PDA

View Full Version : افضل مؤشرات الفوركس

Pages : [1] 2

مني
10-26-2014, 01:57
يفضل غالبية المستثمرين التداول في سوق الفوركس وقد يرجع ذلك للكثير من الميزات التي قد نجدها في هذا السوق ولا نجدها في الأسواق الأخرى، وإننا نرى انتقال جزء كبير من استثمارات المتداولين وتحول وجهة تجارتهم لهذا السوق، وقد يجد غالبيتهم في سوق الفوركس فرصهم التي يبحثون عنها لتحقيق مكاسبهم وطموحاتهم، فالمال هووسيلة و قدرة الإنسان على تحقيق المنفعة الممكنة للتمتع بأمور الحياة. يبحث المستثمر عادة عن الأسلوب الذي يتناسب مع مقومات تجارته ووقته واستراتيجيته الخاصة وبما يتفق مع تطلعاته ورؤيته. كسب المال ليس بالأمر السهل فهو يحتاج إلى التركيز واختيار الطريقة المناسبة للوصول إليه ولكنه ليس بالأمر الصعب أو المستحيل الذي يتخيله البعض منا، هناك الكثير من طرق جني المال وتحقيق دخل للعيش الكريم ولكنك قد تحتاج للوسيلة المناسبة! ما رأيك بوسيلة سهلة تحقق لك دخلاَ جيداَ بوقت أسرع وبجهد أقل؟
لماذا يفضل المستثمرون التداول في سوق الفوركس ؟

يتمتع سوق الفوركس بمزايا لا تجدها في الأسواق المالية الأخرى، وهذا سبباَ رئيسياَ لتحول المستثمرين له، هذا بالإضافة إلى توافقه وملائمته لاحتياجات وقدرات المتداولين المختلفة. كيف؟ قد نجد البعض يبحث عن دخل أساسي أو ربما وظيفة أو فرصة عمل وقد نرى البعض الآخر يبحث عن دخل إضافي، وقد نجد البعض ممن يبحثون عن الاحتراف وتحقيق الثروة وتتعدد احتياجات الناس ولكنهم قد يشتركون فيما بينهم بنفس الهدف والنتيجة. سوق الفوركس هو سوق مرن يستوعب الجميع ويقدم المنفعة للجميع، يقدم دخلاَ جيداَ لمن ليس له عمل ويفتح أمامك آفاقاَ للاستثمار الناجح مهما كانت تطلعاتك وأهدافك فهو سوق ضخم جداَ يتمتع بسيولة هائلة ويقدم لك خيارات كثيرة للتداولات المختلفة.

إن انتشار سوق الفوركس مؤخراَ عبر الشبكة العنكبوتية مكنّه من الوصول بصورة أسرع وأسهل لمتلقيه، وقد خدمته في ذلك الثورة التكنولوجية والثورة المعلوماتية مؤخراَ وأصبحت لدينا القدرة على التداول من أي مكان وفي أي وقت وكيفما نريد، أصبحت لدينا القدرة على اختيار الوسيط الأفضل و المفضل والطريقة الخاصة بنا و نوع التداول المناسب في الوقت المناسب، فهناك الشركات الكبيرة المتنافسة على تقديم الخدمات المختلفة لإرضاء عملائها. يمكننا القول بأننا لن نجد سوقاَ يتمتع بنفس الميزات التي ذكرناها والتي قد تجذب المتداولين إليه والتي تجعلهم يفضلونه عن باقي الأسواق الأخرى.

ramdani
10-31-2014, 16:35
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته اما بعد يا اخي الكريم بالنسبة لي فافضل مؤشرات الفوركس هو ايشيموكو

ahmed mahmoud abdelhady
11-11-2014, 10:07
مشكووور اخى الفاااضل على لموضوع الجاامد دا
منتحرمش يا كبيير

---------- Post added at 07:07 AM ---------- Previous post was at 07:04 AM ----------

-
تــــــــــــقـــــــــــ ــبــــــــــــل مروورري
-
يبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

zeko220
11-11-2014, 10:11
الأول : هو للأنذار بمعنى مثلا للانذار من حدوث تغير فى السعر الثانى : تستخدم المؤشرات لتأكيد أدوات التحليل الفنى الاخرى فمثلا فى حاله أرتفاع مؤشر حجم التداول بشدةعند كسر المقاومة الثالث :بعض المتاجرين يستخدمون المؤشرات فى توقع الاتجاه فى المستقبل مثلا فى حاله كسر السعر لمتوسط حسابى 400 لأعلى فهذا معناه أن السعر قد يدخل فى أتجاه صاعد خلال الفتره المقبلة

amermazzen
11-11-2014, 10:33
السلام عليكم ورحمة الله مشكور أخي الكريم كل تاجر والاستراتيجية الخاصة به كل تاجر وطريقته في المتاجرة وكل تاجر ونوعية المؤشر ان شخصيا أحي التداول على المؤشر الستوكاستيك لأني اكتسبت الخبرة من خلال التعلم عليه في الحساب التجريبي.

nassar.ali
11-11-2014, 10:40
انا اعتمد على مؤشر الترند وهو من احسن المؤشرات التى اعمل على توقعاتها وهى بالفعل مفيدة وانصح الاجميع بالعمل بهذا المؤشر الهام الذى ساعد على التوقع المناسب الذى يمكنك من زيادة نسبه تقدم مستواك فى التحليل الفنى

masry928
11-11-2014, 11:03
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته
افضل المؤشرات من وجهة نظرى المتواضحه فهوا الماكد وفيه خبراء كتير فى هذا السوق بيحللوا عليه عادى جدا نظرا لسهولته

waleed hassona
11-13-2014, 10:47
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخوانى اعضاء منتدى فوركس
العرب الكرام ... افضل الانواع بالفعل مؤشر الفيبوناتشى والموفنج افريج وهم اهم ادوات المتاجر الناجح

payza
11-13-2014, 20:34
بصراحة الموشرات الفنية لا استخدمها يا غالي في الفوركس لانها ترسم نفسها مع السعر مع انها فلترة والبعض يستخدمها لكن التحليل العادي افضل وبالتوفيق للك وللجميع ........

ahmedibrahim258259
11-13-2014, 20:39
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم على هذا الموضوع الرائع عن افضل مؤشرات الفوركس جزاك الله خير
تقبل مروري

adil17
11-13-2014, 20:41
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مشكور اخي الكريم على هذه المعلومات القيمة و الممتازة و تتضمن افادات لاخواننا المبتدئين و ان شاء الله سترزق بالربح من هذا السوق

al.ho2
11-17-2014, 01:18
معلومات رائعه جاد وكلها مفيده وفعلا الاسئله دى كانت تطرح على ذهنى فى بعض الاوقات ولكن الان انا قدرت انى افهم بعض الاشياء ف بالتوفيق لك اخى الكريم على هذه المعلومات المهمه وبالتوفيق جدا لك

ahmed mohsen92
11-17-2014, 01:35
اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة
ثانيا شكرا جزيلاً على طرحك للموضوع المهم دا و نسأل الله ان يجازيك خيرا و نرجو من الاعضاء ذوى الخبرة افادتنا بالتعليقات الوافية بالمعلومات عن هذا الموضوع جعلة الله فى ميزانهم

esshazly
11-24-2014, 14:08
السلام عليكم ...المؤشرات دي شئ نسبي بين كل الناس .. انتي ممكن يكون المؤشر دة كويس بالنسبة ليكي وبيكون مش حلو بالنسبة للتاني ... شكرا ... مع اطيب دعائي لك بالتوفيق ان شاء الله

tedjboyka
11-24-2014, 16:37
السلام عليكم ورحمة الله مشكور أخي الكريم كل تاجر والاستراتيجية الخاصة به كل تاجر وطريقته في المتاجرة وكل تاجر ونوعية المؤشر ان شخصيا أحي التداول على المؤشر الستوكاستيك لأني اكتسبت الخبرة من خلال التعلم عليه في الحساب التجريبي.

magic777
11-24-2014, 20:43

بالفعل اخي الاستراتيجيه هنا بتكون مجموعه ادوات المتاجر هنا الي بيحددها لنفسه على حسب خبرته واختياراته وعلشان كده بتختلف هنا من
متاجر الى اخر لحد لما يصل لما يريد في النهايه

bibou
11-28-2014, 11:49
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم على هذا الموضوع الرائع عن افضل مؤشرات الفوركس جزاك الله خير
تقبل مروري

toutou1
11-29-2014, 21:37
تقبل مروري

waleed hassona
11-30-2014, 16:07
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اهلا بكم اعضاء المنتدى الكرام .......
. الاتجاه العام للتحليل الفنى الان هو التحليل الكلاسيكى بدون اى مؤشرات او تعقيدات

tawfik200
11-30-2014, 16:12
بعد كل شىء، لا يتعامل المتداولون فى الفوركس بهذه المؤشرات لكى يجعلوا رسومهم البيانية ذات شكل جميل. فهم يحاولون كسب المال, فلو كانت مؤشرات فوركس تعطى اشارات لا تترجم الى اموال ، اذن فهى ليست الطريق المناسب لتلبية احتياجاتك.

من اجل اعطاءك مقارنة عن تأثير كل مؤشر، فقد قررنا اعادة اختبار كل المؤشرات فى الخمس سنوات الاخيرة. فقد اختبرنا تلك المؤشرات خلال التحركات السعرية التاريخية. سوف تتعلم المزيد عن هذا فى دراساتك المستقبلية .

karimbattah
11-30-2014, 16:17
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخى الكريم
مشكور اخى الفاضل على هذا الموضوع واتمنى ان يستفيد منه الاخوة
بالتوفيق للجميع
تقبل مرورى

josefsatriani
11-30-2014, 16:21
السلام علييكم و رحمة الله تعالى و بركااته
اخي الكريييم بالنسبة لي شخصيا و بعد التحليييل الاساسي و الفتي افضل ان استعم المؤشرااات المعروفة و المشهوورة بنتائجها الجيدة و منها البولينج باندرز و الاستوكاستيك و الموفينج افرج و الفيبوناتشييييي....الخ
بالتوفييييق للجمييع

king master
11-30-2014, 16:26
علشان تبقى متداول ناجح لازم تستخدم التحليل الاساسى والفنى مع بعض ساعتها هتبقى ناجح جدا فى الفوركس لكن كونك
تعتمد على مؤشر واحد او عدة مؤشرات فنية وانت اصلا متعرفش التحليل الاساسى ساعتها ممكن تخسر كتير

alsaher
11-30-2014, 16:27
السلام عليكم
اخي الكريم افضل التعامل بمؤشر الديناميك زون و مؤشر دي ام اي لاني افضل صفقات دات مدى قصير لا يتجاوز الربع ساعة وشكرا على الموضوع

ynwa1892
11-30-2014, 18:35
السلام اخي اغلب مستثمرين العالم حولوا وجهتهم الى سوق تبادل العملات وهو الفوركس بسبب السيولة التي فيه
وفقك الله

medo2013
11-30-2014, 18:37
هناك تبادل بين العملات وكمان لابد من استخدام الاشياء التى تربح العملات ولذلك يجب تبادل العملات وممككن تستخدم تحليلين اساسيين فى الفاعل والعمل على النجاح وهما تحليلين الفنى والاساسى الجيد والعمل على السيولة

ghiles
11-30-2014, 18:39
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.يا اخي الكريم افضل المؤشرات التي اعرفها
هي RSI -macd-bond de bolinger...وهناك الكثير من الاخرين .

