PDA

View Full Version : كيف تتحقق الأرباح في الفوركس ؟

mohamededrees
10-25-2014, 09:50
إنه سؤال سهل الإجابة ..
عندما تتاجر بسلعة ما فإن الربح يتحقق عندما تشتري هذه السلعة بسعر ونبيعها بسعر أعلى .
أي إننا لا يمكن أن نحقق ربحاً إلا إذا كان سعر بيعنا لسلعة أكبر من سعر شراءنا لها .
فعلى أساس المعادلة البسيطة :
الربح = سعر البيع – سعر الشراء.

نشتري بسعر ونبيع بسعر أعلى .. هكذا يتحقق الربح .

فلابد قبل أن نشتري سلعة بغرض المتاجرة أن نتوقع بأكبر قدر من التأكد بأن سعرها سيرتفع .
فإذا تأكدنا بأن سعر سلعة ما سيرتفع بعد فترة من الوقت , نقوم بشرائها وننتظر إلى أن يرتفع سعرها فعلاً ثم نبيعها بالسعر المرتفع .

medo2013
10-25-2014, 10:48
ممكن تحق الاراح عن طريق طريقة تعرف تربح منها زاى تكسب من السلع اللى قدامكوكمان تعرف امتى تتاجر وتفتح الصفقات امتى عشان كدة لازم تعمل على الرربح من الصفقة نفسها وتحقق المكسب منها

Wassa04
10-26-2014, 00:04
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
موضوع جمييل و شرح رائع شكرا لك اخي
الكريم على هدا المجهود الرائع بالتوفيق لك تقبل مروري

dalirap
10-26-2014, 00:41
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته و الصلاة و السلام على اشرف الانبياء و المرسلين
شكرا جزيلا لك أخي الكريم على شرحك لمبدء تحقيق الربح في الفوركس

antonioforex
10-26-2014, 01:49
السلام عليكم
مشكور اخي على توضيح طريقة تحقيق الربح من الفوركس لانه من الجيد لنا معرفتها
و اتمنى ان تثرينا بجديدك دائما بالمنتدى اخي العزيز.

en9med7at
11-06-2014, 11:58
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
جزاك الله خيرا اخى الفاضل على هذا الموضوع الرائع
مع تمنياتى لجميع اعضاء المنتدى بالنجاح والتوفيق

The Lord Walid
11-06-2014, 12:52
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
هذا عبارة عن المبدأ البسيط والمبسط للفوركس ...لكن من هذا المبدأ السهل ينتج استراتيجيات وطرق عملاقة ان صح التعبير من جل المداولة متبوعا بذلك بالتردد في الصفقات والطمع
تحياتي ...
تقبلوا مروري..

هيثم سيد
11-06-2014, 13:15
ويجب ان نحدد نسبة من راس المال تكون نسبة صغيرة حتى نستطيع فتح اكثر صفقة فموضوع دارة راس المال بشكل ناجح من اهم الموضوعات التى يجب علي المتداول ان يتعلمها قبل ان يقوم بعقد اى صفقة

forex.free
11-06-2014, 16:24
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
هو فعلا السوق يمشي كده او بالبلدي كده اذا اشتريت 10 كيلو فراخ بي 100 جنيه
اذا الكيلو ب10 جنيه وبعد ذلك بقي الكيلو بي 14 جنيه اذا بقوا 140 جنيه اذا هذا هو المكسب

men
11-10-2014, 11:09
شرحك هذا وضح لى العديد من الامور المهمة فى الفوركس وطبعا احب ان اشكر حضرتك على طريقة سرد الموضوع
بطريقة سهلة وبسيطة تتيح للمبتدئين فهم الموضوع بسهولة بدون تعقيدات

host
11-15-2014, 05:05
هذا شرح وافى وجميل جدا ويكون المستفيد الاكبر هو الاعضاء المبتدئين فى سوق الفوركس
وننتظر منك ان تقوم بنشر المزيد من المواضيع الجميلة والمفيدة

