PDA

View Full Version : حركة الأسهم الآسيوية

مني
10-26-2014, 22:38
افتتحت أسواق الأسهم الآسيوية على ارتفاعات في جلسة التداول في الولايات المتحدة الأمريكية، وقد تم تخفيض المكاسب بعد وجود مؤشرات على تباطؤ النمو في الصين. وقد بلغت قيمة مؤشر مديري المشتريات hsbc لقطاع الصناعات التحويلية في الصين إلى 48.3 وهذا يشير إلى النشاط الواضح للشهر الرابع من ابريل. انخفض مؤشر asx 200 بنسبة 0.70% مع انخفاض في مؤشر csi 300 بنسبة 0.10%، مع انخفاض في مؤشر هانغ سينغ بنسبة 0.85%، وقد أغلق مؤشر نيكاي على ارتفاع بنسبة 1.09%.

a7med84
10-26-2014, 22:44
شكرا لك اخى الكريم على الموضوع ومهم جحدا متابعتها فى الفتره الاسيويه خاصه للصين اللى بيكون لها تأثير على الين والاسترالى والنيوزيلاندى

YMTMAX
10-28-2014, 18:46
موضوع جامد وشرح متميز .. مشكور أخي الكريم
على ما قدمته من معلومات في هذا المجال ونرجو
لك التقدم مع مزيد من الأنجازات ونتمنى ان يستفيد
كل الأعضاء من هذه المعلومات ..‏

islammowafy
05-09-2016, 14:29
موضوع جامد وشرح متميز .. مشكور أخي الكريم
على ما قدمته من معلومات في هذا المجال ونرجو
لك التقدم مع مزيد من الأنجازات ونتمنى ان يستفيد
كل الأعضاء من هذه المعلومات ..‏

---------- Post added at 01:29 PM ---------- Previous post was at 01:25 PM ----------

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الفوركس في العالم العربي قلل جدا ونادر بصراحة لذلك قلما تلتقي بخبير فوركس عربي في الواقع وتتحدث معه ويساعدك في امر خاص بالفوركس نعم لان الاجاب سبقونا للفوركس والعرب لم يلتحقوا بعد

zakiki51
05-15-2016, 04:11
شكرا اخي الكريم على هذا الشرح
نتمنى المزيد من المواضيع تقبل مروري
رغم ان هناك الكثير من المبتدئين لا يعلموع هذا الموضوع
وشكرا جزيلا

ninou77
05-15-2016, 16:36
بارك الله فيك اخي على هذا المجهود الكبير المقدم من طرفك
و الشرح المميز و الرائع المقدم من طرفك حول
افتتحت أسواق الأسهم الآسيوية على ارتفاعات في جلسة التداول في الولايات المتحدة الأمريكية، وقد تم تخفيض المكاسب بعد وجود مؤشرات على تباطؤ النمو في الصين. وقد بلغت قيمة مؤشر مديري المشتريات hsbc لقطاع الصناعات التحويلية في الصين إلى 48.3 وهذا يشير إلى النشاط الواضح للشهر الرابع من ابريل. انخفض مؤشر asx 200 بنسبة 0.70% مع انخفاض في مؤشر csi 300 بنسبة 0.10%، مع انخفاض في مؤشر هانغ سينغ بنسبة 0.85%، وقد أغلق مؤشر نيكاي على ارتفاع بنسبة 1.09%.
مشكور اخي العزيز على ماقدمته لنا من معلومات مهم و مفيدة للجميع
با التوفيق ان شاء الله للجميع .تقبل مروري

---------- Post added at 03:36 PM ---------- Previous post was at 03:35 PM ----------

بارك الله فيك اخي على هذا المجهود الكبير المقدم من طرفك
و الشرح المميز و الرائع المقدم من طرفك حول
حركة الأسهم الآسيوية
مشكور اخي العزيز على ماقدمته لنا من معلومات مهم و مفيدة للجميع
با التوفيق ان شاء الله للجميع .تقبل مروري

faroukf22
05-15-2016, 16:41
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
جزاك الله خيراً عزيزى
على الموضوع الرائع والمميز
دام لنا تميزك وحضورك الرائع
لك مني ارق المنى

Chika05
08-10-2016, 17:32
عليكم ورحمه الله وبرالسلام كاته اخوتي واحبابي في الله شكرآ لكم جدآ علي حركة الأسهم الآسيوية ما قدمتم من معلومات في غايه الاهميه والافاده والي الافضل بأذن الله

snnaky
04-11-2017, 14:19
كلام جميل ولكن هو من الأخبار يا اخى وليس لة مكان هنا فهنا نحن نضع المعلومات التى تبقى اثرها ويتعلم منها التاجر المبتدأ او غير المبتدأ ما يبقى اثرة نافعا على المدجى البعيد اما الأخبار فهى تزول بزوال الخبر ولايبقى لها اثرا
ومثل هذة المواضيع ليس لها مكان هنا بل المكان المناسب لها هو القسم الخاص بالأخبار وليس القسم الخاص بالتعليم فأرجوا من حضرتك فى المرات القادمة انك تاد بالك ولا داعى لمثل هذة المواضيع وشكرا لك مرة اخرى