احمد كمال1
11-30-2014, 18:47
السلام عليكم ورحمة والله
شكرا اخي الذي قمت بطرح السوءال اتمني لك حظ جيد في المنتدي لقد قمت بافادة ناس اخرين بهذا السؤال وانا اقترح عليك استخدام مؤشر ايشيموكو انا افضله

mor
11-30-2014, 19:03
انا شخصيا لا اعمل في سوق الفوركس باستخدام المؤشرات
ولكن في الوقت الحالي اتدرب واتعلم جيدا لكي انجح في العمل في سوق الفوركس باستخدام التوصيات

lyes1977
11-30-2014, 20:29
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
نعم اخي الكريم والله صحيح طبعا ان سوق الفوركس الكبير جدا هو اكبر فرصة لاي تاجر ان يحقق نجاحا باهرا وفي وقت قصير جدا ولكنه ليس سهلا جدا بل مطلوب الكثير من الخبلرة والذكاء التجاري ان صح التعبير باستخدام الوسائل المتاحة مثل المؤشرات الفنية ، شكرا اخي على الموضوع وبالتوفيق

maha kz
11-30-2014, 22:21
لســـــــلام عليكـــم ورحــمه الله وبركـــاته .....موضــوع رائــع وممتـــاز يا اخــى وشيـــق جداااعن
الفوركـــس وموضـــوع افضل مؤشرات التداول فى الفوركس يا اخى

benchou-ahfd
12-01-2014, 01:06
انا شخصيا و بصفتي جديد في الفوركس فان الفوركس يعطي التاجر على خلاف التجارات الاخرى فرص النجاح اكبر نظرا للحركة الكبيرة في السوق و ايضا للرأس المال الكبير المتوفر في السوق و ايضا لامكانية الربح في السوق في كل الحالات ان تتبعنا اتجاه السوق و لكن يبقى الخطر فيه اكبر

the one
12-01-2014, 01:34
بسم الله الرحمان الرحيم و الصلاة و السلام على اشرف المرسلين
انا اعتقد ان المؤشرات التقليدية هي اهم و اقوى المؤشرات في سوق الفوركس

maha kz
12-01-2014, 01:35
لســـــــلام عليكـــم ورحــمه الله وبركـــاته .....موضــوع رائــع وممتـــاز يا اخــى وشيـــق جداااعن
الفوركـــس وموضـــوع اعتقدالماكد من افضل المؤشرات يا اخى

abdelhak redouane
12-06-2014, 20:18
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم على هذا الموضوع الشيق والمفيد عن المؤشرات التي يستفيد منها المتداول من خلال عملية التحليل على الحركات االسعرية للعملات الاجنبية
بالتوفيق للجميع

shimoo_102
12-06-2014, 20:38
السلام عليكم
الف شكرعلى الموضوع ولكن للاسف كل الخساره فى الفوركس الى الان بالنسبه لى بسبب المؤشرات التى تعيد رسم نفسها
ولابد من التعلم الجيد ومتابعه الصفقات ومحاوله اداره راس المال الجيد

hicham1991
12-06-2014, 20:44
السلام عليكم ورحمة الله ,مشكور يا اخي الغالي على الموضوع وعلى الطرح وعلى الافادة التى زودتنا بها امل انتحقق المطلوب ان شاء الله بالتوفيق لك ولجميع اعضاء المنتدى الكرام ان شاء الله

forex44
12-06-2014, 21:19
اشكرك اخى الكريم على هذا الموضوع
وارى ان سوق الفوركس له مميزات كثيرة ومن اهم هذه
المميزات ان السوق يعمل 24 ساعة ويمكن لاى شخص
ان يتداول من اى مكان وفى اى وقت

maha mas
12-06-2014, 21:45
الفوركـــس وموضـــوع افضل مؤشرات الفوركس يا اخى

maghribia
12-06-2014, 21:48
سلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
اخى الكريم
المؤشر الافضل ف يالفوركس في نظري
فهو مؤشر الموفنج الذي له منافع كبيرة على الملتداول

تقبل احتراماتيى

emanrr
12-06-2014, 23:38
اعتقد اخى اكريم المؤشراا ت الاساسيه اخى الكريم هى الهتبقا مهمه بشكل كبير هتقدر انها تفيدك اوووى اخى الكريم وانا شاف ان الموضوع دا مفيد جدا ف بالتوفيق لك انشاء الهل وقتبل تحياتى لك اخى الكريم شكرا جزيلا

MAGDYABDO
12-06-2014, 23:46
ألسلام عليكم ورحمه الله وبركاته
العنوان ملهوش علاقه بالموضوع والموضوع مقصوص ومنسوخ او مسروق من موضوع اخر من اجل الحصول على البونص
مخالفه

The King Algeria
12-06-2014, 23:48
السلام عليكم اخي الكريم افضل مؤشرات الفوركس وهي
البلوجر باند و الاستوكاستك و الموفنج افرنج و ايضا الايشوموكو
تقريبا هي كل المؤشرات الموجودة في منصة الميتاترايدر فقط

yassine oualid
12-06-2014, 23:58
السلام عليكم أشكرك أخي الكريم على هده المعلومات التي زودتنا بها من خلال هاذا الموضوع وكما دكرت أن سوق الفوركس عالمية ومضمونة إذ تمكنك من طراد في عمليات بيع وشراء سواء العملات أو أي شيء والغايات من دلك هو جني المال وقد يعتبر طريقة سهلة وبدون مخاطرة عن طريق جمع البونص

ibrahim forex
12-07-2014, 00:23
بسم الله الرحمن الرحيم
انا اعتمد على مؤشر الترند وهو من احسن المؤشرات التى اعمل على توقعاتها وهى بالفعل مفيدة وانصح الاجميع
بالعمل بهذا المؤشر الهام الذى ساعد على التوقع المناسب الذى يمكنك من زيادة نسبه تقدم مستواك فى التحليل الفنى

8150017
12-07-2014, 00:25
مشكور اخى على المعلومه وانا ارى ان من افضل مؤشرات الفوركس هو الاستقرار فى الحياه بصفه عامه والاستقرار فى طريقة التركيز وحل المشاكل التى تواجهنا فى حياتنا

aouragh
12-07-2014, 04:47
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اخي الكريم مشكورعلى الموضوع ليست لدي فكرة نرجو الاستفاذة من المؤشرات ما زلت مبتدأ تقبل مروري
اتمنى لك التوفيق والنجاح

bdrxx
12-07-2014, 13:56
اعتقد ان المؤشرات الاقتصاديه هى من اميز المؤشرات الى انت ممكن ان انت تتعامل معها اخى اكلريم والى هتقدر تحقق من خلالها الى انت عايزه انشاء الهل وبالتوفيق لك اخى الكريم وتقبل تحياتى على هذاالموضوع الى فى غايه الاهميه

mkamal
12-07-2014, 14:11
السلام عليكم و رحمة الله
افضل استاتيجيات الفوركس هي انك تتقن استاتيجية معينة و من ثم تطور منها لتتواكب مع طريقة تداولك
اما لماذا يفضل المستثمرون التجارة في الفوركس , فهو لسهولة التداول و عدم تحيد وقت معين للسوق خلال ايام التداول , و ايضاً اكبر حجم السيولة في هذا السوق

مصطفى حمدان
12-10-2014, 13:23
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الفاضل انا شايف ان عنوان الموضوع عن المؤشرات ولكن الموضوع يتحدث عن مميزات الفوركس واسباب توجه المستثمرين له ارجو عدم الخلط حتى نستفاد

chouai
12-19-2014, 12:00
تقبل مروري

chouai
12-20-2014, 21:51
تقبل مروري

swhaa9d
12-20-2014, 22:05
كل تاجر والاستراتيجية الخاصة به كل تاجر وطريقته في المتاجرة وكل تاجر ونوعية المؤشر
ان شخصيا أحي التداول على المؤشر الستوكاستيك لأني اكتسبت الخبرة من خلال التعلم عليه في الحساب التجريبي
موفق ان شاء الله

hodaoo
12-20-2014, 22:40
ولكن في الوقت الحالي اتدرب واتعلم جيدا لكي انجح في العمل في سوق الفوركس باستخدام التوصيات

shabanhh
12-21-2014, 00:56
شكرا لك خاى اكلرمي على الموضوع املهم دا بشكل كبيرو ان المؤشرات المهمه دى الىه تقدر تحقق لنالكثير بشكل كبير شكرا لك وتقبلل تحياتى لك
شكرا لك اخى اكلرمي
بالتوفيق لك شكرا لك

chouai
12-22-2014, 13:51
تقبل مروري

Mohamed Morsy
12-22-2014, 21:19
انا شخصيا لا اعمل في سوق الفوركس باستخدام المؤشرات ولكـن في الوقت
الحالي اتدرب واتعلم جيدا لكي انجح في العمل في سوق الفوركس باستخدام التوصيات
تحياتي ...

chouai
12-27-2014, 16:02

hananll
12-27-2014, 20:39
انتشار سوق الفوركس مؤخراَ عبر الشبكة العنكبوتية مكنّه من الوصول بصورة أسرع وأسهل لمتلقيه، وقد خدمته في ذلك الثورة التكنولوجية والثورة المعلوماتية مؤخراَ وأصبحت لدينا القدرة على التداول من أي مكان وفي أي وقت وكيفما نريد، أصبحت لدينا القدرة على اختيار الوسيط الأفضل و المفضل والطريقة الخاصة بنا و نوع التداول المناسب في الوقت المناسب

nada forex
12-27-2014, 22:03
الســـــــلام عليــكم و رحــمة الله و بركـــــاته ......ماشاء الله يا اخى شكرا
على طرح الموضوع الاكتر من رائع عن طريقه ااسكالبنج فى الفوركس يا اخى

Ahmed2020eg
12-27-2014, 23:58
السلام عليكم ورحمة الله ,مشكور يا اخي الغالي على الموضوع وعلى الطرح وعلى الافادة التى زودتنا بها امل انتحقق المطلوب ان شاء الله بالتوفيق لك ولجميع اعضاء المنتدى الكرام ان شاء الله

sayed55q
12-28-2014, 21:17

hossam56
12-28-2014, 21:32
اعتقد اخى الكريم ان الموضوع امله مدا لازم نقدرن حقق الكثير اخى اكلريم اتلوفيق لك انشاء اله تقبلت حياتى لك
اعتقد ايضا ان السبب المهم فى دا ان ان تتبقا عندك مهاره التوقع
شكرالك

