PDA

View Full Version : الإنفاق على الإنشاءات (Construction Spending)

مني
10-26-2014, 04:02
هو المؤشر الذي يقيس كمية الأموال المنفقة على جميع أنواع الإنشاءات، الإسكانية و الغير إسكانية في القطاع الخاص بالإضافة إلى المنشآت العامة.

ahmedibrahim258259
06-13-2015, 14:47
بسم الله الرحمن الرحيم انا احسن حاجة بعملها اني موش بتاجر وقت الاخبار لان اصلا انستا بتمنع التداول وقت نزول الخبر
تقبل مروري اخي الغالي

adiil
06-13-2015, 17:35
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مشكور اخي العزيز على هذا المجهود و على ما يتضمنه الموضوع من معلومات مهمة حول مفهوم الانفاق على الانشاءات و نتمنى لك
الربح المستمر من هذا السوق

radwangerr
06-13-2015, 20:38
الســـــــلام عليــــكم ورحمــــة الله وبركاته , جهد طيب اختي الكريمة في توضيح المؤشرات المحركة للعملة
جــــزاكم الله خيرا ويارب يكون فيه افادة دايما واضافات ممتازة تسهل على المبتدئين وتوضحلهم المخاطر والاساليب
تقبل مروري وبالتوفيق يارب .

---------- Post added at 07:38 PM ---------- Previous post was at 07:38 PM ----------

جهد طيب اختي الكريمة في توضيح المؤشرات المحركة للعملة
جــــزاكم الله خيرا ويارب يكون فيه افادة دايما
واضافات ممتازة تسهل على المبتدئين وتوضحلهم المخاطر والاساليب
تقبل مروري وبالتوفيق يارب .

YMTMAX2
02-27-2016, 21:30
نأمل أن يستفيد كل المبتدئين في هذا المجال
من خلال مواضيعك وطروحاتك المتميزة ..
مشكور أخي الفاضل على هذه المعلومات وأرجو لك التوفيق ..

basma.seif
02-28-2016, 01:05
مرحبا
هو الانفاق على الاسكان و غير الاسكان مثلاً على السلع الاستهلاكية منها و اكثرها الغذائية هي التى تؤثر بالقطاعات العامة الخاصة بدولة ما سواء كانت متقدمة او نامية و بتقدير حجم السلع و اسعارها يتم تقيم العملة المحلية لهذه البلد

Dawood
02-28-2016, 01:16
أحد أنواع الأسهم التي تصدر من منشآت جيدة وقوية ويتم دفع حصة على ... (Government Spending)هو ما تصرفه الحكومة من معونات مضافا ً لها قيمة الإنفاق على ... (Construction Spending)هو المؤشر الذي يقيس كمية الأموال المنفقة على جميع أنواع الإنشاءات، الإسكانية و الغير إسكانية في القطاع الخاص بالإضافة إلى المنشآت العامة.

HamadaRonaldo2
02-28-2016, 01:41
بسم الله الرحمن الرحيم
اخى الكريم اشكرك على طرح هذا لموضوع الرائع
وارجو ان يكون الجميع استفاد منو
كذالك الله الف خير

Hurricane
03-01-2016, 12:55
شكرآ جزيلا على الموضوع الرائع و المميز

واصل تالقك معنا فى المنتدى

بارك الله فيك أخى ...

ننتظر منك الكثير من خلال إبداعاتك المميزة