PDA

View Full Version : للمحترفين الكبار في المنتدى

Pages : [1] 2 3 4

Yasser007
10-26-2014, 15:23
أنا مبتدئ في عالم الفوركس وعائد منكم مساعده وتوصيات
لآني دخلت بمدير حسابات وخسرني كامل المبلغ الاول

hamza el
10-27-2014, 11:06
النصيحة يا اخي ان تتعلم انت بنفسك و لا تاخذ نصيحة من احد حتى لو كان رايه صحيح
يجب ان يكون القرار قرارك انت و من فسك انت فقط وهكذا انت تتحمل المسؤلية بنفسك و لا تحملها لاي طرف اخر

aboomar13
10-27-2014, 11:09
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته,
اخي الكريم حمزة,لدينا مثل يقول لا يحك ظفرك الا جلدك,لذلك انصحك نصيحة خالصة لوجه الله تعالى ان تتعلم الفوركس بنفسك واو تتبابعه خظوة بخطوة حتى تكتسب الخبرة الكافية التي ستخولك للدخولك الى هذا العالم الكبير
واتمنى لك التوفيق وان يعوضك الله عما خسرته

محمد ميدو
10-27-2014, 11:25
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
معلش اخى الكريم ممكن يكون دخل بحسابك فى عائد كبير فخسر الكل على العموم الاحسن انك تتعلم بنفسك واحدة واحدة وهتلاقى انك بتكسب بالتوفيق ان شاء الله وتحياتى

محمد السيد محمد
10-27-2014, 12:08
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. بسم الله الرحمن الرحيم ..
ماحدش خسرك انت اللي خسرت نفسك .. لأنك مش عاوز تكلف نفسك وتتعب شوية وتتعلم وتدير جسابك بنفسك انت عاوز تكسب وانت مستلقي على ظهرك
هذا لا يحدث الا للمحظوظين فقط فهل انت منهم ؟؟

anwarladmhammad
10-27-2014, 12:17
لقد عان كثير من مشكلة المير لان المدير في الغالب غير مبال ولا يهم الامر كثير بل يفتح لك صفقات
واذا لم تكن دقيقة قد تخسر عليك ان تهتم بحسابك خير من غيرك لان انت الحريص عليه
هذا ويزيد من خبرتك

eslamsallam
10-27-2014, 13:37
يجب ان يكون القرار قرارك انت و من فسك انت فقط وهكذا انت تتحمل المسؤلية بنفسك و لا تحملها لاي طرف اخر

haythem99
10-27-2014, 13:41
اخي الكريم حمزة,لدينا مثل يقول لا يحك ظفرك الا جلدك,لذلك انصحك نصيحة خالصة لوجه الله تعالى ان تتعلم الفوركس بنفسك واو تتبابعه خظوة بخطوة حتى تكتسب الخبرة الكافية التي ستخولك للدخولك الى هذا العالم الكبير
وبالتوفيق
تقبل مرورى

ahmed_com
10-27-2014, 15:40
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
اهلا بكم اعضاء النتدى
لمن لديه خبرة في المجال الرجاء منه التفاعل ليستفيد الجميع
شكرا جزيلا يا صاحب الموضوع
السلام عليكم

أسماء نعناع
10-29-2014, 22:33
لسلام عليكم ورحمة الله وبركاته,
وبالتوفيق
تقبل مرورى

Ayman Wael
10-31-2014, 15:39
ماحدش خسرك انت اللي خسرت نفسك .. لأنك مش عاوز تكلف نفسك وتتعب شوية وتتعلم وتدير جسابك بنفسك انت عاوز تكسب وانت مستلقي على ظهرك

كلامك صح 100 %

عبدالله محمد111
10-31-2014, 23:31
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
شكرا اخي الكريم علي طرح موضوع مثل لذلك
لقد استفدنا منه ومن ردود الاعضاء ذوي الخبرة
وموفق انشاء الله

downlaod3
11-13-2014, 17:19
شكرا اخى الكريم على هذه المعلومات القيمه جد ا التى تخص الفوركس بشكل عام وفى انتاظر المزيد من المشاركات ولك لكالتحيه والتقدير وانشاء الهل فى المزيد من التقدم ولك كل الشكر والواجب

ynwa1892
11-14-2014, 01:32
السلام اخي
اول نصيحة هي ان تتعلم الاعتماد على النفس ثانيا تعلم التحليل الفني والاساسي والرقمي وهم اساس الربح من الفوركس
وفقك الله

esshazly
11-24-2014, 14:11
السلام عليكم ...انت دخلت بمدير اسات في اختسارة فكر انك تكون من الافضل انك تتداول بنفسك لان انت اللي خايف علي فلوسك ... شكرا ... مع اطيب دعائي لك بالتوفيق ان شاء الله

بشير حمدان
11-24-2014, 14:13
السلام عليكم
اخى سيبك من مدير الحسابات والتوصيات واعتمد على نفسك انت لا تهمل التعليم واخار الطريق الاسهل ولكن اسلك الطريق الاصعب واعتمد على نفسك ...

salah belacel
11-24-2014, 14:14
نصيحة يا اخي ان تتعلم انت بنفسك و لا تاخذ نصيحة من احد حتى لو كان رايه صحيح
لا يحك ظفرك الا جلدك,لذلك انصحك نصيحة خالصة لوجه الله تعالى ان تتعلم الفوركس بنفسك واو تتبابعه خظوة بخطوة حتى تكتسب الخبرة الكافية التي ستخولك للدخولك الى هذا العالم الكبير

eslam22
11-24-2014, 15:03
اعتقد انك مدخلتشش الاخول على الحساب التجريبى الى هو كان ممكن يقدر يفيدك اكتر اخى الكريم ف لازم انك كنت تبدى بيه الاول وان دا هيبقا امر مهم ليك جدا زلام تبقا عارف ازاى تحققه بالتوفيق لك اخى الكريم انشاء الهل وتقبل كل الشكر والتقدير انشاء الله

mahmoud01
11-24-2014, 15:11
السلام عليكم ,
أخي الكريم أولا أريد أن أقول لك أن تتعلم و ذلك بأن تجرب من خلال الحساب التجريبي أي أن تعلم نفسك بنفسك و أن لا تحمل المسؤلية لأي أنسان أخر,طبعل و القرار الأخير يعود اليك,شكرا.

magic777
11-24-2014, 21:11
اخي انت لزلت مبتدئ لن تنفعك توصيات في هذه الفترة بل يجب عليك ان تتعلم و تدرس الفوركس جيدا
موفق اخي

-------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------
طبعا والتوصيات بس تكون مرحله هنا على ما يتعلم ويفهم ويتاجر بنفسه افضل بكتير من انه يعتمد على حد بيدي توصيات وفي الاخر يخسر او يكسب من
غير حت ما يعرف هو كسب ولا خسر ليه

forex4ever
11-24-2014, 21:15
اخسر بنفسك احسن !! لانك على الاقل عندما تخسر بنفسك سوف تتعلم من اخطائك وسوف تتعلم ان تتجنب الاخطاء التي وقعت فيها. ومهما كان مدير الحساب خبيرا في المجال فهو لن يخاف على اموالك مثلك ولن يهتم بمدى الخسارة التي يمكن ان يسببها لك اذا قام بفتح صفقة بعقد كبير لايتحمله حسابك ..كل ماسوف يفكر فيه العمولة التي سوف ياخذها منك ..

doola2020
11-26-2014, 10:16
المشكلة ان لو واحد اداك توصيات ما تضمنش ان التوصيات دي تكسبك لانك ممكن تخسر زي ما انت خسرت حسابك بالكامل اهم شيئ تعتمد علي نفسك

zeko220
11-26-2014, 10:19
التوصيات دى تحليل من شخص معين فاهم هو بيقول اية انتى مش فاهم حاجةة الاول تعلم وافهم كويس حتوصل للامام والافضل تتاجر انتا حساب ديمو وبعد كدة حساب عادى حقيقى تتاجر براس مالك

alikimo
11-26-2014, 16:50
خلاص يبقا لازم ان انت تتعلم وتعرف تعتمد على نفسك انشاء الله ودا الى هيقدر انه يجبلك المكسب اكيد هو مكش مهتم باى صفقه هو داخل فيها شكرا لك وبالتوفيق انشاء الله اخى الكريم وتقببل تحياتى لك وبالتوفيق انشاء الله شكرا لك اخى الكريم

OLSOPIDRO
11-26-2014, 18:35
الدين النصيحه سلام الله عليكم النصيحة يا اخي ان تتعلم انت بنفسك و لا تاخذ نصيحة من احد حتى لو كان رايه صحيح
يجب ان يكون القرار قرارك انت و من فسك انت فقط وهكذا انت تتحمل المسؤلية بنفسك و لا تحملها لاي طرف اخر وشكرا للموضوع

hunter_world
11-26-2014, 18:56
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخى الكريم انت ممكن تتعلم احسن ليسك ومن هنا تقدر تعتمد علي نفسك احسن من موضع التوصيات دا اصللا

allh
11-26-2014, 19:29
المساعده لى ممكن انى انا اقولك عليها هو انك لازم تبقا عندك حساب ديمو وتجرب عليه نفسك وانت هتعرف حاجت كتير اوى وتوصلك وان دا امرم هم جدا لازم تبقا واخد بالك منه كويس اوى فبالتوفيق لك اخى الكريم انشاء الله وتقبل تحياتى لك شكرااا جزيلا

easyyy
11-26-2014, 19:34
اخي الكريم الانسان لا يتعلم الا من التجارب فانت الوحيد الذي يعرف كيف يدير حسابه
التعلم اخي فيوجد الكثير من اليوتيوب والكتب المجانية هنا في المنتدى وخارج المنتدى ادرس وجرب بحسابات تجريبيه وتعلم الخطط والاستراتيجيات
واعرف دراسة وحركه السوق والعوامل المؤثرة فيها فمجرد وصولك الى المعرفة الجيدة انت تستطيع ان تدير حسابك
وتستطيع ان تسال هنا ما تريد فكل لن يقصر معك اكيد
وتقبل تحياتي

abdelhak redouane
11-26-2014, 20:06
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم على هذا الاستفسار انا ارى بما انك جديد في المنتدى ان تعتمد على قراءة الكتب المفيدة والتعليمية وان تقوم بالدخول الى الدورات التكوينية الموجودة على شركة انستا فوزركس وان لا تعتمد على مدير حسابات وان تعتمد على نفسك افضل
بالتوفيق لكل الاعضاء