Ahmed2020eg
12-28-2014, 23:25

jasonKBX
12-28-2014, 23:30
ﺍﻟﺴﻼﻡ ﻋﻠﻴﻜﻢ ﻭ ﺭﺣﻤﺔ ﺍﻟﻠﻪ ﻭ ﺑﺮﻛﺎﺗﻪ
ﺃﺷﻜﺮﻙ ﺃﺧﻲ ﺍﻟﻌﺰﻳﺰ ﻋﻠﻲ ﻫﺬﺍ ﺍﻟﻤﻮﺿﻮﻉ
ﺍﻟﻬﺎﻡ
ﻭ ﺃﺭﺟﻮ ﺃﻥ ﺗﻌﻢ ﺍﻟﻔﺎﺋﺪﺓ ﻟﻠﺠﻤﻴﻊ
ﻭ ﺷﻜﺮﺍ

Mohamed Morsy
12-29-2014, 14:58
انا اعتمد على مؤشر الترند وهو من احسن المؤشرات التى اعمل علـى توقعاتها وهى بالفعل
مفيدة وانصح الاجميع بالعمل بهذا المؤشر الهام الذى ساعد على الـتوقع المناسب الذى يمكنك
من زيادة نسبه تقدم مستواك فى التحليل الفنى
تحياتي ...

mesteraden
12-29-2014, 15:21
أخي الكريم الاحظ عنوان الموضوع غير متطابق مع الموضوع لأن عنوان الموضوع هو افضل مؤشرات الفوركس وحين قرأت الموضوع وجدت انها تتكلم عن الفوركس بشكل عام يجب ان يكون العنوان يطابق الموضوع
تقبل مروري

the professor
01-11-2015, 04:48
معلومة مميزة وجديدة في قاموسي المعرفي وتعليقات اكثر من مفيدة و صراحة استفدنا منك و من ردود الاخوة عليك
شكرا لكم واتمنى التوفيق للجميع باذن الله والاستمرار في العطاء المفيد

ro2a22
01-11-2015, 23:13

nagwann
01-16-2015, 10:26
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكرا لك اخي على الموضوع الرائع
وعلى هذه المعلومات القيمة وسوف اعتمد عليها ان شاء الله
ربنا يوفقك

swhaa9d
01-16-2015, 11:55
مؤشر الترند وهو من احسن المؤشرات التى اعمل على توقعاتها وهى بالفعل مفيدة وانصح الاجميع بالعمل
بهذا المؤشر الهام الذى ساعد على التوقع المناسب الذى يمكنك من زيادة نسبه تقدم مستواك فى التحليل الفنى
وبالتوفيق ان شاء الله

mawwalmammo
01-16-2015, 12:09
ان مزايا الفوركس كثيرة وقد تعد من احسن المزايا في عالم التجارة الالكترونية
لكن المزايا يقابلها كثير من المخاطر في الفوركس
وعليه الا ننجذب انجذاب الفراشة الى النار

bilalqhse
01-16-2015, 23:33
اخي الكريييم بالنسبة لي شخصيا و بعد التحليييل الاساسي و الفتي افضل ان استعم المؤشرااات المعروفة و المشهوورة بنتائجها الجيدة و منها البولينج باندرز و الاستوكاستيك و الموفينج افرج و الفيبوناتشييييي....الخ
بالتوفييييق للجمييع

Yamen123
01-23-2015, 15:52
السلام عليكم ورحمة الله ,مشكور يا اخي الغالي على الموضوع وعلى الطرح وعلى الافادة التى زودتنا بها امل انتحقق المطلوب ان شاء الله بالتوفيق لك ولجميع اعضاء المنتدى الكرام ان شاء الله.

amnyya
01-31-2015, 22:27
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخى الكريم شكرا على الموصوع تقبل مرروىب التوفيق فى عالم الفوركس تسلم اخى الكريم

ahmed7afifi
02-05-2015, 04:55
الســـلام عـلـيـكـم ورحـــمـه الله وبـركــاته .
اخى الفاضل اشكرك جدا على موضوعك الرائع بل اكثر من ممتاز
لكى نستفيد منه وان نعمل عليه
والموضوع محتاج تفسير للجميع
وان يساعدنا الاعضاء القداما المتميزين بخبراتهم التى من الممكن ان نستفيد منها
وانا لسه عضو جديد هنا فى المنتدى لكن بحاول ان استفاد من الجميع
وتحياتى لك ولجميع الاعضاء الافاضل
وشكرا
♦♦♦♦

hamdochi
02-05-2015, 11:38
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اعزائي الاعضاء الكرام اعتقد ان افضل استاتيجيات الفوركس هي انك تتقن استاتيجية
معينة و من ثم تطور منها لتتواكب مع طريقة تداولك اما لماذا يفضل المستثمرون التجارة في الفوركس , فهو لسهولة التداول
و عدم تحيد وقت معين للسوق خلال ايام التداول , و ايضاً اكبر حجم السيولة في هذا السوق بالتوفيق للجميع ان شاء الله

hamedhaged2016
02-05-2015, 11:56
والاستراتيجية الخاصة به كل مضارب بالفوركس وطريقته في المتاجرة وكل تاجر ونوعية المؤشر ان راى أحي التداول على المؤشر الا بتكسب بيه هو الاهم طبعا ليك وانا بحب الاسكالبينج جدا

hadymetwally4773
02-05-2015, 14:07
موضوع موفق جدا وارى اول حاجه انى اكون محدد خطتى فى التداول ونوع الزوج والوقت ومتا اخرج ومتا افتح صفقات الخطه هيا الاساس عندى واطبق الاستراتيجيه المهم نتعلم صح ونتالق فى المجال

against
02-06-2015, 05:14
...السلام عليكم ورحمة الله وبركااته
بعد التحيه اخواانى الكرام
يشرفني شخصيا الشكر الجزيل للعضو صاحب الموضوع الاكثر من رااائع
على جميع الاعضااء العمل على اقوي النقااااط
جعله الله فى ميزان حسناتك اخي الكريم
تقبل مروري♪♪♣♦♣

mody555
02-06-2015, 15:50
لخامسة بالتوقيت الشرقي للولايات المتّحدة.
ثمّة استراتيجية تداول مرتبطة بمفهوم الرول أوفر وتسمّى التجارات المبنيّة على فروقات الفوائد

ansaldo
02-07-2015, 21:49
من اجل اعطاءك مقارنة عن تأثير كل مؤشر، فقد قررنا اعادة اختبار كل المؤشرات فى الخمس سنوات الاخيرة. فقد اختبرنا تلك المؤشرات خلال التحركات السعرية التاريخية. سوف تتعلم المزيد عن هذا فى دراساتك المستقبلية .

Doodysamsom
02-07-2015, 22:13
شكرا لك اخى الكريم على موضوعك الخاص بمؤشرات الفوركس...
ولماذا يفضلون الاستثمار بالفوركس...

محمد السيد محمد
02-07-2015, 22:27
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. بسم الله الرحمن الرحيم ..
ايوة كل ده كلام جميل .. لكن انا مش فاهم ايه هي بقه مؤشرات الفوركس
والا العنوان حاجة والموضوع حاجة تانية!!

a7med84
02-07-2015, 22:31
المؤشرات تتحرك مع السعر ولكن هى مساعده فى التداول فى السوق يعمى مهم جدا ان يكون هناك فهعم لهذا الامر فى التعامل بهاف ى السوق والل المستعان وبالتوفيق للجميع

Mohamed Morsy
02-08-2015, 16:15
انا اعتمد على مؤشر الترند وهو من احسن المؤشرات التى اعـمل علـى توقعاتها وهى بالفعل
مفيدة وانصح الاجميع بالعمل بهذا المؤشر الهام الذى ساعد على الـتوقع المـناسب الذى يمكنك
من زيادة نسبه تقدم مستواك فى التحليل الفنى
تحياتي ...

محمد حسن 2
02-08-2015, 17:45
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم جزاك الله خيرا على مشاركتك معا اما بعد
ثمّة استراتيجية تداول مرتبطة بمفهوم الرول أوفر وتسمّى التجارات المبنيّة على فروقات الفوائد
تحياتى لك ولجميع اعضاء منتدى فوركس العرب الكرام
تقبل مرورى

m7md14
02-15-2015, 14:55
السلام عليكم مشكور أخي الكريم كل تاجر والاستراتيجية الخاصة به وكل تاجر وطريقته في المتاجرة وكل تاجر ونوعية المؤشر ان شخصيا أحي التداول على المؤشر الستوكاستيك لأني اكتسبت الخبرة من خلال التعلم عليه في الحساب التجريبي.

walidqse
02-16-2015, 02:23

Mohamed Morsy
02-16-2015, 10:07
السلام عليكم .. مؤشر الترند وهو من احسن المؤشرات التى اعمل على توقعاتها وهى بالفعل
مفيدة و انصح الاجميع بالعمل بهذا المؤشر الهام الـذى ساعد على التوقع المناسب الذى يمكنك
من زيادة نسبه تقدم مستواك فى التحليل الفنى .. وبالتوفيق ان شاء الله
تحياتي ...

adkins
02-16-2015, 22:38
علشان تبقى متداول ناجح لازم تستخدم التحليل الاساسى والفنى مع بعض ساعتها هتبقى ناجح جدا فى الفوركس لكن كونك
تعتمد على مؤشر واحد او عدة مؤشرات فنية وانت اصلا متعرفش التحليل الاساسى ساعتها ممكن تخسر كتير

sherouk88
02-18-2015, 13:13
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته يسعدنا وجودك اخنا الكريم معنا
في المنتدى ونشكرك على هذه المعلومات القيمه التى قمت بطرحها
لنا نشكرك على مرورك الطيب ايضا بالتوفيق لنا جميعا

---------- Post added 02-18-2015 at 10:13 AM ---------- Previous post was 02-17-2015 at 05:18 PM ----------

Isa
02-18-2015, 13:35
يجب الاخذ في الاعتبار جميع المؤشرات في الفوركس اهمها التحليل الاساسي والتحليل الفني وله طرق عده منها الاعتماد علي الشموع اليابانيه

zidane1
02-18-2015, 16:36
انا شايف ان الفوركس هو مجال لتداول الاموال حول العالم و بسهولة تامه جدا لذلك هو مجال من الممكن ان يؤدى بنا الى ارباح كبيرة فى هذا المجال التى سوف تساعدنا على الوصول الى الارباح المستقبلية

chouai
02-23-2015, 13:56
. الاتجاه العام للتحليل الفنى الان هو التحليل الكلاسيكى بدون اى مؤشرات او تعقيدا

ahmed mahmoud abdelhady
02-23-2015, 14:45
♥♥السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مشكور اخى الفاااااااااااااضل على المجهود الاكقثر من رااائع
جعله الله فى ميزان حسناتك ان شاء الكريم
اتمني من الجميع الاستفااده منه والعمل على اقوي النقاط
تقبل مروري العزيز▼1♥☻☻♪

ramy230
02-23-2015, 16:58
عند خسارتك لصفقه غليك بمعرفه اسباب الخساره ومعرفه اخطاءك لتتعلم منها وعليك ان لا تايس وتعطى لنفسك امل جديد وتدخل فى صفقه جديده وان شاء الله تربح وتعوض خسارتك فى الصفقه القادمه

adkins
02-24-2015, 01:57
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته والله اخى الكيم لا اقدر على افادتك بردى لانى مبتدئة حديثا فى عالم الفوركس ولكن اريد المعرفة مثلك من ردود الاعضاء فى المنتدى واشكرك على طرح موضوعك المفيد واتمنى لك حظا سعيدا ان شاء الله وبالتوفيق للجميع

ansaldo
02-24-2015, 23:20

adel2525
02-25-2015, 20:15
مؤشر الترند وهو من احسن المؤشرات التى اعمل
على توقعاتها وهى بالفعل مفيدة وانصح الاجميع بالعمل بهذا المؤشر
و بالتوفيق للجميع و تقبل مروري

abdallah10
02-26-2015, 01:07
يوجد طبعا الكثير من المؤشرات الفنية الجيدة ولكن في رايي اروعها البولنجر والموفينج افريدج
ارى ان المؤشرات الفنية لازم تكون مصحوبة بتحليل قوي اما فني او اساسي الخ

ahmed mahmoud abdelhady
02-26-2015, 01:27
تقبل مروري العزيز♪☻♦♣

mrsahmed
02-26-2015, 01:28

ahmed mahmoud abdelhady
02-26-2015, 01:43
تقبل مروري العزيز☼☻♥

hamadasaeed2050
02-26-2015, 15:35
شكرآ جزيلا على الموضوع الرائع و المميز

واصل تالقك معنا في المنتدى

بارك الله فيك اخي ...

