PDA

View Full Version : مميزات سوق الفوركس

esshazly
10-26-2014, 17:50
هناك العديد من الفوائد والمزايا لتجارة الفوركس. وسوف نعرض عليكم بعض من الاسباب التى تجعل الكثير من الناس يختارون هذا السوق:

بدون عمولات

لا رسوم للمقاصةلا رسوم للصرف، لا رسوم حكومية، لا رسوم لشركات الوساطة. يتم تعويض معظم السماسرة عن طريق فرق الاسبريد.

لا وجود للوسيط

حيث انه يمكنك التداول مباشرة فى السوق على اى زوج.

تكاليف المعاملات منخفضة

تكلفة المعاملات بالتجزئة (سبريد البيع / الشراء ) هو عادة أقل من 0.1٪ في ظل ظروف السوق العادية.

السوق على مدار 24 ساعة

لا يوجد وقت تفتح فيه سوق العملات على عكس بورصة الاسهم لذا يمكنك التداول فى اى وقت فى اليوم ( من الاثنين الى الجمعة ) .

عدم التحكم فى السوق

لا يمكن لاى احد ان يسيطر على سوق العملات الاجنبية ولا الاسعار ولا حتى البنك المركزى.

الرافعة المالية ( Leverage )

في المتاجرة في الفوركس، وديعة صغيرة يمكن السيطرة على أكبر بكثير من القيمة الإجمالية للعقد. الرافعة المالية تعطي التاجر القدرة على تحقيق أرباح جيدة، وفي الوقت نفسه المحافظة على رأس المال إلى أدنى حد ممكن.

على سبيل المثال، فى اى شركة وساطة لتداول العملات الأجنبية توفر 50 إلى 1 الرافعة المالية، وهو ما يعني أن هامش إيداع الدولار $ 50 تمكن التاجر لشراء أو بيع بقيمة 2500 $ من العملات.

الحسابات التجريبية ( demo )

يقدم وسطاء الفوركس على الانترنت حسابات تجريبية ( demo ) لممارسة التجارة وبناء المهارات الخاصة بك، جنبا إلى جنب مع أخبار الفوركس في الوقت الحقيقي و الرسوم البيانية والخدمات. وهذا مجانا.

ahmedibrahim258259
10-26-2014, 18:05
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم على هذا الموضوع عن مميزات سوق الفوركس جزاك الله خير
تقبل مروري

choko
10-26-2014, 18:09
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
احسنت يا اخي على موضوعك المميز جدا واعتقد ان كل العملات المتداول عليها لها الحظ في ان تكون محل اهتمام المتداولين والتوفيق ان شاء الله

azzam1000
10-26-2014, 18:34
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
فعلا هو سوق قوى وكبير ومحافظ على نفسه من الغرق ولكن غير امن تماما الا للخبراء بهذا المجال لكن بورصة الاوراق والسندات امنه الا انها زيها زى الفوركس لا تحتمل العوامل السياسية ويمكن الفوركس احلى ميزة فيه انه بتاثر بالعوامل السياسية للبدان الكبرى وبردو الخبراء بيكسبوا من وراء ذلك الكثير

ahfirnet
10-26-2014, 19:07
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم على هذا الموضوع جزاك الله خير ومنتظرين منك المزيد
تقبل مروري

a7med84
10-26-2014, 23:06
الفوركس به العديدج والعديد من المميزات ولكن هو سوق به مخاطره كبيره الى جانب المميزات اللى به والله المستعان وبالتوفيق

antonioforex
10-28-2014, 15:16
السلام عليكم
مشكور اخي على دكر اهم مميزات سوق الفوركس التي تساعدنا في عملنا بالسوق
و اتمنى ان تفيدنا بجديدك دائما بالمنتدى اخي العزيز.

boulafrah
10-28-2014, 16:17
موضوعك رائع يا لإخوة بل ممتاز جدا واول مرة اعرف واتمنى منك مواضيع كثيرة مفيدة مثل موضوع
وبالتوفيق للجميع ان شاء الله

---------- Post added at 02:17 PM ---------- Previous post was at 02:16 PM ----------

و نتمنى لو هناك المزيد منها أن توضحها لنا حتى يمكننا التعامل مع البرنامج باحترافية و سلاسة

YMTMAX
10-30-2014, 10:43
نأمل أن يستفيد كل المبتدئين في هذا المجال ‏
من خلال مواضيعك وطروحاتك المتميزة ..‏
مشكور أخي الفاضل على هذه المعلومات وأرجو
لك التوفيق ..‏

host
11-23-2014, 05:15
هذا شرح وافى وجميل جدا ويكون المستفيد الاكبر هو الاعضاء المبتدئين فى سوق الفوركس
وننتظر منك ان تقوم بنشر المزيد من المواضيع الجميلة والمفيدة