Hamdy Elhossiny
11-27-2014, 14:31
والله يا اخىا انا هديلك نصيحه لله انا انصحك انك تتعلم
الفوركس وتحترفه ولا تبث عن الربح فى اول التعلم وان شاء الله مش هتحتاج
لاى توصيات او غيرة وهتحقق كل الى بتتمناه

medo2013
11-27-2014, 14:32
اخى اقول ان المحترفين فى المنتدى هذا الاحتراف بدء فى الاول بتعلم والخطاء والخسارة حتى وصل الان بك انك اصبحت محترف واياك والغرور والثقة الزائدة بالنفس لان هذا يعتبر مهم لك ويعتبر ممكن يضيع منك كل شئ

zak123
11-27-2014, 14:39
النصيحة هي ان تتعلم بنفسك لانك ان بقيت تعتمد على الاخرين ولن تتعلم شئ وستستمر في الخسارة لا قدر الله

sharshabil
11-27-2014, 22:06
ان كنت تري توصيات ابحص في المتدياتا متل منتدى
بورصات المعروف او منتدى اخر و جرب في التجيريبي قبل ان تعمل بيها

maha kz
11-27-2014, 22:24
الســـــــلام عليكـــم ورحــمه الله وبركـــاته .....موضــوع رائــع وممتـــاز يا اخى وشيق جداااعن
الفوركس وموضـــوع المحترفين فى الفوركس يا اخى

محمد عبد اللطيف
11-27-2014, 22:40
السلام عليكم
للاسف اعتقد اننى افضل ان اخسر انا ير من وسيط يخسر ويتعلم باموالى واتمنى ان نصل الى التعلم الجيد المبنى على الاستراتيجيه الجيده وان تكون لدينا
استوبات واهداف وتكون الصفقات الراحه اكثر

lyes1977
11-29-2014, 15:45
نعم اخي الكريم انا شخصيا افضل ان اتاجر وفقا لامكانياتي الخاصة ومعتمدا على نفسي لانه مهما كانت الخسائر سياتي يوم ونتعلم ونبدا في جني الارباح اما الاعتماد على مدير حسابات فهذا لن يفيدك في شيئ ، شكرا اخي على الموصوع وبالتوفيق

waleed hassona
11-30-2014, 17:40
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اهلا بكم اعضاء المنتدى الكرام .......
.اخى الكريم ستخسر بهذا اى حسابات لك لابد ان تتعلم وتاخذ الخبرة لكافيه اولا حتى تتداول بنفسك

alis
11-30-2014, 19:09
اعتقد يبقا لازم ان انت الى تتعلم اخى الكريم و انت الى هتبقا الاجدر فى الموضوع دا اخى الكريم وان كمان انت لى هتبقا مسؤل اولى هتبقا خايف على رؤس المال وان دا امر مهم جدالازم تبقا عارف تحقق الى انت عايز تعرفه شكرا لك اخى الكريم

amrs
11-30-2014, 20:07
يبقا لازم ان انت لازم تعرف انك تجيبه وهو المسؤل عن الخساره اخى الكريم لازم تبقا واخد حقك منه بالتوفيق انشاء الهل لك وتقدر انك تحل الموضوع دا معاه شخصيا انا شايفه ان هو المسؤل بالتوفيق انشاء الله

brbsh
11-30-2014, 20:23
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم انا انصحك بتعلم الفوركس والمتاجره بمالك بنفسك ولا انصحك بمدير اعمل يضيع ليك الحساب والله المستعان

kimo.san
11-30-2014, 20:27
السلام عليكم اعتقد ان انت مقدرتش ان انت تضمن حقط بالشكل الكافى اخى الكريم لازم تبقاع ارف تحقق دا بمنتهى السهلوه وان الفوركس هنا بيقتر لاهل الخبهر اه بس الموضوع دا ملكك انت بلاش اى حد يبقا مسؤل عن حسابك شكرا

Ahmed2020eg
11-30-2014, 20:31

magdyking
11-30-2014, 20:37
اخي الكريم ان الفوركس علم له اصول وقواعد يجب انتسير عليها وتطبق الاستراتيجيات بالطرق الصحيحة حتي يمكنك الاستفادة منه وتحقيق الرباح باذن الله وجب الا تكون متعجلا وخد وقتك بالنسبة ال سؤالك فان الاجابه هي اختصار شديد لما انت مبتدي طالب الخبرا ليه لن تبلغ المجد حتي تلعق الصبر اتعلم احنا اخدنا سنين علي ما اتعلمنا وخسرنا كتير جدا اصبر

hunter_world
11-30-2014, 20:41
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ام بعد اخي الكريم انا اعتقد ان موضع التوصيات دا موضع فاشل اخي لازم تنجح انت بنفسك بس

Doodysamsom
11-30-2014, 20:56
اهلا بيك فى منتدى الفوركس الجميل..
ان شاء الله ربنا يعوضك خير عن خسارتك...
بس اهم حاجة انك تبدا انك تتعلم وتبدا تدير حسابك بنفسك وتعوض خسارتك ان شاء الله

nizar hidouri
11-30-2014, 21:27
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته تعالى
لعلي لا اكون من المحترفين الكبار و لكن بزاد البسيط يمكني ان انصحك اخي الفاضل بالتعلم و البحث عن اليات التداول لتاخذ على الاقل الابجديات
ثم لديك الحساب التجريبي طبق عليه ما تعلمت الى ان تتمكن من فهم منعطفات السوق
شكراو تقبلوا مروري

Ahmed2020eg
11-30-2014, 21:46

medomedomedo
11-30-2014, 23:14
لذلك الافضل ان تشتغل في شركه انستا بدون مدير حساب لان دائما المدير الحساب ياما ينصب علي صاحب الحساب او يتسبب لها في مشاكل لذلك الافضل ان تعمل بالاعتماد علي نفسك في مجال الفوركس

maha kz
12-01-2014, 00:12
لســـــــلام عليكـــم ورحــمه الله وبركـــاته .....موضــوع رائــع وممتـــاز يا اخــى وشيـــق جداااعن
الفوركـــس وموضـــوع المحترفين الكبار يا اخى فى الفوركس

ramdani
12-01-2014, 00:26
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته اما بعد اخي الكريم لا تجعل حسابك يديره مدير حسابات ادره بنفسك و تعلم

---------- Post added at 10:26 PM ---------- Previous post was at 10:17 PM ----------

السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته اما بعد اخي الكريم لا تجعل حسابك يديره مدير حسابات ادره بنفسك و تعلم

karimbattah
12-01-2014, 00:26
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخى الكريم
مشكور اخى الفاضل على هذا الموضوع واتمنى ان يستفيد منه الاخوة
بالتوفيق للجميع
تقبل مرورى

xdorex
12-03-2014, 14:21
لا تفعل دالك يا غالي لان حسابك لن يتحمل دالك فمدير الحسابات يحتاج الى مبلغ كبير
ومن الافضل لك ان تتاجر بنفسك حتى لا يحدث هدا تانيثا

waelee
12-04-2014, 23:09
اعتقد ان انا بعد ما شوفت عالمضوع دا بتفتح اكتر انا شايف ان المدير الحسابات ههو الى هيقدر انه يحلل الموضوع بشكل افضل وانا شايف ان دا الحل الوححيد الى هيقدر يفدنا اخى الكريم ف بالتوفي انشاء الله وتقبل تحياتى لك

aouragh
12-05-2014, 01:59
مشكور اخي على الموضوع والنصيحة اذن لا يج بالتعامل معهم تقبل مروري
اتمنى لك التوفيق اخي.

sharshabil
12-10-2014, 01:02
هناك عة منتديات منممكن ان تتابع توةصياتها الاول على التجرلي
لان هناك اشخاص دوةن ضمير لا تدخل ابا توصيات دون ان تجربها مدة كافية و المتال منتدى بورصات

sawsan5a
12-10-2014, 21:37
نورت المنتدى اخى الكريم
انصحك بزيارة القسم التعليمي ان شاء الله
سوف تجد هناك كل شئ تريد الاستفسار عليه
وبالتوفيق لك وللجميع
تقبل مرورى

tamaha
12-10-2014, 22:32
لســـــــلام عليكـــم ورحــمه الله وبركـــاته .....موضــوع رائــع وممتـــاز يا اخــى وشيـــق جداااعن
الفوركـــس وموضـــوع المحترفين فى الفوركس يا اخى

MAGDYABDO
12-10-2014, 22:45
طب ليه
على فكره الحكايه مش محتاجه حد فاهم فى الفوركس عشان يجاوبك
انا اعتبر فى منتصف الطريق وبقولك اعتمد على نفسك وما تعتمدش على توصيات او ادره حسابات

madmax07
12-10-2014, 22:49
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي الكريم على الموضوع المهم .الله يعوضك ممكن هذا مدير الحسابات قمر به كامل انصحك تعلم بنفسك لا يحك جلدك الا ضفرك تحياتي.

