PDA

View Full Version : العمولات - Commisions

مجنون الفوركس
10-27-2014, 14:48
في الماضي كانت أغلب شركات الوساطة تأخذ عمولة ثابتة على كل لوت تقوم ببيعة أو شراءه وبصرف النظر عن نتيجة الصفقة ربحاً كانت أم خسارة .

فمثلاً : لو قمت بشراء لوت يورو ثم بعته وكانت نتيجة هذه الصفقة ربحاً يعادل 500$ كانت الشركة تخصم من ربحك 20$ مثلاً عن كل لوت قمت بالمتاجرة به كعمولة لها , ولو قمت بالمتاجرة ب 2 لوت ستخصم 20$ من ربحك .

ولو قمت بشراء لوت جنية ثم بعته وكانت نتيجة هذه الصفقة خسارة 300$ كانت الشركة تضيف على خسارتك 20$ عن كل لوت قمت بالمتاجرة به تخصمها من حسابك كعمولة لها .وستصبح خسارتك الإجمالية 320$ عن تلك الصفقة .

فالعمولة تأخذ بصرف النظر عن نتيجة الصفقة ربحاً كانت أم خسارة .

ولكن لا تقلق .. فالأغلبية العظمى من شركات الوساطة بالعملات الآن لا تأخذ عمولات على الإطلاق ..!! وذلك كتشجيع لزبائنها وكنتيجة للمنافسة مع الشركات الأخرى .

فالآن يمكنك أن تتاجر بأي عدد تشاء من اللوت دون أن يتم خصم عمولات مقابل ذلك .

وعلى الرغم من وجود شركات الوساطة التي مازالت تأخذ عمولات على زبائنها , فإننا في الحقيقة لا نجد أي مبرر للتعامل مع مثل هذه الشركات ..!!

فهناك مئات الشركات العملاقة التي لا تكلف زبائنها أي عمولات , فلماذا تتعامل إذاً مع غيرها ؟!!

لهذا فإن شركات الوساطة حالياً تكتفي بالمقابل الذي تحصل عليه من الأشكال الأخرى .

a7med84
10-27-2014, 23:09
شكرا لك اخى الكريم على هذا الموضوع والعمولات للشركات

واعتقد نه كاننظام سابق يتعامنل به الوسيط والاسبريد هو الان التعامل من خلاله

YMTMAX
10-30-2014, 13:54
تحياتي لك أخي الفاضل وأشكرك على ‏
هذه المعلومات القيمة فعلا وأرجو لك دائم
التقدم والأنجاز راجيا من الله أن يستفيد كل
عضو من هذه المعلومات ..‏

adoui chabane
11-02-2014, 16:06
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكرا لك اخى الفاضل على هذا الموضوع القيم
مع تمنياتى بالنجاح والتوفيق للجميع وان نصل جميعا لما نتمنى
سلام

anassero
11-02-2014, 16:37
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا لك اخى الفاضل على هذا الموضوع
الجميل جداً والذي أراه في مستوى تطلعات الأعضاء وشكراً لك أخي :)

dalirap
11-02-2014, 18:04
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته و الصلاة و السلام على اشرف الانبياء و المرسلين
العمولة تختلف من عملت إلى اخرا ومن وقت إلا آخر ، هناك شركات ترفع نسبة العمولة في وقت الأخبار

ahmedibrahim258259
11-02-2014, 18:48
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم على تعريف العمولة وطبعا الحساب الخاص بيا اسلامي وبكده يكون موش في اي عمولات على الصفقات
تقبل مروري

حاتم محمد
11-02-2014, 19:03
عضو من هذه المعلومات ..‏

---------- Post added at 04:50 PM ---------- Previous post was at 04:48 PM ----------

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم على تعريف العمولة وطبعا الحساب الخاص بيا اسلامي وبكده يكون موش في اي عمولات على الصفقات
تقبل مروري

---------- Post added at 04:50 PM ---------- Previous post was at 04:50 PM ----------

---------- Post added at 04:51 PM ---------- Previous post was at 04:50 PM ----------

السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته و الصلاة و السلام على اشرف الانبياء و المرسلين
العمولة تختلف من عملت إلى اخرا ومن وقت إلا آخر ، هناك شركات ترفع نسبة العمولة في وقت الأخبار

---------- Post added at 04:52 PM ---------- Previous post was at 04:51 PM ----------

---------- Post added at 04:52 PM ---------- Previous post was at 04:52 PM ----------

م عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا لك اخى الفاضل على هذا الموضوع
الجميل جداً والذي أراه في مستوى تطلعات الأعضاء وشكراً لك أخي

