايما واضافات ممتازة تسهل على المبتدئين وتوضحلهم المخاطر والاساليب
تقبل مروري وبالتوفيق يارب .

Roshdy
08-09-2015, 07:21
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بالفعل هناك ثلاثة جوانب تحفيزية للحصول على بونص: تضيف لرأس مالك وتشجعك على التداول للحصول على هذه الإضافة وتشجعك على الاستمرار في التداول للحصول على البونص نقدا ( البونص مبلغ يمكنك التداول فيه ولكن لا يمكنك سحبه من حسابك, ولكن في حالة الاستمرار في التداول بإمكانك سحبه من حسابك). ولكلما كان في حسابك نقود أكثر كلما قمت بالتداول أكثر. وفيما يتعلق بسحب البونص, بعض الوسطاء لا يسمحوا بسحبه بالمرة. لأنه يضاف خصيصا للتشجيع على التداول

romisaa soliman
08-09-2015, 07:22
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
تحياتى لكم اصدقائي اتمنى لكم الافاده للجميع النجاح الدائم فى هذا المجال
تحياتى.. :d

rachadcom
08-09-2015, 11:05
بســـــم الله الرحمـــــان الرحيـــــم .... و الســـلام عليكــــم و رحمــــة الله و بركاتـــــه ...
الابونص انواع كثير و لها شروط عديدة و نشكر من هذا المبنر شركة انستا على مساعدتها باعطائنا بونوص على المشاركات ..
تقبــــــــل تحياتـــــي و مــــروري يـا غـالـــــي .....

Wassa04
08-09-2015, 11:29
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مقال جمييل و رائع شكرا لك اخي الكريم
على هذا المجهود بالتوفيق لك تقبل مروري

alaa ali
08-12-2015, 15:29
اهلا بكم
مشكور أخي الكريم على الموضوع الدي قدمته وعلى المعلومات التي تطرقت إليها والتي أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام
بالتوفيق