alyaall
12-10-2014, 22:55
السلام عليكم ... لا تعتمد ع احد انت سيد قرارك .. بالفعل المتاجرة ف سوق الفوركس مغرى ف تحقيقى الربح
ولكنة لا يمنحك بسهولة نجاحا
عليك بالتدريب والتقة بالنفس
ومشاهدة فيديوهات ع يوتيوب

ibrahim forex
12-10-2014, 22:57

balou
12-10-2014, 23:07
اخي تقدر اولا تتعلم في قسم تعليمي
و كذلك عبر فيديوهات في يوتيوب
اتمنى لكم النجاح و التوفيق في هذا المجال

shamsitalya
12-18-2014, 11:53
بص يا نجم خش اكتب مشاركات وحقق بونص وبعد كدة خش تاجر بيه وحقق الربح وعوض خسائرك من انستا واتعلم من المنتدى التعليمى وما تدى احد فلوسك تاجر انتا احسن

maged16
12-18-2014, 11:55
من المفترض ان تعتمد على نفسك وليس على مدير حسابات وتعتمد فى تداولك على التحليلات الفنيه التى تساعدك على التداول وكل ذلك من اهم الاشياء فى التداول وكذلك يمكنك يا اخى من خلال التحليل الفنى الذى يعتمد على خطوط الدعم والمقاومه التى من خلالها يمكنك ان تعرف متى تقوم متابعه الاخبار لحظه بلحظه وذلك من اهم الاستراتيجيات التى يمكن ان تعتمد

asadel2014
12-18-2014, 12:14
يا اخي الكريم اهلا ومرحبا بيك وارجو ان تتعلم الكثير مكن هذا المتنتدي وانا انصحك بالدخول الي القسم التعليمي لكي تقرا القوانين اللي انت لو اعكستها سوف يتم ايقاف عضويتك لذالك اتمني منك البحث ايضا علي الانتر نت لتعلم الفوركس من خلاله

amermazzen
12-18-2014, 13:09
السلام عليكم ورحمة الله اخي الكريم نصيحتي لك هي التعلم بنفسك وكسب أكبر خبرة ممكنة في الفوركس يجحب التعلم بشكل كبير على الحساب التجريبي الذي يعتبر بوابة التاجر في كسب الخبرة الكافيبة.

basemhassan66
12-18-2014, 13:11
السلام عليك يا اخى اولا يبدو لانك مازلت فى بداية تعلم الفوركس انصحك ان لا تحاول التداول الاعندما تتعلم كل شىء عن مجال الفوركس اولا والا تحاول الاستعجال حتى تستطيع تعلم كل شىء بطريقة صحيحة.وحاول الا تاخذ اى توصيات بشان اى استراتيجية عمل اخرى.بل يجب ان تقوم بتاسيس استراتيجية عمل خاصة بك.

Doodysamsom
12-18-2014, 13:57
ااااااااااهلا بيك فى المنتدى..
ان شاء الله تعوض خسارتك,,,, والاحسن انك تتعلم اكثر وتعتمد على نفسك بحيث انك تبرم صفقاتك بنفسك... خلال التدريب على الديمو اولا,,,,

nagwann
12-19-2014, 12:28
انا كنت عايزة ابدأ فى البداية بمير حسابات حتى احافظ على مالى ولا افقده
لكن بعد ما قرأت مقالة حضرتك خفت وهابدأ بنفسى

choroukguid
12-19-2014, 13:34
شوف اخي الكريم لابد لك من التعلم الجيد حتى تدخل في صفقاتك
ولما تتعلم جيدا افتح حساب تجريبي وتداول به دون ان تخسر مالك الحقيقي وهكدا حتى تتعلم

saleh athamneh
12-19-2014, 14:08
اعتقد ان انا بعد ما شوفت عالمضوع دا بتفتح اكتر انا شايف ان المدير الحسابات ههو الى هيقدر انه يحلل الموضوع بشكل افضل وانا شايف ان دا الحل الوححيد الى هيقدر يفدنا اخى الكريم ف بالتوفي انشاء الله وتقبل تحياتى لك

جزائرية
12-20-2014, 19:09
انا كنت عايزة ابدأ فى البداية بمير حسابات حتى احافظ على مالى ولا افقده
لكن بعد ما قرأت مقالة حضرتك خفت وهابدأ بنفسى

شوف اخي الكريم لابد لك من التعلم الجيد حتى تدخل في صفقاتك
ولما تتعلم جيدا افتح حساب تجريبي وتداول به دون ان تخسر مالك الحقيقي وهكدا حتى تتعلم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ماهو المير اختي الذي يمكن يخسر الاموال
وكيف افتح حساب تجريبي لكي لاتضيع اموالي ان لزم الامر بارك الله فيكم

yasmenyy
12-20-2014, 19:31
التوصيات دى تحليل من شخص معين فاهم هو بيقول اية انتى مش فاهم حاجةة الاول تعلم وافهم كويس حتوصل للامام والافضل تتاجر انتا حساب ديمو وبعد كدة حساب عادى حقيقى تتاجر براس مالك

koka147a
12-22-2014, 13:51
السلام عليكم نصحتيى لك عزيز العميل ان تتعلم اساس المتاجرة فى فوركس بمعنى القراءة الكثيرة ومشاهدت الفيديوهات وايضا عمل حساب تجريبى لك للمتاجرة عليه وتعلم الاستراتيجيات والتحليلات الفنى وايضا الاساسى والله ولى التوفيق

Mohamed Morsy
12-22-2014, 21:19
لا تفعل دالك يا غالي لان حسابك لن يتحمل دالك فمدير الحسابات يحتاج
الى مبلغ كبير ومـن الافضل لك ان تتاجر بنفسك حتى لا يحدث هدا تانيثا
تحياتي ...

hicham1991
12-23-2014, 23:17

hatem123as
12-25-2014, 13:29
اخي العزيز انا عن نفسي احب انم اقول لك لاذم ان تعتمد علي نفسكوفي الفتره دي لاذم تاخد نصيحه من الخبراء ولكن لاذم يكون في دي ان تتعلم كيف تتاجر لانك لاذم تتاجر لوحدك

فوركسوريا
12-25-2014, 13:36
هذا لا يحدث الا للمحظوظين فقط فهل انت منهم

hatem123as
12-25-2014, 14:22
اخي العزيز انا عن نفسي اعتقد ان من الافضل ان تتاجر انته لوحدك ولكن عليك اوله ان تتاجر علي حساب ديمو ان تتاجر علي حساب صغير في الديمو يكون صغير لانك من الواضح انك تحب ان تتاجر علي حساب كبير ومع ذللك تتاجر الان لوحد وخد نصايح من الخبراء

randa
12-25-2014, 14:32
المساعده هتكون بانك تتعلم وتفهم السوق وتبدء التداول بنفسك
والتوصيات تقدر تشوف فى المنتديات وتتابع الورش الناجحه وتشتغل بيها

sawsan5a
01-06-2015, 21:26
نورت المنتدى اخى الكريم
وبالتوفيق لك وللجميع
تقبل مرورى

hpacer
01-06-2015, 22:14
شكرا اخي الكريم علي طرح موضوع مثل لذلك
لقد استفدنا منه ومن ردود الاعضاء ذوي الخبرة
وموفق انشاء الله

nnrtnn
01-06-2015, 22:25
عندما تفتح محل تجارة هل تترك شخصا آخر يتاجر فيه ؟ طبعا لا
أخي الكريم حسابك هو محل تجارتك فتعلم التداول و تحكم فيه بنفسك.
بالتوفيق لك

ssnsafi
01-06-2015, 22:28
تصيحة مني ومن كل اخوتك هنا في المنتدى لا تسلم حساباتك لاحد بل انت تعلم ومن ثم قم بادارة حسابك لوحدك فكل انسان قد يخطئ ولكن ان تخسر انت مالك اهون من ان تسلمه لاحد غيرك ويخسر على الاقل الخسارة تعطيك درس وتعلمك ان تتجنب الخطأ الذي ارتكبته وسبب لك الخسارة لهذا ادرس و تعلم وتاجر في الديمو حت تجد نفسك جاهز للحقيقي

ro2a22
01-06-2015, 23:13

kokou
01-11-2015, 23:19

kokou
01-19-2015, 20:05
طبعا والتوصيات بس تكون مرحله هنا على ما يتعلم ويفهم ويتاجر بنفسه افضل بكتير من انه يعتمد على حد بيدي توصيات وفي الاخر يخسر او يكسب من

payza
01-25-2015, 22:15
يا غالي التوصيات لا تنفع هو المهم لازم تتبع طريقة بنفسك يا غالي وتتعلم انت التحليل الفني وتشوف االاخبار كل يوم علي العملة والله الموفق وبالتوفيق للك .................

mida2014
01-25-2015, 22:18
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي لاتستعمل مدير الحسابات عليك ان تتداول بنفسك اخي احسن واضمن
حاول ان تتعلم وطبق ماتعلمته

emona
01-25-2015, 22:21
تحياتي للاعضاء الكرام وبعد
شكرا اخي الكريم على مشاركتك المفيدة ويجب عليك ان تتعلم اكثر حتى لا تخسر
والله الموفق والمستعان
تقبل مروري

katreenaziz
01-25-2015, 22:35
اتعلم بنفسك افضل اكيد محدش هيخاف على فلوسك اكتر منك انما وفى الاخر انت اللى خسرت وهو لم يخسر شيئ تعلم بنفسك افضل فى البداية كنت بشوف سوق الفوركس صعب اوى وفكرت زيك كدا لكن الكل منعنى وقالى اتعلمى بنفسك وانا اهو الحمد لله قطعت شوط كبير وربنا يعوض عليك

abdelrazek zaki
01-25-2015, 22:39
اخي المحترم لازم يكون القرار يرجع لك بمعني انك المسئول الاول عنة يعني ذلك ان كل اخياراتك تكون من راسك انت
وذا كنت لا تمتلك الخبرة الكافية في المجال يمك ان تتصل باحد الاشخاص المحترفين في الفوركس وشكرا

saeyd22
01-25-2015, 22:55
اخى انت مخطا بالفعل من الاول فمن البدايه كان عليك تسال قبل ان تغامر براس مالك من قبل اشخاص اخارون فعليك اولا التوجه للقسم التعليمى والتعلم والتدرب على جميع اساسيات الفوركس وان تبداء فى الاحتراف ثم تبداء بالتداول

azerty
01-25-2015, 23:05
لا ينصح بالاعتماد على الغير في اي مجال خصوصا في المجال المالي لذلك كل ما عليك فعله
هو التوجه على وجه السرعة الى القسم التعليمي واشرع في مطالعة الدروس ومشاهدة الفيديوهات
واهم شئ تعلم طرق التحليل الكلاسيكي والرقمي وكل ما تجده يسير في ذلك الاتجاه ثم افتح حساب تجريبي وطبق ما تعلمته
ولا تدخل على الحساب الحقيقي الا بعد ان تضبط طريقة ناجحة للمتاجرة
بالتوفيق

forexaly5
01-25-2015, 23:18
السلام عليكم ورحمة الله تعال وبركاته أنصحك أن تتعلم جيدا وتتداول في الحساب التجريبي و تذخل المسابقات لكي تتلم جيدا بالتوفيق

hamdochi
01-25-2015, 23:50
سلام الله عليكم اعزاء الاعضاء اعتقد ا النصيحة يا اخي هى ان تتعلم انت بنفسك و لا تاخذ
نصيحة من احد حتى لو كان رايه صحيح يجب ان يكون القرار قرارك انت و من فسك انت
فقط وهكذا انت تتحمل المسؤلية بنفسك و لا تحملها لاي طرف اخر بالتوفيق ان شاء الله