---------- Post added at 04:53 PM ---------- Previous post was at 04:52 PM ----------

عضو من هذه المعلومات

---------- Post added at 04:59 PM ---------- Previous post was at 04:53 PM ----------

عضو من هذه المعلومات

---------- Post added at 04:59 PM ---------- Previous post was at 04:59 PM ----------

تقبل مروري

---------- Post added at 05:00 PM ---------- Previous post was at 04:59 PM ----------

dalirap

dalirap متواجد حالياً
خبير فوركس مصر

الصورة الرمزية dalirap

--------------------------------------------------------------------------------
تاريخ التسجيل:Feb 2013الدولة:tunisiaالمشاركات:4,592Ac cumulated bonus:460.10 USDشكراً:1Thanked 6 Times in 6 Posts

---------- Post added at 05:00 PM ---------- Previous post was at 05:00 PM ----------

عضو من هذه المعلومات

---------- Post added at 05:01 PM ---------- Previous post was at 05:00 PM ----------

شكرا لك اخى الفاضل على هذا الموضوع القيم
مع تمنياتى بالنجاح والتوفيق للجميع وان نصل جميعا لما نتمنى
سلام

---------- Post added at 05:01 PM ---------- Previous post was at 05:01 PM ----------

---------- Post added at 05:02 PM ---------- Previous post was at 05:01 PM ----------

---------- Post added at 05:03 PM ---------- Previous post was at 05:02 PM ----------

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا لك اخى الفاضل على هذا الموضوع
الجميل جداً والذي أراه في مستوى تطلعات الأعضاء وشكراً لك أخي

maghribia
11-02-2014, 19:03
لسلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
اخى الكريم
ههذ اغلعمماوةت التي يمكن ان يعمل بها المتداول
فهي تكون فقط في الحسابات و التي قد تكون او لا تكون

تقبل احتراماتيى

magedman
11-02-2014, 19:44
‪السلام عليكم ورحمة الله
مشكور اخي علي الموضوع الجميل
وبالفعل هذا شئ جميل
ولكن الان الشركات تاخذ الاسبريد

aya80
11-02-2014, 20:14
شكرا لحضرتك على الموضوع الخاص بالعمولة وشرحك عن كيفية اخذ العمولة في السابق
واعتقد ان الاسبريد افضل بكثير من نظام العمولات

moamen mostafa shaker
11-02-2014, 20:41
اخي الكريم اعتقد ان نظام العمولات هذا اختفي فهو كان نتيجة استعمال النظام اليدوي في فتح الصفقات اما الان فان افلب شركات الوساطة لا تاخذ من المتاجرين الا مبلغ الاسبريد الذي يتحدد بناء علي حجم الصفقة وهو في شركة ؤانستا علي اغلب العملات ثلاث نقاط

host
11-23-2014, 02:55
هذا شرح وافى وجميل جدا ويكون المستفيد الاكبر هو الاعضاء المبتدئين فى سوق الفوركس
وننتظر منك ان تقوم بنشر المزيد من المواضيع الجميلة والمفيدة

antonioforex
01-27-2015, 14:26
السلام عليكم
شكرا لك اخي على تعريف العمولات و كيف يتم حسابها في شركة الوساطة لدلك
يجب علينا ان نختار حسابا اسلاميا كي لا تحتسب علينا و بالتوفيق لك اخي الفاضل.

emya
01-27-2015, 15:12
احييك اخى الفاضل على هذا الموضوع المفيد واعتقد ان هذه المعلومات هامة جدا ويجب الاخذ بها :ok:

baite
01-27-2015, 17:31
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اقدم الشكر الجزيز لكل من يريد لنا الخيرويتقاسم معنا مثل هذه المواضيع
صراحة اعجبني هذا الموضوع كثيرا ولقد استفدت منه
وان شاؤ الله سيستفيد منه الكثير من الاعضاء امبتدئين

ibrahim forex
01-27-2015, 19:42

imadint
01-27-2015, 22:03
السلام عليكم مشكور اخي العزيز على هذا الشرح للعمولات وجزاكم الله خيرا شكرا

Wassa04
01-28-2015, 00:28
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
شكرا لك اخي الكريم على هذا الموضوع فعلا
هناك شركات اليوم لا تاخذ عمولة تقبل مروري

myada
01-28-2015, 01:09
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
جزاكم الله كل خير علي هذا الموضوع استفدت منه كتير وبالتوفيق لجميع اعضاء هذا المنتدى الرائع

norita1
07-31-2015, 15:09