ننتظر منك الكثير من خلال ابداعاتك المميزة

لك منـــــــ اجمل تحية ــــــــــي

remas
02-26-2015, 19:44
شكرا جزيلا لك اخى الكريم على طرحك للموضوع واتمنى ان يستفيد منه باقى الاخوه الاعضاء فى المنتدى
ونصيحتى لك اخى الكريم ان تتعلم اولا العلم وحده هو اللى هيخليك تحقق كل اللى انت عاوزه من السوق
الالتزام والاداره السليمه لراس المال اساس اى نجاح
شخصيا لا اعتمد على المؤشرات على الاطلاق

dana abu alinine
02-26-2015, 19:54
مؤشر الموفينج افريج مؤشر ستوكاستيك مؤشر ماكد مؤشر القة النسبية المؤر اليابني هذه المؤشرات التي تعطي اشارا ت مبكرة ومؤشرات اخرى مؤشر باربوليك باند ومؤشر قناة السلع ومؤشر ومؤشر التوقف هذه من مؤشرات الاشارةالمتخرة

kokou
03-02-2015, 20:15
. الاتجاه العام للتحليل الفنى الان هو التحليل الكلاسيكى بدون اى مؤشرات او تعقيدات

haphop
03-02-2015, 20:24
معظم الناس الان تشتغل في سوق الفوركس عشان هو سوق يؤدي الي المزيد من المكسب بدون ان تخسر راس مال حقيقي

Yara1
03-02-2015, 20:24
لأول : هو للأنذار بمعنى مثلا للانذار من حدوث تغير فى السعر الثانى : تستخدم المؤشرات لتأكيد أدوات التحليل الفنى الاخرى فمثلا فى حاله أرتفاع مؤشر حجم التداول بشدةعند كسر المقاومة الثالث :بعض المتاجرين يستخدمون المؤشرات فى توقع الاتجاه فى المستقبل مثلا فى حاله كسر السعر لمتوسط حسابى 400 لأعلى فهذا معناه أن السعر قد يدخل فى أتجاه صاعد خلال الفتره المقبلة

meriemmeriem
03-03-2015, 18:16
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم سؤالك جميل ولكن انا مش عارف انت هتجيبله
اجابه منين انا سعيد انك من متابعي الاخبار لان الاخبار فعلا من الاشياء المربحه

محمود مرعى
03-04-2015, 18:58
يفضل غالبية المستثمرين التداول في سوق الفوركس وقد يرجع ذلك للكثير من الميزات التي قد نجدها في هذا السوق ولا نجدها في الأسواق الأخرى، وإننا نرى انتقال جزء كبير من استثمارات المتداولين وتحول وجهة تجارتهم لهذا السوق، وقد يجد غالبيتهم في سوق الفوركس فرصهم التي يبحثون عنها لتحقيق مكاسبهم وطموحاتهم، فالمال هووسيلة و قدرة الإنسان على تحقيق المنفعة الممكنة للتمتع بأمور الحياة. يبحث المستثمر عادة عن الأسلوب الذي يتناسب مع مقومات تجارته ووقته واستراتيجيته الخاصة وبما يتفق مع تطلعاته ورؤيته. كسب المال ليس بالأمر السهل فهو يحتاج إلى التركيز واختيار الطريقة المناسبة للوصول إليه ولكنه ليس بالأمر الصعب أو المستحيل الذي يتخيله البعض منا، هناك الكثير من طرق جني المال وتحقيق دخل للعيش الكريم ولكنك قد تحتاج للوسيلة المناسبة! ما رأيك بوسيلة سهلة تحقق لك دخلاَ جيداَ بوقت أسرع وبجهد أقل؟

يتمتع سوق الفوركس بمزايا لا تجدها في الأسواق المالية الأخرى، وهذا سبباَ رئيسياَ لتحول المستثمرين له، هذا بالإضافة إلى توافقه وملائمته لاحتياجات وقدرات المتداولين المختلفة. كيف؟ قد نجد البعض يبحث عن دخل أساسي أو ربما وظيفة أو فرصة عمل وقد نرى البعض الآخر يبحث عن دخل إضافي، وقد نجد البعض ممن يبحثون عن الاحتراف وتحقيق الثروة وتتعدد احتياجات الناس ولكنهم قد يشتركون فيما بينهم بنفس الهدف والنتيجة. سوق الفوركس هو سوق مرن يستوعب الجميع ويقدم المنفعة للجميع، يقدم دخلاَ جيداَ لمن ليس له عمل ويفتح أمامك آفاقاَ للاستثمار الناجح مهما كانت تطلعاتك وأهدافك فهو سوق ضخم جداَ يتمتع بسيولة هائلة ويقدم لك خيارات كثيرة للتداولات المختلفة.

إن انتشار سوق الفوركس مؤخراَ عبر الشبكة العنكبوتية مكنّه من الوصول بصورة أسرع وأسهل لمتلقيه، وقد خدمته في ذلك الثورة التكنولوجية والثورة المعلوماتية مؤخراَ وأصبحت لدينا القدرة على التداول من أي مكان وفي أي وقت وكيفما نريد، أصبحت لدينا القدرة على اختيار الوسيط الأفضل و المفضل والطريقة الخاصة بنا و نوع التداول المناسب في الوقت المناسب، فهناك الشركات الكبيرة المتنافسة على تقديم الخدمات المختلفة لإرضاء عملائها. يمكننا القول بأننا لن نجد سوقاَ يتمتع بنفس الميزات التي ذكرناها والتي قد تجذب المتداولين إليه والتي تجعلهم يفضلونه عن باقي الأسواق الأخرى.

والله يا اختى منى انا عن نفسى بفضل انى اعتمد على التحليل الفنى والذى يعتمد على المؤشرات الكتيرة جدا و ايضا على التحليل الكلاسيكي وده طبعا مهم جدا لان فى التحليل
ده احنا بنعرف نتاجر باستخدام خط الترند والميل وايضا على نقاط الدعم والمقاومة ودى طبعا مهمة جدا فى معرفة الحدود السعرية عند كل نقطة وربنا يكرم الجميع

خيرالدين مهدي
03-04-2015, 19:34
السلام عليكم
فضل غالبية المستثمرين التداول في سوق الفوركس وقد يرجع ذلك للكثير من الميزات التي قد نجدها في هذا السوق ولا نجدها في الأسواق الأخرى، وإننا نرى انتقال جزء كبير من استثمارات المتداولين وتحول وجهة تجارتهم لهذا السوق، وقد يجد غالبيتهم في سوق الفوركس فرصهم التي يبحثون عنها لتحقيق مكاسبهم وطموحاتهم، فالمال هووسيلة و قدرة الإنسان على تحقيق المنفعة الممكنة للتمتع بأمور الحياة. يبحث المستثمر عادة عن الأسلوب الذي يتناسب مع مقومات تجارته ووقته واستراتيجيته الخاصة وبما يتفق مع تطلعاته ورؤيته. كسب المال ليس بالأمر السهل فهو يحتاج إلى التركيز واختيار الطريقة المناسبة للوصول إليه ولكنه ليس بالأمر الصعب أو المستحيل الذي يتخيله البعض منا، هناك الكثير من طرق جني المال وتحقيق دخل للعيش الكريم ولكنك قد تحتاج للوسيلة المناسبة! ما رأيك بوسيلة سهلة تحقق لك دخلاَ جيداَ بوقت أسرع وبجهد أقل؟
بالتوفيبق للجميع .................................................. .................................................. ..

haphop
03-04-2015, 19:41
ان سوق الفوركس من افضل الاسواق ولكنه لسه مش منتشر لانه حديث وسوف يلاقي انتشارا انشاء الله

user_18
03-04-2015, 19:42

haphop
03-04-2015, 19:43
ناافضل مؤشرات الفوركس بالنسبه لي هي البولينج وجزاك الله كل خبير
وتقبل مروري اخي الكريم

user_66
03-04-2015, 19:48
اهلا بيك معانا اخى الفاضل
نورت عالم الفوركس بوجودك معانا
مشكور على هذا الطرح والشرح الرائع
الخاص بالمواشرات
وبالتوفيق لك وللجميع
تقبل مرورى

Adnan Afailal
03-04-2015, 20:34
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته ، أخي الكريم اشرك على هذه المشاركة
ان المؤشرات هي كمؤكد للتحليل الكلاسيكي ، و اتمنى التوفيق للجميع :p

sharshabil
03-04-2015, 22:50
المؤشرات المعروفة لا فائدة منها على راس الذين جلاربوها لمدة طويلة
اما انا لم اجرب و هناح من يقول ان هناك بعض المؤشرات الجيدة لكنها بمقابل و ليست مجانية

user_21
03-04-2015, 22:54
العرب الكرام ... افضل الانواع بالفعل مؤشر الفيبوناتشى والموفنج افريج وهم اهم ادوات المتاجر الناجح...بتوفيق

ghiles
03-04-2015, 22:56
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته يا اخي الكريم والعزيز فان الفوركس هو ميدان صعب
ولاكن الصعب هو كيف يمكنك ان تجد الطريقة للربح والطريقة هي مؤشر البارابوليك سار

kokou
03-10-2015, 12:58
تقبل مروري

Waleed ahmed
03-12-2015, 11:51
السلام عليك يا اخي العزيز انا اري ان هذا الموضوع يحمل الكثير من المعلومات عن بيع وشراء العمله لذالك انا اشكرك علي ما انت اجتهدت وقمت بنشره واتمني منك الجديد

abdallah10
03-12-2015, 22:53
المؤشرات الفنية في رايي هي مساعدة للمتاجر في التحليل وتوقع السعر وليست اساسية في التحليل
انما عموما هناك من يتاجر بالاعتماد الكلي على المؤشرات وعامل ارباح جيدة والحمد لله

rana2012
03-13-2015, 00:37

ghiles
03-13-2015, 00:39
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته يا اخي الكريم انا افضل مؤشرات الفوركس هي البولينجر بوند
والبارابوليك سار والماكد والار اس اي. والالدر راي والاليكاتور والى عيرها من المؤشرات .سلام

ayman nasr
03-13-2015, 00:49
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة مواضوع اكتر من رائع
وذو اهمية وجزاك الله كل خير واتمنا التوفيق للجميع وياريت تقبل مرورى

maalemhala
03-13-2015, 16:00

rana2012
03-13-2015, 16:08
و للأنذار بمعنى مثلا للانذار من حدوث تغير فى السعر الثانى : تستخدم المؤشرات لتأكيد أدوات التحليل الفنى الاخرى فمثلا فى حاله أرتفاع مؤشر حجم التداول بشدةعند كسر المقاومة الثالث :بعض المتاجرين يستخدمون المؤشرات فى توقع الاتجاه فى المستقبل مثلا فى حاله كسر السعر لمتوسط حسابى 400 لأعلى فهذا معناه أن السعر قد يدخل فى أتجاه صاعد خلال الفتره المقبلة

