PDA

View Full Version : التعافي البريطاني يزداد قوة – ربما

معتصم سباعنة
10-25-2014, 02:23
إنكمش الإقتصاد البريطاني خلال الربع الرابع من عام 2012 و كان قد أشير بالأساس بأن البلاد سوف تعود إلى الكساد في الربع الأول من عام 2013، و لكن في النهاية، أظهرت الإرقام المعدلة بأن النمو كان عند 0.4% خلال ربع السنة.

بالفعل، تقييم من قبل مكتب الإحصاءات الوطنية قرر بأن الدولة قد تجنبت كساد مضاعف بين الربع الرابع من 2011 و الربع الأول من 2012، حيث تم تعديل أرقام الربع الأول من 2012 إلى 0% من إنكماش بنسبة 0.1%. إلا أنهم خلصوا أيضاً إلى أن مدى الإنكماش في الفترة 2008 /2009 كان أسوء مما يعتقد بالأساس، حيث وصل إلى 7.2%. بالتماشي مع جميع الإقتصاديات المتقدمة تقريباً، فإن المؤشرات في المملكة المتحدة كانت متضاربة، و أدت إلى تقاطع و تغير في توقعات النمو.

الأمور الإيجابية الأحدث بالنسبة للـ plc البريطاني تأتي من تقييم الإقتصاد من قبل غرفة التجارة البريطانية على شكل الدراسة الربع سنوية الأخيرة. تتضمن الدراسة إستفتاء أرسل إلى 7400 شركة بريطانية، مما يجعلها أكبر دراسة من نوعها في بريطانيا. و قد وجدت توقعات أفضل للتوظيف بنسبة 26% من المجيبين توقعوا تعيين المزيد من الموظفين خلال الأشهر الثلاثة القادمة ، و هو المستوى الأقوى منذ ما قبل الأزمة المالية العالمية عام 2007. في الصناعة، كان رقم التعيينات الجديدة عند 29% و الذي كان المستوى الأعلى لدراسة غرفة التجارة البريطانية منذ أن بدأت عام 1989. المبيعات و الطلبات في قطاع الخدمات كانت عند أسرع وتيرة لها منذ 2007، في حين أن مبيعات الصناعة و طلباتها تمتعت بأفضل أداء منذ التسعينات.

تتوقع غرفة التجارة البريطانية أن تقوم برفع توقعاتها للعام 2013 على خلفية البيانات القوية بنسبة ما بين 0.9 و 1%، و المعدل التاريخي البريطاني منذ العام 1955 كان عند 0.6%.

من الناحية الأخرى، أظهرت دراسة لتجارة التجزئة البريطانية بأن وتيرة مبيعات التجزئة تباطئت خلال شهر سبتمبر، بعد وتيرة أبطئ خلال شهر أغسطس. مثلاً بمثل، المبيعات في شهر سبتمبر كانت أكثر بنسبة 0.7% و لكن كانت أقل من نصف المعدل الذي كان خلال الشهرين السابقين.

كل هذه الأمور توضح حقيقة أن التعافي المتقطع على الطريق في المملكة المتحدة كما هو الحال في أغلبية الإقتصاديات المتقدمة.

a7med84
10-25-2014, 05:14
والله اخى الكريم فىانتظار اى تعافى يكون على العمله البريطانيه الباوند

بعد نزول قوى فى الفتره السابقه والله المستعان

ahmedibrahim258259
10-25-2014, 11:35
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا حاسس انه الدولار هايرجع يضعف تاني اما سلة العملات من الاخبار والتصاريح في الاسبوع الماضي
تقبل مروري

ahfirnet
10-25-2014, 15:51
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم على هذه البيانات جزاك الله خير ومنتظرين منك المزيد
تقبل مروري

ابراهيم عدنان
06-20-2015, 02:03
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته .
شكرا جزيلا اخي الفاضل على هذا التحليل والتقييم الرائع الذي يخص التعافي البريطاني والذي يخدم كل اعضاء المنتدى الكرام تقبل مروري

dalimetre
06-20-2015, 16:37
السلام عليكم ورحمة الله ورحمة الله وبركاته مشكور اخى الكريم على مجهود رائع ومميز أخي الفاضل أنتضر منك المزيد من إبدعاتك بخصوص هذا المجال بتداولتك في السوق
مع تحياتي تقبل مروري

aliemad
06-20-2015, 17:06
السلام عيلكم و رحمة الله وبركاته
شكرا جزيلا لك يا اخي العزيز على الموضوع الرئاع الذي يخص التعافي البريطاني لان موضوعك هذا من المواضيع المهمة وبالتوفيق للجميع

midodiw
06-20-2015, 17:29
موضوعك التعافى البريطانى يزداد قوة جد جميل جدا
ولقد اضفت الي معلومه جد قيمه فشكرا جزيلا لك
واتمنى منك المزيد من الابداع والتميز
ولا تحرمنا من جديدك تقبل تحياتى وتقديرى
وجزاك الله الف خير انت وكل اعضاء منتدى فوركس العرب

حسنى صادق
06-20-2015, 18:25
اعتقد ان التعافى فى بريطانيا لابد لة ن ان يصل الى حدود معينة مىالتقدم فى الكثر ن الافتراضات حول مستقبل البوند

al-Mashhadani64
06-20-2015, 18:59
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
جزاك الله كل خير اخي الغالي على هذا التحليل الفني المهم والذي يخص الاقتصاد البريطاني وننتضر مواضيع جديده تقبل مروري

abolina
08-22-2015, 17:21
السلام عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته شكرا ولنا ولكم التوفيق
والتفوق في هدا المجال تحياتي وأطيب التهاني مني لناشري المعرفة

mohammad97
08-22-2015, 17:44
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.. تسلم اخي الغالي على نشرك للاخبار الاقتصاديه المهمه والتي تفيد الاعضاء والمتداولين فيما يخص الاقتصاد البريطاني وازدياد التعافي ننتظر منك المزيد وتقبل احترامي وتقديري

mip868677
01-31-2016, 17:42
السلام عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد
شكرا أخي الفاضل فعلا في إفادة

LoVer STyLe
05-31-2016, 19:02
السلام عليكم ورحمة الله
شكرا لك أخي العزيزي على هاذا الموضوع المميز الذي سيساعد الأعضاء
والذي سيجعل المتداول يحدد مصيره في التداول شراء أم بيع
شكرا لك على هاذا الموضوع التعافي البريطاني يزداد قوة – ربما
واصل أخي العزيزي على هاذا المنوال
ننتضر جديدك ، وفقك الله

Lwlidanoss
06-07-2016, 18:43
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وربكاته ، أخي الفاضل والعزيز قبل وبعد كل شي
نتمنى منك المواصة على هاته التحليلات والتوصيات التي حقا منتديات فوركس عرب في حاجة لها
لأنها صراحة هي مصدر تحليلنا الفني و كل شيء ن واصل يا عزيزي على هاذا المنهج والمنوال
موضوعك في القمه ، أما بخصوص موضوع أيضا الذي يحمل عنوان :
التعافي البريطاني يزداد قوة – ربما
فهو جد جد رائع صراحه ، ننتضر جديدك أخي العزيزي ، بارك الله فيك وكثر من أمتالك
وفقك الله أخي الكريم