PDA

View Full Version : مُبَادَرَة الاقتصاد الألماني في دول شمال أفريقيا والشرق الأوسط

ahmedmb
10-25-2014, 02:48
تم تأسيس مُبَادَرَة الاقتصاد الألماني في دول شمال أفريقيا والشرق الأوسط (اختصارها NMI) من قبل أكبر خمس منظمات اقتصادية في ألمانيا وهم:
اتحاد الصناعات الألمانية BDI
اتحاد الغرف التجارية الألمانية DIHK
اتحاد تجارة الجُمْلَة، والتجارة الخارجية، والخدمات BGA
جمعية أفريقيا Afrika-Verein
اتحاد البنوك الألمانية Bankenverband.

تعمل رابطة الNMI على توطيد العلاقات الاقتصادية بين ألمانيا ودول شمال أفريقيا والشرق الأوسط وتبحث سبل تعزيز العلاقات الثنائية في المجال الصناعي, والتجاري, والمالى, ومجال الخدمات. وتعتز الرابطة بعلاقاتها المتميزة برجال الأعمال وصناع القرار في كل من ألمانيا ودول شمال أفريقيا والشرق الأوسط, وتمد كلا منهم بالعون والاستشارات الاقتصادية والسياسية وقت الحاجة.

يتم تنسيق الرابطة عن طريق الBDI ويرأس الرابطة منذ يناير ٢٠١٤ الدكتور ميشائيل زويز, عضو الهيئة الإدارية لدى Siemens AG سيمنز (شركة).
نواب الرئيس هم:
السيد جيورج فيشتنر، مدير شركة فيشتنر
كريستوف جأبريل ماتسة، عضو مجلس الإدارة التنفيذية، كوميرس بنك
بيتر ف. ماير، مدير شركة تيرامار
د. بيتر ترفيش، مدير شركة أي بي بي في ألمانيا
بيتر اولمان، مدير شركة هوسبيتال انجنيرنج

تعد الرابطة حلقة الوصل بين الشركات الألمانية والحكومة الفدرالية من أجل تنشيط وتيسير التبادل الأقتصادي مع الدول الأتية:
الأردن,
إسرائيل,
أفغانستان,
الإمارات العربية المتحدة,
إيران,
باكستان,
البحرين,
تونس,
الجزائر,
السعودية,
السلطة الوطنية الفلسطينية,
سوريا,
العراق,
عمان,
قطر,
الكويت,
لبنان,
ليبيا,
مصر,
المغرب,
اليمن.14665

elkalaby
10-25-2014, 14:37
لسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخى الفاضل
اشكرك هذه المعلومات
بارك الله فيك وجعلها زخرا لك الى يوم الدين وجعلها فى ميزان الحسنات واتمنى لك النجاح وجنى الارباح
تحياتى لك

doola2020
10-29-2014, 14:49
الاقتصاد الألماني يا أخي الكريم يعتبر من أهم اقتصاد موجود في العالم بجانب اقتصاد الولايات المتحدة الأمريكية واقتصاد اليابان والصين وباقي الدول الأخري

ahmedf23
10-30-2014, 01:28
معلومة جديدة عليا مبادرة جيدة من الاقتصاد الالماني و ممكن تفيد الدول العربية كثيرا
تحركات المانية مميزة عن البقية و رابطة الnmi تعمل على توطيد العلاقات الاقتصادية بين ألمانيا ودول شمال أفريقيا والشرق الأوسط

antonioforex
02-28-2015, 19:58
السلام عليكم
مشكور اخي على توضيحك لمبادرة الاقتصاد الالماني و كيف تاثر في سوق
العملات و اتمنى ان نرى الجديد في مواضيعك دائما اخي الغالي سلام

flisachraf
05-10-2015, 16:38
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مرحباً أخي شكراً على موضوع الإقتصاد ألماني هو من أكبر إقتصادية في اوروبا وهو يرد إرجع هيبة ألمانيا وسطوتها عالمية إقتصادياً وعسكرياً

adiil
05-20-2015, 21:53
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
معلومات قيمة و مهمة و بالفعل استفدنا منك و نحن جد ممتنين لط و من الله التوفيق و النجاح اخي الفاضل

mansour2010
05-21-2015, 14:41
السلام عليكم ورحمة الله وبراكاته
شكرا لتعريفك لهده المبادرة ايها الاخ الكريم
اتمنى لك النجاح والتوفيق الدائم