AHMED FAWZYy
03-13-2015, 17:39
اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة
ثانيا شكرا جزيلاً على طرحك للموضوع المهم دا و نسأل الله ان يجازيك خيرا و نرجو من الاعضاء ذوى الخبرة افادتنا بالتعليقات الوافية بالمعلومات عن هذا الموضوع جعلة الله فى ميزانهم

popa2015
03-13-2015, 19:06
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
اشكرك لطرحك هذا الموضوع المتميز احسنت العمل
اتمني لك التوفيق و تقبل مروري

rana2012
03-13-2015, 19:17
هو للأنذار بمعنى مثلا للانذار من حدوث تغير فى السعر الثانى : تستخدم المؤشرات لتأكيد أدوات التحليل الفنى الاخرى فمثلا فى حاله أرتفاع مؤشر حجم التداول بشدةعند كسر المقاومة الثالث :بعض المتاجرين يستخدمون المؤشرات فى توقع الاتجاه فى المستقبل مثلا فى حاله كسر السعر لمتوسط حسابى 400 لأعلى فهذا معناه أن السعر قد يدخل فى أتجاه صاعد خلال الفتره المقبلة

cian s
03-13-2015, 19:25
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الفاضل العزيز
جزاك الله كل خير على الطرح والشرح الوافى والمجهود لشرح افضل مؤشرات سوق الفوركس
تقبل مرورى وخالص شكرى وتحياتى وبالتوفيق لك ولنا جميعا

hasback
03-13-2015, 19:30
تحياتي اختي الكريم وبالفعل للفوركس الكثير من المميزات التي تجعلنا ننجدب اليه فاهمها الرافعة المالية الكبيرة التي توفرعها شركات الفوركس وايضا منصات التداول التي تعد من اهم العوامل التي تساعد في نجاح المتاجر وعمله الجيد

budiwolf1997
03-13-2015, 19:32
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته انا اعتمد على مؤشر الترند وهو من احسن المؤشرات التى اعمل على توقعاتها وهى بالفعل مفيدة وانصح الاجميع بالعمل بهذا المؤشر الهام الذى يساعد على التوقع المناسب
و اتمنى لك الاستفاده من ذلك الرأي و التوفيق

ghiles
03-13-2015, 19:35
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ياخي الكريم انا برايي هناك مؤشرات في الفوركس ليس
لها اي قيمة اي لا تساعد في شيئ ولاكن هناك ايضا مؤشرات لها فائدة كبيرة وهي البولينجر بوند
والبارابوليك سار.سلام

tota88
03-13-2015, 19:38
اخى الكريم أهلا ومرحبا بك فى منتدى فوركس العرب
مشكور أخى الكريم على طرحك هذا الموضوع المميز
لقد افادنى موضوعك كثيرا
وفى انتظار المزيد من موضوعاتك المميزة والمفيده
وتقبل مرورى

adele
03-14-2015, 02:25
يا اخي الكريم، كل ما تريد أن تقوم به على حسابك يمكنك أن تجده في اعدادات حسابك، فقط عليك العمل على الدخول إلى صفحة الإعدادات و بعدها سوف تتضح لك الرؤيا إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

roty
03-14-2015, 02:27
لان بيكون فى هذا السوق مؤشرات تحدد لنا الاسعار مما يجعلنا نعلم متى نتوقف ومتى نستمر فى الصفقه وهل هى مسمره ام ستعود علينا بالخسائر

عمر فواد
03-14-2015, 02:29
السلام عليكم انا اعتمد على مؤشر الترند وهو من احسن المؤشرات التى اعمل على توقعاتها وهى بالفعل مفيدة وانصح الاجميع بالعمل بهذا المؤشر الهام الذى ساعد على التوقع المناسب الذى يمكنك من زيادة نسبه تقدم مستواك فى التحليل الفنى

مامون سباعنة
03-14-2015, 04:08
تحية طيبة وبعد ::::
اشكرك اخي العزيز على شرح مؤشراات الفووركس .. امل الاستفاادة لكاافة اعضااء المنتدى
اتمنى لك دوام التوفيق والنجاح انت وجميع اعضاء المنتدى
تحياتي اخواني

hamdochi
03-14-2015, 16:45
مرحبا بجميع اعضاء المنتدى المحترم اعتقد ان افضل استاتيجيات الفوركس هي انك تتقن استاتيجية معينة و من ثم تطور منها لتتواكب مع طريقة تداولك اما لماذا يفضل المستثمرون التجارة في الفوركس , فهو لسهولة التداول و عدم تحيد وقت معين للسوق خلال ايام التداول , و ايضاً اكبر حجم السيولة في هذا السوق شكرا لك اخي الكريم على الموضوع الجميل

abdelaziz 10
03-17-2015, 17:57
المؤشرات الفنية يا اخي ليست في رايي معتمد عليها لوحدها انما فقط تكمل التحليل لا غير
بالتالي هناك فعلا مؤشرات مفيدة جدا مثل الموفينجات باعدادات مختلفة والبولينجر

1 million
03-24-2015, 17:01
التداول في سوق الفوركس قد يكون مربحا كما قد يكون مفلسا
على المتداول أن يتعلم جيدا حتى يعرف كيف يستثمر راس ماله و لا يخسره دائما

noa
03-24-2015, 20:31
أخي الكريم
أنا أرى أن المؤشر macd من أحسن المؤشرات التي تأتي مع ميتاترايدر
حيث أنه يعطي نتائج طيبة حسبما سمعت إذا عملت به على المدى الطويل أو المتوسط
و لاحظت أن أغلب المحللين يستعملون مؤشرين هما rsi و macd

adelee
03-24-2015, 23:44
نورت المنتدى اخى الكريم
كان نفسى افيدك لكنى جديدة فى هذا المجال
يارب حد يقدر يفيدك من الاعضاء
وبالتوفيق لك وللجميع
تقبل مرورى

mostafa abdalla
03-24-2015, 23:56
اخوانى اعضاء منتدى فوركس
العرب الكرام ... افضل الانواع بالفعل مؤشر الفيبوناتشى والموفنج افريج وهم اهم ادوات المتاجر الناجح

magic777
03-25-2015, 01:23
لان بيكون فى هذا السوق مؤشرات تحدد لنا الاسعار مما يجعلنا نعلم متى نتوقف ومتى نستمر فى الصفقه وهل هى مسمره ام ستعود علينا بالخسائر

المؤشرات جيده نوعا ما ولكن هو التحليل الفني من اقدم التحاليل ومن افضل واقوى التحاليل ايضا حتى وقتنا الحاضر فالمتاجر هنا مطالب بالفعل بانه يتعلم ويفهم المجال كويس علشان
يقدر يعتمد عليه في التحليل

mohamedsamyy
03-26-2015, 17:50
الأول : هو للأنذار بمعنى مثلا للانذار من حدوث تغير فى السعر الثانى : تستخدم المؤشرات لتأكيد أدوات التحليل الفنى الاخرى فمثلا فى حاله أرتفاع مؤشر حجم التداول بشدةعند كسر المقاومة الثالث :بعض المتاجرين يستخدمون المؤشرات فى توقع الاتجاه فى المستقبل مثلا فى حاله كسر السعر لمتوسط حسابى 400 لأعلى فهذا معناه أن السعر قد يدخل فى أتجاه صاعد خلال الفتره المقبلة

adnan1969
03-26-2015, 20:19
والله اخي كل موشرات تتبع السعر مالقينا موشر يحدد
الاتجاه الا ماندر وبنجرب على موشرات على حساب ديمو ونشوف نسبه النجاح

ismail.fars.7
03-26-2015, 20:25
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اضن يا اخي ان المؤشرات فط تعكس السعر ولا تقوم ي=بتوجيهك بما ستفعله في الاوقات الاخرى لدالك افضل شئ هو المتاجرت في اوقات الاخبار

lolo2012
03-26-2015, 21:02

rashaeid
03-26-2015, 21:40

حسنى صادق
03-26-2015, 22:03
قد تمن هناك العديد ن المؤشرات الت قد تستخدم فى الفوؤرك و لكن اعتقد ان القليل منها من الممكن ان نعمل منة اى من الفايدة و لذلك فهو متناسب مع جميعنا

FullyActive
03-26-2015, 22:28
افضل المؤشرات هى الموفينج افريديج الماكد والrsi
طبعا مع اختلاف المدة الزمنية لكل مؤشر
وايضا يجب استخدام اساليب تحليل اخرى بنفس الوقت

abes
03-27-2015, 02:06
نورت المنتدى اخى الكريم
كان نفسى افيدك لكنى جديدة فى هذا المجال
يارب حد يقدر يفيدك من الاعضاء
وبالتوفيق لك وللجميع
تقبل مرورى

noa
03-27-2015, 12:06
الاستوب لوز سلاح زو حدين
اما صنام امان لتجنب الخسارة
او انه جريح ينزف تتكبد منه خسارة صغيرة لكنها متكررة
لذلك علينا التحليل الجيد لنعرف النقاط التي يجب وضع الاستوب عليها

amal.m500
03-28-2015, 19:33
مرحبا .. مؤشر الموفينج افريج مؤشر ستوكاستيك مؤشر ماكد مؤشر القة النسـبية المؤر اليابني هذه المؤشرات التي تعطي
اشارا ت مبكرة ومؤشرات اخرى مؤشر باربوليك باند ومؤشر قناة السلع ومـؤشر ومؤشر التوقف هذه من مؤشرات الاشارة المتخرة

...

xwolf806
03-29-2015, 10:12
السلام عليكم ورحمة الله ,مشكور يا اخي الغالي على الموضوع وعلى الطرح وعلى الافادة التى زودتنا
بها امل انتحقق المطلوب ان شاء الله بالتوفيق لك ولجميع اعضاء المنتدى الكرام

ppttss
03-29-2015, 10:17
يوجد مؤشرات كثيرة وكل تاجر له مؤشرات خاصة

به انا اعتمد على مؤشرين جيدين يعتبرين من افضل

المؤشرات الخاصة بى هما الزجزاج والمونج افرج تلك افضل شيء لى

waffa
03-29-2015, 11:29
اخى الكريم قد لا يكون لدى اجابه شافيه لما تسال لكنى احب ان اقول لك الاكثر ان الشركه تقوم بعمل مسابقات سنويه
يتجاوز مجمل جوائزها حوالى نصف مليون دولار هل سالتك لماذا هذا الكم الهائل من الجوائز