خيرالدين مهدي
01-25-2015, 23:57
شوف يا اخي بدل ما تعتمد على غيرك في المتاجرة انصحك اخي الكريم
ان تتعلم وتجرب بنفسك وتستنتج وتتاجر ولا عليك ان خسرت هذه الخسائر يتتحول الى ارباح في الاخار
السلام عليكم

samir33
01-26-2015, 00:14
من المهم قبل البدأ قي التداول في سوق الفوركس ان تتعلم
فنون التداول على المنصة بنفسك على العملات لانها اسهل

marwafawzy122
01-26-2015, 00:35
ان تعلم الفوركس واتقانه واكتساب الخبرة فيه يا اخى الفاضل مهم جداً جداً وبدون ذلك لن ينجح اى تاجر فى هذا المجال الصعب لابد
من العمل المستمر واكتساب الخبرة اللازمة والبحث عن ما هو جديد دائما والعمل بحكمة وحنكة هذا هو المطلوب للنجاح بالتأكيد ...

MAGDYABDO
01-26-2015, 00:47
طب ليه
على فكره الحكايه مش محتاجه حد فاهم فى الفوركس عشان يجاوبك
انا اعتبر فى منتصف الطريق وبقولك اعتمد علي نفسك

nadati
01-26-2015, 00:48
السلام عليكم و رحمة الله افضل نصيحة ممكن تعمب به
هي ان تبدء بالتعلوم و جمعة المعلومات و الخبرة و الاعتماد على نفسك في التداول

mooor
01-26-2015, 00:57
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخي العزيز بالطبع يجب ان تعتمد علي نفسك و لا تعتمد علي الاخرين
بالتوفيق و من نجاح الي اخر في الفوركس

retared10
01-26-2015, 01:17

السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة ، اخي الكريم
كلمني علي الخاص و انشاء الله هفهمك و احاول اجبلك توصيات
اتمني لك التوفيق و تقبل مروري

payza
01-26-2015, 20:40
لا افضل اي توصيات لاو ميدييرن حسابات حتي لان دول بيتحكموا في حسابك زي ما هما عاوزين ول و خسرت انت اللي بتتضايق مش هما يبقي اتعلم بنفسك افضل ............

---------- Post added at 05:40 PM ---------- Previous post was at 05:16 PM ----------

انا معاك يا غلي استاذ محمد السيد الواحد يتدوال مع نفسه ولا يعطي حسابه ليتحكم به الغير حتي لا يضيع جهدك مع واحد تاني بوركت وبالتوفيق للك وللجميع ..............

hananll
01-27-2015, 23:11
تعلم انت بنفسك و لا تاخذ نصيحة من احد حتى لو كان رايه صحيح
يجب ان يكون القرار قرارك انت و من فسك انت فقط وهكذا انت تتحمل المسؤلية بنفسك

nnrtnn
01-27-2015, 23:50
يا أخي تعلم بنفسك التداول في سوق الفوركس و لو خسرة من الأول ستتعلم بالوقت التداول بنجاح
بالتوفيق لكل متداول

maimonhaged3810
01-28-2015, 08:36
في موقع كثير تقدم توصيات وبعض يكون فاشل وبعض يكون ناجح لكن نصيحه مني حاول الاعتماد علي نفسك ولا تعتمد علي التوصيات لانك انت اكثر واحد عتخاف علي حسابك

alimahmoad
01-28-2015, 09:03
اخي الكريم انا لا اثق في المدير المالي واعتقد انه يكون غير مفيد جدا لمتدال واعتقد ان من الافضللك ان تتعلم افوركس بنفكس من خلال الفيديوهات التعليمية الكثيرة وتقبل مروري

majed
01-28-2015, 09:11

اخي الكريم ...في مثل شعبي يقول ((العب وحدك ترجع راضي ))
لن يهتم مدير حسابات بمبالغك يقدر اهتمامك بها انت ...لذلك اتمنى عليك ان تتعلم لأن المر ليس صعبا اطلاقا فقطادر حسابك بشكل جيد ولا تكن خوافا ولا طماعا
وفي المنتدى من الماضيع ما يجعلك محترفا ... لكل حصان كبوة .... تعلم اخي وتاجر بنفسك ما ادراك ربما تكون من افضل المتاجرين بإذنالله
وبالتوفيق

JOSEPHSPORT
01-28-2015, 09:34
أخي الكريم أولا أريد أن أقول لك أن تتعلم و ذلك بأن تجرب من خلال الحساب التجريبي أي أن تعلم نفسك بنفسك و أن لا تحمل المسؤلية لأي أنسان أخر,طبعل و القرار الأخير يعود اليك,شكرا.

Essam29
01-28-2015, 09:35

انا انصحك بالتوجه الي اليوتيوب افضل وسيلة للتعلم السريع وكمان قسم المبتدئين

بالتوفيق لك اخي الكريم

kimoaa14
01-28-2015, 12:27
السلام عليكم ورحمة الله و بركاتة اخى الكريم شكرا على الموضوع تقبل مرورى اخى الكريم بالتوفيق فى مجال الفوركس

---------- Post added at 11:27 AM ---------- Previous post was at 11:20 AM ----------

السلام عليكم ورحمة الله وب ركتة اخى الكريم شكرا على المعلومات افادتنى كثيرا تقبل مرورى مشكور اخى الفاضل بالتوفيق

nosaesla12
01-28-2015, 12:46
اخي الكريم فعلا مدير الحسابات غاليا ما يكون فاشل ولا يحقق النجاح الكبير واعتقد انه من الافضل ان تتعلم الفوركس بنفسك حتي تتمكن من التداول بحسابك بنفسك وانت الذي تتحكم في مالك

dana abu alinine
01-28-2015, 12:49
تدرب على حساب تجريب في البداية ةتعلم اساسيات لتداول والاوامر الخاصة بالسوق وكيفية تقسيم الصفقات والتعلم على الشارت وكيفية قرائته ومعرفة اوقات صدور البيانات والمواعديد الاقتصادية الهامة المؤشرات ااتي تظهر الحركة الدخول والخروج الصحيح زيادة راس المال

ShougySalout
01-28-2015, 12:52

FullyActive
01-28-2015, 12:55
كان لازم تعتمد على نفسك من البداية اخى لان مدير الحسابات له عمولته فقط
ومش هيخاف على فلوسك مثلك..
خذ وقتك الكافى فى التعلم وافتح حساب وتاجر بنفسك

sharshabil
01-28-2015, 12:58
التوصيات في كل مكان يااخي انا ايضامريت بنفس التجربة
و قلت حرب مير حساب خسرتي اس مال في اقل من 24 ساعة .

payza
01-28-2015, 15:01
بص يا غالي انت لازم تتعلم من نفسك وعلي فكرة في مواقع تةوصيات كويسة جدا في الفوركس ممكن تتبعها وجيدا جدا بس لازم يكون معاك راس مالل كبير ولا تطمع ..............

---------- Post added at 12:01 PM ---------- Previous post was at 11:58 AM ----------

انا معاك يا نجم وفعلا الواحد لا يعطي حسابه لاحد ولا ياخد توصبات الا من مصدر موثوثق وله خبرة كبيرة في علام الفوركس والله الموفوالمستعان للجيمع .......

mawwalmammo
01-28-2015, 15:11
اكبر خطا ارتكبه في حق مالك ورصيد انك ازكلت رصيدك لمدير حساباتك
لان المدير لايهمه ربحك او خسارتك مما يجعله كثير مهملا ولا مبالاة
انصحك ان تلتزم انت بحسابك

nassim126
01-28-2015, 15:15
السلام عليكم اخي الكريم الملرجو الاعتماد على دراستك للفركس والبدئ في المغامرة الشيقة لوحدك وسوف تنجح اكيد اخي

chouai
02-04-2015, 13:47
أنصحك بأنك تتعلم التحليل الفني كويس قبل ما تبدأ في المتاجرة و أن لا تدخل اي توصية قبل ان تعرف سببها
جعل الله يومكم خير من أمسكم و غدكم خير من يومكم

hadymetwally4773
02-04-2015, 13:50
توصياتى هيا انك قسم الكتب وده رابط قسم الكتب اتعلم ما يفيدك

http://forex-masr.com/forumdisplay.p...orex-Education

morad100
02-04-2015, 14:46
السلام عليكم الفوركس اولا قبل ا شيئ عشان تشتغل فيه لازم يكون لديك خبرة قوية وكبيرة وناتجه عن عمل ديمو لا يقل عن ثلاثة اشهر عشان تكتسب الخبرة دى وبعدها تحاول تعمل ايداع صغير فى حساب حقيقى وتحاول تجرب الى انت اتعملته وتطبقه بالنص ف الحساب الحقيقى وتشوف النتيجة قبل متعمل ايداع كبير بدل مفلوسك تضيع كلها ف لحظات

scott
02-05-2015, 01:49
اخسر بنفسك احسن !! لانك على الاقل عندما تخسر بنفسك سوف تتعلم من اخطائك وسوف تتعلم ان تتجنب الاخطاء التي وقعت فيها. ومهما كان مدير الحساب خبيرا في المجال فهو لن يخاف على اموالك مثلك ولن يهتم بمدى الخسارة التي يمكن ان يسببها لك اذا قام بفتح صفقة بعقد كبير لايتحمله حسابك ..كل ماسوف يفكر فيه العمولة التي سوف ياخذها منك ..

nagranelhamy6562
02-05-2015, 01:51
عضو له سؤال او اى استفسار فى قسم للاسئله والاستفسارات

http://forex-masr.com/forumdisplay.p...Portal-Support

عضو له موضوع عارضه للنقاش وعاوز اراء الاعضاء يضعه فى القسم الخاص به
http://forex-masr.com/forumdisplay.php?56-Traders-Club

