PDA

View Full Version : افضل شركات الفوركس

مني
10-26-2014, 02:56
قد تبدو شركات الفوركس وعالم الفوركس للعديد من الاشخاص امرا غامضا او غير مفهوم تماما, وعلى الرغم من توسع المجال بشكل كبير في السنوات الاخيرة نظرا لإمكاناته المتعددة والارباح الكثيرة الممكنة, الا ان قسم كبير جدا من المتداولين لا يستطيعون تمييز الفروق بين شركة فوركس واخرى وطريقة عملها في السوق ومع المتداولين. لذلك قمنا في هذا المقال بتركيز المعلومات التي يجب ان تعلمها عن شركات الفوركس.

شركة الفوركس هي شركة وساطة بين المتداول واسواق المال وهدفها تسهيل عملية تداول العملات. معظم شركات الفوركس تمكن الافراد الذين يرغبون بالتداول من القيام بصفقات صغيرة جدا في الأسواق المالية, وعادة ما يكون هذا النوع من التداول قصير الأجل. بعض شركات الفوركس تقدم أيضا امكانية التداول بسندات اخرى مثل الأسهم والسلع والمؤشرات وغيرها.

تختلف طريقة عمل شركات الفوركس ومبادئها, ولذلك كمتداول عليك ان تفحص هذه الامور جيدا والتأكد من ان طريقة عمل الشركة ومبادئها تناسبك قبل الانضمام الى اي شركة فوركس. شركات الفوركس التي تسمى "صانعي السوق" لا تنفذ الصفقات التي يقوم بها المتداول داخل اسواق المال وانما تنفذها في رأس مالها, لذلك عندما يقوم المتداول بصفقة رابحة فهي تدفع ارباحه من رأس مالها, واذا خسر المتداول بالصفقة, تربح الشركة من خسارته.

النوع الثاني من شركات الفوركس هي شركات من نوع ECN (شركة اتصالات الكترونية), وهي تنفذ الصفقات التي يقوم بها المتداول في السوق مثل شركات الأسهم التقليدية, الا انها عادة ما تجبي العمولات على الحسابات والصفقات. اما النوع الثالث من شركات الفوركس هو شركات STP (شركات التنفيذ الفوري) وهي تشبه بطريقتها شركات الاتصالات الإلكترونية, الا انها تنفذ جميع الصفقات في السوق بشكل رقمي مباشرة في السوق, وتتكون ارباح هذه الشركات من فارق النقاط عادة, وبهذه الطريقة يعلم المتداول مسبقا ماذا سيكون المبلغ الرمزي الذي ستحصل عليه شركة الوساطة مقابل خدماتها.

الان, بعد ان تعلمت الفروق بين شركات الفوركس, على الارجح انك تعلم انه عليك ان تحذر من النوع الاول من شركات الفوركس التي تحدثنا عنها, وذلك لأنها تخسر اذا ربحت وتربح اذا خسرت, وهكذا فقد تقوم هذه الشركات بالخدع وطرق متعددة لتفشل صفقاتك لان مصلحة هذه الشركات هي ان تخسر نقودك.

افضل شركات الفوركس هي الشركات من النوع الاخير (STP) لأنها تكون شريكة متداوليها وليست ضد مصلحتهم بالربح, وبهذه الطريقة فهي تكون ايضا شريكة تداول اكثر نجاحا ويستطيع المتداول ان يثق بها ويستأمنها على امواله لأنها تعمل معه يدا بيد, وهي افضل من الشركات من نوع ECN لان طريقة عملها رقمية وتنفيذها فوري ولذلك فهي متقدمة ودقيقة اكثر. شركة U**Markets مثلا هي من نوع شركات STP مما يجعلها من افضل شركات الفوركس المتوفرة في المجال. بالإضافة الى انها من الشركات المرخصة القليلة في السوق وهو امر مهم جدا ايضا ويجب اتخاذه بعين الاعتبار عند البحث عن شركة فوركس.

