PDA

View Full Version : المضاربة على عقود المستقبل Future

mohamededrees
10-25-2014, 14:15
وهي المضاربة على العملات في المستقبل بناء على سعر مستقبلي متوقع
حيث يتم العمل فيها وفق تكنيك مختلف عن أنواع المضاربات الأخرى
وفي الغالب تخضع لتوقعات المضاربين المبنية على ما يتوفر لديهم من بيانات ومعلومات عن حركة العملات الحالية والمستقبلية واقتصاديات الدول.

a7med84
10-25-2014, 14:41
شكرا لك اخى الكريبم عل التعريف وعلى المضاربه فى ذهذه السوق الخطره وبالتوفيق
للجميع والله يوفقك والله المستعان

gehad87
10-25-2014, 14:44
موضوعك الشرح فيه اخي العزيز غير كافي بالمرة والتداول على العقود المستقبلية امر مهم جدا
وموضوع محتاج شرح وافي لان اغلب المبتدئين مش هيفهموا حاجة من الكلمتين اللي حضرتك كاتبهم

ahmedplus
10-25-2014, 14:49
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ىاخى الحبيب فى الله اتمنى لك دوام الصحه والعافيه وراحة البال
اتمنى منك ان تتقبل مرورى الكريم العطر واتمنى من الله ان يجعل مشاركاتك معنا فى ميزان حسناتك وننتظر منك المزيد باذن الله تعالى
وجزاك الله حسن الجزاء
ولكن اغلب المبتدئين مش هيفهموا حاجة من الكلمتين اللي حضرتك كاتبهم

YMTMAX
09-25-2015, 22:55
*

جزاك الله عنا كل خير ونفع الله بك وبمواضيعك

جميع الأعضاء في هذا المنتدى الكريم وننتظر

منك كل ماهو جديد ومعهم عسى أن يستفيد

من مواضيعك الجميع ..

troybradbit1
09-28-2015, 19:12
شكراا لك اخى الكريم على الموضوع المميز عن المضاربة على عقود المستقبل Future
كان واضح فى اطروحاتة اوضحت الكثير من النقط عنة بكل سهولة نتمنى ان تستمر على هذا المنوال فى تقديم تلك الشروحات الجيدة لدعم الجميع فى تعلم الفوركس

hassann
09-28-2015, 19:38
ولكن اخي دائما الدراسات المستقبلية الاقتصادية وحيث وانت يوضع لها نسبة اخفاق
إنها تصطدم بعوامل وعوائق غير متوقعة
فلا يوجد ضمانات في اسواق بعض السلع كالانتاجية والنفطية

محمد السيد
09-28-2015, 22:55
اخي العزيز اشكرك على هذه المعلومات القيمة بخصوص المضاربة على عقود المستقبل Future وارجو منك ان تظل دوما
مادا يد العون لاخوانك .. جعل الله هذا العمل في ميزان حسناتك .. وننتظر منك كل جديد ومفيد

adel25
09-28-2015, 22:56
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته مشكوور اخي على هذا الموضوع القيم حول المضاربة على عقود المستقبل Future و المجهود الكبير و الشرح المميز بارك الله فيك مع تحياتي لك و تمنياتي لك و للجميع با التوفيق

snnaky
11-16-2016, 12:21
طب ياباشا انت اضفت اية عن العنوان بتاعك ( المضاربة على عقود المستقبل طب ما العنوان موضح نفسة انا افتكرت حتشرح مش حتعيد كتابة العنوان تانى
انت بتقول ( وفق تكنيك مختلف عن أنواع المضاربات الأخرى) طب ما تشرح ازاى افضل من السرد والحشو اللى ملوش اى تلاتين لازمة ولا هو نقل المواضيع كدة بدون اى فهم
عايزين موضوعات مفيدة مش مجرد رص كلام

ebn masr
11-16-2016, 13:15
انت كمتداول بتعمل توقعات مستقبلية طبعا بناء عو معلومات مسبقة لنت كمتداول بتقوم بالتحليل
والرسم والتوقع على تلك المعلومات

ahmedmca
11-24-2016, 01:30
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته بسم الله الرحمان الرحيم أما بعد أخي الفاضل ما فهمت الموضوع جيدا صراحة ممكن توضح اكثر اخي