PDA

View Full Version : ارتفاع البورصات الآسيوية وانخفاض البورصات الأوروبية

مني
10-27-2014, 01:04
ارتفاع في البورصات الآسيوية وانخفاض في البورصات الأوروبية مع تزايد المخاوف بشأن إقليم شبه جزيرة القرم. لقد تزايدت المخاوف الجيوسياسية بشأن جزيرة القرم الأمر الذي أثر على حركة البورصات الأوروبية والآسيوية معها الخاصة بالجلسات الصباحية التداولية لهذا اليوم. وقد انخفض سعر صرف الرنمينبي إلى 0.2% أخرى إلى 6.1877 مقابل الدولار الأمريكي وهو أدنى مستوى له في 11 شهراً. وقد انخفضت العملة الصينية بنسبة 0.5% وتعد من أكبر الانخفاضات اليومية منذ وقت إصلاح الصين لنظام عملتها في عام 2005 وبعد مضاعفة بنك الشعب الصيني نطاق تداول العملة إلى 2% في مطلع الأسبوع

angelos
08-22-2015, 18:14
صباح الخير اخي الكريم شكرا لموضوعك المفيد اتمنى الافادة لجميع الاخوة الاعضاء الكرام ومزيد من التألق و النجاح لحضرتك

harimeche
08-22-2015, 19:23
السلام عليكم و رحمة الله وتعالى و بركاته

بارك الله فيك أختـــــــــــي منــــى

لكن هنــــاك قسم خـــاص لمثل مواصيع

التنبآت

-------

مع التحية وبالتوفيق

omarx150
08-23-2015, 08:33
فعلا هذا شرح مميز وفى منتهى الروعة وانت قمت بتلخيص الموضوع بطريقة سهلة وبسيطة
مما يجعل المبتدئين فى سوق الفوركس يستوعبون الموضوع ببساطة

محمود العايدى
08-23-2015, 08:40
بسم الله الرحمن الرحيم
اولا بارك الله فيك ايها العضو المحترم لما عرضته لنا من
موضوع رائع ومميز ومفيد لنا عن ارتفاع البورصات الاسيويه وانخفاض البورصات الاوروبيه وجزاك الله الخير الوفير
ودمت معطاء مقدام بمعلوماتك الهادفه وشكرا لك

choma
08-28-2015, 20:34
السلام عليكم عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته أخي الكريم موضوع مهم ومميز
فعلا مميز تحياتي على الإفادة جزاك الله خيرا الله المعين للجميع إنشاء الله

adel25
08-30-2015, 00:10
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته شكرا اخي على ذكر هذه المعلومات القيمة و كذا طرح ك للموضوع الرائع حول ارتفاع البورصات الآسيوية وانخفاض البورصات الأوروبية. بارك الله فيك اخي و با التوفيق لك و للجميع

mostpha
08-30-2015, 00:40
السلام عليكم
اختى العزيزة ان موضوعك هذا سيفيد حميع اعضاء المنتدى فى معرفى اخبار هاتى العملتين و التنبؤ بانخفاض و ارتفاع العملات واتمنى لكى التوفيق انتى و جميع اعضاء المنتدى و شكرااا

rachadcom
09-05-2015, 23:19
الســــــلام عليكـــمــ و رحمـــــة الله و بركاتـــــه .. بســـــــم الله الرحمـــــــان الرحيـــــــم ...

شكرا لك على هذا الخبر الاقتصادي بخصوص البورصات اخي الكريم.. تقبـــــــل تحياتـــي و مـــــــروري ..

YMTMAX
09-30-2015, 10:21
*

*مشكور يا برنس .. موضوع أكثر من رائع أنا بصراحة

الموضوع عجبني وأعتقد بأني سأستفيد منه خلال تجربتي

في المتاجرة في سوق العملات .. أتمنى لك التوفيق

والمزيد من هذه الأبداعات ..

محمد السيد
10-06-2015, 00:24
نشكرك على هذا التقرير الاخباري المفصل ونرجو من اخواننا المحللين .. ان يبداوا في تناوله
و اصدار توصياتهم الفنية بناء عليه .. لاجلنا ولاجل اخواننا المبتدئين .. والله ولي التوفيق ..

ahmed bakry
10-06-2015, 04:16
عادى جدا البورصات كلها حالها دايما كدة يوم طالع ويوم نازل ويوم مكسب ويوم خسارة والحياة عادى جدا بكدة ف البورصة
ومشكور جدا على موضوعك الهام جدا دة واتمنا منك المزيد

محترف فوركس
10-06-2015, 05:03
افضل شركة تداول ؟
- كتيرا ما يصلني سؤال من بعد الاخوان الدين اقتحموا مجال الفوركس مؤخرا وهو ما هي افضل شركة تداول فوركس حاليا ويشتكون من عدة نقاط ضعف في الشركات الموجودين بها اهمها تبقي الدعم الفني البطئ , الاستشارة ليست مضبوطة وكدلك طرق السحب المعقدة , من خلال تجربتي لاكتر من 15 سنة تنقلت بين كتير من الشركات الوسيطة لسبب او اخر , وفي بعض المرات تعرضت لعمليات نصب , لكن مند مدة طويلة استقريت مع شركة افضل شركة فوركس (https://www.gxmarkets.com/content/gxlanding/landing07.html?tag=fr) لعدة اسباب يبقي ابرزها الدعم الفني الممتاز , الغلق و السحب في اي وقت تريد و الوصول الي الصفقات في اي وقت دون تاخير , يمكنك سحب اموالك بدون اي مشاكل , استشارات من خبراء ماليين حقيقيين و بالتجرية , اضافة الي مديرة حساب موجودة في اي وقت بالتناوب مع مدير اخر يمكنك اكتشاف المزيد حول الشركة بزيارة موقعها , وانا انصح بها بشدة وانا هنا لرد علي اي تساؤل , اتمني ان اكون قد افدت ولو قليلا تحياتي .