xdorex
02-09-2015, 15:53
توجد الكثير من الشركات التي تكون عباره عن وسيط بينك وبين البنك المركزي وتقدم خدمات ممتازه للمتداولين
ولكن للاسف توجد العديد من الشركات النصابه والتي لا ايمكن الوثوق بها... يجب التأكد جيدا من مصداقيه اي شركه

a7med84
02-09-2015, 18:27
والله هو ممنوعفى المنتدى هنا ان يسكون هناك ذكر لاى شركات اخرى

وعموما ده سوق مالى فى اكيد نفوس ضعيفه وفى عمليات نصب وجب الحذر

van
03-17-2015, 02:40
شرح مميز واكثر من رائع يا اخى خاصة للاشخاص المبتدئين فى عالم الفوركس
واتمنى ان تقوم بعمل المزيد من المواضيع المفيدة

baki
03-17-2015, 18:15
لا يجب ان تكر اي نوع من الشركات الاخري اخي فانت في منتدي شركة انستا فوركس
وهي افضل شركة تعرفت عليها هل تحب ان يئتي شخص يبيع في محلك الخاص

antonioforex
03-17-2015, 18:43
السلام عليكم
مشكور اخي على تعريفك لشركات الفوركس و كيف تقوم بعملها في هدا المجال
لان الكثير من الاعضاء لا سعرفون هده المعلومات حولها و بالتوفيق لك اخي

madmax07
03-26-2015, 13:17
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي اكريم على الموضوع الشيق جزاك الله خير الجزاء و اتمنى للجميع التوفيق والنجاح تحياتي.

moutanabbih mohammed
05-27-2015, 01:44
الســـــــلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته
موضوع اكتر من رائع و طرح غاية في الاهمية عن افضل شركات الفوركس
بالتوفيق لك و لجميع إخواني في المنتدى

FullyActive
05-27-2015, 02:51
افضل انواع الشركات هى التى مربوطة بالبنك اى اى ثفقة تدخلها بتنفذ بشكل مباشر عن طريق البنك لكن الشركات الماركت ميكر فى حالة انك كسبت الشركة بتدفع فلوسك من جيبها

almared13
05-27-2015, 04:05
السلام عليكم ورحمة الله ورحمة الله وبركاته مشكور اخى الكريم على مجهود رائع ومميز أخي الفاضل أنتضر منك المزيد من إبدعاتك بخصوص هذا المجال بتداولتك في السوق
مع تحياتي تقبل مروري

a7med sniper
05-27-2015, 04:31
شكرا لعىالموضوع وعلى الفرق بين الوسطاء فى هذا السوق وبالتوفيق
فى اختيار الوسيط المناسب والافضل لكل متاجر فى السوق والله يوفقكم

Wassa04
05-27-2015, 09:52
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
موضوع جمييل ومفييد شكرا لكي اختي الفاضلة
على هذا المجهود بالتوفيق لكي تقبلي مروري

choomido
11-11-2015, 19:13
السلام عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد
معك حق أخي الكريم يا ليت كل المواضع تكون في مقام مواضيعك. شكرا

الاصيل
11-14-2015, 18:41
ثقة المتداولين فى الشركة التى يتداول من خلالها هى اهم عامل فى التداول
فلو لم يثق المتداول فى الشركة التى يتعامل معها فلن يكون له الدافع للابداع لتوقعه ان يضيع كل تعبه فى اى لحظه نتيجة اغلاق حسابه بدون سبب او عدم تحويل ارباحه
تمنياتى للجميع بالتوفيق

fouad djaafri
11-14-2015, 19:36
اخي الكريم لقد قمت بتجريب العديد من الشركات و لكن للاسف وجدت اغلبها
غير صادقة..و الحمد لله انني وجدت شركة انستا فوركس.و منتدانا العظيم