Shadi
03-29-2015, 11:34
الاراء تتضارب في الاختيار بين افضل مؤشرات الفوركس فمنهم من يعتبر الستوكاستيك و منهم من يعتبر الماد او الار اس اي و منهم من يعتبر الاشيموكو كينكو هيو استراتيجية كاملة بحد ذاتها
تقبلوا مروري

ayaaa
03-29-2015, 12:18
معلومات رائعه جاد وكلها مفيده وفعلا الاسئله دى كانت تطرح على ذهنى فى بعض الاوقات ولكن الان انا قدرت انى افهم بعض الاشياء ف بالتوفيق لك اخى الكريم على هذه المعلومات المهمه وبالتوفيق جدا لك

chamss
03-29-2015, 12:44
الافضل على الاطلاق مع وجود كثرة المتداولين للمؤشرات او الترندات أو الأستراتيجيات كلها لها اهمية المهم أن تصل
لأستراتيجية خاصة بك تعمل عليها وتتداول من خلالها لكي تنجح في صفقاتك بالتوفيق

salah belacel
03-29-2015, 12:44
تستخدم المؤشرات لتأكيد أدوات التحليل الفنى الاخرى فمثلا فى حاله أرتفاع مؤشر حجم التداول بشدةعند كسر المقاومة الثالث :بعض المتاجرين يستخدمون المؤشرات فى توقع الاتجاه فى المستقبل مثلا فى حاله كسر السعر لمتوسط حسابى 400 لأعلى فهذا معناه أن السعر قد يدخل فى أتجاه صاعد خلال الفتره المقبلة

raof
03-29-2015, 14:49
الذي يكون في الغالب مستعمل والتحليل الاساسي تاثيره لحظي وليس مستمر
انما الواحد لما يتداول على التحليلين معا ساعتها ممكن يكون دخوله ذو قوة كبيرة والربح شبه مضمون

mohamedsaleem
03-29-2015, 14:59
المهم انك تكون اتعلمت فترة كافية و كونت خبرة من خلال الأكونت التجريبي.. و أحسن حل ليك انك تستمر في جمع البونص من المنتدي عن طريق المشاركات..
و لكن حاول تستفيد من مشاركاتك و من المواضيع المختلفة في المنتدى و لا يكون هدفك الأساسي هو تجميع البونص..
و بذلك تكون خبرة أكبر من خلال تجارب الآخرين و ده هيساعدك في مداولاتك و تكوين استراتيجيتك الخاص

حسنى صادق
03-29-2015, 16:01
من افضل المؤشرات فى سوق الفوركس هو ان نجد ان هذة المؤشرات تكن موجود فى صورة مستمرة فى السوق و لابد من التاكد انها متاثرة فى لاعلم الايجابى لسوق

raof
03-29-2015, 20:23
تحديد الراى من اهم الخطوات التى لابد وان نهتم بها
حتى نستطيع ان نحقق الربح بكل سهوله لان تحديد الراى هو القرار الذى يجعلنا نصل الى كل ما نريد من ربح

nOoO
03-29-2015, 22:23
اهلا بكم اعضاء المنتدى الكرام .......
. الاتجاه العام للتحليل الفنى الان هو
التحليل الكلاسيكى بدون اى مؤشرات او تعقيدات

ramy00
03-30-2015, 03:33
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته اما بعد يا اخي الكريم بالنسبة لي فافضل مؤشرات الفوركس هو ايشيموكو

abdelloo31
03-30-2015, 05:38
بالنسبة لي شخصيا و بعد التحليييل الاساسي و الفتي افضل ان استعم المؤشرااات المعروفة و المشهوورة بنتائجها الجيدة و منها البولينج باندرز و الاستوكاستيك و الموفينج افرج و الفيبوناتشي

algeriaforex
03-30-2015, 07:40
أخي الكريم في رأيي الخاص أفضل مؤشرات الفوركس هو مؤشر الموفنج أفرج
أرجوا أن أكون قد أفدتك وتقبل مني أطيب التحيات و التمنيات بالنجاح وشكرا

sharshabil
03-30-2015, 13:53
ل ااعتقد ان هناك مؤشرالت جيدة و ممكن ان نعتمد عليها في ظل سوق يتحرك
و يتخد قرلرتا السيولىة بيع اة شراء من خلال قراءو الاخبار , تتحياتي

engaym
03-30-2015, 14:09
السلام عليكم مؤشر بولينجر من المؤشرات المهمة جدا فى التداول حيث يوجد العديد من التجار الذين يعتمدون على فتح الصفقات بناء على مؤشربولينجرولذلك يجب فهمة كويس وهويعمل على مساعدتك فى تحديد اتجاة السعر سواء كان الى الاعلى او الى الاسفل وبالتوفيق للجميع

ramy00
03-30-2015, 20:41

salah belacel
03-30-2015, 20:42
هو للأنذار بمعنى مثلا للانذار من حدوث تغير فى السعر الثانى : تستخدم المؤشرات لتأكيد أدوات التحليل الفنى الاخرى فمثلا فى حاله أرتفاع مؤشر حجم التداول بشدةعند كسر المقاومة الثالث :بعض المتاجرين يستخدمون المؤشرات فى توقع الاتجاه فى المستقبل مثلا فى حاله كسر السعر لمتوسط حسابى 400 لأعلى فهذا معناه أن السعر قد يدخل فى أتجاه صاع

expirt77
03-30-2015, 20:57
:rules:السلام عليــكــم ورحمة الله وبركاااته
بعد التحية إخوانى الكراام
أتوجه بالشكر الي أخينا على الموضوع الاكثرمن رااائع لجعــل الجميع الاستفادة منه
أرجو من جميع الاعضاااء العمل على اقوي النقاااااط
وجعله الله فى ميزاان حسناتك أخى الكريم
اتمني للجميع الربح الوفيييير
وتقبل مروري♦♦♣♣♦♦

Abdou004
03-31-2015, 01:18
تحديد الراى من اهم الخطوات التى لابد وان نهتم بها
حتى نستطيع ان نحقق الربح بكل سهوله لان تحديد الراى هو القرار الذى يجعلنا نصل الى كل ما نريد من ربح................

remas
03-31-2015, 21:00
شكرا جزيلا لك اخى الكريم على طرحك للموضوع واتمنى ان يستفيد منه باقى الاخوه الاعضاء فى المنتدى
ونصيحتى لك اخى الكريم ان تتعلم اولا العلم وحده هو اللى هيخليك تحقق كل اللى انت عاوزه من السوق
الالتزام والاداره السليمه لراس المال اساس اى نجاح

مصراوى
03-31-2015, 21:17
اخى الفاضل اعتقد ان هناك اعديد من المؤشرات القوية بالفعل والتى توجد فى منصة التداول يجب التدريب عليها اولا قبل الاستخدام على الحساب الحقيقى وبالتوفيق

mona.
03-31-2015, 21:21

ehab_salah
04-01-2015, 02:43
والله اخي كل موشرات تتبع السـعر مالقينا موشر يحدد
الاتجاه الا ماندر وبنـجرب على موشرات على حـساب ديمو ونشوف نسبه النجاح

imadoxx
04-01-2015, 02:47
من وجهة نضري اخي افضل مؤشر ماكد لسهولة وايضا الجميع ينصح بهه ولاننسى المؤشرات الباقية فهي ايضا مفيدة بالتوفيق اخي ولجميع الاعضاء المنتدى

ahmed112
04-02-2015, 06:01

oussemaaxe
04-02-2015, 06:02
ﺑﺎﻟﻌﻜﺲ ﺍﻧﺖ ﻟﻤﺎ ﺗﺒﺤﺖ ﻓﺎﻧﺖ ﻻ ﺗﻀﻴﻊ ﻭﻗﺖ
ﻭ ﺍﻛﻴﺪ ﻟﻤﺎ ﺗﻄﻠﻊ ﻋﻞ ﻯﺎﻟﺸﺮﺡ ﻓﻲ ﺩﺭﺱ ﺗﻌﻠﻴﻤﻲ
ﺍﻓﻀﻞ ﻣﻦ ﺭﺩ ﻗﺪ ﻳﻜﻮﻥ ﻧﺎﻗﺾ

ahmed112
04-03-2015, 01:58

سارة محمد
04-10-2015, 04:00
سجّل كل شيء:
قد يبدو هذا تافها للبعض، ولكن هذه بالفعل قد تكون المعلومة التي سوف تميز المتاجر الناجح عن غيره. لا أحد، مهما اعتقدوا بأنهم عقلانيين يتصرفون بموضوعية عندما يتعلق الأمر بأموالهم. أفضل طريقة للحفاظ على الموضوعية هي بتدوين كل شيء.
عندما تقرر ما إذا كنت ستفتح صفقة، ارسم جدول بالأسباب التي جعلتك تعتقد بأنها صفقة جيدة. هذا يتضمن المؤشرات الفنية والأساسية أيضا. ثم ارسم نفس الجدول مبينا أسباب عدم فتح الصفقة. اكتب نقاط المدخل والمخرج إذا قررت دخول هذه الصفقة واجعل لنفسك ملحوظات عن الصفقة. قد يتضمن هذا على عواطفك تجاه الصفقة وقلقك ومستوى تفاؤلك أيضا. حدد ما إذا كنت جشعا أكثر عند غلق الصفقة، وراجع دائما هذه الوثيقة عند المتاجرة. بالقيام بهذا، فأنت تتبع في متاجراتك منهج الموضوعية، والتي سوف تمنحك بسرعة المقدرة والتحكم العقلي والتدريب لتنفيذ صفقاتك بناءا على نظامك وليس عاداتك.
ما رأيكم فى موضوع التسجيل ......