عضو محترم عنده كتاب مهم يضعه فى قسم الكتب وده رابط قسم الكتب

http://forex-masr.com/forumdisplay.p...orex-Education

عضو ايضا عنده استراتيجيه عاوز يفيد بيها غيره يضعها فى قسم الاستراتيجيات وده رابط القسم

http://forex-masr.com/forumdisplay.p...ing-Strategies

عضو عنده مؤشر جميل يتفضل يضعه فى قسم المؤشرات وده الرابط بتاع القسم

payza
02-05-2015, 19:59
لا تدخل مع مدير حساب انصحك لان فجاة هيخسرك في الوفكرس وساعتاه لا هتطول اي حاجة وقتها واتمني للك التوفيق ان شاء الله ...............

kokou
02-07-2015, 13:21

amgadgalal5739
02-07-2015, 13:31
من الهام ان تعتمد على نفسك وذلك من خلال ان تتعلم اولا وذلك من خلال شخص محترف فى الفوركس او من خلال النت والمواقع التعليميه او الفيديوهات او الكتب ووضع الستوب لوز فى الصفقات وهذه البدايه الصحيحه وبعد ذلك تختار الاستراتيجيات ثم التداول

aminox009
02-07-2015, 13:42
أخي الكريم أنصحك بأن.تتعلم انت بنفسك و لا تاخذ نصيحة من احد حتى لو كان رايه صحيح

hamedhaged2016
02-07-2015, 13:47
ارى ان انك تتعلم بنفسك و لا تاخذ نصيحة من احد حتى لو كان رايه صحيح او توصيات اتعلم التحليل افضل يجب ان يكون القرار قرارك انت ويجب أن تتاجر علي حساب تجريبي لمده لا تقل عن 3شهور فى الفترة دى تحقق الخبرة الازمه من التعلم لتحقق الارباح مع انستا

basim
02-07-2015, 13:51
اخي عليك ان تتداول بنفسك وتتعلم اسرار السوق
ولاتعتمد على الاخرين ولكن ابدء بحساب تجريبي
وتدرب عليه لمده زمنيه كافيه ...

hasiebanour575
02-07-2015, 14:22
من الهام ان تعتمد على نفسك ولا تعتمد على الغير وذلك من خلال ان تتعلم اولا وذلك من خلال شخص محترف فى الفوركس او من خلال النت والمواقع التعليميه او الفيديوهات او الكتب ووضع الستوب لوز فى الصفقات وهذه البدايه الصحيحه وبعد ذلك تداول بناءه على استراتيجيه وضعتها لنفسك

ahmed7afifi
02-08-2015, 22:51
بعد التحيه لاخواني الاعضاااء
اخى الفاضل اشكرك على موضوعك الرائع للاهمية القصوى
انا عضو هنا فى الجروب لكن بحاول استفيد من الاغضاء الكرام
واتمنى من الاعضاء الجدد ان يستفيدو جيدا من هذه المواضيع
ارجو من الجميع العمل على اقوي النقاااط
وتحياتى لك ولجميع الاعضاء الكرام
تقبل مروري
♣))♦1♦♫♫♫1♦♫♫♫♫♫♫

m7md14
02-15-2015, 18:54
السلام عليكم

محمد حسن 2
02-15-2015, 22:01
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم جزاك الله خيرا على مشاركتك معا اما بعد
بالطبع يجب ان تعتمد علي نفسك و لا تعتمد علي الاخرين
تحياتى لك ولجميع اعضاء منتدى فوركس العرب الكرام
تقبل مرورى

adkins
02-16-2015, 02:14

a7med84
02-16-2015, 10:20
اعتمد على نفسك فى السوقده الحل ف هذذه الامور هو الاعتماد عل النفس وده مهم جدا

وبالتوفيق لك فى ان تجد اول الطريق الصحيح فى التعلم والله المستعان

mody555
02-16-2015, 10:26
ذروة البيع"، التجار هنا يشترون السوق التي قد بدأت في الانخفاض مسبقا؛ بطبيعتها صفقة معاكسة للاتجاه العام . وإذا كان التاجر يح

boubakri85
02-16-2015, 10:52
أخي عليك بالإنترنيت أحسن معلم ممكن تجده فإذا كان لكمٍ الصبر ووسع البال ستطور معرفتك مع بعض التجربة والخسارة

إن شاء الله تصبح محترف كما أن هذا المنتدى يحتوي على قسم تعليمي يمكنك الإستفادة منها

---------- Post added at 09:52 AM ---------- Previous post was at 09:51 AM ----------

أخي عليك بالإنترنيت أحسن معلم ممكن تجده فإذا كان لكمٍ الصبر ووسع البال ستطور معرفتك مع بعض التجربة والخسارة

إن شاء الله تصبح محترف كما أن هذا المنتدى يحتوي على قسم تعليمي يمكنك الإستفادة منها

adkins
02-16-2015, 23:18

عمر فواد
02-16-2015, 23:50
اخسر بنفسك احسن لانك على الاقل عندما تخسر بنفسك سوف تتعلم من اخطائك وسوف تتعلم ان تتجنب الاخطاء التي وقعت فيها ومهما كان مدير الحساب خبيرا في المجال فهو لن يخاف على اموالك مثلك ولن يهتم بمدى الخسارة التي يمكن ان يسببها لك اذا قام بفتح صفقة بعقد كبير لايتحمله حسابك

sherouk88
02-18-2015, 10:56
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
نورت اخى الكريم
واكيد طبعا كل مجال يوجد فيه المكسب والخسارة
اهم شئ الخبره والالتزام وعدم الطمع
وبالتوفيق

lBiBil
02-18-2015, 11:36
بسم الله الرحمان الرحيم
مرحبا بك اخي ولكن انصحك انك تتعلم لنفسك وما تعتمد على هي التوصيات لانو لو صرت تعتمد عليها كثير وما راح تسوي شيء في الفوركس

sherouk88
02-19-2015, 03:08
اهلا بك اخى الكريم بالمنتدى اتمنى من الاعضاء افادتك
ويؤسفنى عدم افادتك لانى جديده فى هذا المجال
واتمنى التوفيق للجميع تقبل مرورى

mohamed01
02-19-2015, 11:17
السلام عليكم اخى الكريم انت لازم قبل اى شيئ تركز عل مبلغ راس المال ولازم يكون مبلغ يستحق التداول به مثل 1000 دولار عشان تقدر تحقق ربح محترم ونقدر نقول انك فعلا بتشتغل فى الفوركس وبتحقق منه دخل جيد

Essam29
02-20-2015, 11:03

اعتمد على نفسك ولا تعتمد على حدا لتوصل الي طريق النجاح اخي

بالتوفيق لك اخي الكريم

mohamed9004
02-20-2015, 12:58
السلام عليكم ورحمه الله .. لا بلاش مدير حسابات او حتى نظام الفوركس كوبى اعتمد على نفسك احسن وحتى كده لو حد بيديرلك حسابك مش حيبقى فيه اى متعة خالص اما لو انت اللى بتدير حسابك حيبقى فيه تشويق اكتر فانصحك انك تتجه الى القسم التعليمى فيه هناك مواضيع مثبتة اكثر من رائعه

zidane1
02-20-2015, 13:54
عند خسارتك لصفقه غليك بمعرفه اسباب الخساره ومعرفه اخطاءك لتتعلم منها وعليك ان لا تايس وتعطى لنفسك امل جديد وتدخل فى صفقه جديده وان شاء الله تربح وتعوض خسارتك فى الصفقه القادمه

Essam29
02-20-2015, 14:30

انا حاليا لسة مبتدأ بلفوركس مو خبير ان شاء الله بصير خبير وارجعلك ههه

بالتوفيق لك اخي الكريم

محمد ابراهيمم
02-20-2015, 16:38
سلام عليكم أخوانى الكراام .......... نصيحة يا اخي ان تتعلم انت بنفسك و لا تاخذ نصيحة من احد حتى لو كان رايه صحيح
لا يحك ظفرك الا جلدك,لذلك انصحك نصيحة خالصة لوجه الله تعالى ان تتعلم الفوركس بنفسك واو تتبابعه خظوة بخطوة حتى تكتسب الخبرة الكافية التي ستخولك للدخولك الى هذا العالم الكبير

hunter_world
02-21-2015, 17:03
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ام بعد اخي الكريم لا طبعا عمرك ما تنجح طول ما انت بتعتمد علي توصيات اخي انت لازم تتعلم

mooor
02-21-2015, 17:50
اخي العزيز يجب عليك الاعتماد علي نفسك و اكتساب الخبرة الكافية فلا تعمد علي احد
بالتوفيق و من نجاح الي اخر في الفوركس

antonioforex
02-21-2015, 17:53
السلام عليكم
نعم اخي الفوركس به ربح و خسارة و انصحك ان تعتمد على نفسك في العمل بهدا
المجال كي تستطيع تحقيق نتائج ايجابية و بالتوفيق لك اخي الفاضل سلام.

aseer
02-21-2015, 18:13
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخى الكريم بعد التحيه موضوع مميز ورائع

انا انصح اى حد يدخل فى مجال الفوركس انو يشتغل بنفسو ومش يثق فى اى حد خالص

chouai
02-23-2015, 19:26
السلام عليكم ,

m7md14
02-25-2015, 19:49
[/color]السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ممكن يكون دخل بحسابك فى صفقات كبير فخسر كله ، على العموم الاحسن انك تتعلم بنفسك واحدة واحدة وهتلاقى نفسك بتكسب ان شاء الله ... بالتوفيق لك ان شاء الله

cian s
02-25-2015, 19:54
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الفاضل الكريم
المنتدى التعليمي يحتوى على قدر كبير من المعلومات و الفيديوهات والكتب المترجمة للعربية
تقبل مرورى و خالص شكرى و تحياتى والتوفيق لك ولنا جميعا

sofpreda
02-25-2015, 20:06
هدا وارد جدا أخي وخاصة للمبتدئين فهو راجع للخسارة الكبيرة الت فاقت حسابك المفتوح المهم أنك إكتسبت بعض الخبرة
بالتوفيق للجميع

