PDA

View Full Version : النمو الأمريكي خلال الربع الرابع عند 0.8%

معتصم سباعنة
10-25-2014, 01:30
نمى أكبر إقتصاد في العالم بنسبة 0.8% خلال الأشهر الثلاثة الأخيرة من 2013، مما يعطي نمواً سنوياً عند 3.2% وفقاً للتقديرات الأولية الناتجة عن دائرة التجارة الأمريكية. كما هو الحال مع جميع هذه الأرقام، فإنها عرضة للتعديل مع توفر المزيد من البيانات، و سوف يتم تحديثها 3 مرات.
الصورة الفعلية لرقم الناتج القومي الإجمالي لكامل العام سوف تكون أكثر تواضعاً و التوقعات الأولية تضعها عند 1.9%. يقارن هذا الأمر بشكل غير قوي مع أرقام 2012 و التي كانت عند 2.8%، مما يعكس الطبيعة الباهتة للإقتصاد بعد الأزمة المالية العالمية و تأثير الطلب الضعيف بشكل عام في الإقتصاديات الرئيسية الأخرى.
رقم الربع الرابع تأذى بالإغلاق الحكومي الفدرالي الجزئي خلال شهر أوكتوبر عند رفض الجمهوريون الموافقة على الميزانية الجديدة من دون إلغاء البرنامج الصحي الرئيسي للحزب الديمقراطي. شهد هذا الأمر "إجازة" عدة مئات من الآلاف من العاملين الفدراليين، و كان له تأثير على الإقتصاد بشكل عام. في حين أن أزمة الميزانية حلت، فإن هناك مشاحنة كارثية محتملة بشأن رفع سقف الديون الأمريكية ما تزال موجودة، و يجب أن تحل خلال شهر فبراير، في حال توفرت النوايا الحزبية الحسنة.
الفشل في الإتفاق على خفض الإنفاق عند مثل هذا الوقت من العام الماضي أدى إلى "الحصر" الذي كان عبارة عن سلسلة أوتوماتيكية من التخفيضات المفروضة على الإدارة. مرة أخرى، سوف يكون لهاذا ضار على رقم النمو العام لسنة 2013.
كما لاحظنا خلال قطة يوم الأمس، الإنسحاب التدريجي من برنامج شراء الأصول الأمريكي مستمر من خلال خفض إضافي بمقدار 10 مليارات شهرياً إبتداءاً من شهر فبراير. على الرغم من أرقام الوظائف المخيبة للآمال لشهر ديسمبر و النم الغير مميز لعام 2013، من المحتمل أن البنك الفدرالي سوف يراقب تأثيراته على كلٍ من الإقتصاد الأمريكي و الإقتصاديات الأبعد، خلال إستمرار العملية.

madmax07
01-19-2015, 15:17
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي الكريم على تحليلك الجيد والمفيد اللهم اجعله في ميزان حسنتك تحياتي.

magma
01-24-2015, 01:38
سم الله الرحمان الرحيم السلام علي جميع المشاركين في
منتدي انيستي فوركس شكرا لك علي هادا النمو الامريكي يا اخي مشكور

a7med84
01-24-2015, 14:03
يمكن الخبر قديم بس عموما الدولار الامريكى فى ايجابيه فى هذهذ لاوقات

وفى ترند صاعد قوى والله يوفقكم والله المستعان ومزيد من التحيليل القوى فى السوق

bahoma31
01-28-2015, 00:12
كلمات اجبرتني علي مشاركتكـ لاحساسي بصدقها وايمانا مني بقلم يختار اجود المفردات
ماذا أقول لكـ يا سيد الحرف ومنبع المعاني
وبحور الكلام ..
كيف وأنا دائما أقف أمامكـ .. صامت..
من جمال ما أراه

---------- Post added at 10:12 PM ---------- Previous post was at 10:10 PM ----------

أخي العزيز .. عودتنا دوما على الطرح المفيد ..
وهنا أجد تعاليم أن أتبعناها فزنا بالسمو الأخلاقي النبيل
أحييك على الموضوع الهادف جميل..
درر وجواهر نثرتها بمنتدانا.. ف هنيئا لنا أسمك الكريم
شكرا لك بحجم الكون شكر جزيل .. مع التحية وكامل التقدير

mo elsesy
01-28-2015, 00:50
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخى الكريم متشكر على هذا الموضوع الى بيراود كتير من الزملاءوالاصدقاء وعلى اجوبه الزملاء الافاضل عليه ونسال الله فى دوام التقدم والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته

madmax07
03-22-2015, 17:51
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي الفاضل على هذا الشرح الهام والمفيد قد نستفيد منه ويستفيدمنه الجميع تحياتى.

abdelhak redouane
03-23-2015, 01:30
السلام عليكم ورحمة الله وبكاته مشكور اخي الكريم على هذه السلسة الرائعة والممتازة والتي تساهم في التعلم الجيد وعلى اختيار التحليل الوافي سواء كان هذا التحليلكلاسيكيا او فنيا او اخباريا كما تساهم في الاعتماد على استراتيجية مناسبة وفعالة من اجل العمل بها على تحقيق الربح الذي يتمانه التاجر من خلال فتح الصفقات التي تتناسب والاستراتيجية والتحليل المختار
بالتوفيق للجميع

lyes1977
04-07-2015, 18:16
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته.
أود أن أرحب بكل الإخوة أعضاء المنتدى الغالي فوركس العرب وبعد ، في الحقيقة أشكرك جزيل الشكر على تقديمك لنا لهذه السلسلة الثرية جدا من التحليلات والتحديثات المجانية المتنوعة والتي طالما ساعدتنا في الدخول إلى سوق الفوركس بطريقة توافقية صحيحة.

