PDA

View Full Version : تعداد العاطلين عن العمل (Jobless Claims )

مني
10-26-2014, 05:15
هو عدد الأشخاص المتقدمون بطلبات المعونة إلى الجهات الرسمية للحصول على المعونات و الخدمات المقدمة من تأمين العاطلين عن العمل مجانا، و يتم مشاهدة و مراقبة مثل هذه البيانات من الاقتصاديين و المحللين في هدف استطلاع وضع قطاع العمالة و الإقتصاد بشكل عام

madmax07
06-27-2015, 17:00
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي الفاضل على موضوعك تعداد العاطلين عن العمل واتمني الافادة للجميع و المزيد من مواضيعك.

احمد محسن
06-27-2015, 17:17
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
جزاك الله خيرا اخى الفاضل على هذا الموضوع الرائع
مع تمنياتى لجميع اعضاء المنتدى بالنجاح والتوفيق

YMTMAX
07-29-2015, 05:08
*

*

مجهود كبير وأداء متميز .. مشكور أخي الفاضل

ولك مني فائق الأحترام والتقدير .. أرجو أن تستمر

في طرح ما هو جديد في هذا المنتدى الطيب لعل

وعسى أن نستفيد كلنا من ذلك ..

*

محمد السيد
07-29-2015, 05:48
نشكرك اختنا الكريمة على ايضاحك لـمعنى تعداد العاطلين عن العمل (Jobless Claims ) ونرجو منك مواصلة تقديم هذه الايضاحات الضرورية
والتي من شانها ازالة اللبس والغموض لعلوم الفوركس التي لازالت مجهولة لدي الكثيرين من احواننا المبتدئين ..

mehdichooo
08-24-2015, 13:04
السلام عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد
بالفعل كلامك كلو صحيح ونتمى نجد مواضيع مفيدة متل هاد الموضوع تحياتي على الشرح

harimeche
08-24-2015, 15:25
هو عدد الأشخاص المتقدمون بطلبات المعونة إلى الجهات الرسمية للحصول على المعونات و الخدمات المقدمة من تأمين العاطلين عن العمل مجانا، و يتم مشاهدة و مراقبة مثل هذه البيانات من الاقتصاديين و المحللين في هدف استطلاع وضع قطاع العمالة و الإقتصاد بشكل عام

-----------------------

الســــــــلام عليكم ورحمة الله وتعـــالى وبركاته

مؤشرات البطــــالة في الغـــالب تكون قوية

وخصوصـــا إن صدر التقرير من أمريكـــا

choma
08-30-2015, 18:10
السلام عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته شكرا إخواني على الموضوع وعلى
تبادل الخبرا وربنا يزيدنا وزيدكم معرفة وتفوق تحياتي للجميع

k73issam
08-30-2015, 18:22
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكرا لك اخي الكريم على الموضوع الرئذائع وعلى الشرح المختصر والرائع لتعداد العاطلين العمل
كل الاحترام والتقدير
تقبل مروري

عاشق الفوركس
08-31-2015, 00:35
لسلام عليكم , اخي الكريم،بااارك الله في على الطرح وعلى الشرح الذي قدمه امل ان نراك في شروحات قيمة في المستقبل ان شاء الله بالتوفيـــق ,لك ولبقية الاخــوة ,ان شاء الله

حسنى صادق
08-31-2015, 00:57
الكثير من الاخبار و اهمها البطالة و اللذين يبحثون عن العل فى الاسواق المختلفة من اقوى البيانات التى تؤثر على ترحكات العملات فى الاماكن المختلفة

asamouad
08-31-2015, 01:21
بسم الله الرحمان الرحيم السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته بارك الله فيك اخي الكريم , ان تعداد العاطلين عن العمل يؤثر كثيرا في الفوركس