yacrao
11-15-2014, 09:46
اخي الكريم هذا العلم النظيري بعيد كل البعد على العلم العملي ولا يمكن ان تحقق الارباح بدون ان تكون تعرف كل صغيرة وكيبيرة عن الفوركس اكيد

aymanso
11-15-2014, 10:06
السلام عليكم اخى يمكن لك تحقيق الارباح من الفوركس وذلك بفتح صفقات بيع او شراء للعملات وعندما تحقق هذة الصفقات الارباح تقوم باقفلها ويعتمد ذلك عن طريق التعلم كيف يمكن ان تبداء فى الفوركس وكيف يمكن ان تتاجر فى الفوركس

amermazzen
11-15-2014, 11:52
السلام علكم ورحمة الله مكشور أخي الكريم على الموضوع لا يمكن ان تحقق الارباح بدون ان تكون تعرف كل صغيرة وكيبيرة عن الفوركس لابد من التعلم الجيد وكسب الخبرة أولا خاصة في احساب لالتجريبي الذي يعتب بوابة التاجر في التعلم.

ahmedibrahim258259
11-15-2014, 12:22
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم على هذا الموضوع الرائع عن كيفية تحقيق الارباح في الفوركس جزاك الله خير
تقبل مروري

zarrik
11-15-2014, 12:54
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته نعم اخي طريقة سهلة
ولكن قبل القيام بها يجب عليك الكثير من التحليل لان المخاطر كبيرة في هذا السوق

aminox009
11-15-2014, 12:56
بالفعل أخي ولكن الفوركس ليس بهذه البساطة وإنما يتطلب استراتيجية وتحليل معمق للنجاح

mohamed bnali
11-15-2014, 14:22
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته تشكر لشرحك طريقة الربح من الفوركس او كيف بتم الربح في سوق الفوركس
كلنا ندخل سوق الفركس من اجل نيل الارباح وكلنا يعلم لكي نننال الارباح يجب ان نبيع بسعر اعلى ونشتري بسعر اقل
والفارق المحصل عليه بين البيع والشراق او فارق النقاط المحصل عليه هو ما نربحه في الحقيقة
اد نبيع في الصعود ونشتري في الهبوط وقد نشتري كمية كبيرة من العملة الهابطة كي ننتظر تقلب السوق او ارتفاعها لنبيعها ونربح منها
وتقبل مروري

---------- Post added at 11:22 AM ---------- Previous post was at 11:20 AM ----------

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته تشكر لشرحك طريقة الربح من الفوركس او كيف بتم الربح في سوق الفوركس
كلنا ندخل سوق الفركس من اجل نيل الارباح وكلنا يعلم لكي نننال الارباح يجب ان نبيع بسعر اعلى ونشتري بسعر اقل
والفارق المحصل عليه بين البيع والشراق او فارق النقاط المحصل عليه هو ما نربحه في الحقيقة
اد نبيع في الصعود ونشتري في الهبوط وقد نشتري كمية كبيرة من العملة الهابطة كي ننتظر تقلب السوق او ارتفاعها لنبيعها ونربح منها
وتقبل مروري

ibrahim forex
03-26-2015, 15:40
ممكن تحق الاراح عن طريق طريقة تعرف تربح منها زاى تكسب من السلع اللى قدامكوكمان تعرف امتى تتاجر وتفتح الصفقات امتى عشان كدة لازم تعمل على الرربح من الصفقة نفسها وتحقق المكسب منها

kodass1919
03-26-2015, 15:55
شرح مفصل أخي الكريم لابد من التركيز و فتح الصفقات في الاوقات المناسبة
اتباع استراتيجيةمعينة يعزز فرص الربح
مشكور اخي على الموضوع بالتوفيق

moutanabbih mohammed
05-27-2015, 13:10
اشكرك جزيل الشكر اخى الفاضل على هذا الموضوع الممتاز و المفيذ جدا عن كيف تتحقق الأرباح في الفوركس جزاك الله خيرا ونفع الله بك ووفقك الله

madmax07
05-31-2015, 19:51
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي الفاضل على موضوعك كيف تتحقق الأرباح في الفوركس واتمني الافادة للجميع و المزيد من مواضيعك.