8150017
05-21-2015, 15:01
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي الكريم مشكور على هذه المعلومات المتميزة التي قدمتها لنا و هي جد مهمة لاخواننا المبتدئين و نتمنى لك التوفيق و النجاح وفعلا شئ رائع ان نجد مثل هذه المواضيع فى منتدانا الكريم

yassine imq
05-21-2015, 15:05
السلام عليكم
شكرا لك اخي على توضيح لان هذه الامر جد مهم
و بالتوفيق لك اخي الكريم سلام
لكل مبدع انجاز ولكل شكر قصيده ولكل مقام مقال
ولكل نجاح شكر وتقدير ، فجزيل الشكر نهديك ورب العرش يحميك

osama forexawy
05-30-2015, 21:10
بسم اله الرحمن الرحيم
سلام الله عليكم ورحمته وبركاته اخوانى اعضاء منتدى فوركس العرب
ارجو ان يكون الجميع بأحسن حال
كنت اود ان تكتب كل الدول العربية والاسلامية فقط ولكن يا ترى هل سيؤد هذا الامر الى تنمية حقيقية فى المنطقة ام هى مشروعات واسماء فقط لا غير

mohamedpopo
06-15-2015, 09:32
شكرا اخى لشرح هذه المبادرة
التى تضم كل هذة الدول فى الشرق الاوسط و
شمال افرقيا و منهم بلدى مصر و ما تاثيرها
على سوق الفوركس

zer2999
06-15-2015, 16:32
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
الشكر الجزيل لك اخي على هدا الموضوع القيم واتمنى الاستفادة و التوفيق للجميع في مجال الفوركس
والسلام عليكم

rachadcom
10-04-2015, 19:43
بســـــــم الله الرحمـــــــان الرحيـــــــم ...الســــــلام عليكـــمــ و رحمـــــة الله و بركاتـــــه ...

تعتبر المانيا من اكبر الدول اقتصاديا في العالم لذلك هي لا تبخل على الدول النامية... تقبـــــــل تحياتـــي و مـــــــروري .

Chaymed
01-02-2016, 23:26
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله
جزاك الله خير الجزاء على حسن اقتناء مواضيعك
تقبل الله منا ومنكم الصالحات

xmenflis1
03-19-2016, 21:38
مرحباً شكراً على إضافة
معلومة جديدة عليا مبادرة جيدة من الاقتصاد الالماني و ممكن تفيد الدول العربية كثيرا
بتوفيق للجميع

xmenflis1
04-11-2016, 01:30
مرحباً شكراً على إضافة
بتوفيق للجميع

doola2020
08-16-2016, 12:44
الاقتصاد الألماني يا أخي الكريم يعتبر من أهم اقتصاد موجود في العالم بجانب اقتصاد الولايات المتحدة الأمريكية واقتصاد اليابان والصين وباقي الدول الأخري

xmenflis1
09-25-2016, 00:18
مرحباً شكراً على إضافة
بتوفيق للجميع

mahmoud552
01-20-2017, 21:42
معلومات جديدة بالنسبة لى ولكن يعتبر الاقتصاد الالمانى اقوى اقتصاد فى الدول الاوروبية
نظرا لما تمتلكة المانيا من شركات وتصنيع السيارات بجابن امريكا واليايان

adamarwan
01-21-2017, 02:45
خطوات فى غاية الاهمية من المفيد
ان تتمكن من ان تفسر كل هدا الامور
وان تتعلم ان تتمكن من ان تنتهز هدا الفرص
وحظ موفق