PDA

View Full Version : النصيحة الرابعة

مني
10-26-2014, 07:58
حدد نوع الحساب.

إنه لمن الضروري أن نختار حزمة الحساب الانسب لتوقعاتنا ومستوى معرفتنا. فهناك أنواع مختلفة من الحسابات التي يقدمها وسطاء الفوركس. إذا كان لديك فهم جيد للرافعة المالية وحاسبة الهامش والتداول بشكل عام تستطيع حساب المخاطرة، وبالتالي تزيد من فرصتك في حصد المكاسب

mayali
10-26-2014, 11:34
السلام عليكم
مشكوره اختى الغاليا على موضوعك المميز
فى انتظار المزيد من موضوعاتك ان شاء الله
تقبلى مرورى المتواضع واتمنالك التوفيق

BrahimForex
10-26-2014, 14:34
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بالفعل اخي الكريم لابد من تحديد نوع الحساب الذي يناسب طريقة العمل التي نعمل بها في المتاجرة

antonioforex
10-26-2014, 14:39
السلام عليكم
مشكور اخي لى هده النصيحة الجيدة حول الرافعة المالية لانه يجب علينا ان نختارها
على حسب طاقة حسابنا و اتمنى لك التوفيق.

a7med84
10-26-2014, 17:37
شكرا لك اخى الكريم على هذا الموضوع وعموما اخى الكريم

ومهم جدا ان يكون هناك فكر فى محاول لتطوير للاسلوب الفنى فى التداول والله المستعان

YMTMAX
10-28-2014, 18:44
بارك الله فيك ونفعنا وأياك وعسى أن نتقدم
جميعا في هذا المجال والذي يعتبر بحر من
العلوم والأرقام .. مشكور أخي على هذا الطرح
المتميز ..‏

snnaky
01-06-2016, 20:53
شكرا اختى الكريمة نشكرك على الاضافة وننتظر منك الافضل
ننتظر معلومات اكثر واعمق وان شاء الله تكون موضوعاتك القادمة بمستوى اعلى من هذا من حيث العمق والمضمون وياريت تكون ذات علاقة مباشرة بالتداول
وكيفية ادارة الحساب وكيفية بدء الصفقات واختيار نوعية الصفقات

douerapark
01-06-2016, 21:14
شكرا اختى الكريمة نشكرك على الاضافة وننتظر منك الافضل
ننتظر معلومات اكثر واعمق وان شاء الله تكون موضوعاتك القادمة بمستوى اعلى من هذا من حيث العمق والمضمون وياريت تكون ذات علاقة مباشرة بالتداول
وكيفية ادارة الحساب وكيفية بدء الصفقات واختيار نوعية الصفقات..............................

mmaty
01-06-2016, 22:18
كلما زادت الرافعة المالية زادت معها المخاطرة وبالعكس كلما قلت الرافعة المالية قلت المخاطرة فالرافعة المالية ميزة كبيرة جدا
بالنسبة للمحترفين لانها تضاعف من ارباحهم وبالنسبة للمبتدأين الرافعة المالية الكبيرة تزيد من خسائرهم بما ان المبتدأين يخسرون فى البداية

aymansaleh
01-06-2016, 22:21
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الاخ الكريم, بالفعل ان اختيرا الحساب المناسب نوعيته والرافعه الماليه المستخدمه والشركه التي تقدم خدماتها بشكل كامل وتستحق الثقه, كل هذه العوامل تساعد على النجاح وتحقيق الارباح
تقبل مروري

alizert2015
01-15-2016, 20:03
شكرا لك أخي .. معلومات رائعة وموضوع
مناسب ان شاء الله سيستفيد الجميع مما
قدمت .. وبأنتظار المزيد من هذه المعلومات
والدروس ..ان شاء الله

Bassem Hassani
01-15-2016, 20:15
انا فاهم كلامك كويس وحضرتك تقصد تتكلم عن راس المال واهميتها فى سوق الفوركس ولكن بشئ من التفسير اكتر ودا لان راس المال هى حياة الفوركس لو انت دخلت الفوركس وانت خاطط فى راسك انك لن تدير راس المال اعرف انك من ال95 فى المية الى بيخسروا ديما فى سوق الفوركس

MOHAMED2701
01-15-2016, 20:31
بسم الله الرحمان الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مشكور اخي لى هده النصيحة الجيدة حول الرافعة المالية لانه يجب علينا ان نختارها
على حسب طاقة حسابنا و اتمنى لك التوفيق.