PDA

View Full Version : المنازل قيد الإنتظار (Pending Home Sales)

مني
10-26-2014, 04:00
هو إحدى مؤشرات قطاع المنازل يصدر عادة في أول أسبوع من كل شهر، و يعتبر إحدى المؤشرات القائدة لسوق المنازل، و الذي يحصي عدد عقود شراء المنازل من قبل عائلة ما في الفترة المحددة، حيث لا يعتبر عقد الشراء من ضمن المنازل التي تم بيعها إلا في حال إغلاق الدفعات المالية كاملة، و يعلن عن المؤشر من قبل جمعية السماسرة الوطنية في الولايات المتحدة.

3sawy20
10-26-2014, 04:26
هو إحدى مؤشرات قطاع المنازل يصدر عادة في أول أسبوع من كل شهر، و يعتبر إحدى المؤشرات القائدة لسوق المنازل، و الذي يحصي عدد عقود شراء المنازل من قبل عائلة ما في الفترة المحددة، حيث لا يعتبر عقد الشراء من ضمن المنازل التي تم بيعها إلا في حال إغلاق الدفعات المالية كاملة، و يعلن عن المؤشر من قبل جمعية السماسرة الوطنية في الولايات المتحدة.
شكرا يا استازه منى على طرحك الموضوع فعلا الاخبار الاقتصاديه هى المحرك الاساسى للسوق .وخبر مؤشرات قطاع النازل الذى يصدر ف اول اسبوع من كل شهر .ولكن ما مدى تاثير هذا الخبر ع الدولار وكم النسبه الموثره فيها

madmax07
06-27-2015, 16:33
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي الفاضل على موضوعك المنازل قيد الإنتظار واتمني الافادة للجميع و المزيد من مواضيعك.

محمد السيد
06-27-2015, 18:44
نشكرك استاذنا الفاضل على شرحك لهذا المؤشر الاقتصادي الهام المنازل قيد الإنتظار (Pending Home Sales) .. ونرجوا منك مواصلة
تقديم هذه الشروحات لهذه المؤشرات الهامة .. لانها تمكننا من التحليل الاساسي للاسعار ومعرفة اسباب تحركاتها ..

4Pro4x
06-27-2015, 18:49
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
لك كل التقدير والاحترام مشكور أخي الكريم على مجهودك القيم موضوع رائع اخي
بارك الله فيك اخي الكريم

almared13
06-28-2015, 13:44
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
مشكور أخي الكريم على مجهودك القيم معلومات قيمة مفيدة جدا
تحياتى اخى الفاضل تقبل مروري

YMTMAX
07-26-2015, 05:02
*

شكرا لك على هذه المعلومات القيمة وعسى أن

ينفع الله بك كافة الأعضاء المبتدئين في هذا المجال

ومن خلال مواضيعك الرائعة وشروحاتك الجميلة ..

مشكور أخي مرة أخرى وتقبل مروري ..

*

Wassa04
07-26-2015, 11:50
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
معلومة جمييلة و رائعة شكرا لكي اختي الفاضلة
على هذا المجهود بالتوفيق لكي تقبلي مروري

a7med sniper
07-26-2015, 18:41
شكمرا لعى المضووع اخى الكريم وبالتوفيق لكم فى التعامل داخل هذا السوق من خلال هذهذ البياننات الهامه والله يوفقكم والله المستعان

ومزيد من الموضوعات الممزيه به

troybradbit1
07-26-2015, 19:39
شكراا لك اخى الكريم على الموضوع والشرح الجيد عن المنازل قيد الإنتظار (Pending Home Sales)
كل نبذة وشرح معين يفيد كثيرا فى معرفة اوصال التداول وكيفية التعامل مع المنصة وتحليل الاخبار للوصول الى تحقيق ربح مأمول من خلال التداول السليم

yyoussef
07-26-2015, 20:13
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته هدا الموضوع يعتبر من المواضيع المهمة التي لا يجب أن نهملها فهناك بعض المواضيع بقدر ماهي بسيطة بقدر ماهي مهمة

YMTMAX2
02-29-2016, 16:25
بوركت أخي الفاضل ولك مني كل الأحترام والتقدير
شكرا لك على سرد هذا الموضوع الشيق والذي من
شأنه أن يرفع مستوى التعلم لدى الكثير من المبتدئين في هذا المنتدى ..

ibracrbdz
02-29-2016, 20:35
شكرآ جزيلا على الموضوع الرائع و المميز

واصل تالقك معنا فى المنتدى

بارك الله فيك أخى ...

ننتظر منك الكثير من خلال إبداعاتك المميزة ;)

لك منـــــــ إجمل تحية ــــــــــى :ok:

amrelnagar53
02-29-2016, 20:37
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
بارك الله فيكي ونفعنا وأياك
وعسى أن نتقدم جميعا في هذا المجال
والذي يعتبر بحر من العلوم والأرقام ..
مشكورة أختي على هذا الطرح المتميز
دمتي بود