04-11-2015, 23:25
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. بسم الله الرحمن الرحيم ..
اولا المبلغ ده ما ينفعش يعقد به صفقة ولو بـ 0.01 والمنصة نفسها هتقولك الكلام ده لما تدخبل اي صفقة
المفروض المبلغ اللي هتخش بيه هو 0.50 دولار على الأقل

Eslam1
04-12-2015, 06:32
فظنى فيك ياسندى جميل
اكتب ايه من القرآن الكريم يرتاح لها قلبك لسماعها
وعسى ان تكرهوا شيئا وهو خيرا لكم

04-12-2015, 11:18
طبعا مافيش مؤشرات تعطى توقعات لحركة السعر المؤشر تابع لحركة السعر لفترة سابقة
شخصيا لا اعتمد الا على موفينج افردج والاستوكاستك وقد يكون هناك مؤشرات اخرى جيدة لكن انا لا استخدم الا المؤشرين دول

kokou
04-15-2015, 10:58
بعد كل شىء، لا يتعامل المتداولون فى الفوركس بهذه المؤشرات لكى يجعلوا رسومهم البيانية ذات شكل جميل. فهم يحاولون كسب المال, فلو كانت مؤشرات فوركس تعطى اشارات لا تترجم الى اموال ، اذن فهى ليست الطريق المناسب لتلبية احتياجاتك.

takirg
04-15-2015, 18:18
من أنفاس لا تهدأ .. يبدأ الحديث
وحين يعلم أنه الموضوع لك ..
إليك أكتب .. واصابعي ترقص على لوحة المفاتيح
شكرا جزيلا يا اخي العزيز

04-15-2015, 22:04
اعتقد ان فى مواضيع مختلفة وكتير جدا عن اسباب الخسارة فى الفوركس زىما يكون كله بيخسر امال
مين اللى بيكسب يا جماعة وبعدين رايى ان كل واحد ليه اسباب مختلفة عن غيره من المتاجرين

user_66
04-17-2015, 18:36
ما رأيكم فى هذا الشرح المبسط لمعنى الانزلاق السعرى .....
أف اكس سي أم تهدف إلى تزويد العملاء بأفضل تنفيذ متاح والحصول على جميع الأوامر وعلى الأسعار المطلوبة. ومع ذلك، هناك أوقات عندما، يكون هناك زيادة في التقلبات، قد تكون الأسعار خاضعة لأوامر انزلاق سعري. الانزلاق السعري يحدث خلال الأخبار الأساسية أو عندماً تكون السيولة محدودة. خلال فترات مثل هذه، فإن طلبك، الكمية، وتعليمات معينة قد يكون لها تأثير على تنفيذك.

أمثلة عن أوامر محددة :

جيد" حتى إلغاء"(gtc) الأوامر - سيتم ملء طلبك بسعر المتاحة في الوقت الذي يتم تلقيه.
فوري أو إلغاء" (ioc) الأوامر - يتم تشغيل جميع أو جزء من طلبك بالأسعار المتاحة مع إلغاء المبلغ المتبقي يجب عدم وجود سيولة لملء طلبك فورا.
املأ أوالغي" (fok) الأوامر - يجب أن يتم تنفيذها كليا أو لا الغاؤها على الإطلاق.

التقلبات في السوق يمكن أن تخلق ظروف يصعب فيها التنفيذ. على سبيل المثال، قد يكون سعر تنفيذ طلبك بعيدا نقاط عديدة عن السعر المحدد بسبب تقلبات في حركة السوق. في هذا السيناريو، يتطلع التاجر لتنفيذ عند سعر معين ولكن في جزء من الثانية، قد يكون السوق ابتعدت كثيرا عن هذا السعر المطلوب. وعندئذ يكون أمر دخول التاجر قد نفذ بالأسعار المتاحة. وبالمثل، في نموذج تنفيذ **cm، يجب وجود السيولة الكافية لتنفيذ كل التداولات بأي ثمن.

أف إكس سي أم توفر عددا من أنواع الأوامر الأساسية والمتقدمة لمساعدة العملاء في تقليل مخاطر التنفيذ. طريقة واحدة للتخفيف من المخاطر المرتبطة بالانزلاق السعري هو استخدام نطاق السوق ( ماكس ديفياشين الإنحراف mt4) الميزة على المنصات في **cm. ميزة متوسط ​​السوق تسمح للتجار تحديد مقدار الانزلاق المحتمل الذي يمكن أن يتحمله . صفر يدل على أن ليس هناك انزلاق سعري. من خلال تحديد صفر على نطاق السوق، يطلب التاجر أن يتم تنفيذ أمره فقط بسعر محدد أو معلن، وليس بأي ثمن أخرى. قد يختار التجار قبول مجموعة واسعة من الانزلاق السعري ليرفع احتمال التنفيذ. في هذا السيناريو سوف يتم التنفيذ بأفضل الأسعار المتاحة داخل النطاق المحدد. على سبيل المثال، قد يشير العميل الى انه على استعداد للتنفيذ على بعد نقطتين من السعر الدخول المطلوب. فسيقوم النظام بالتنفيذ إذا سيولة كافية وموجودة. إذا زاد السعر عن نقطتين فإن الأمر لن ينفذ. يرجى الملاحظة، أن أوامر متوسط ​​السوق تحدد نطاق السلبية فقط. إذا كان متوفر أكثر من سعر مناسب في وقت التنفيذ، فإن التنفيذ يكون لصالح العميل.

بالإضافة إلى ذلك، عند تنفيذ الأمر يصبح أمر الوقوف هو أمر صالح للتنفيذ. أوامر وقفتضمن التنفيذ ولكن لا تضمن السعر . لذلك، وامر التوقف قد تؤدي إلى حدوث انزلاق اعتمادا على ظروف السوق.

hamdochi
04-17-2015, 22:13
اشكرك اخى الكريم على هدا الموضوع واعتقد ان افضل استاتيجيات الفوركس هي انك تتقن استاتيجية معينة و من ثم تطور منها لتتواكب مع طريقة تداولك اما لماذا يفضل المستثمرون التجارة في الفوركس , فهو لسهولة التداول و عدم تحيد وقت معين للسوق خلال ايام التداول و ايضاً اكبر حجم السيولة في هذا السوق تقبلوا مروري و احترامي الكبيرين

دينا اسلام
04-17-2015, 22:15
لـــســـلام عـــلـــيـــكـــم ورحـــمـــة الـــلـــه وبـــركـــاتـــه .. هذا الموضوع جميل جدا و مفيد جدا جدا يا اخى و اتمنى لك كل التوفيق باذا الله تعالى

fifi w mody
04-17-2015, 22:22
السلام عليكم ورجمة اللة
مشكور اخى الكريم على تقديم هذة المعلومة الرائعة والمميزة والمفيدة و التى افادتنى الكثير
تقبل مرورى الكريم

sniper_2015
04-17-2015, 22:22
بسم الله الرحمن الرحيم
بعد التحية على الاخوة والاخوات اتمنى انا نتلقة الاستفادة من بعضنا البعض
واشكركم على حسن تعاونكم واتمنى الصحة والسلامة لكم جميعا
وشكرا جزيلا لكم وربنا معاكم

tipou
04-17-2015, 22:36
أتمنــــى لكـ من القلب .. إبداعـــاً يصل بكـ إلى النجـــوم ..
سطرت لنا أجمل معانى الحب
بتلك الردود الشيقة التي تأخذنا
إلى أعماق البحار دون خوف
بل بلذة غريبة ورائعة
دمت لنا ودام قلمك
بار كالله فيك على هدا الجهد لك تحياتي

Eslam1
04-19-2015, 18:44
أحباب رسول الله صلوا على النبي
"إِنَّ اللَّهَ وَمَلَائِكَتَهُ يُصَلُّونَ عَلَى النَّبِيِّ
يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا صَلُّوا عَلَيْهِ وَسَلِّمُوا تَسْلِيمًا" .

abdelaziz 10
05-01-2015, 00:55
المؤشرات الفنية يا اخي ممكن تجد من لا يتاجر اصلا بها عدا الموفينجات التي تعتبر مفيدة
من جهة اخرى شخصيا ممكن اتاجر بلا اي مؤشر فني لانها في رايي اضافية ومساعدة

معتصم سباعنة
05-01-2015, 02:47
مشكور اخي الكريم - بالفعل المؤشرات تلعب دورا كبيرا في الحكم على الاتجاه العام للسوق سوى كان صاعدا ام هابطا
تقبل مروري

big.pharaoh
05-01-2015, 02:51
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. بصراحه انا بحب اشتغل على مؤشر ستوكاستيك ومؤشر الماكد ابو خطين .. عموما لابد من دمج اكتر من مؤشر للتحليل

zhar01
05-01-2015, 03:10
مشكور يا اخي الغالي على الموضوع وعلى الطرح وعلى الافادة التى زودتنا بها امل انتحقق المطلوب ان شاء الله بالتوفيق لك

ali.22595
05-19-2015, 04:01
اخى الفاضل من اكتر المتداولين بيعتمدو على المؤشرات معا التحليل الفنى وتحليل الاخبار
لتاكيد السعر معا المؤشرات وانا بشتغل ب موفيج افريج والبولندر باند

Kiing
05-20-2015, 18:55
ممكن لان الترند متلا انه هو من احسن المؤشرات متلا من هناك التى اعمل على توقعاتها حيت هى بالفعل مفيدة اي انه من المؤشر الهام الذى ساعد كل من التوقع المناسب مع زيادة نسبه

محمود يوسف
05-20-2015, 19:00
المعلوماتية مؤخراَ وأصبحت لدينا القدرة على التداول من أي مكان وفي أي وقت وكيفما نريد، فوركس
العرب الكرام ... افضل الانواع بالفعل مؤشر الفيبوناتشى والموفنج افريجأصبحت لدينا القدرة على اختيار الوسيط الأفضل و المفضل والطريقة الخاصة بنا و نوع التداول

tazi larbi
05-20-2015, 19:39
السلام عليم اغلب المستثمرين يفضلون الفوركس اولا لسهولة العمل وتوفر المنصات وسرعة تنفيذ الاوامر كما انه يعمل خمسة ايام في الاسبوع والسيولة به ضخمة كثيرا اتمنى لكم النجاح والله الموفق

alaa ali
05-20-2015, 19:42
السلام عليكم
افضل المؤشرات امن وجهة نظرى هى الباربولك باند والماك والمومينت وكلها هامة فى تحقيق الارباح
بالتوفيق

noor eldyen
05-20-2015, 22:48

ahmed bakry
05-25-2015, 05:01
كل الشكر ليكى اختى الكريمة على الموضوع المهم دة واهتمام المستثمرين بالفوركس والعمل فيه
وكيفية النجاح فيه والانتفاع به وكمان ثقتهم ف مجال الفوركس وتقبلى مرورى
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

superkenan
05-25-2015, 05:21
نعم اختي الكريمة واكثر الأزواج شيوعا هي اليورو والدولار لكن المستثمرين المتمرثين يملكون خيارات اوسع بكثير
وشكرا

BASAM IBRAHEM
05-25-2015, 21:35

ahmedhathout
05-25-2015, 21:49
رغم ان العنوان لا يمت بصله للمحتوى بس انا شايف ان
افضل مؤشرين هما ال
rsi , macd

Kiing
06-18-2015, 20:48
ممكن متلا انه من الترند وهو من احسن المؤشرات التى اعمل تم منه متلا انه ممكن معه على توقعاتها وهى بالفعل مفيدة وانصح الاجميع بالعمل بهذا المؤشر الهام الذى متلا منه ممكن ان ساعد على التوقع

sofien34
06-19-2015, 02:43
السلام عليك يا اخي العزيز انا اري ان هذا الموضوع يحمل
الكثير من المعلومات عن بيع وشراء العمله لذالك انا اشكرك
علي ما انت اجتهدت وقمت بنشره واتمني منك الجديد

firos007
06-19-2015, 17:58
نرى البعض الآخر يبحث عن دخل إضافي، وقد نجد البعض ممن يبحثون عن الاحتراف وتحقيق الثروة وتتعدد احتياجات الناس ولكنهم قد يشتركون فيما بينهم بنفس الهدف والنتيجة
طريقته في المتاجرة وكل تاجر ونوعية المؤشر ان شخصيا أحي التداول على المؤشر الستوكاستيك ليس بالأمر السهل فهو يحتاج إلى التركيز واختيار الطريقة المناسبة للوصول إليه ولكنه ليس بالأمر الصعب