محمد عبد اللطيف
11-23-2014, 16:15
السلام عليكم
الفوركس مجال اكثر من رائع وبالفعل هناك العديد من الامور التى يجب اتباعها فى الفوركس للنجاح
لان مع كل هذه المميزات تجد ان نسبه الخاسرين فى الفوركس نسبه مخيفه جدا

ProForex
11-29-2014, 11:44
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بالفعل أخي الكريم مميزات سوق الفوركس كتيرة هدا ما يجعله متفوقا على باقي الأسواق الأخرى

madmax07
11-29-2014, 12:34
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي الكريم على الموضوع المهم عن مميزات سوق الفوركس اتمنى يستفيد منه الجميع خصوصا المبتدئين بهذا الموضوع وجزاك الله خيرا.

محمد السيد محمد
11-29-2014, 13:57
هذا كلام صحيح .. لكن لي ملحوظة ارجو ان تقبلها بصدر رحب .. حضرتك كاتب الموضوع بخط دقيق جدا وبشكل يصعب قراءته .. لذا ارجو منك– لو تكرمت – عند تحرير مواضيع اخري ان تكتبها بخط اكثر وضوحا لاجل ضعاف النظر مثلى .. واكن لك ممتن كثيرا ..

mr-x
12-09-2014, 01:41
موضوع مميزات سوق الفوركس بجد موضوع هايل ومهم جدا كل الشكر والتقدير لك اخى الكريم وللاعضاء الكرام ولكل شخص يريد ان يرتقى بهذا المنتدى العظيم

xdorex
12-15-2014, 15:39
وهدا ما جعل من سوق الفوركس افل مجال في الانترنت حتى الان لان اغلب الاشخاص استطاعو ان يستثمرو فيه
ولو بمبالغ قليله ولكن تمكنو من تحقيق ارباح كبيره

saiddeco
12-16-2014, 16:28
سلام عليكم سوق الفوركس سوق انت الذي تختار ماذا تريد منه و انت الذي تشتغل بانوالك ولك كل الحرية لما تفعله هل شراء او بيع و اي عملة تريد وهو مستمر لمذة 24/24 ولا سماسرة ولا عمولات و شكرا لكم

madmax07
12-16-2014, 16:44
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي الكريم على الموضوع المهم .لا يمكن لاى احد ان يسيطر على سوق العملات الاجنبية ولا الاسعار ولا حتى البنك المركزى قولك صحيح.

alaa eldeen
12-29-2014, 21:10
السلام عليكم أخي الكريم الله يبارك فيك و شكرا لك لطرحك هذا الموضوع المتميز مميزات سوق الفوركس و أحسنت العمل في الفوركس لانه عالم يجب أن تتقنه و تستتمر و تتعلب من أجل تحقيق الاهذاف و شكرا لك مرة أخرى و ننتضر منك الجديد دائما يا رب يسهل ما صعب

مصطفى حمدان
12-29-2014, 21:52
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته هناك العديد والعديد من المميزات التى نجدها بسوق الفوركس هذه المميزات جذبت الانظار الى هذا السوق مما جعل نسبة المستثمرين به اعلى من اى سوق مالى اخر

mazouz
12-29-2014, 23:27
باسم الله الرحمان الرحيم
نصائح قيمة استفدت منها كثيرا لا تبخل علينا أخي بمثل هذه المواضيع ولكك جزيل الشكر
وبالتوفيق للجميع إن شاء الله

mohamed.atef
04-10-2015, 01:18
فعلا هو سوق قوى وكبير ومحافظ على نفسه من الغرق ولكن غير امن تماما الا للخبراء بهذا المجال لكن بورصة الاوراق والسندات امنه الا انها زيها زى الفوركس لا تحتمل العوامل السياسية ويمكن الفوركس احلى ميزة فيه انه بتاثر بالعوامل السياسية للبدان الكبرى

ibrahim forex
04-10-2015, 18:12
احسنت يا اخي على موضوعك المميز جدا واعتقد ان كل العملات المتداول عليها لها الحظ في ان تكون محل اهتمام المتداولين والتوفيق ان شاء الله

doom
04-18-2015, 00:40
كلمة شكرا لن تكون كافية على هذا الموضوع الرائع والمفيد فعلا جزاك الله كل خير يا اخى على هذا المجهود
الاكثر من رائع وانتظر منك المزيد من هذه المواضيع القيمة والى الامام دائما

sayedayoub
04-18-2015, 01:11
شكرا صاحب الموضوع الفوركس سوق كبير وعظيم وافضل من سوق الاسهم يكفى الحريه فى فتح واغلاق الصفقات وكذالك السيوله الكبيرة التى تساعد على التجارة والمكسب فى حالة المتاجرة الصحيحة

adnan1969
04-18-2015, 09:25
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
مشكور اخي الكريم على هذا الموضوع الذي يوضح ميزات السوق واكيد استفدنا منه وجزاك الله مل خير بتوفيق لجميع

