PDA

View Full Version : البطالة الأمريكية في أدنى مستوى منذ 5 سنوات

معتصم سباعنة
10-25-2014, 01:42
العمالة هي مؤشر متأخر من الدورة الإقتصادية، وعادة ما تلتقط عندما يكون الإنتعاش جار والأعمال بحاجة للمزيد من الموظفين لتلبية زيادة الطلب على السلع أو الخدمات. التعافي من الأزمة المالية العالمية لديها علاة من خلال ضعفها وطبيعة تقطع الطلب في جميع انحاء العالم.

في الولايات المتحدة الأمريكية والمملكة المتحدة، قد استخدمت حزم التحفيز المالي في محاولة لتعزيز الإنتعاش من خلال توفير الأموال الرخيصة، تحقن في الإقتصاد من خلال شراء الأصول، زلكن يجب انهاء هذه التدابير في مرحلة ما. الإقتراح المقدم من البنك الإحتياطي الفدرالي وبنك انجلترا كان مستمر على ان الإنسحاب من هذه التدابير سيكون عندما يخف مستوى البطالة الى مستوى معين; 6.5% في الولايات المتحدة و7% في المملكة المتحدة. مع ذلك، إقترح المحللون بإستمرار ان هذه الأرقام ليس ثابتة وأن من الممكن أن يبدأ التقليل قبل أن تتحقق هذه الأهداف. آداء الولايات المتحدة في الربع الثالث إزداد صعودا من 28% إلى 3.6%، ما يأكد هذه التكنهات.

البيانات الصادرة عن وزارة العمل الأمريكية تدعم نقاش التقليل من التيسير الكمي، حيث تكشف عن أن البطالة قد انخفضت الى أدنى مستوى لها في خمس سنوات وتقع الآن عند 7%. تم إنشاء 203000 وظيفة في نوفمبر، الرقم الذي فاق توقعات المحللين. مع ذلك، يجب توخي الحذر لأن الرقم يمكن أن يضم إعادات التوظيف الناتجة عن تسريح الموظفين الذي نتج عن الإغلاق الحكومي في منتصف اوكتوبر.

البنك الإحتياطي الفدرالي ضخ 85 مليارد دولار لبرنامج شراء الأصول. بعض هذه الأموال قد وجدت طريقها للإستثمار في أسواق الأسهم في البلدان الناشئة ومن المتوقع ان هذه الأسواق سوف تقع في اللحظة الت سوف يبدأالتقليل من التيسير الكمي.

madmax07
01-19-2015, 16:39
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي الكريم على تحليلك الجيد اتمنى يستفيد منه الجميع خصوصا المبتدئين تحياتي.

bilelchelseano
01-19-2015, 23:52
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
نعم ان الدولار في اعلى مستواياته في فترة اخيرة
اتمنى لكم النجاح و التوفيق في هذا المجال

مصراوى
01-19-2015, 23:55
مشكور اخى الكريم على الموضوع واعتقد ان تلك المؤشرات الاقتصادية الهامة مفيدة جدا ولابد من التعرف على اخبارها وقت صدورها للتعرف اما التداول او البعد عن السوق

monaya897
01-20-2015, 16:03
السلام عليكم شكرا لك علي هذا الموضوع
تقبل مروري

a7med84
01-20-2015, 16:13
شكرا على الموضوع وده من فتره كبيره لان النسبه غيرت فى خلال

الشهرين ا الاكتر من ذلك الماضيين والله يوفقكم والله المستعان

dalimetre
07-06-2015, 21:33
السلام عليكم ورحمة الله ورحمة الله وبركاته مشكور اخى الكريم على هذا الموضوع الاكثر من رائع وعلى هذه المعلومات الذى افادتنا كثيرا يزيدك الله العلم والمعرفة
اتمنى لك النجاح والتقدم الدائم والله المستعان

ابراهيم عدنان
07-07-2015, 00:29
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بارك الله فيك اخي الكريم وشكرا جزيلا على هذا الموضوع والتحليل الفني الرائع الذي يخص البطاله الامريكيه في ادنى مستوى منذ 5 سنوات بالتوفيق للجميع ان شاء الله وتقبل مروري

emadyaseen
07-07-2015, 01:53
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته.. شكرا لك ايها الاخ الكريم على نشر الاخبار الاقتصاديه والتحليلات للعملات وخاصة فيما يخص البطاله الامريكيه في 5 سنوات ننتظر كل جديد وتقبل تحياتي

هاشم احمد
07-07-2015, 02:26
اخي العزيز..........
حقاً تستحق التقدير على هذا المجهود الرائع والكبير
موضوع جميل جـــــــــــداً استمتعت به
ننتظر منك المزيد من الابداع
اتمنى لك السعاده والتوفيق..

aliemad
07-14-2015, 01:08
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
شكرا جزيلا لك يا اخي الغالي على الموضوع المهم الذي يخص البطاله في الولايات المتحده و جزاك الله الف خير و ننتضر منك المزيد

sos_sara
08-31-2015, 11:08
مشكور اخي الكريم على هذا المجهود و على ما يتضمنه الموضوع من معلومات مهمة و نحن ممتنين جدا لك و نتمنى
لك التوفيق و النجاح

mohammad97
09-05-2015, 13:46
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته. مشكور اخي الكريم على التحليل الفني الجيد والمميز للبطاله الامريكيه في ادنى مستوى منذ 5 سنوات والذي يعتبر ذات فائده كبيره للاعضاء والتداول على العملات نتمنى المزيد وبالتوفيق ان شاء الله