amermazzen
04-07-2015, 19:12
السلام عليكم ورحمة الله مشكور اخي الكريم على الطرح الجيد للموضوع الخاص بالتحليلات اليومة لابد على التاجر الاستفادة منا لتحليلات بشكل جيد لأنها تساعده في المتاجرة اليومة لابد من التعلم غليها بشكل جيد أولا خاصة في الحساب االتجريبي وكسب الخبرة الكافية.
بالتوفيق

mohamed1989
04-07-2015, 22:01
السلام عليكم و رحمة الله أرحب بكل الإخوة أعضاء المنتدى الغالي فوركس العرب وبعد مشكور اخي الكريم على هذا التحليل الرائع جزاك الله عنا كل خيرتقبل مروري

---------- Post added at 08:01 PM ---------- Previous post was at 07:56 PM ----------

السلام عليكم و رحمة الله أرحب بكل الإخوة أعضاء المنتدى الغالي فوركس العرب وبعد مشكور اخي الكريم على هذا التحليل الرائع جزاك الله عنا كل خيرتقبل مروري

dollarsniper
04-07-2015, 22:15
التجارة على أساس عاطفي : عندما تكون مضاربتك في السوق مبنية على اعتقادات عاطفية وليس أفكارا حقيقية ، تأكد أن العواطف تكون قاعدة فقيرة وتذكر أنه لا يمكن أداء الأشياء الهامة والجيدة في الحياة بناء على عواطفنا .

mohamed1989
04-08-2015, 20:51

$$$the best$$$
04-23-2015, 17:07
اليورو مقابل الدولار صعوداً متخطياً الحاجز النفسي عند 1.4000 وكما أشرنا في رسائل التحديث الفني الفورية صباحاً. نحن نعتقد بأن الطريق مفتوحة لتحقيق مزيد من الاتجاه الصاعد هذا اليوم نحو الهدف الرئيسي التالي 1.4215-1.4250، مع ضرورة الثبات فوق 1.3905 للحفاظ على فرص تحقيقه.

نطاق التداول المتوقع لهذا اليوم ما بين: الدعم 1.3765 والمقاومة 1.4215

الميل العام المتوقع لهذا اليوم: صاعد

mohamed alikouki
04-23-2015, 18:43
السلام عليكم ورحمة الله ورحمة الله وبركاته
مشكور اخى الكريم على هذا الموضوع الاكثر من رائع
وعلى هذه المعلومات الذى افادتنا كثيرا يزيدك الله العلم والمعرفة
اتمنى لك النجاح والتقدم الدائم والله المستعان

ahmed abdelaaal
04-28-2015, 12:45
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
تحليل رائع اخى اتمنى ان تضع المزيد منه لكى تعم الفائده على الجميع .. اتمنى لك التوفيق اخى
وشكرا .....

malkaoui
05-29-2015, 17:18
تترقب الأسواق اليوم بيانات مبيعات التجزئة عن المملكة المتحدة فبي تمام الساعة 9:30 بتوقيت جرينتش
مستويات المقاومة الرئيسية: 1.5589 و 1.5645 و 1.5705
مستويات الدعم الرئيسية: 1.5474 و 1.5415 و 1.5358
الإتجاه متوسط المدى: صاعد

almagik
05-29-2015, 17:37
السلام عليكم
أخى الفاضل بالنسبة لى شخصيا فى هذا الموضوع وغيره الكثير من المواضيع الخاصه بالفوركس ان تتبع ذو الخبره والثقه واركز على الثقه
والله الموفق والمستعان

teckaoui
07-08-2015, 19:39
سنقوم اليوم بالنظر لأداة المركبة الشخصية القمح مقابل الروبل الروسي . يتضمن القسم الأساسي من العقود الآجلة للقمح ويتضمن القسم المقتبس الروبل الروسي . في الحقيقة ، يمثل هذا الـpci سعر القمح في الروبل. كما نرى على الشارت ، بلغ المستوى المنخفض في شهر نوفمبر الماضي. في حين، أن التضخم المتراكم في روسيا خلال الأشهر الخمسة الأخيرة يعرف بالروبل و بلغ للمستوى 11.6% . .

انعام حسن
07-09-2015, 04:30
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
يمكنك أخي سحب اموالك من خلال تحويلها إلى أي بنك إلكتروني على إختيارك من موقع الشركة
بالتوفيق للجميع

ابراهيم عدنان
07-10-2015, 13:11
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا جزيلا اخي الكريم على هذا التحليل الفني الرائع والمهم الذي يخص النمو الامريكي خلال االربع الرابع بالتوفيق ان شاء الله وتقبل مروري

هاشم احمد
07-11-2015, 09:11
السلام عليكم ورحمة الله مشكور اخي الكريم على الطرح الجيد للاستارتيجة لأن الاستراتيجات لها دور كبير في الربح في الفوركي لابد فقط من التعلم عليها بشكل جيد خاصة في الحساب التجريبي وكسب الخبرة الكافية التي تساعد في المتاجدرة الحقيقية.
بالتوفيق.