PDA

View Full Version : تجارة السوينج

mohamededrees
10-25-2014, 21:14
نوع من التجارة السريعة التي يقوم بها المتداولون الراغبون في تعظيم أرباحهم والحد من خسائرهم من خلال إنشاء صفقات إستراتيجية تستغرق ما بين 3 إلى 30 يوم. تعتبر احد أساليب التجارة الشائعة بين المستثمرين والمتداولين اليوميين في كافة أرجاء العام. تجارة السوينج تعتمد على التغيرات قصيرة الأجل , والتي تدفع المتداولون إلى إبداء ردة فعل سريعة على التغيرات السوقية. هذا النوع من التجارة يعتمد بشكل اكبر على أنماط الإجهاد السعري بأكثر من القيمة الفعلية.

كمتداول , فأنت لا تنتظر إلى ان تلامس أسعار العملات قمة أو قاع, ولكن تنتظر لتقلبات السوق قصيرة الأجل. تجارة السوينج يفضلها بشكل كبير المتداولون اليوميون بأكثر من المؤسسات المالية الكبرى أو بيوت الوساطة المالية. تجارة السوينج تكون أكثر ربحية عندما تكون الأسواق مستقرة.

a7med84
10-25-2014, 23:29
هو اسلوب للتداول فى هذا السوق اخى الكريم والاهم انه كتر اسلوب فى هذا السوق يتاج الى خبره كبير جدا

والله المستعان

mahmoud abdelhamed shedid
10-26-2014, 01:23
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
جزاك الله خيرا اخى الفاضل على هذا الموضوع الرائع
مع تمنياتى لجميع اعضاء المنتدى بالنجاح والتوفيق

YMTMAX
09-25-2015, 22:46
*

مشكور على ما قدمت من مجهود ولك

جزيل الشكر .. وأتمنى أن يستفيد كل

المبتدئين من هذا الموضوع الشيق وننتظر

منك المزيد ..

*

troybradbit1
09-28-2015, 19:25
شكراا لك اخى الكريم على تفضلك بطرح شرح عن تجارة السوينج
موضوع مميز ويستحق الثناء لما بة من معلومات جيدة لكل شخص يسعى لتعلم الفوركس بشكل عام بكل جزئياتة وتعريفاتة ومصطلحاتة
ونرجو ان تواصل على هذا المنوال فى تقديم المواضيع التى تساعد كل المبتدأين

محمد السيد
09-28-2015, 22:56
نشكرك اخونا الكريم على ايضاحك لتجارة السوينج ونرجو منك مواصلة تقديم هذه الايضاحات الضرورية
والتي من شانها ازالة اللبس والغموض لعلوم الفوركس التي لازالت مجهولة لدي الكثيرين من احواننا المبتدئين ..

YMTMAX2
02-29-2016, 12:29
لك كل الشكر والتقدير على هذا العمل المميز
وأرجو الأستفادة منه من قبل الأعضاء الكرام في هذا المنتدى الحبيب ..
عموما ارجو لك التقدم مع المزيد من الأنجازات ..

amrelnagar53
03-03-2016, 16:26
نوع من التجارة السريعة التي يقوم بها المتداولون الراغبون في تعظيم أرباحهم والحد من خسائرهم من خلال إنشاء صفقات إستراتيجية تستغرق ما بين 3 إلى 30 يوم. تعتبر احد أساليب التجارة الشائعة بين المستثمرين والمتداولين اليوميين في كافة أرجاء العام. تجارة السوينج تعتمد على التغيرات قصيرة الأجل , والتي تدفع المتداولون إلى إبداء ردة فعل سريعة على التغيرات السوقية. هذا النوع من التجارة يعتمد بشكل اكبر على أنماط الإجهاد السعري بأكثر من القيمة الفعلية.

كمتداول , فأنت لا تنتظر إلى ان تلامس أسعار العملات قمة أو قاع, ولكن تنتظر لتقلبات السوق قصيرة الأجل. تجارة السوينج يفضلها بشكل كبير المتداولون اليوميون بأكثر من المؤسسات المالية الكبرى أو بيوت الوساطة المالية. تجارة السوينج تكون أكثر ربحية عندما تكون الأسواق مستقرة.

