PDA

View Full Version : هل يوجد احتمال بأن أخسر مالي في التداول بالفوركس؟

مني
10-26-2014, 05:29
قد تخسر كل مالك إن كنت لا تعرف كيفية التداول بطريقة صحيحة ومدروسة ، سنقوم بتعليمك كيفية التداول واسدائك النصائح التي ستساعدك في عملية اتخاذ القرار . لست مجبر ان تتداول بكل راس المال في كل صفقة ولهذا يوجد ما يسمى بايقاف الخسارة اي انه بالامكان تحديد اقصى مبلغ مستعد ان تخسره او تستثمره في كل صفقة , من جهة اخرى فان الربح ليس له اي حدود

y@zid
07-01-2015, 04:08
شكرا على هذا الشرخ الوافي والمعلومة التي قدمتها
ولكن كيف يمكن لغير المتعلم أو المبتديء أن يربح من الفوركس مع تجنب أكبر قدر ممكن من الخسارة ؟؟
وشكرا

عباني منور
07-01-2015, 04:09
شكرا لك احتمال كبير شكرا لك يا اخي هذي راح تفيدنا كثير لا تدخل ابدا بعدد كبير من العقود و تجنب بعض الازواج في بعض الاوقات و هذا هو المفيد و الاهم في الفوركس وا كرر يا اخي شكرا لك
بمعنى انو دائما المؤسسة او الشركة صاحبة العقود تبغي منك الربحو بالتالى كن ذكيا كما هم اذكياء على كل اعيد شكري لكم من جديد

antonioforex
07-01-2015, 05:20
السلام عليكم
طبعا اخي يوجد دائما احتمال بالخسارة في الفوركس طالما التحليلات التي نجريها تبقى مجدر
توقعات و لا يمكن ان نبني عليها الصحة دائما لدلك يجب الاعتماد على ادارة راس المال دائما

محمد السيد
07-02-2015, 15:03
برجاء اختي العزيزة عندما تنوي كتابة ثمة موضوع ترى اضافته الى المنتدى تاكدي اولا انه لم
يسبقك الى كتابته غيرك من الزملاء الأفاضل .. وبطريقة عرض تتميز عن طريقتك التي تريد
ان تعرضه بها .. وذلك حتى تشعر انت باهمية موضوعك من ناحية ، ومن ناحية اخرى حتى لا نصاب نحن بالملل ..

mohamed ghardallou
07-02-2015, 15:06
ســــلام عليكـــــم ورحـمــــــة الله تعالــى وبركاتـــه , اخـــــي الكريم نعم هناك نسبة محترمة لكل متداول بخسارة ماله

عـمـر
07-02-2015, 15:39
مشكوور اخى على موضوع هل من الممكن ان اخسر مالى فى الفوركس
واتمنىى لك التوفيق والارباح الوفير
وانشاء الله يفيد الجميع
وجزاكم الله خير
:bravo:::happy::happy::happy::happy::happy::happy: :bravo::

lubna
07-02-2015, 15:44
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
هل ممكن اعرف كل نقطه كم تعطي مبلغ بالدولار ؟
شكرا جزيلا لك
اتمنى لك التوفيق

luka95
11-22-2015, 11:44
السلام عليكم ورحمة الله
يمكن تجنب الخسارة عن طريق الادارة السليمة لراس المال وعدم الدخول بحجم عقد كبير في الصفقة ووضع امر ايقاف
الخسارة بالاضافة الى الابتعاد عن الطمع
وبالتوفيق لك انشاء الله

yasshalamadrid
11-22-2015, 11:54
السلام عليكم اخي الكريم
نسبة الخسارة لا تتجاوز 10 % ان شاء الله و لكن يكون دلك بدراستك الجيدة و التصرف السليم و معرفتك بادارة راس المال و الحفاض عليه
تقبل مروري اخي الكريم