Kiing
06-25-2015, 06:41
مشكور يا صديقي الغالي على الموضوع تم منه متلا تم منه متلا منه مت انه ممكن معه على الطرح تم منه متلا انه على الافادة التى تم منه متلا انهخ ممكن انتحقق المطلوب

zineb01
06-25-2015, 09:54
السلام اخي اغلب مستثمرين العالم حولوا وجهتهم الى سوق تبادل العملات وهو الفوركس بسبب السيولة التي فيه
وفقك الله

محمد السيد
06-25-2015, 10:21
السلام عليكم ورحمة الله تعالي وبركاته .. بسم الله الرحمن الرحيم ،،
اختى الفاضلة ماذكرتيه ليس مؤشرات لا فنية ولا اقتصادية برجاء اكثري قليلا من القراءة في الفوركس

hager omar
06-26-2015, 23:59

مشكور اخي الكريم علي هذا الموضوع الذي قدمته لنا وبالنسبة لافضل المؤشرات فاانا انصحك بزيارة القسم التعليكي

تحياتي لك

mechanical
06-27-2015, 18:33
السلام عليكم ... انا عن نفسي من افضل المؤشرات اللي موجودة معايا هو الاتشيمكوا اللي ممكن يعمل معاك ارباح كبيرة جدا في حال التداول
بالتوفيق ان شاء الله في المنتدي والتداول

mhamdy22
06-27-2015, 18:34
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي الكريم على طرح موضوعك افضل مؤشرات الفوركس...واتمني الافادة للجميع.تقبل مرورى

OSAMA AMER
06-28-2015, 01:57
بســــم الله الرحمـــن الرحيــــم مرحبا بكم اخوانى الكرام اعضاء ومشرفى منتدى فوركس العرب ( لا يوجد هناك اى مؤشر يحقق لك الربح بمفرده المؤشر يا سادة يساعدك على قراءة الشارت على حسب الضبط الذى تضبطه عليه

mahmoud22
06-28-2015, 01:58
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي الكريم على طرح موضوعك افضل مؤشرات الفوركس ...واتمني الافادة للجميع.تقبل مرورى وجزاكم الله خيرا

mohamed 4exer
06-30-2015, 05:55
تقدما كبيرا اكبر الاحباطات في سوق العملات هذا العام. و يري المتداولون انه ما لم تصعد سندات الخزانة ذات العامين صعودا حادا فلا يبدو ان الدولار الامريكي – الذي يرتبط بالسندات الامريكية – سيرتفع اعلي من ذلك.

kokou
07-03-2015, 20:51

hhpr1212
07-04-2015, 04:42
السلام عليكم ورحمة الله
مشكور يا اخي الغالي على الموضوع وعلى الطرح وعلى الافادة التى
زودتنا بها امل انتحقق المطلوب ان شاء الله بالتوفيق لك ولجميع اعضاء المنتدى الكرام ان شاء الله

forexaly5
07-04-2015, 04:49
السلام عليكم ورحمة الله تعال وبركاته أخي العزيز شكرا لك على هذا المودوع أتمنى أن يستفيد منه الجميع بالتوفيق للجميع

slayer
07-08-2015, 15:26
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخوانى اعضاء منتدى فوركس
بصراحة الموشرات الفنية لا استخدمها يا غالي في الفوركس لانها ترسم نفسها مع السعر مع انها فلترة والبعض يستخدمها لكن التحليل العادي افضل وبالتوفيق للك وللجميع

ملاك الروح
07-08-2015, 19:27
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته ،،،
اشكرك اخي الكريم لطرح موضوع المؤشرات الخاصة بالفوركس بانتضار المزيد
تقبل مروري واحترامي

dhmo
07-08-2015, 19:32
السلام عليكم ورحمة الله
مشكور يا اخي الغالي على الموضوع وعلى الطرح وعلى الافادة التى
زودتنا بها امل انتحقق المطلوب ان شاء الله بالتوفيق لك ولجميع اعضاء المنتدى الكرام ان شاء الله

هو صح طبعا ان لازم المتاجر يتعلم المجال الي هيعمل به كويس جدا ويدرس كل حاجه فيه على قد ما يقدر ياخد فكره عن كل فروعه ده هيساعده على انه يبني خبره جيده فيه ويحقق
ربح جيد من العمل عليه بعد كده ده الاساس

lati4exer
07-19-2015, 13:43
غلى جانب ipo علي بابا، سهلت هذا من قبل سداد العقود الآجلة و خيارات على عدد من الاسهم و المؤشرات. سيصدر اليوم مبيعات المنازل الموجودة في شهر أغسطس – آب في الساعة 14:00 بتوقيت وسط

zizou119
07-21-2015, 01:45
هناك تبادل بين العملات وكمان لابد من استخدام الاشياء التى تربح العملات ولذلك يجب تبادل العملات وممككن تستخدم تحليلين اساسيين فى الفاعل والعمل على النجاح وهما تحليلين الفنى والاساسى الجيد والعمل على السيولة

samieh
07-21-2015, 06:41
المؤشرات الفنية يا اخي ممكن تجد من يتاجر بها ومن لا يتاجر اصلا بها عدا الموفينجات التي تعتبر مفيدة
من جهة اخرى شخصيا ممكن اتاجر بلا اي مؤشر فني لانها في رايي عامل مساعد

Mimou206
07-25-2015, 01:21
ممكن تجد من لا يتاجر اصلا بها عدا الموفينجات التي تعتبر مفيدة
من جهة اخرى شخصيا ممكن اتاجر بلا اي مؤشر فني لانها في رايي اضافية ومساعدة

khawla1993
07-25-2015, 01:46
تعلم ما هي مؤشرات الفوركس الفنية الأقوى لتجارة العملات. إليكم مجموعة من المقالات التي تحمل لمحة عامة عن المؤشرات الفنية والإكسبرتات الأكثر شهرة بين المتداولين. لطالما يجد المتداول نفسه يتخبّط بين تحليل المؤشرات والتضارب بين نتائجها.

الهدف الأول والأخير الذي يجب على المتداول أن يضعه عند نصب عيناه هو كيفية اختيار أفضل مجموعة مؤشرات فوركس إدخالها على منصة التداول، ومن ثم تطبيقها في صفقات فعلية. ويتمثل التحدي في الجمع بين المؤشرات بطريقة ذكية. من بين المؤشرات التي سوف تتعلمها: مؤشر فيبوناتشي، مؤشرات التباعد (الماكد - MACD)، مؤشرات الزخم، مؤشر ADX، مؤشر RSI، أنماط الألماسة (Diamond Patterns)، بالإضافة إلى مؤشرات خاصة بمنصة ميتاتريدر (MT4).

أما إذا كان لديك خبرة في تجارة العملات، فسوق تجد في هذا القسم دروس وشروحات لكيفية بناء مؤشر فوركس خاص بك، تستخرج منها إشارات تداول حقيقية.

إذا لم تجد ما تبحث عنه في هذا القسم، حاول البحث عنه في درس "مؤشرات تحليل حركة أسعار العملات" أو في القائمة الكاملة لدروس شرح الفوركس.

ayoub321
07-25-2015, 09:12
بسم الله الرحمن الرحيم
مشكور أخي الكريم على هذي الموضوع الرائع
وشرحك لمؤشرات يوجد بعض أصدقاء يجهلون هذا الأمر خاصةً
المبتدئين تقبل مروري لشخصك الكريم
اتمنى لنا ولكل ان شاء الله التوفيق

حسنى صادق
07-25-2015, 09:43
الكثير من المؤشرات لابد و ان تتم على اساا من القوة فى التداولات و من الافضل ايضا ان نستخدم مؤشرات البورصات العالمية مثل الداو جونز و الناسداك

king master
07-25-2015, 09:51
مؤشر الموفينج افريج مؤشر ستوكاستيك مؤشر ماكد مؤشر القة النسبية المؤر اليابني هذه المؤشرات التي تعطي اشارا ت مبكرة ومؤشرات اخرى مؤشر باربوليك باند ومؤشر قناة السلع ومؤشر ومؤشر التوقف هذه من مؤشرات الاشارةالمتخرة

Kiing
07-28-2015, 03:06
المؤشرات لتأكيد أدوات التحليل الفنى الاخرى فمثلا فى حاله أرتفاع مؤشر حجم التداول بشدةعند كسر المقاومة الثالث :بعض المتاجرين يستخدمون المؤشرات فى توقع الاتجاه

forexangi1
07-29-2015, 05:51
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخى الكريم
مشكور اخى الفاضل على هذا الموضوع واتمنى ان يستفيد منه الاخوة
بالتوفيق للجميع
تقبل مرورى

vip.6666
07-29-2015, 09:34
العنوان ليس له علاقة بالموضوع اخى الكريم ^_^
بشكل عام المؤشرات بالنسبة لى لا استخدمها كثيرا بل اعتمد على السلوك السعرى وتحليل اشكال الشموع اليابانية التى تظهر فقط وهى بالنسبة لى افضل المؤشرات

waelmma
07-29-2015, 09:42
اخى الكريم انا فى الغالب لااحب التعامل مع المؤشرات لان معظم المؤشرات
هو الذى يتبع السعر وليس العكس لكن هذا لايمنع انى بحب ان اتعامل مع الموفينج افريج مثلا والبولينجر باند

samiechikh
07-29-2015, 09:55
السلام عليكم و رحمة الله
شكرا اخي علي موضوعك حول المؤشرات في سوق الفوركس انا ايضا مهتم بهذا الموضوع و اضن ان المؤشرات
مهمة لمعرفة حال السوق والله اعلم الشموع اليبانية مهمة

WASEM DALLOUL
07-29-2015, 11:10
السلام عليكم
انا ارى يا أخي الكريم ان عنوان المشاركة بعيدا تماما عن فحواها فلا يوجد شيء عن المؤشرات داخل المقال
وشكرا

waelmma
07-29-2015, 11:11
انا بعتبر اخى الكريم ان من اهم مؤشرات الفوركس هو مؤشر الموفينج افريج
والبولينجر باند والاستوكاستك وبارك الله فيك اخى الكريم

كريم
07-29-2015, 11:14
اكيد هتختلف من كل واحد لواحد
انا بفضل الفيبوناشي و الموفنج افريج و الترند و مؤشرات التحليل الاساسي
حاول تقرأ و تستفيد من ردود الاعضاء و شوف اللي شغال معاك كويس و استمر
و حاول تستمر في التعلم باستمرار
و شكرا عالموضوع و جزاك الله كل خير

Abdelhedi
07-29-2015, 13:45
اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته مرحبا بكم في المنتدي و ارجوان ينال تعليقي اعجابكم علي هذا الموضوع و مختلف المواضيع:
شكرا لك اخي مني علي الموضوع الممتاز و ارجو من الاخوة ان يساهمو معنا في مثل هذه المواضيع لنتعلم منها جميعا