فوركسوريا
02-26-2015, 16:05
من الهام ان تعتمد على نفسك ولا تعتمد على الغير وذلك من خلال ان تتعلم اولا وذلك من خلال شخص محترف فى الفوركس او من خلال النت والمواقع التعليميه او الفيديوهات او الكتب ووضع الستوب لوز فى الصفقات وهذه البدايه الصحيحه وبعد ذلك تداول بناءه على استراتيجيه وضعتها لنفسك

mohamed12345
02-27-2015, 20:50
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته
انا مبتدئ في هادا ال مجال و ادن ان هادا الجواب صحيح اخي الكريم حمزة,لدينا مثل يقول لا يحك ظفرك الا جلدك

sofpreda
02-27-2015, 22:01
إعتمد على نفسك يا أخي فهدا يزيد من خبرتك ويمكنك من غدارة حسابك بنفسك فتعلم من خلال المواقع المخصصة للفوركس
بالتوفيق للجميع

hamdochi
02-28-2015, 16:06
سلام الله عليكم اعزاء الاعضاء اعتقد ا النصيحة يا اخي هى ان تتعلم انت بنفسك و لا تاخذ نصيحة من احد حتى لو كان رايه صحيح يجب ان يكون القرار قرارك انت و من فسك انت فقط وهكذا انت تتحمل المسؤلية بنفسك و لا تحملها لاي طرف اخر بالتوفيق ان شاء الله

Ahmedibrahem91
02-28-2015, 16:36
وبالتوفيق

احمد محسن
02-28-2015, 17:07
اخي الفاضل مشكور على طرحك لهذا الموضوع القيم و الذي استفدنا منه و من ردود الاخوة عليك و نتمنى لك الربح الوفير من هذا السوق

user_3
02-28-2015, 17:24
اتعلم بنفسك واحدة واحدة وهتلاقى انك بتكسب بالتوفيق ان شاء الله موفق

mohammedali88874
02-28-2015, 17:47
صديقى العزيز انصحك بالتعلم ثم التعلم ثم التعلم كلا من التحليل الفنى والاخبارى
ويجب عليك ان تشاهد الفيديوهات التعليمية وتقرا الكتب المفيدة ولا تدع راس مالك الى اى انسان يتاجر لك به

sherouk55
02-28-2015, 17:51
وبالتوفيق لك وللجميع
تقبل مرورى

super farh
02-28-2015, 22:09
انا نوهت ان بلاش حد يلجأ لمدير حساب وانتوا مسمعتوش الكلام
انا انصحك ان تتعلم الفوركس وتتعلم التحليل بنفسك فأنت افضل شخص يستطيع ان يدير حسابه
انصحك بالتعلم اولا

مامون سباعنة
02-28-2015, 22:50
بسم الله الرحمن الرحيم
اشكرك اخي الكريم على مرورك الرائع . وانصحك اخي الكريم بان تتعلم المتاجرة بنفسك ولا تعتمد على احد....
اتمنى لك ولجميع الاعضاء التوفيق والنجاح
تحياتي للجميع

mohamed12345
02-28-2015, 23:00
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم حمزة,لدينا مثل يقول لا يحك ظفرك الا جلدك,لذلك انصحك نصيحة خالصة لوجه الله تعالى ان تتعلم الفوركس بنفسك واو تتبابعه خظوة بخطوة حتى تكتسب الخبرة الكافية التي ستخولك للدخولك الى هذا العالم

hellelali2
02-28-2015, 23:19
السلام عليكم ... لا تعتمد ع احد انت سيد قرارك .. بالفعل المتاجرة ف سوق الفوركس مغرى ف تحقيقى الربح
ولكنة لا يمنحك بسهولة نجاحا
عليك بالتدريب والتقة بالنفس
ومشاهدة فيديوهات ع يوتيوب:(

OMAR ALI
02-28-2015, 23:23
السلام عليكم ورحمه الله

يا اخي خيرهه بغيرهه .. بس يجب عليك ان لاتستسلم وتتعلم وتستفاد لنفسك حتى تكتسب الخبرة الكافية التي ستخولك للدخولك الى هذا العالم الكبير
وبالتوفيق

y4x
02-28-2015, 23:24
ما اكثر التوصيات يا اخي في كل المنتديات على النت

غير الفيس بوك وتويتر

بس رجاء لا تدخل اي صفقه الا اذا كانت توافق تحليلك انت

sherouk55
03-01-2015, 00:08
يا اخي ان تتعلم انت بنفسك و لا تاخذ نصيحة من احد حتى لو كان رايه صحيح
يجب ان يكون القرار قرارك انت و من نفسك انت فقط وهكذا انت تتحمل المسؤلية بنفسك و لا تحملها لاي طرف اخر

MAHDITN
03-01-2015, 00:13
أنصحك بأنك تتعلم التحليل الفني كويس قبل ما تبدأ في المتاجرة و أن لا تدخل اي توصية قبل ان تعرف سببها
جعل الله يومكم خير من أمسكم و غدكم خير من يومكم mahdi

user_1
03-01-2015, 00:42
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته,

---------- Post added at 09:41 PM ---------- Previous post was at 09:29 PM ----------

عان كثير من مشكلة المير لان المدير في الغالب غير مبال ولا يهم الامر كثير بل يفتح لك صفقات
هذا ويزيد من خبرتك

---------- Post added at 09:42 PM ---------- Previous post was at 09:41 PM ----------

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخى الكريم
مشكور اخى الفاضل على هذا الموضوع واتمنى ان يستفيد منه الاخوة
بالتوفيق للجميع
تقبل مرورى

deyaa24
03-01-2015, 00:46
كل تاجر فى الوركس تكون عنده البداية فى الفروكس د اصعب ج\ا\ اظ كل تاجر قد يخسر ولكن
لابد نه يتعلم التدالو الفوركس ليس امر صعب جد ا للك يجب انه يتعلم ازاى يعالج الاخطاء

soad labib sadek
03-01-2015, 01:05
اخي العزيز اهلا و سهلا بك و اسال الله ان يعوضك عن خسارتك التي خسرتها و ادعوك الي الاعتماد علي النفس في المتاجرة و تلكهي افضل طرق التداول و الربح وافضل في رايي سواء من مديرين الحساب او من الاكسبرتات و لكن هذا لا يخفي حقيقة ان هناك مديرين حسابات علي مستوي عالي من الاحترافية و الموثوقية لذا تحري قبل المتاجرة معهم

بالتوفيق

aimen boughariou
03-01-2015, 01:14
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
مؤشر رائع بارك الله فيك أخى الحبيب على المجهود المميز
ان شاء الله يا رب بالتوفيق

meriemmeriem
03-03-2015, 01:47
لا تقلقل هى فترة بمناسبة اعياد الميلاد ولكن قد يصف ذلك ان اتاجر يكون له اول فترة فى افوركس تلك السنة
وفى خلال فترة اعياد الميلاد يحدث تذبذب كبير جدا فى السوق

ahmd.wael
03-03-2015, 15:27
كل الحق معك اخي فالمتاجرة بالعملات والاسهم احسن على عدة اعتبارات
اساسا تجارة السلع فيها شكوك كبيرة حول مشروعيتها يبقى خلينا في العملات احسن

ayman nasr
03-03-2015, 16:42
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخى الفاضل
ماتعتمدش غير على نفسك عشان ماتلومش غير نفسك
وانت اكيد هتخاف على نفسك اكتر من اى حد تانى

ismaiel
03-03-2015, 20:46
الانسان لا يتعلم الا من التجارب فانت الوحيد الذي يعرف كيف يدير حسابه
التعلم اخي فيوجد الكثير من اليوتيوب والكتب المجانية هنا في المنتدى وخارج المنتدى ادرس وجرب بحسابات تجريبيه وتعلم الخطط والاستراتيجيات
واعرف دراسة وحركه السوق والعوامل المؤثرة فيها فمجرد وصولك الى المعرفة الجيدة انت تستطيع ان تدير حسابك
وتستطيع ان تسال هنا ما تريد فكل لن يقصر معك اكيد

user_21
03-05-2015, 00:21
معلش اخى الكريم ممكن يكون دخل بحسابك فى عائد كبير فخسر الكل على العموم الاحسن انك تتعلم بنفسك واحدة واحدة وهتلاقى انك بتكسب بالتوفيق ان شاء الله

احمد محمد عبد الصبور
03-05-2015, 01:22

---------- Post added at 10:22 PM ---------- Previous post was at 09:58 PM ----------

kokou
03-09-2015, 13:24
جعل الله يومكم خير من أمسكم و غدكم خير من يومكم

rabbabqq
03-09-2015, 13:58
http://instaforex.com/index.php?x=BPHU موقع التوصيات لانستا فوركس ة مميز جربوا وافهم كل شئ منه الاول تتعلم صح ديمو ثم نختار ما يناسبك من ازواج

kokou
03-11-2015, 00:06

ghiles
03-11-2015, 00:11
السلام عليكم ورحمة الله زبركاته يا اخي الكريم انا لست محترف ولاكن انا شخصيا انصحك
باجتناب الطمع لان الطمع هو اول من يسبب الخسارة للكثير من المتداولين وانا انصحك بالصبر.سلام

mn3m
03-12-2015, 03:55
السلام عليكم ... مش مشكلة مش انت اول واحد تخسر انت توكل علي الله وابدا من الول وان شاء الله التعامل في المنتدي يعجبك
بالتوفيق تقبل مروري

popa2015
03-16-2015, 00:05
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
مشكور اخى على هذا الموضوع و علي مجهودك الرائع
اتمني لك التوفيق و تقبل مروري

roty
03-16-2015, 00:09
يكون القرار قرارك انت و من فسك انت فقط وهكذا انت تتحمل المسؤلية بنفسك و لا تحملها لاي طرف لذلك انصحك نصيحة خالصة لوجه الله تعالى ان تتعلم الفوركس بنفسك واو تتبابعه خظوة بخطوة حتى تكتسب الخبرة الكافية التي ستخولك للدخولك الى هذا العالم