الاصيل
11-22-2015, 12:29
خسارة المال كله فى الفوركس ممكن يتعرض لها اكبر خبير فى الفوركس و ينجوا منها المبتدئين
اقصد ان الخساره وارده للكل و لا تقتصر فقط على الجدد على السوق
لان الفوركس فى الاساس معرض للانقلاب بعد صدور اى خبر مفاجىء من رئيس بنك مركزى عن مثلا تعويم عملة بلد وهكذا
تمنياتى للجميع بالتوفيق

AHMED91
11-22-2015, 14:04
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا لك اخي الكريم علي هذا الموضوع
طبعا هناك احتمال للخسارة مثل المكسب لذلك ادارة راس المال هي التي تحميك جيدا

razgallah
11-22-2015, 16:40
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
و الصلاة و السلام على خير خلق الله سيدنا محمد و على اله و صحبه و سلم
يجب ان يكون الدخول على اساس دراسة
تقبل مروري بمزيد من تمنياتي لك بالنجاح و التوفيق

snnaky
04-11-2016, 21:56
مافيش حد مش بيخسر حتى افضل التجار بس فى فرق بين الخسارة كجزء من اللعبة او انها تكون كل اللعبة
يعنى كلنا بنخسر بس المهم اجمالى النتيجة يكون ربح طيب عشان يكون اجمالى اللعبة ربح تعمل اية
من المهم جداً أن تقوم بتقييم الإستراتيجية التي تتبعها في تداولاتك بشكل إحترافي و دوري. و عليك أن تقوم بهذا الأمر بعيداً كلياً عن العواطف بهدف البحث عن أية تحسينات أو تطويرات من الممكن تطبيقها في الإستراتيجية.

gara77
04-22-2016, 14:37
مشكوووور اخي و بارك الله فيك على هذا الموضوع القيم و المميز حول
هل يوجد احتمال بأن أخسر مالي في التداول بالفوركس؟
و الشرح المميز و الرائع المقدم من طرفك
مع تحيات و تمنياتي لك و الى جميع الاعضاء الكرام با النجاح و
با التوفيق ان شاء الله للجميع .تقبل مروري

magid01
04-22-2016, 14:55
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته شكرا اخي على الموضوع نعم قد تخسر راس مالك في اي لحظة في الفوركس لك يوجد اشياء مهم يجب ان يعرفها المتداول حتى لا يخسر اولا الراس المال العالي ثانيا الادارة الصحيحة لرأس المال

tarek2016
04-22-2016, 14:57
السلام عليكم
طبعا اخي يوجد دائما احتمال بالخسارة في الفوركس طالما التحليلات التي نجريها تبقى مجدر
توقعات و لا يمكن ان نبني عليها الصحة دائما لدلك يجب الاعتماد على ادارة راس المال دائما

mohamedyou1958
04-23-2016, 18:21
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
بارك الله فيك أخي الكريم علىى الموضوع الشيق و الجميل و يعني مفيد لكل الأعضاء في المنتدى
و خاصة المبتدئين منهم و تحياتي لك أخي الكريم

haisom
04-23-2016, 18:23
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
بارك الله فيك أخي الكريم علىى الموضوع الشيق و الجميل و يعني مفيد لكل الأعضاء في المنتدى
و خاصة المبتدئين منهم و تحياتي لك أخي الكريم

mohamedelsayed
04-23-2016, 19:33
السلام عليكم موضوعك رائع جدا الحقيقه بارك الله فيك عليه
واستمر يابطل الابطال فى شرحك وبالتوفيق للجميع والربح الوفير

Mohamed Abdel Wahed
04-23-2016, 20:17
الخسارة بالاضافة الى الابتعاد عن الطمع
تقبل مروري اخي الكريم

gostman2006
04-23-2016, 23:01
اعتقد ان الفوركس مثل اى تجارة يجب ان تخصص له جزء من مالك وليس كل المال لان احتمال الخسارة وارد جدا مع عدم المجازفة فى الصفقات والدراسة لكى لا تندم مع توخى الحذر وعدم الطمع لان الطمع يقل ما جمع ومشكور جدا على النصيحة والتوضيح....