PDA

View Full Version : فروق الأسعار المعلنة

مني
10-26-2014, 06:29
فروق النقاط المُعلنة (الإسبريد): فروق الأسعار مع **cm متغيرة. فروق النقاط المذكورة هنا مأخوذة من المتوسط المرجح بين 31. ديسمبر 2013 حتى 1. أكتوبر 2013. فروق النقاط المعلنة قد لا تكون قابلة للتطبيق على حسابات العملاء عن طريق الوسطاء. **cm تسعى جاهدة لتوفير تداول مع فروق نقاط ضيقة، تنافسية ولكن قد تكون هناك حالات عندما تسبب ظروف السوق بتوسيع فرق النقاط أكثر من فروق النقاط المذكورة هنا.

BrahimForex
10-26-2014, 14:22
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته موضوع مميز اخي الكريم حول فروق الاسعار الذي هو السبريد ربح شركات الوساطة من السوق

a7med84
10-26-2014, 17:43
هو ممنوع التكلم عن بروكر اخر فى المنتدى غير البروكر الخاص

وصاحب المنتدى والبونص انستا ده اللى اعرفه فى لقوانين والله يوفق

YMTMAX
10-28-2014, 18:43
درس جميل ومعلومات مفيدة وقيمة ..‏
مشكور يا أخي الفاضل على هذا الأبداع
ونرجو أن نرى المزيد من هذه المواضيع
كي يستفيد منها الجميع ..‏

snnaky
01-06-2016, 21:10
للأسف الأخت العزيزة المعلومات اللى حضرتك بتنقلية بغض النظر هنا عن انها امر مخالف او غير مخالف انا لا اتحدث عن هذا ولكن اتحدث عن المعلومة فقط
للاسف المعلومة فى صحتها غير مكتملة وما هو منها غير صحيح يحتاج الى تغيير مثل الشركات او الوسطاء ال CN وليس كما كتبيتيها cm

douerapark
01-06-2016, 21:52
للأسف الأخت العزيزة المعلومات اللى حضرتك بتنقلية بغض النظر هنا عن انها امر مخالف او غير مخالف انا لا اتحدث عن هذا ولكن اتحدث عن المعلومة فقط
للاسف المعلومة فى صحتها غير مكتملة وما هو منها غير صحيح يحتاج الى تغيير مثل الشركات او الوسطاء ال CN وليس كما كتبيتيها cm.......................

alizert2015
01-15-2016, 20:07
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
نورت اخى الكريم المنتدى
وجزاك الله خيرا على هذا الطرح والمعلومات
الطيبه اسال الله ان يجعلها فى ميزان اعمالك
بالتوفيق لك وللجميع انشاء الله