KOKOFOAD
04-18-2015, 10:03
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
شكرا لك اخى الكريم على موضوعك المتميز والهادف الذى طرحته والفائده العائده علينا منه وتوضيحك علاقه الازواج
بالتوفيق دائما وفىانتظار المزيد

zhar01
04-18-2015, 10:14
الفوركس به العديد والعديد من المميزات ولكن هو سوق به مخاطره كبيره الى جانب المميزات اللى به

Trader1
04-18-2015, 10:18
مرحبا بصراحة اود القول طززز على ما تفعلون و طززز على هيك منتدى
و طززز على مثل هيك شركات بصراحة ان مثل هيك منتديات حقيرة وشركة
احقر تحقر وتقزم االفوركس واسواق المال
ابتعدوا هن هذا الهراء وهذه التفاهات طززز
انستا طززز و طززز لا تضيعوا وقتكم كله طززز

Wassa04
04-18-2015, 19:26
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
شكرا لك يا غالي على ذكر هاته المميزات
فعلا سوق الفوركس هو الافضل بالتوفيق لك تقبل مورري

salahgold
10-26-2015, 19:37
السلام عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد
أستنتج أن أنستا تضم النوابغ من الأعضاء نعم فعلا كدالك نحن العرب نتقن الفوركس

مريم ميري
10-26-2015, 20:26
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته سوق الفوركس يا اخي سوق مثير جدا ولا احد استطاع لحد الساعة ان يتمكن من فهمه فانا ارى له من مميزات كبيرة جدا مثلا انو الواحد ممكن
يشتغل من بيتو ويحقق مرابح خيالية وهو جالس ببيتو ومفيش فرصة زي دي
في اي تجارة اخرى وختاما اود ان اشكر القائمين على نجاح المنتدى واتمنى التوفيق للجميع ان شاء الله وشكرا

xmenflis1
12-12-2015, 18:27
السلم عليكم ورحمة الله وبركاته
مرحباً شكراً على إضافة
الفوركس مجال اكثر من رائع وبالفعل هناك العديد من الامور التى يجب اتباعها فى الفوركس للنجاح
بتوفيق للجميع

rokamaher
12-12-2015, 18:35
السلام عليكم
فعلا الفوركس ملئ بالمميزات
ولكن بالنسبة لى شخصيا اهم ميزة
انه عمل من المنزل وان شاء الله له عائد جيد
اتمنى التوفيق للجميع
:profit-ar:

heroo252
12-12-2015, 18:40
المميزات كتير جدا انتا تعرف انك هتشتغلحر نفسك ولا مدير يرخم عليك
ولا حد يتريس عليك وتشتغل من البيت وتكسب فلوس اكتر من اى وظيفه تانى

hafa1985
12-12-2015, 18:51
يتميز بسرعة في اتمام الصفقات (بيع ،شراء ) ويمكن لاي احد ان يعمل به بتكاليف قليله جدا ، وبه سيولة عالية جدا . كل هذه عوامل تجعل من هذا السوق اكثر اثارة وجاذبية ولكن هناك انواع كثيرة لهذا السوق ما يهمنا هنا هو سوق تداول العملات الاجنبية ( او سوق القطع الاجنبي ) ،اكثر الاسواق اثارة بالنسبة للمتعاملين .
وسوق تداول العملات هذا لا يمكن تشبيهه باي سوق اخر ولا باسواق تداول الاسهم من حيث الشكل ، اذ لا توجد هنا بورصة بالمعنى التقليدي المعروف للكلمة . انما هو يتكون من شبكة عالمية هائلة تربط بكل بساطة عددا هائلا من تجار العملات في العالم أجمع .