abdelaziz 10
03-16-2015, 18:14
بما انك يا اخي خسرت كل راس المال بسبب مدير حسابات فلازم تتعلم وتاخد درس من الامر
الافضل انك تعتمد على حالك في التعلم ولتداول ولا تعطي قيمة الا لنفسك وثق فيها

saidsami
03-16-2015, 18:15
لتعلم الفوركس واتقانه واكتساب الخبرة فيه يا اخى الفاضل مهم جداً جداً وبدون ذلك لن ينجح اى تاجر فى هذا المجال الصعب لابد من العمل المستمر واكتساب الخبرة اللازمة والبحث عن ما هو جديد دائما

popa2015
03-17-2015, 21:17
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
مشكور اخى الكريم على الموضوع رائع الذى افادنا
جزاك الله كل خير و تقبل مروري

haythem95
03-17-2015, 21:41
السلام عليكم ورحمة الله زبركاته يا اخي الكريم انا لست محترف ولاكن انا شخصيا انصحك
باجتناب الطمع لان الطمع هو اول من يسبب الخسارة للكثير من المتداولين وانا انصحك بالصبرالافضل انك تعتمد على حالك في التعلم ولتداول ولا تعطي قيمة الا لنفسك وثق فيها
مشكور اخى الكريم على الموضوع رائع الذى افادنا
جزاك الله كل خير و تقبل مروري

netteler
03-18-2015, 23:59
اهلا بك اخي وبكل اعضاء المنتدي الكرام
في موقع كثير تقدم توصيات وبعض يكون فاشل وبعض يكون ناجح
لكن نصيحه مني حاول الاعتماد علي نفسك ولا تعتمد علي التوصيات لانك انت اكثر واحد عتخاف علي حسابك
بارك الله فيك على الموضوع و بالتوفيق
وبالتوفيق للجميع

amal.m500
03-19-2015, 17:08
المشكلة ان لو واحد اداك توصيات ما تضمنش ان التوصيات دي تكسبك لانك ممكن تخسر زي
مـا انت خسرت حسابك بالكامل اهم شيئ تعتمد علي نفسك

...

black hayena
03-19-2015, 18:03
انصحك يا اخي انك تعتمد علي نفسك افضل من انك تاخد توصيات حد لان اللي بيعمل توصيات وبيبيعها
لو هوا واثق من ربحها مش هيبيعها فاتعلم فوركس احسن لك

payza
03-19-2015, 18:59
يا برنس حكايه مش محتاجه حد فاهم فى الفوركس عشان يجاوبك
انا اعتبر فى منتصف الطريق تعلم بنفسك افضل ..........

katreenaziz
03-19-2015, 19:19
اخى الكريم متعتمدش على حد يساعدك انت ساعد نفسك ومتزعلش على الى راح اهو علمك انك متعتمدش على حد وانت جاى برضوا تشوف توصيات اتمنى لك التوفيق

lassad
03-19-2015, 20:19
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، أخي مشكور على المعلومة وافادتنا بها... وشكراً إلى كامل فريق منتدى فوركس مصر

mohamed12345
03-21-2015, 15:35
اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين محمد صلي الله عليه و سلم اما بعد اخي الكريم حمزة,لدينا مثل يقول لا يحك ظفرك الا جلدك,لذلك انصحك نصيحة خالصة لوجه الله تعالى ان تتعلم الفوركس بنفسك واو تتبابعه خظوة بخطوة حتى تكتسب الخبرة الكافية التي ستخولك للدخولك الى هذا العالم الكبير

aymen done
03-21-2015, 16:06
مجال الفوركس ليس سهلا ويحتاج للمثابرة والتعلم
واكيد ان الحساب التجريبى حجم حسابه كبير بالالاف
وحجم الحساب الحقيقى بضعة دولارات فلازمن تخسر

chamss
03-21-2015, 16:25
كلنا مبتدئين اخي الكريم وحتى تتاجربشكل سليم ليس بكثرة المؤشرات او الترند أو الأستراتيجيات المهم أن تصل
لأستراتيجية خاصة بك تعمل عليها وتتداول من خلالها لكي تحقق النجاح بالتوفيق

expirt77
03-21-2015, 18:19
السلام عليكم ورحمة الله وبركااته
بعد التحيه اخوانى الاعضاااء
اتوجه بالشكر الخااص لاخينا صاحب الموضوع
جعله الله فى ميزان حسناتك اخى الكرييــم
ارجو من الجميع العمل على اقوي النقااط
تقبل مروري☼♣♣♣♣♠♠

mohamed007
03-21-2015, 18:26

karim_tutto
03-21-2015, 18:39
لسلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
الاجابة تعتمد على مدى تعلم المتداول و تمكنه من احدى الاستراتجيات و كيفية تسييره لراس المال
تقبل مرورى وبالتوفيق لك ولنا جميعا

ghiles
03-21-2015, 18:43
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته يا اخي الكرسم انا انصحك باجتناب الطمع لان الطمع هو طالسبب الرئيسي
لخسارة الكثير من المتداولين وانا انصحك بالدخول الى الصفقة في الوقت ولاتتاخر .سلام

---------- Post added at 04:43 PM ---------- Previous post was at 04:42 PM ----------

السلام عليكم زرحمة الله وبركاةه يا اخي الكريم انا انصحك باتباع استراتيجيتك الشخصية
واجتنب الاستراتيات الاخرى فهي ليست مجدية بالفعل فكل واحد له استراتيجيته الخاصة .سلام

remas
03-21-2015, 22:29
شكرا جزيلا لك اخى الكريم على طرحك للموضوع واتمنى ان يستفيد منه باقى الاخوه الاعضاء فى المنتدى
ونصيحتى لك اخى الكريم ان تتعلم اولا العلم وحده هو اللى هيخليك تحقق كل اللى انت عاوزه من السوق
الالتزام والاداره السليمه لراس المال اساس اى نجاح
الافضل هو الاعتماد على النفس من خلال التعلم

meriemmeriem
03-22-2015, 02:08
تدرب على حساب تجريب في البداية ةتعلم اساسيات لتداول والاوامر الخاصة بالسوق وكيفية تقسيم الصفقات والتعلم على الشارت وكيفية قرائته ومعرفة اوقات صدور البيانات والمواعديد الاقتصادية الهامة المؤشرات ااتي تظهر الحركة الدخول والخروج الصحيح زيادة راس المال

Essam29
03-22-2015, 02:10

انا لسه مبتدىء مثلك اتمنى ان تجد ما تبحث عنه وتعوض خسارتك ان شاء الله

بالتوفيق لك اخي الكريم

samehbird007
03-22-2015, 02:40

meriemmeriem
03-22-2015, 13:46
اخي الكريم فعلا مدير الحسابات غاليا ما يكون فاشل ولا يحقق النجاح الكبير واعتقد انه من الافضل ان تتعلم الفوركس بنفسك حتي تتمكن من التداول بحسابك بنفسك وانت الذي تتحكم في مالك

magic777
03-22-2015, 20:53

اخي الفوركس اصلا مجال عالي المخاطره ومجال عالمي يعني داخل فيه كل دول العالم فهو اساسا مجال صعب العمل فيه بدون خبره جيده واحتراف وطريقه
عمل ايضا تناسب المتاجر لينجح فيه

adelee
03-23-2015, 02:06
سأجرب أخي كا قلته وخصوصا ان لدي استراتيجية الوافى رحمة الله عليه
غير ذلك، أتمنى لك كل التوفيق ان شاء الله

Ahmed abdelal
03-23-2015, 04:29
بسم الله الرحمن الرحيم بالنسبه للاستفسارات الكتير اللى بتيجى انا حبيت ارد عليها كلها هنا لان بتجيلى استفسارات يوميا
اولا موضوع الرساله اللى بتظهر لما بتكت موضوع او رد بيقولك ان فى انتظار موافقه الاداره
ده لاننا بنراجع المواضيع والردود الاول لان للاسف فى اعضاء كتير مبتقراش قوانين المنتدى فالموضوع او الرد بيكون مخالف فغصب عننا كمشرفين مبنوافقش عليها فارجو من الاخوه الاعضاء مراجعه قوانين المنتدى يعنى مثلا ممنوع نقل المواضيع واجد ان معظم المواضيع منقوله من منتديات اخرى لازم تغير فى الموضوع تضع لمستك انت مش كوبى وبيست وايضا ممنوع ان يكون الموضوع قصير لازم يكون الموضوع حلو يعنى مقبول مش نص سطر ويكون موضوع ممنوع الردود او المواضيع الاجنبى ممنوع عمل موضوع يكون موجود قبل كده فى المنتدى وبالنسبه لمواضيع الاستفسار ومساعده الاعضاء دى ليها قسم خاص تقدر تحط استفسارك او مشكلتك او سؤالك فيها وهيتم الرد عليك وده هو قسم الااسئله Forum and Portal Support مثلا انت لقيت كتاب جميل وحبيت تفيد بيه اصحابك فى قسم للكتب مش كل موضوع تضعه فى القسم العام هيتم رفضه ده قسم الكتب هتلاقوا فيه كتب كتيره وقيمه Forex Education مثلا انت عاوز تعلم اخوانك حاجه انت عارفها مش تحطها فى القسم العام فى قسم التعليمى Trading Universities فى قسم للمؤشرات فى قسم للبرامج وكلها مليانه معلومات علشان كده معظم المواضيع بتترفض نرجوا الاهتمام بالقوانين انا بلاقى مواضيع كتير جميله جدا جدا وانا عن نفسى بستفاد منها لكن فى القسم الخطا فطبعا بتترفض الا المواضيع الهامه جدا بضطر انقلها لتعم الفائده
ثانيا البونص
فى اعضاء اشتكوا ان البونص موصلش وبعد مفضل معاهم علشان اعرف ايه المشكله وكتير من اللى بيقراو الموضوع عارفين ان المشكله ظهرت انها عندهم انهم مشتركين فى اكتر من منتدى تابع لانستا (المنتديات الاجنبيه) وده طبعا مخالف للقوانين وده الهدف ان شركه انستا علشان كده الشركه عملت المنتدى العربى فموضوع البونص ده مش بادينا المشكله بتكون فى البدايه من العضو فالشركه برتحظر الحساب وده سهل جدا انها تعرف انك عندكك اكتر من حساب فا ى محاوله لخرق قوانين الشركه انت الخاسر طيب هتقولى انا قفلت الايميل اللى فى المنتديات التانيه وبرضه البونص موصلش وكلمت المشرفين وقالولى ان الموضوع بايد الشركه ده فعلا صحيح لانك انت اللى غلط فى الاول والشركه لما تعمل فحص وتلاقيك اصبح عندك عضويه واحده اكيد هترجع تديك البونص فالمشكله انت اللى عملتها المشكله التانيه اللى قابلتنى مع الاعضاء انهم فى الاساس لما عملو تسجيل للمنتدى مفعلوش الحساب بتاعهم عن طريق الراسله اللى وصلتهم عن طريق الايميل لازم حسابك يكون مفعل علشان يكون معتمد المشكله الثالثه ان العضو اساسا وهو بيعمل الحساب فى انستا مكتبش فى كود الدعايه كلمه بولتر فورم علشان يكون تابع لمنتدانا وفى موضوع كامل فى المنتدى عن كيفيه عمل حساب فى شركه انستا وربطه بالمنتدى ارجو العوده للموضوع المشكله الرابعه ان العضو اساسا مبيعملش ربط بين حسابه فى انستا وعضويته فى المنتدى فالشركه مبتعرفش ان الحساب ده تابع للعضويه فى المنتدى فطبعا مبتحولش بونص لاكن كل الاعضاء اللى حسابتهم سليمه ومفيهاش اخطاء بيستلموا البونص كل شهر طبيعى جدا ومفيش فيه اى مشاكل فللاسف الخطا بيكون مننا احنا انا حبيت اعمل الموضوع ده للاجابه على كل الاستفسار
نيجى لموضوع الردود
فى ناس بتكتب ردود قصيره او اجنبى يعنى يمتب فرانكو ارب كل ده ممنوع الرد اقل من سطرين برضه ممنوع تكرار الرد كوبى وبيست برضه ممنوع الرد فى خارج سياق الموضوع مخالف فى نهايه الموضوع لازم لازم لازم تقرا قوانين المنتدى حتتى تتجنب اى مخالفات او اى ايقافات واسف على الاطاله والاجو ان اكون اجبت على كل اسئلتكم

