PDA

View Full Version : حركة زوج الاسترليني مقابل الدولار الامريكي هذا اليوم

مني
10-26-2014, 23:56
لا يزال زوج الإسترليني مقابل الدولار الأمريكي يسير بشكل مستقر عند مستوى 1.6490 في توجه جانبي مسيطر على حركة السعر في الرسم البياني. ان حصول اختراق للزوج عند مستوى المقاومة المقبلة عند مستوى 1.6512 سيؤدي الى حصول المزيد من الارتفاع في حركة الزوج على الجانب الصعودي وصولا الى الهدف القادم عند مستوى 1.6536 اما في الاتجاه المعاكس فان حدوث نوع من الانخفاض في حركة الزوج تحت مستوى الدعم الاولي عند 1.6466 سيزيد من إمكانية وصول الزوج الى المزيد من الانخفاض في حركة الزوج على الرسم البياني

محمد السيد محمد
10-27-2014, 00:40
لا يزال زوج الإسترليني مقابل الدولار الأمريكي يسير بشكل مستقر عند مستوى 1.6490 في توجه جانبي مسيطر على حركة السعر في الرسم البياني. ان حصول اختراق للزوج عند مستوى المقاومة المقبلة عند مستوى 1.6512 سيؤدي الى حصول المزيد من الارتفاع في حركة الزوج على الجانب الصعودي وصولا الى الهدف القادم عند مستوى 1.6536 اما في الاتجاه المعاكس فان حدوث نوع من الانخفاض في حركة الزوج تحت مستوى الدعم الاولي عند 1.6466 سيزيد من إمكانية وصول الزوج الى المزيد من الانخفاض في حركة الزوج على الرسم البياني

نشكرك على هذا التقرير الاخباري ..نرجو من حضرتك المواصلة في الكتابة لهذه التقارير مع تطعيمها بتوصياتك الخاصة
بخصوص البيع والشراء حتى يكون التقرير ذو فائدة دسمة ..

YMTMAX
10-28-2014, 19:34
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..‏
موضوع قيم وشرح مفصل وجميل ..‏
اتمنى لك المزيد من التقدم في هذا ‏
المجال وأن يستفيد الجميع من مواضيعك ..‏

madmax07
06-28-2015, 13:20
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي الفاضل على موضوعك حركة زوج الاسترليني مقابل الدولار الامريكي هذا اليوم واتمني الافادة للجميع و المزيد من مواضيعك.

hamiido
06-29-2015, 16:30
ونرجو منك مواصلة تقديم هذه الايضاحات بــــارك الله فيك اخـــي على الموضوع حول حركة زوج الاسترليني مقابل الدولار الامريكي لك كل التقدير والاحترام بالفعل شيء مهم معرفته جزاك الله الف خير تقبل مروري

4Pro4x
06-29-2015, 16:48
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
مشكور أخي الكريم على مجهودك القيم موضوع رائع اخي
بارك الله فيك اخي الكريم

adel25
06-29-2015, 17:19
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
مشكور أخي الكريم على مجهودك القيم موضوع رائع اخي بارك الله فيك اخي الكريم
و با التوفيق ان شاء الله

YMTMAX2
02-28-2016, 09:24
أتمنى لك التوفيق والتقدم أخي الفاضل ضمن
هذه الأنجازات ومشكور على مجهودك الذي بذلته لكي توصل لنا كل ما هو مفيد في هذا المجال ..

تقبل مروري ..

troybradbit1
07-04-2016, 12:46
شكراا لك اخى الكريم على الشرح والمعرفة المكتسبة من موضوعك التعليمى عن حركة زوج الاسترليني مقابل الدولار الامريكي هذا اليوم
واصل اخى على هذا الشكل الجيد لافادة الجميع والالمام بكل ما يحيط بالفوركس من بداياتة
للوصول لمرحلة التاجر الشاطر وتحقيق ارباح جيدة من خلال تلك الشروحات المميزة