PDA

View Full Version : أي الخدمات توفرها U**Markets؟

مني
10-26-2014, 05:33
تعرض U**Markets مجموعة واسعة من خيارات التداول، أدوات التداول، المصادر والخدمات المختلفة للعملاء . يستطيع متداولونا استخدام عدد كبير من الأدوات في منصة التداول والاستفادة من مزايا المصادر التعليمية التي يوفرها "المركز التعليمي"،واستخدام أدوات التحليل المتوفرة في "صندوق أدوات التداول".ضف إلى ذلك، يعمل معنا طاقم دعم يشمل خبراء في التداول ومديري حسابات مختصين مكلفون بتقديم أي مساعدة تحتاج إليها. للحصول على شرح مفضل واوفى عن مزايا وخدمات U**Markets، انظر "صفحة الحسابات".

y@zid
07-01-2015, 03:46
شكرا على هذه المعلومات الوافية التي قدمتها حول U**Markets والمزايا اللتي تقدمها هذه المؤسسة نتمنى رؤية جديدك وكل مواضيعك التي ستفيدنا بها انشاء الله

almared13
07-01-2015, 03:47
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
مشكور أخي الكريم على مجهودك القيم شرحك كافي لك كل التقدير والاحترام
تحياتى اخى الفاضل تقبل مروري

harimeche
07-01-2015, 04:49
تعرض U**Markets مجموعة واسعة من خيارات التداول، أدوات التداول، المصادر والخدمات المختلفة للعملاء . يستطيع متداولونا استخدام عدد كبير من الأدوات في منصة التداول والاستفادة من مزايا المصادر التعليمية التي يوفرها "المركز التعليمي"،واستخدام أدوات التحليل المتوفرة في "صندوق أدوات التداول".ضف إلى ذلك، يعمل معنا طاقم دعم يشمل خبراء في التداول ومديري حسابات مختصين مكلفون بتقديم أي مساعدة تحتاج إليها. للحصول على شرح مفضل واوفى عن مزايا وخدمات U**Markets، انظر "صفحة الحسابات".

----------------------------------------------------

السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته

للأســـــــــــف الكبير موضوع منقول ويضع

إعلانــــــــات لشركــــــات أخرى

-----------

تحيااااااتي

عباني منور
07-01-2015, 04:50
شكرا لك على الموضوع
السلام عليكم و رحمة الله أرحب بكل الإخوة أعضاء المنتدى الغالي فوركس العرب وبعد مشكور اخي الكريم على هذا التحليل الرائع جزاك الله عنا كل خيرتقبل مروريررررررررررررررؤؤؤؤؤؤ ؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤ

antonioforex
07-01-2015, 05:13
السلام عليكم
مشكور اخي على شرحج هده الشركة و بالنتسبة لي افضل العمل في انستا لانها دات مصداقية
كبيرة في هدا المجال بالضافة الى الخدمات المميزة التي تقدمها لنا و بالتوفيق لك اخي سلام

محمد السيد
07-02-2015, 15:19
نكرر .. برجاء مراجعة قواعد الاتفاقية التي وقعتها مع المنتدى .. لأن ذلك سيساعدك على
كتابة موضوعك دون حصول مخالفة لهذه القواعد ، وحتى لا تتسبب بموضوعاتك هذه في تعرض حسابك للخطر ..

عـمـر
07-02-2015, 15:21
مشكوور اخى الفاضل على هذه المعلومات القيمه واتمنى من الله ان يكون ذلك فى ميزان حسناتك

وارجو لك التوفيق
وجزاكم الله خير اخى الفاضل

YMTMAX
11-21-2015, 20:27
*

شكرا لك على هذه المعلومات القيمة وعسى أن

ينفع الله بك كافة الأعضاء المبتدئين في هذا المجال

ومن خلال مواضيعك الرائعة وشروحاتك الجميلة ..

مشكور أخي مرة أخرى وتقبل مروري ..

*

viva
06-01-2016, 02:33
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك