PDA

View Full Version : كيف تعمل

مني
10-26-2014, 06:27
التسعير

في نموذج التنفيذ بدون غرفة المقاصة، **cm تعتبر بمثابة مجمع الأسعار. نحن نأخذ أفضل أسعار العرض وأفضل أسعار الطلب من جميع مزودي السيولة لدينا، و يتم إضافة صغيرة ثابتة للشركة ثم تزويد تلك الأسعار على منصات **cm . تشمل مزودي السيولة في **cm البنوك العالمية والمؤسسات المالية وصانعي السوق وغيرها. هذا التنوع في مزودي السيولة هي واحدة من الأشياء التي تجعل هذا النموذج فريد.

عند التداول مع غرفة مقاصة أخرى، فلا تعرف من أين تأتي الأسعار أو إذا كانت تعكس الواقع في أسعار السوق. التنوع في مزودي السيولة مع اف اكس سى إم يساعد على ضمان أن الأسعار المُقدمة من نموذج بدون غرفة المقاصة يمكن الاعتماد عليها - وأن لا يمكن التلاعب بالأسعار من قبل مزود واحد - وأنها تعكس أسعار سوق النقد الاجنبى. أيضا، من خلال المنافسة، نموذج بدون غرفة المقاصة يضمن أن تكون الأسعار التي يحركها السوق نزيهة. **cm تأخذ أفضل العروض وأفضل الطلبات بأفضل الأسعار. وأكثر فائدة هى تدفق السيولة أكثر. هذه الطريقة الفعالة تحفظ من أن مزود سيولة واحد أن يؤثر ذلك سلبا على أسعار بدون غرفة المقاصة **cm .
التنفيذ

ميزة أخرى لنموذج بدون غرفة المقاصة هو التنفيذ بشفافية ونزاهة. **cm لا تتاجر في السوق لكي تبعد الإتهام بالإستفادة من خسائر العملاء. غرفة المقاصة، تعمل بمثابة صانع السوق، ويمكنها التداول ضدكم. وبسبب هذا، ويمكن التلاعب بأوامرك عن طريق إعادة تسعير أو بطرق أخرى. هذا لا يمكن أن يحدث مع التنفيذ بدون غرفة المقاصة. يتم تنفيذ أوامرك تلقائيا من سعر بدون غرفة المقاصة، بأفضل أسعار العرض و أفضل أسعار الطلب على أفضل سعر لدى جميع مزودى السيولة. بالإضافة إلى ذلك، تنفيذ الأوامر بشكل غير مرئى لدى مزودي السيولة. لا يمكن أن يروا اوامر الإيقاف الخاصة بك أو أوامر الحد أو أوامر الدخول؛ هم يرون أوامر سوق فقط قادمة من **cm.
أعلى فرق أسعار (الإسبريد)

فروق الأسعار (الإسبريد) على الأزواج العملات الرئسية أعلى بقليل مع نموذج تنفيذ بدون غرفة المقاصة وتكون أقل مع غرفة المقاصة. هذا هو في الواقع لماذا **cm عروض تنفيذ غرفة المقاصة - لتقديم فرق أسعار (الإسبريد) أقل من التنفيذ بدون غرفة مقاصة

mayali
10-26-2014, 12:21
السلام عليكم
مشكوره اختى الفاضل على موضوعك الرائع
فى انتظار المزيد من موضوعاتك المميزه
اتمنالك الربح الداذم و التوفيق بامر الله
تقبلى مرورى

BrahimForex
10-26-2014, 13:55
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم على الموضوع وعلى المعلومات المفيدة والقيمة واتمنى لك التوفيق والنجاح

en9med7at
10-31-2014, 22:48
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته و الصلاة و السلام على اشرف الانبياء و المرسلين
سبق و شاهدت هذا الموضوع من قبل في المتدة ، الرجاء البحث في المتدة قبل تكرار المواضيع وشكرا