AHMED91
11-15-2015, 16:46
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا لك اخي الكريم علي هذا الموضوع
عليك اولا ان تبحث عن الشركات التي توجد بها هيئات رقابيه كبيرة جدا

ahmedibrahim258259
11-15-2015, 17:42
بسم الله الرحمن الرحيم انا عن نفسي بفضل التعالم مع انستا كفاية انها موفرة نظام البونص اللي موش في شركة في العالم بتوفره
تقبل مروري

amr222
11-17-2015, 05:04
سلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوععن نفس افضل القنوات السعرية الافقية منها و المائلة و استعمالها عند الارتداد او الكسر

ahmed bakry
11-21-2015, 23:51
والله انا بشكرك من كل قلبى لمجهودك الكبير دة ف الشرح وطريقتك الجميلة جدا والسلسة والممتازة فى الشرح انا لحد دلوقتى ماكنتش عارف ايه هو الفرق بالظبط

skynet
03-28-2016, 21:31
نشكرك اخي على الموضوع افضل شركات الفوركس لكن ممكن تشرح اكثر
لاني لم افهم موضوع بالتحديد ونرجو منك الاستمرار لكن بفعالية اكثر

hamadaelkomy
03-28-2016, 21:37
السلام عليكم ورحمة الله ورحمة الله وبركاته
مشكور اخى الكريم على مجهود رائع ومميز أخي الفاضل
أنتضر منك المزيد من إبدعاتك بخصوص هذا المجال بتداولتك في السوق
مع تحياتي تقبل مروري

محمد فاروق
03-28-2016, 21:43
عموما فى هذا السوق اكتشفنا وجود الكثير من الشركات النصابة التى تعمل ولا ادرى كيف تتركها المنظمات الدولية تعمل حتى الان مهع جميع الشكاوى المقدمة ضددهم .. ومع ذلك يوجد الكثير من الشركات المحترمة التى لها مصداقية عالية فى السوق .. مشكور اخى الكريم على توضيحاتك

معتصم سباعنة
03-28-2016, 23:46
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته لك جزيل الشكر لتوضيح افضل شركات الفوركس حيث تعتبر شركة انستا من الشركات الرائدة لتداول الفوركس ومن افضل الشركات على الاطلاق
بالتوفيق

snnaky
06-11-2016, 02:34
بغض النظر عن محتوى الموضوع اناطبعا بتفق معاك بس انا عاوز اوضح حاجة تانية اسمحلى وهى ان اى موضوع خاص بموضوع الشركات وافضليتها دة على الرغم من اهميبتة ولكن هو لايصنع محترف
يعنى ربمتا تجد شركة محترمة وانت لا تفهم ولا تعرف فماذا انت فاعل وهل تنجح فى الفوركس لمجرد ان الشركة جيدة والعكس ممكن ولكن ليس النجاح نجاح شركة فقط

rawan shaban
06-11-2016, 02:55
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة موضواع جميل و مفيد اخي معلومات مميزة جداا شكرا و جزاك الله خير تقبل مروري اخي الكريم

islammowafy
06-11-2016, 06:53
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخى الفاضل شكرا على مجهودك لكتابة هذه المعلومات
وانا شخصيا استفدت منه على رغم شرحة المبسط
تقبل مرورى

Mohamed1981
06-11-2016, 11:53
للنّجاح أناس يُقدّرون معناه لذا نقدّر جهودك المُضنية فأنتَ أهلٌ للشّكر والتّقدير ووجب علينا تقديرك لك منّا كلّ الثّناء
صاحب التميّز و الأفكار النيّرة أزكى التحيّات و أجملها وأطيبها أرسلها لك بكلّ ودّ وحبّ و إخلاص

yousse
06-11-2016, 12:27
أفضل شركة الفوري أضن أن هي حوت فوركس لانني سمعت أحد الأشقاه يتحدتون عن شركة حوت فوركس ويصلون أها أحسن شركة اطمن أن يتم شرح هاذية لشيك اه هي أصدق فيعلا

amimar60
06-11-2016, 12:49
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة والمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله