PDA

View Full Version : طرق وانواع التحليل

esshazly
10-27-2014, 01:30
ثلاثة طرق لتحليل السوق
لكنى نبدأ دعنا نأخذ ننظر الى الـثلاثة طرق من اجل تحليل وتطوير افكارك فى التداول, ويوجد ثلاثة طرق رئيسية لتحليل السوق
1- التحليل الفنى
2- التحليل المالى (الاساسى)
3- التحليل النفسى
كثيرا ما يحتار المتداولون اى نوع من انواع التحليل يستخدمون, لكن صدقا تحتاج لتتعلم الثلاثة طرق

ان الموضوع شبيه بالوقوف على كرسى له ثلاث ارجل, إذا كان احد الثلاث رجول ضعيفة فإنه حتما سيسقط بك و تسقع كذلك الامر بالنسبة للتداول إن كان تحليك فى احدى الثلاث انواع ضعيف او تجاهلت احد الثلاث فروع فهذه طريقة جيدة للخسارة بكل سهولة

ودائما هناك نقاش وجدال عن أي تحليل منهم الأفضل !!

لكي تعرف الجواب ، تحتاج لمعرفة على الأقل القليل منهم.

لذلك هيا بنا نشرح كل واحد وبعد ذلك نرجع ونقارن بينهم.

تذكر أن النجاح يحتاج إلى تفكير وجهد ، لذلك يجب أن تتعلم كل أنواع تحليل السوق ولا تهمل شيئا ..

doom
01-03-2015, 02:56
كلمة شكرا لن تكون كافية على هذا الموضوع الرائع والمفيد فعلا جزاك الله كل خير يا اخى على هذا المجهود
الاكثر من رائع وانتظر منك المزيد من هذه المواضيع القيمة والى الامام دائما

awadalla
01-03-2015, 03:17
موضوع رائع وجميل سلمت يا اخي وجزاك الله الله خير علي الطرح القيم يعطيك العافية وكتب لك الاجر وجعل الله لك ماقدمته في موازين حسناتك
والتحليل النفسي ياخي من اهم واصعب انواع التحليل فعامل النفسي هو وراء نجاحك او خسارتك وفي اغلب الاوقات خسارتك وشكرا لك علي مجهودك

adil17
01-03-2015, 19:01
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخي الفاضل مشكور على هذه المعلومات القيمة و المفيدة و خاصة لاخواننا المبتدئين و نتمنى ان تستمر معنا بنفس المنوال

Saudi
01-03-2015, 19:14
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكراً أخي الكريم عالهذه المعلومات المفيدة جزاك الله خيراً
بالتوفيق للجميع أنشاء الله

a7med84
01-03-2015, 19:27
هو تحلييل فنى واساساى فى لسوق ومهم جدا ان يكون هناك معرفه من المبتدئ

هى مش انواع تختار ما بينها ولكن كلها هامه مكمله لبعض للنجاح فى التعامل مع السوق

mr-x
01-04-2015, 01:20
كل الشكر والتقدير لك اخى الكريم بشان موضوعك الذى يتحدث عن طرق وانواع التحليل وكل الشكر والتقدير للاعضاء الكرام الذين يريدون الارتقاء بهذا المنتدى

moad hamad
01-04-2015, 17:18
يجب دراسة هالموضوع لأنه هام جدا في سوق الفوركس ...بيعطيك العافية اخي الكريم ع المجهود

sawsan5a
01-10-2015, 01:26
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
نورت اخى الكريم المنتدى
وجزاك الله خيرا على هذا الطرح والمعلومات
الطيبه اسال الله ان يجعلها فى ميزان اعمالك
بالتوفيق لك وللجميع
وتقبل مرورى

antonioforex
03-30-2015, 23:35
السلام عليكم
شكرا لك اخي على تعريف انواع التحليلات الموجودة في الفوركس و التي
نستطيع الاعتماد عليها في درؤاسة حركة الاسواق و بالتوفيق لك اخي

mazouz
03-31-2015, 17:49
السلام عليكم جميعا شكرلك أخي الفاضل على هذا الطرح الجميل و المفصل
تقبل مروري وربي يوفقك ويوفقنا بالتوفيق للجميع