algeriaforex
03-23-2015, 05:06
أخي الكريم يجب ان تتعلم و التتداول لوحدك في سوق الفوركس و لا تتكل على أناس أخرين
أرجوا أن أكون قد أفدتك وتقبل مني أطيب التحيات و التمنيات بالنجاح وشكرا

adelee
03-23-2015, 14:24
كان لازم تعتمد على نفسك من البداية اخى لان مدير الحسابات له عمولته فقط
ومش هيخاف على فلوسك مثلك..
خذ وقتك الكافى فى التعلم وافتح حساب وتاجر بنفسك

nabilll
03-23-2015, 19:46
اجمل حاجة للشركة هنا انها فيها ميزة ان الحد الادنى
للتجارة فى الفوركس هو عشرون سنت فقط ياعنى لو اكتر من كده براحتك

adelee
03-24-2015, 01:58
صحيح ان من اهم اسباب الفشل فى الفوركس هو الطمع
لابد لكل واحد داخل يشتغل فى الفوركس انه يتعلم جيدا
الصبر والاجتهاد فى العمل المتواصل والدؤب

karim_tutto
03-24-2015, 01:59
بارك الله فيك اخى الفاضل موضوع افدا المتداولن الذين يدخلون فى المسابقات ولكننى لا احب
ان ادخل اى مسابقة حتى اقدر ان اتاجر فى الفوركس واحقق ارباح

mohamedsamyy
03-27-2015, 17:37
لقد عان كثير من مشكلة المدير لان المدير في الغالب غير مبال ولا يهم الامر كثير بل يفتح لك صفقات
هذا ويزيد من خبرتك

nabigha
03-27-2015, 17:39
السلام عليكم ورحمت الله وبركاته
اعتقد انه يجب ان تدرب على حساب تجريبي
في البداية ةتعلم اساسيات لتداول والاوامر الخاصة
بالسوق و اجتنب الطمع لان الطمع هو اول من يسبب
الخسارة للكثير من المتداولين

ramy00
03-27-2015, 18:33
معلش اخى الكريم ممكن يكون دخل بحسابك فى عائد كبير فخسر الكل على العموم الاحسن انك تتعلم بنفسك واحدة واحدة وهتلاقى انك بتكسب بالتوفيق ان شاء الله وتحياتى

almagik
03-27-2015, 18:33
السلام عليكم ورحمة الله
اخى الفاضل انا شخصيا ليس لدى الخبره الكافيه فى الفوركس لافيدك ولكنى امتلك نصيحه ذهبيه
الا وهى الصبر والقناعه عند التحليل
والله الموفق والمستعان

mostafa abdalla
03-27-2015, 18:40

yarasalah
03-27-2015, 23:20
واتمنى لك التوفيق وان يعوضك الله عما خسرته السلام عليكم ورحمة الله وبركاته,

Schams
03-27-2015, 23:21
شكرا اخي الكريم على هذا الموضوع القيم الذي استفدنا منه كثيرا و من استفدنا ايضا من التعليقات من اخواننا الكرام
ننتظر المواضيع الجديده المفيدة لكل عضو مبتدأ او خبير
تحياتي اخي الكريم مع امنياتي...

abes
03-27-2015, 23:33
نورت المنتدى اخى الكريم
كان نفسى افيدك لكنى جديدة فى هذا المجال
يارب حد يقدر يفيدك من الاعضاء
وبالتوفيق لك وللجميع
تقبل مرورى

Forex45
03-27-2015, 23:38
هذا الخطأ يتكرر كثيرا وقلنا مرارا وتكرارا اعتمد على نفسك وتعلم طرق التداول
خد وقتك فى التعلم وتداول بنفسك واكيد ستخاف على مالك اكتر من اى حد اخر

hmadnah1998
03-27-2015, 23:44
اتمني لك التوفيق

aymen done
03-27-2015, 23:47
مجال الفوركس ليس سهلا ويحتاج للمثابرة والتعلم
واكيد ان الحساب التجريبى حجم حسابه كبير بالالاف
وحجم الحساب الحقيقى بضعة دولارات فلازمن تخسر

1 million
03-29-2015, 17:28
مرحبا بك اخي الكريم
عليك ان تتعلم أنت جيدا و لوحدك حتى تستطيع ان تدير حسابك
قم بزيارة القسم التعليمي الموجود في المنتدى من اجل ان تجد ما يناسبك من مواضيع مهمة

xwolf806
03-29-2015, 18:55

sharshabil
03-29-2015, 19:48
فعلا هذا ما يحصل لان ليس ماله لا يحس بقيمةه
على لاكل افضا شي انك تدخل الى القسم التعليمي وة تبدا تتعلم و اعتمد على نفسك . تحياتي

deyaa24
03-29-2015, 19:55
كل تاجر فى الوركس تكون عنده البداية فى الفروكس د اصعب ج\ا\ اظ كل تاجر قد يخسر ولك
وكل تاجر صغير مع الوقت سوف يكون تاجر كبير جدا وسوف يحقق ربح كبير

salah belacel
03-29-2015, 19:59

emad64
03-29-2015, 20:04
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... اخي العزيز يجب ان تتعلم انت بنفسك و لا تاخذ نصيحة من احد حتى لو كان رايه صحيح يجب ان يكون القرار قرارك انت حتى تتحمل انت المسؤوليه ولاتحملها للغير والخبره مطلوبه طبعا

ayaaa
03-29-2015, 20:15
شكرا اخى الكريم على هذه المعلومات القيمه جد ا التى تخص الفوركس بشكل عام وفى انتاظر المزيد من المشاركات ولك لكالتحيه والتقدير وانشاء الهل فى المزيد من التقدم ولك كل الشكر والواجب

salah belacel
03-29-2015, 20:16

deyaa24
03-29-2015, 20:20
كل تاجر فى الوركس تكون عنده البداية فى الفروكس د اصعب ج\ا\ اظ كل تاجر قد يخسر ولك
وكل تاجر فى الفروك خسر اكدي قد يكون عنده قدرة على الربح مرات اخرى

ramy00
03-30-2015, 00:25

ehab_salah
03-31-2015, 21:59
تدرب على حساب تجريب في البداية ةتعلم اساسيات لتداول والاوامر الخـاصة بالسوق وكيفية تقسيم الصفقات والتعلم على الشارت وكيـفية قرائته ومعرفة اوقات صدور البيانات والمواعديد الاقتصادية الهـامة المؤشرات ااتي تظهر الحركة الدخول والخروج الصحيح زيادة راس المال

Wassa04
03-31-2015, 22:29
مرحبا اخي الكريم لذلك ننصح الجمييع بالاعتماد
على انفسهم افضل بالتوفيق لك تقبل مروري

morres90
03-31-2015, 22:30
يجب ان تتعلم انت بنفسك و لا تاخذ نصيحة من احد حتى لو كان رايه صحيح يجب ان يكون القرار قرارك انت حتى تتحمل انت المسؤوليه
تدرب على حساب تجريب في البداية ةتعلم اساسيات لتداول والاوامر الخـاصة بالسوق وكيفية تقسيم الصفقات والتعلم على الشارت وكيـفية قرائته ومعرفة اوقات صدور البيانات والمواعديد الاقتصادية

Chew9i
03-31-2015, 22:40
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ا

هناك اخي بعض المنتديات تقدم توصيات مجانا و لكن معضها او كلها تضرب الستوب لوووز اخي

و تقبل مروري اخي الغالى

salichou
03-31-2015, 22:45
اولا باسم الله الرحمان الرحيم و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين محمد صلي الله عليه و سلم اما بعد:
انا لست من المحترفين و لكن يمكنني الاستفادة .

deyaa24
03-31-2015, 23:00
ويجب انه يكون فة احترف فى مجال الفورك لكى يكون فية فرص كثيرة جدا للربح

Forex45
03-31-2015, 23:08
هذا لاعتمادك على شخص فلن يخاف على أموالك أكتر منك فأنت تستطيع ان تتعلم طرق التداول
وتتداول بنفسك للوصول الى الاهداف من السوق.