PDA

View Full Version : إنتهاء الصلاحية

مني
10-26-2014, 07:06
يوجد لعقود النفط تاريخ انتهاء صلاحية وذلك بشكل شهري (يرجى الإطلاع على الجداول أدناه). سيتم إغلاق عقود النفط المفتوحة على تاريخ إنتهاء الصلاحية مع اف اكس سي ام وذلك على سعر البيع/الشراء المقدم عند:

النفط الأمريكي - 5:15 مساءً حسب توقيت نيويورك
النفط البريطاني - 5:15 مساءً حسب توقيت نيويورك
النتيجة الوحيدة لذلك هو أن العميل سيحقق أي ارباح أو خسائر على حسابه وقت الإغلاق.
مثال

العميل عنده 5 مراكز شراء USOil على 72.00.
يوم واحد قبل تاريخ انتهاء العقد، يتم تداول عقد الشهر المقبل على سعر 73.00
تم اغلاق المركز العميل على 73.00 و الأرباح تم اضافتها الى حساب العميل
جميع أوامر الايقاف و الحد المحددة على القود التي ستنتهي سيتم الغائها. هي من مسؤلية العميل لوضع مستويات ايقاف/حد عند انتقال العقد الى الشهر المقبل.
سوف يحتاج العميل إلي إعادة فتح مراكز شراء أخرى (بإفتراض رغبتهم بذلك) وإعادة إدخال أوامر الإيقاف و الحد علي المراكز المفتوحة من جديد.
العميل سوف يحتاج لإعادة فتح عملية جديدة (على افتراض أنه يريد ذلك) وأن يحدد مرة أخرى إيقاف الخسارة وحد الربح للعملية الجديدة المفتوحة.

mayali
10-26-2014, 12:13
السلام عليكم
مشكوره اختى الفاضله على موضوعك الرائع
فى انتظار المزيد من موضوعاتك المميزه
اتمنالك الربح الداذم و التوفيق بامر الله
تقبلى مرورى

BrahimForex
10-26-2014, 15:10
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته موضوع مهه ومميز اخي الكريم لكل من يتداول بالنفط ان يعرف اوقات انتهاه صلاحية العقود

ahmedibrahim258259
10-26-2014, 15:23
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم على هذا الموضوع الرائع جزاك الله خير ومنتظرين منك المزيد
تقبل مروري

YMTMAX
10-26-2014, 15:31
نتمنى أن نرى المزيد من هذه الأبداعات و
المعلومات .. شكرا جزيلا لك أخي الكريم على
هذا العمل الرائع وأرجو لك دوام التقدم في هذا
المجال ..

a7med84
10-26-2014, 15:53
شكرا لك اخى الكريم على الموضوع والله يوفقك وعموما فى السوق

بيكون الصلاحيه للصفقات من تحديد المتاجر والله المستعان

en9med7at
10-31-2014, 22:32
شكرك اخي الكريم على طرحك لهذا الموضوع المهم جدا .. كما اشكرك على طريقة شرحه البسيطة جدا .. واشكرك اخيرا على الجهد الرائع في طريقة عرضه الظريفة .. وننتظر منك كل جديد ومفيد لاجلنا ولاجل اخواننا المبتدئين ..

for4free
06-30-2015, 03:43
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
نشكرك اخي على الموضوع شرح بسيط لكنه رائع
ونتمنى من الجميع الاستفادة
رمضان كريم..