csebai12
12-12-2015, 20:09
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع
اكثر ما جلب انتباهي في هذا السوق هو السيولة الكبرى و نضام المتاحرة بالهامش و الرافعة كذلك امكانية الربح من الاتجاهين

kacembouden2
01-17-2016, 06:08

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

zakija
05-28-2016, 15:14
شكرا لك أخي الكريم على هذا الموضوع الرائع والجميل وعلى هذه المعلومات المهمة و المفيدة
بارك الله فيك وجزك الله خير

snnaky
08-20-2016, 20:45
لاشك ان الفوركس من امتع واجمل واكتر ميزات عن اى تجارة اخرى من حيث الفترة الكبيرة والرافعة وهى احد اهم مميزات الفوركس واكثرها اهمية وايضا بالنسبة لى انا اضافة الى
فكرة البيع والشراء فى ان واحد اى انك تربح فى الحالتين من البيع والشراء وليس اتجاة الشراء فقط مثل البورصات
الحقيقة الفوركس يمكن ان تربح فية ولكن اهتم بعدم الطمع ويكفيك من 10 الى 20% كل شهر من رأس مالك نمو

siddig1987
08-21-2016, 11:46
مميزات سوق الفوركس لايمكن حصرها في ميزة واحده اذ لديه مميزات كثيره ولاتوجد عليه مثاريف كثيره مثل الاعمال الاخري التي تتطلب مصاريف كثيره وضرائب واشياء كثيره

brahim bellarbi
09-02-2016, 12:15
أخي العزيز .. عودتنا دوما على الطرح المفيد ..
وهنا أجد تعاليم أن أتبعناها فزنا بالسمو الأخلاقي النبيل
أحييك على الموضوع الهادف جميل..
درر وجواهر نثرتها بمنتدانا.. ف هنيئا لنا أسمك الكريم
شكرا لك بحجم الكون شكر جزيل .. مع التحية وكامل التقدير

ebn masr
09-02-2016, 15:56
سوق الفوركس بالفعل ملىء بالمميزات بس هل انت كمتداول سواء محترف او مبتدء يعلم ولكن هو سوق ملىء بالمزايا والمخاطر ايضا

adamarwan
11-29-2016, 15:27
فى العديد من الامور الحسنة التى تجعل من هدا المجال
مكان مميز لاستقبال العديد من المستتمرين
لدى انت لبد منا ن تكون سعيد فه
وحظ موفق

rashford
11-29-2016, 19:06
السـلام عليـكم ورحمة الله تعالى وبركاته
لسوق الفوركس مميزات عديدية أخي الكريــم و ممكن ان لا تجدها في باقي الاسواق الخرى كالهامش و المارجن و البونص و المنصة التداول و غيرها...

Fadi Malak
11-29-2016, 19:09
السلام عليكم اخي الفوركس ملئ بالمميزات فهو يعطيك الاموال اجيده التي بأمكانك ان تبدأ بهي للتجاره في سوق الاموال "الفوركس" وتزداد ارباحك

xmenflis1
11-29-2016, 21:54
مرحباً شكراً على إضافة
بتوفيق للجميع

zizoo99
02-13-2017, 07:33
شكرا لك اخى على هذا الموضوع فمزايا الفوركس كثيره جدا فاى سوق تدخله فانه يلزم لك ان تستقل مواصلات اما الفوركس فلا اى نشاط تجارى يحتاج الى تكاليف و بضاعة اما الفوركس فلا

waelmma
02-13-2017, 07:35
:(:)):o تمام اخى الفاضل بارك الله فيك والحقيقة ان النت سهل عمليات التداول
واصبح سوق الفوركس مفتوح لاى شخص عنده نت ولاب توب :)):(:(

bebars zolfakar
02-13-2017, 07:52
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتة
لسوق الفوركس مميزات كبيبرة ومن ضمنها تحقيق الارباح الطائلة لكن لابدد من دراسة وعليم واشكرك على المميزات التى ذكرتها بالموضوع
تقبل مرورى وتحياتى

Ahmed youssef elgareb
02-17-2017, 23:38
يمتاز سوق الفوركس بمميزات كثيرة جدا من اهمها حرية وسهولة التداول وشركات الوساطة التى اصبحت تفيد جميع المتداولين العرب بتوفير الحسابات الاسلامية

ahmed abdelmomen
02-18-2017, 01:12
فعلا سوق الفوركس هو سوق رائع وفيه مميزات كتيرة تميزه عن الاسواق الاخرى
زي سوق البورصة زي انه فاتح طول اليوم 5 ايام في الاسبوع

hemahack
02-22-2017, 20:48
اخي وعزيزي (esshazly) تعلم ان شهادتي فيك مجروحة
لابل ليست مجروحة فحسب
بل مقطعة الاوصال وتنزف تقديرا واحتراما لك
لك مني كل الود والاحترام

xmenflis1
02-23-2017, 20:49
مرحباً
شكراً على إضافة
بتوفيق للجميع