PDA

View Full Version : الاقتصاد الصيني يفرض سيطرته على الاسواق

مني
10-27-2014, 04:25
لقد ضعف مؤشر مديري المشتريات في الصين بالمقارنة مع إشارة اللجنة الفدرالية بالاستمرار في تقليص qe3، مما قد يضع الأسواق الناشئة بوضع حرج. تكثر الأدلة على حدوث واضح في التباطؤ الحاصل لثاني أكبر اقتصاد في العالم، وقد تسبب هذا في آثار متتالية عبر الأسواق الآسيوية وهبوط في المؤشرات الرئيسية. وحسب قراءة hsbc ومراقبته لمؤشر مديري المشتريات فقد كشف أن النشاط في قطاع الصناعات التحويلية في الصين قد بلغ أدنى مستوياته خلال سبعة أشهر في شهر فبراير، مع قراءة 48.3 المتوقعة

محمد عز الدين عيد خضري
10-27-2014, 04:27
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم
بالفعل قد تبين ان نشاط القطاع الصناعية في اسواء حالته ولكن السوق ممكن يعكس مفيش حد ممكن يتوقع حاجه
اتمني لك التوفيق
تحياتي

a7med84
10-27-2014, 04:33
شكرا على الموضوعومن خلال المتابعه العاديه للسوق

فعلا هتعرفى ان السوق فى عملات كتيرره تتاثر وقت ظهور البيانات الصينيه

YMTMAX
09-25-2015, 05:33
*

*

تذكير جيد من خلال طرح هذه المعلومات التي

تعتبر معلومات مهمة جدا في مجال الفوركس

وأسأل الله لك التقدم والنجاح وننتظر منك ما هو

جديد ومفيد ..

محمد السيد
09-25-2015, 15:22
نشكرك ياعزيزتي على هذا التقرير الاخباري ونرجو منك متابعة كل ما يجد من احداث بهذا
الشأن وموافاتنا به بشرط الا يكون في ذلك اي جهد مضاعف لك او تعطيل عن مصالحك الشخصية .. بالتوفيق

YMTMAX2
02-27-2016, 04:29
مجهود كبير وأداء متميز ..
مشكور أخي الفاضل ولك مني فائق الأحترام والتقدير ..
أرجو أن تستمر في طرح ما هو جديد في هذا المنتدى الطيب
لعل وعسى أن نستفيد كلنا من ذلك ..

azizjab
02-27-2016, 07:40
الـــســلام علـــــيكم ورحمـــــــة الـــلـه تــعالــــــــى وبــــــركـــاتـــــه
اعتقد عن طرح العملة الصينية في الاسواق العالمية للعملة سنرى تغييرات في خارطة السوق فالتنين الصيني ذو ااقتصاد لا يستهان به وتقلبات السوق الاسيوي دائما ما اثرت في سير اقتصاد الدول .

Slimane.80
02-27-2016, 09:20
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته.
الاقتصاد الصيني اقتصادقائم على العدد، فالزيادة في الانتاج و من ثم التسويق، سيفرض نفسه على العالم.
شكرا على الموضوع أخي.

troybradbit1
02-27-2016, 22:29
شكراا لك اخى الكريم على الشرح والمعرفة المكتسبة من موضوعك التعليمى عن new2 الاقتصاد الصيني يفرض سيطرته على الاسواق
واصل اخى على هذا الشكل الجيد لافادة الجميع والالمام بكل ما يحيط بالفوركس من بداياتة
للوصول لمرحلة التاجر الشاطر وتحقيق ارباح جيدة من خلال تلك الشروحات المميزة