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
ممتاز أخي .. معلومات قيمة وأداء جيد وموضوع تستحق عليه كل الشكر ..
نأمل أن نرى المزيد من هذه الأبداعات
وان شاء الله تعالى سيستفيد الأعضاء من دروسك المميزة
تقبل مروري

harimeche
03-04-2016, 16:23
الســـــــــلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته

شكراااا لك اخـــــي على الطرح المفيد في مــا يخص

تجارة السوينج وبما قد تصل إلى اكثر من شهر

تحيااااااااتي وبالتوفيق

Thequest250
03-04-2016, 16:57
جزاكم الله خيرا اخي الكريم..السوينج تجارة النفس الطويل

الفوركس علم وفن التعامل مع التحليلات الفنية والاساسية والاخبار الهامة مع ادارة رأس المال الصارمة والصبر على الاهداف وعدم الطمع..هنا يكمن سر النجاح.

وتذكروا أحبتي أن الدولار عملة التجارة..واليورو عملة الاستقرار..والكندي عملة النفط..والأسترالي عملة الذهب والمعادن..والين والذهب عملتا الأزمات والملاذ الآمن.

ملاك الروح
03-04-2016, 21:05
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
اشكرك لطرح هذا الموضوع بالفعل انا افضل العقود الاجلة اي على المدى البعيد في مربحة لكن تحتاج الى راس مال قوي
اتمنى لك دوام التوفيق والنجاح اخي الكريم
تقبل مروري...

snnaky
01-22-2017, 00:40
على فكرة مافيش شرح كدة ابدا انت بتختصر المعلومات لمجرد عنوان يا اخى
انت بتشرح مش بترد يعنى انت عامل موضوع بكيفك محدش غصبك يعنى اعطى الموضوع حقة من المعلومات والشرح لية بتختصر المعلومات فى كلمتين لية انت مش بتشرح عنوان انت بتشرح ادوات فنية يعنى واجب عليك انك تعمل شرح صح وتوضح فية وتطبق عشان المبتدأين او اللى ميعرفوش يتعلموا والا يبقى اية فايدة الموضوع اللى انت عملتة

doaa sary
01-23-2017, 19:36
السوينجات هى التجارة طويلة المدى
الصفقات اللى بيكون هدفها كبير ممكن يوصل ل500 او الف نقطة ف الصفقه الواحدة الميزة انك ممكن تدبل حسابك ف صفقه او صفقتين العيوب الصفقه ممكن تطول بالشهر

Mostafa Ezz
01-23-2017, 20:22
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

هي من اساليب المتاجرة ولكن تحتاج الي رأس مال كبير فالسوينج معناه ان تفتح صفقة لفترات طويله وهذا في حد ذاته خطورة تقبل مروري أخي

karam sawan
01-23-2017, 20:47
بسم الله الرحمن الرحيم
مشكور اخي الكريم على هذا الطرق الجميل الذي تحدث به واتمنى لجميع اعضاء المنتنى ان يكونا قد استفادوا بما فيه من معلومات قيمة
بالتوفبق للجميع

adamarwan
01-24-2017, 00:37
نعم اخى من بين العديد
من الطرق ممكن ان تختار انت الى تحب ان تعمل بها فى السوق
لان لبد من ان تتمرا جيد اون تتدرب الى اقصى
الحد فى هدا المجال
وحظ موفق

ahmed abdelmomen
01-24-2017, 00:43
اعتقد ان الصفقات السوينجية هي الصفقات اللي بتستمر لفترة طويلة
لكن انا شخصيا بفضل التداول في الصفقات قصيرة الاجل او اليومية

aki
01-24-2017, 00:46
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته.
السوينج تجارة احترافية تتسم بالصبر اثناء التداول ولكن نتائجها تكون مربحة وكبيرة.
حظ موفق.