معتصم سباعنة
06-01-2015, 00:41
اشكرك اخي ويمكن تحقيق الار باح من خلال الاستراتيجيات الناجحة
اتمنى لك التوفيق دائما

xmenflis
06-30-2015, 20:52
مرحباً شكراً على طرح موضوع

شرحك هذا وضح لى العديد من الامور المهمة فى الفوركس وطبعا احب ان اشكر حضرتك على طريقة سرد الموضوع
بتوفيق لك ولي جمع أعضاء

rachedcom
07-18-2015, 14:00
اخي الكريم هذا العلم النظيري بعيد كل البعد على العلم العملي ولا يمكن ان تحقق الارباح بدون ان تكون تعرف كل صغيرة وكيبيرة عن الفوركس اكيد

محمد السيد
07-19-2015, 09:44
برجاء اخي العزيز عندما تنوي كتابة ثمة موضوع ترى اضافته الى المنتدى تاكد اولا انه لم
يسبقك الى كتابته غيرك من الزملاء الأفاضل .. وبطريقة عرض تتميز عن طريقتك التي تريد
ان تعرضه بها .. وذلك حتى تشعر انت باهمية موضوعك من ناحية ، ومن ناحية اخرى حتى لا نصاب نحن بالملل ..

troybradbit1
07-20-2015, 00:06
شكراا لك اخى الكريم على الموضوع الرائع المفيد عن كيف تتحقق الأرباح في الفوركس
من خلالة نتعلم الفوركس بشكل متقن ومعرفة كل اساسياتة لدخول المنصة باستراتيجية محكمة ومؤشرات قوية لتحقيق ربح جيد للجميع
واصل اخى على تلك المواضيع المهمة المثمرة

mimi1980
07-20-2015, 01:12
جزاك الله كل الخير على هذة المعلومات المهمة لكل متداول فى سوف الفوركس

iraq
07-21-2015, 01:32
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته
ننظر جديدك عن قريب ان شاء الله احسنت بالشرح

Roo
02-11-2016, 23:23
للربح من فوركس عليك ب قراءة لجميع إسترتجيات وتحليل اخوتي واحبابي في الله شكرآ لكم جدآ علي ما قدمتم من معلومات في غايه الاهميه والافاده والي الافضل بأذن الله

snnaky
05-13-2016, 22:29
يا اخى لا تستخف بتا ليس لهذا يمكن فتح موضوع فالجميع بما فيهم الصغير والكبير يعرف كيف يشترى وكيف تتحقق الأرباح فلماذا تفتح موضوع لكى تشرح امر بديهيا لماذا تضيع وقتنا لكى نرى موضوع ليس لة اى فائدة فأنا اذا جلبت طفل صغير يعرف ان لكى يربح لابد من ان يبيع بأكتر من ما اشترى فهل فى هذا شك
بطلوا استخفاف واعملوا موضوعات مفيدة وبلاش قرف

INFOGAIN
05-13-2016, 22:35
تحية طيبة لك ولكل اعضاء ومشرفي المنتدى الكرام تحية الاسلام
جزاكم الله خيرا وبارك فيكم على هذا الموضوع حول تحقيق الارباح من الفوركس وهو كاي سوق اخر لا بد ان تبيع اكثر مما شرت عليه لتجني الربح..

ahmedsalama22
05-14-2016, 15:29
........ السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ............
موضوع رائع وجميل وانا مبتدأ واستفت منه الكثير ... وارجو ان يكون فيه المزيد..من الشروحات .
وشكرا علي الموضوع ...........

Mr-alialkhbeer
05-14-2016, 16:57
السلام عليكم
مشكور اخي على توضيح طريقة تحقيق الربح من الفوركس لانه من الجيد لنا معرفتها
و اتمنى ان تثرينا بجديدك دائما بالمنتدى اخي العزيز.
.................................................. ..................