PDA

View Full Version : نصائخ لمتاجرة افضل

mohamededrees
10-25-2014, 04:00
القاعدة الأولى : استخدم أمر الحد من الخسارة .

القاعدة الثانية : لا تخسر أكثر من 2 – 2.5 % من حسابك في الصفقة الواحدة .

القاعدة الثالثة : اعتمد على التحليل في الدخول والخروج .

القاعدة الرابعة : لا تدخل في صفقة بعكس ميل السعر .

القاعدة الخامسة : لا تتاجر في الأوقات والظروف غير الملائمة .

a7med84
10-25-2014, 04:48
شكرا لمك اخى الكريم وبالفعل كلها نصائح او نقاط مهم جدا ان تكن ىف الحسبان

لان الطكمع والتسرع هما اكتر اسباب الخساره فى السوق

alihar316
06-15-2015, 18:20
بسم الله الرحمان الرحيم مشكور اخي الكريم على هذه النصاءح أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله و خاصة المبتدئين مثلي
وفقك اله يا اخي الكريم

antonioforex
06-15-2015, 18:27
السلام عليكم
مشكور اخي على دكر هده القواعد المهمة في المتاجرة و التي تساعدنا كثيرا في التداول
و اتمنى ان يستفيد منها كل الاعضاء في المنتدى كي نتطكور للاحسن و بالتوفيق لك اخي الغالي

YMTMAX
08-28-2015, 23:06
*

أرجو لك دوام التقدم والنجاح في هذا المجال

مع المزيد من الأنجازات والأبداعات .. مشكور

على هذا الدرس الرائع والذي سيستفيد منه

الكثير من المبتدئين .

adel25
08-31-2015, 15:58
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته مشكووو راخي على هذا الطرح المميز و الموضوع القيم حول نصائخ لمتاجرة افضل .بارك الله فيك و با التوفيق للجميع ان شاء الله

Bouani
11-07-2015, 00:27
السلام عليكم و رحمة الله
شكرا أخي الكريم عل هذه النضائح النافعة
و يمكن تخلصها في
الالتزام الدائم و المتواصل بادارة راس المال
تقبل مروري

ahmed bakry
11-12-2015, 21:59
بجد اخى الكريم هناك نصائح كتيرة وعدة للمتاجرة ف الفوركس بشكل ايجابى اكتر وانا بشكرك جدا عليها وتقبل ديما مرورى والسلام عاليكم

samyalkenawi
11-12-2015, 22:09
بسم الله الرحمن الرحيم
وبه نستعبن والصلاه والسلام على اشرف الخلق اجمعين سيدنا محمد عليه افضل صلاه واتم سلام
اللهم هب لى علما نافعا وعملا شافعا وقلبا خاشعا وخلقا رافعا
اللهم ان كان رزقى فى السماء فانذله وان كان فى الارض فاخرجه وان كان بعيدا فقربه وان كان قريبا فيسره
اللهم اغننى بحلالك عن حرامك واجعلنى من الراضين التوابين السابقين
اللهم انك غفور رحيم تحب العفو فاعفوا عنا

heroo252
11-12-2015, 22:11
بالنسبه لامر وقف الخساره انا جربته وممكن اخسر منه كتير لكن طول منا قدام الشارت مش بستخدمه لو هسيب الشارت لساعات وارجعله بسيب امر امان للحساب بدل ما يتعرضللمارجن كول وانا مش موجود

samyalkenawi
11-12-2015, 22:11
$-$-$-$-$-: (^.\|/.^) :-$-$-$-$-$
:ok::bravo::happy::yahoo::happy::bravo::ok:
=====================
السلام عليكم اخوانى الكرام وبارك الله لصاحب الموضوع ولكل من ساهم فيه بالنقاش البناء
فى انتظار المذيد من علمكم وبارك الله فيكم
جهد مشكور وشرح اكثر من رائع
وتقبلوا مرورى
مهندس سامى القناوى

ahmedibrahim258259
11-12-2015, 23:12
بسم الله الرحمن الرحيم اهم نصيحة اخي الكريم انك موش تستعجل في الدخول في الصفقات وتحليل تحليل سليم
تقبل مروري

snnaky
11-30-2016, 17:08
رغم ان اللى انت كاتبة لا يرقى الى انة يكون موضوع الحقيقة يعنى دعنى اقول لك ان ما كتبتة انت يعتبر مجرد رد فقط وعموما دعنى اكمل لك
امتلاك خطة للتداول: يجب أن يكون لكل صفقة خطة تداول شاملة تأخذ بعين الاعتبار السبب المنطقي للدخول في الصفقة، وإدارة المخاطر والأرباح المستهدفة، وكذلك العوامل الرئيسية التي يمكن أن تؤثر على الأسعار للفترة التي تتوقع عندها إنشاء الصفقة. قد تساعدك خطة التداول المفصلة على تجنب اتخاذ قرارات تداول متسرّعة نتيجة الاندفاع أو العاطفة

Yahia Hesham
11-30-2016, 17:30
السلام عليكم ، النصائح المتاجره ناجحه تحديد الهدف وعمل
التحليل الفنى لتحديد استراتيجيه صارمه،لاتجعل الفوركس مصدر دخلك الرئيسى ولا تتاجر بأكثر من عشره بالمئه من راسمالك.

Abdo Abdo
11-30-2016, 18:12
السلام عليكم يا اخي العزيز
كلامك وموضوعك ده مهم جدا جدا
انت وضعت يدك على اهم النقاط وهي الستوب لوز وعدم المتاجره بمبلغ كبير والاعتماد على التحليل الجيد وعدم التداول عكس التريند وعدم المتاجره في الظروف الغير ملائمه
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

akram mohamed obaid
11-30-2016, 18:27
اكيد ان هذة الأمور تجعلك تحد من خسارتك إلى حد كبير وخاصه عندما تبتعد عن الطمع والغرور والجشع لأن هذة الأشياء تعتبر افه تشكل خطرا على حسابك التداولي والالترام بالهدوء واصبر وعدم الاستعجال

rashford
11-30-2016, 21:10
الــسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبـركاته
بارك الله فيـك أخي الكريــم على طرح هذه النصائـح القيمة و التي يستفيد منها الأعضاء و لذاا يجب علينا احترام تلك القواعد التي مبفصلها نستطيع الربح في السوق .