محمد السيد محمد
10-31-2014, 23:02
هذا كلام صحيح .. لكن لي ملحوظة ارجو ان تقبلها بصدر رحب .. حضرتك كاتب الموضوع بخط دقيق جدا وبشكل يصعب قراءته .. لذا ارجو منك– لو تكرمت – عند تحرير مواضيع اخري ان تكتبها بخط اكثر وضوحا لاجل ضعاف النظر مثلى .. واكن لك ممتن كثيرا ..

forexabdo2014
10-31-2014, 23:19
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخى الكريم
مشكور اخى الفاضل على هذا الموضوع واتمنى ان يستفيد منه الاخوة
بالتوفيق للجميع
تقبل مرورى

hager omar
04-21-2015, 20:44
السلاام عليكم ورحمة الله وبركاته

مشكورة اختي الكريمة علي هذا الموضوع واتمني لكي مزيد من هذا التقدم والنجاح وفي انتظار جديدك باذن الله

تقبلي مرووري

doom
06-02-2015, 03:47
شرحك هذا وضح لى العديد من الامور المهمة فى الفوركس وطبعا احب ان اشكر حضرتك على طريقة سرد الموضوع
بطريقة سهلة وبسيطة تتيح للمبتدئين فهم الموضوع بسهولة بدون تعقيدات

aliemad
06-02-2015, 14:32
اخي الطيب مشكور على هذا الشرح الوافي عن التسعير لانه من المواضيع الاكثر اهمية والتي لا يعرفها الكثيرون منا يا اخي العزيز و نرجو منك نشر المزيد عن هذا الموضوع الشيق وتقبل مروري

YMTMAX
08-31-2015, 16:53
*

بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام

على أشرف الخلق والمرسلين سيدنا محمد

وعلى أله وصحبه أجمعين .. مشكور أخي على

هذا الشرح الجميل والمتميز فعلا .. لك كل الأحترام

والتقدير .

*

harimeche
08-31-2015, 18:19
الســـــــــلام عليكم ورحمة الله وتعـــــــــالى وبركاته

شكرااا لك اختــــــــــــي منى على هدا المقــــال

والدي هو بالنسبة لــــي يكشف عن عدة أسئلة مطظروحةظ

----

تحياااااتي وبالتوفيق

k73issam
08-31-2015, 18:20
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكرا لك اخي الكريم على المقال الرائع وان شاء الله يفيد اعضاء منتدانا الغالي
بارك الله فيك
تقبل مروري

amr222
11-20-2015, 11:48
لسلام عليكم و رحمة الله و بركاته
أشكرك أخي العزيز على هده المعلومات القيمة
كما أحترم مجهوداتك لتقديم هدا الموضوع نموذج الصحن
فمثل هده المواضيع تعتبر مواضيع جد مهمة لكل مبتدئ يصبو لتعلم هدا الميدان

aymansaleh
11-20-2015, 11:59
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الاخت الكريمه منى خلاصة المقال هو ان الشركات التي تعمل بدون غرف تداول هي شركات عالية الشفافيه ومأمونه اكثر من التي تصنع السوق للمتداول, شركات صناع السوق تعمل ضد مصلحة العميل على طول الخط
تقبلي مروري

star4ssa
11-20-2015, 13:02
السلام عليكم تقبل مرورى ياخى الفاضل
شكرا شرحك على كيفيه التسعير اكيد الكل استفاد وننتظر مزيد
من اطروحات اخرى مميزه وبالقريب نتمنى نشوف جديد مواضيعك نتمنى تداول مربح لك وللجميع
تقبل مرورى المتواضع عليك بسلام

ahmedibrahim258259
11-20-2015, 13:57
بسم الله الرحمن الرحيم خليب الك اخي الكريم ان انت بتعمل اعلان وده مخالف لقوانين المنتدي وممكن تتحذف عضويتك
تقبل مروري