a l
10-06-2015, 12:22
اهلا
ارتفاع البورصات الآسيوية وانخفاض البورصات الأوروبية أخي الفاضل شكرا لك على هذا الشرح المميز منك للموذوع .. اتمنى ان تفيد الاخوة الاعضاء بالمنتدى جميعا

حسنى صادق
10-06-2015, 12:34
اعتقد ان العمل فى الاسواق المختلفة لبد من ان يرتبط بالكثير من فوايد العمل التى تندرج على تعلم المزيد من الاستراتيجيات القابلة للتحقيق

engaym
10-06-2015, 13:08
السلام عليكم اخى شكرا لك على هذا الموضوع ونتمنى المزيد من المواضيع التى تساعد المتاجرين فى الفوركس
وتساعدهم غى معرفة اتجاة السوق ونتمنى التوفيق للجميع فى الفوركس

troybradbit1
10-10-2015, 03:48
شكراا لك اخى الكريم على الشرح والمعرفة المكتسبة من موضوعك التعليمى عن ارتفاع البورصات الآسيوية وانخفاض البورصات الأوروبية
واصل اخى على هذا الشكل الجيد لافادة الجميع والالمام بكل ما يحيط بالفوركس من بداياتة
للوصول لمرحلة التاجر الشاطر وتحقيق ارباح جيدة من خلال تلك الشروحات المميزة

محترف فوركس
10-10-2015, 04:09
تشكر علي المجهود الجبار اخي في انتضار باقي التقارير , وبالمناسبة للاخوة الدين يشتكون من شركات الوساطة النصابة اقول لهم جربو شركة افضل شركة فوركس (https://www.gxmarkets.com/content/gxlanding/landing07.html?tag=fr) ولن تندمو .

omerhomsy
10-22-2015, 14:53
شكرآ جزيلا على الموضوع الرائع و المميز واصل تالقك معنا في المنتدى بارك الله فيك اخي ... ننتظر منك الكثير من خلال ابداعاتك المميزة لك منـــــــ اجمل تحية ــــــــــي =========== == ولكن تنويه صغير عن الموضوع البورصات
تقبل مروري اخي الكريم وجزاك الله خير ما فعلت في انتظار المزيد و فقك الله الى فعل كل خير وشكراً

ahmedibrahim258259
10-22-2015, 15:39
بسم الله الرحمن الرحيم موضوع اقتصادي رائع مفيد في التحليل الفني جزاك الله خير ومنتظرين منك المزيد
تقبل مروري

Wassa04
10-22-2015, 17:36
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
تحليل جمييل و رائع شكرا ليك اختي الفاضلة
على هذا المجهود بالتوفيق لكي تقبلي مروري

ahmed bakry
10-22-2015, 22:58
عدى جدا البورصات مش دايما ثابتة البورصات بتختلف من وقت للتانى دى النهاردة فوق بكرة تحت والعكس طبعا صحيح وشكرا لطرحك للموضوع دة

adel25
10-24-2015, 16:17
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته مشكووور اخي على طرح موضوعك الجميل حول ارتفاع البورصات الآسيوية وانخفاض البورصات الأوروبية .بارك الله فيك و اتمنى لبك التوفيق و للجميع ان شاء الله

adel25
10-26-2015, 20:00
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته مشكووورر اخي على هذا الموضوع الجميل و الاكثر من رائع و الشرح المميز و السهل بارك الله فيك و با التوفيق للجميع

omerhomsy
10-31-2015, 19:20
***** ^-^ *****

اخى الفاضل / ........... بصراحــه رائع جدا هذا الموضوع بصراحه انت تمتلك ذوق راقي في جـلب ماهو مميّز وجميل دايما كلاماتك ترتدي ثوب التميز والابداع الثقيلان صح أحساسك ولسانك ودام توهجك يجبرني قـلمك دوما أن احلق بعيد حيث الإبداع اللا متناهي والجمال الخلاب والكلمة الراقية الفذه صانع راقي للحروف تنسجها بإحترافية عالية تنم عن فكر متميز ومتفرد اسجل اعجابي بقلمك ياطـهروسيكون لي موعد مع جديدك دوماالرائع على هذه التعبير

abdougagi33
11-09-2015, 13:27
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات
الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هو ارتفاع البورصات الآسيوية وانخفاض البورصات الأوروبية
اتمنى لك تداولا موفقا

samyalkenawi
11-10-2015, 00:11
بسم الله الرحمن الرحيم
وبه نستعبن والصلاه والسلام على اشرف الخلق اجمعين سيدنا محمد عليه افضل صلاه واتم سلام
السلام عليكم اخوانى الكرام وبارك الله فى الاخ الكريم صاحب الموضوع ولكل من ساهم فيه بالنقاش البناء
جهد مشكور وشرح اكثر من رائع
وتقبلوا مرورى
مهندس سامى القناوى
: (^./|\.^) :
5555555555

---------- Post added at 09:11 PM ---------- Previous post was at 09:09 PM ----------

بسم الله الرحمن الرحيم
وبه نستعبن والصلاه والسلام على اشرف الخلق اجمعين سيدنا محمد عليه افضل صلاه واتم سلام
السلام عليكم اخوانى الكرام وبارك الله فى الاخ الكريم صاحب الموضوع ولكل من ساهم فيه بالنقاش البناء
جهد مشكور وشرح اكثر من رائع
وتقبلوا مرورى
مهندس سامى القناوى
: (^./|\.^) :