Wassa04
03-31-2015, 19:36
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
موضوع جمييل و مفييد شكرا لك اخي الكريم
على هذا المجهود بالتوفيق لك تقبل مروري

moutanabbih mohammed
05-30-2015, 15:31
الســـــــلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته
شكرا لك اخى الكريم لطرحك هذا الموضوع المميز و المفيذ
و بالتوفيق و من نجاح الي اخر في الفوركس
وجزاك الله عنا كل خيرالجزاء

Shadi
11-16-2015, 13:30
بسم الله الرحمن الرحيم
موضوع اكثرمن رائع بخصوص طرق و انواع التحليل
اهم انواع التحليل هو الفني المعتمد على الاخبار و الكلاسيكي المعتمد على الدعوم و المقاومات

heroo252
11-16-2015, 14:10
انواع التحليل مختلفه وكتيره منها التحليل الفنى وده هم حاجه
وفى تحليل اخبارى او اساسى زى ما بيقولوا
وفى طبعا تحليل رقمى مهم برده وناس بتتاجر عليه

jaouad ouaiss
11-20-2015, 22:55
السلام عليكم اخي الكريم وشكرا لك على هدا الطرح القيم لهدا الموظوع حقيقة لم امن اعرف انواع التحاليل في الفوركس الا الان وبفظلك اخي الكريم

ahmed bakry
11-21-2015, 03:02
اخى الكريم كما تفضلت وشرحت بالفعل هى دى التحليلات وانواعها وهى الفنى والاساسي والنفسي وكمان فى الاخبارى ومشكور جدا اخى الكريم

bahoma310
11-22-2015, 02:05
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
مهم جدا معرفت انواع التحليل مشكووور اخي الكريم
تقبلوا مروري مع خالص تحياتي و تمنياتي بالنجاح لكل الاعضاء انشاء الله

lafouine
11-25-2015, 00:32
الأسبوع المقبل سيشهد صدور بيانات الناتج المحلي الإجمالي عن الصين خلال الربع الثالث ومن المتوقع أن يشهد تباطؤ النمو إلى 6.8% مقارنة مع النمو بنسبة 7% خلال الربعين الأولين من العام الأسواق المالية غيرت من تركيزها حالياً ليصبح مع مخاوف التأثير السلبي لتباطؤ النمو في الصين، بعد أن كان التركيز منصب على توقعات مستقبل أسعار الفائدة الأمريكية وتحركات البنك الاحتياطي الفدرالي المنتظرة

mido elmasry
11-25-2015, 00:36
السلام عليكم و رحمه الله وبركاته
اخي الفاضل esshazly
بالفعل ان هناك طرق عديده لتحليل السوق بطريقه صحيحه بعيدا عن التكهنات الغير مجديه
و من اهمها التحليل الفني و التحليل الاساسي و التحليل النفسي و التحليل الرقمي و التجليل الفلكي و من الممكن ان يتواجد انواع جديده في القريب العاجل ان شاء الله
تقبل مروري و بالتوفيق للجميع ان شاء الله

tareq sleem
11-25-2015, 13:50
السلام عليكم ورحمة الله تعالي وبركاتة ان الموضوع مميز مشكور علي طرح هدا الموضوع الرائع والمميز
وشكرا**وتقبل اخي مروري **والسلام عليكم ورحمة الله*****

FOREX22
11-28-2015, 15:11
موضوع رائع وجميل سلمت يا اخي وجزاك الله الله خير علي الطرح القيم يعطيك العافية وكتب لك الاجر وجعل الله لك ماقدمته في موازين حسناتك
والتحليل النفسي ياخي من اهم واصعب انواع التحليل فعامل النفسي هو وراء نجاحك او خسارتك وفي اغلب الاوقات خسارتك وشكرا لك علي مجهودك

mido elshabrawy
11-28-2015, 16:35
السلام عليكم و رحمه الله وبركاته
اخي الكريم مشكور علي موضوعك انواع التحليل و بلفعل ان التحليل ينقسم الي عده انواع منها تحليل فني و منها تحليل اساسي مالي و منها تحليلي نفسي و هناك ايضا تحليل فلكي تحليل زمني
و كل متاول يقوم براسه نوع او عده انواع من هذه التخليلات لتمكن من فهم السوق
تقبل مروري