PDA

View Full Version : مؤشرات MetaTrader 4 : مؤشر Fibo Pivot Lines GMT

azifek
10-27-2014, 23:27
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته

تعتبر المؤشرات من الأدوات المساعدة في عملية التداول حيث تعتبر أدوات مساعدة في عملية التدوال و اتخاذ القرارات قبل فتح الصفقات و إغلاقها و في إطار سلسلة مواضيع خاصة بالمؤشرات التي أرفعها للمنتدى أقدم لكم المؤشر التالي:

الإسم الخاص بالمؤشر:

Fibo Pivot Lines GMT
الصورة الخاصة بالمؤشر ملتقطة من منصة ميتاترايدر 4 :

يمكنكم تحميل المؤشر بالضغط عليه في المرفقات أسفل الموضوع

إنتهى و بالتوفيق للجميع

safy.forex
10-28-2014, 18:23
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
شكرا لك اخي على هذا المؤشر وجاري تجربته
والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته

fatimaido
10-28-2014, 20:38
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ياسلام موضوع رائع ويشمل معلومات راح تفيد الجميع بالتوفيق لك
..جزاك الله خيرا ولكن يرجى اتخاد الحذر اكسبرت رائع بس اعداداته الحقيقيه نادره جدا

balou
12-09-2014, 19:53
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مؤشر يستحق التجربة لفترة معينة
و ننتظر منك مؤشرات جديدة
اقدر تعبك مبذول يا اخي
اتمنى لكم النجاح و التوفيق في هذا المجال

taha hamijo
01-17-2015, 15:47
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته:
أخي الكريم بارك الله فيك على هذا الموضوع واشكرك على جهودك المبذول واتمني لك التقدم والنجاح فى عملك أخي الفاضل

oussama1929
01-19-2015, 12:04
سلام الله عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته... أخي العزيز اشكرك جزيل الشكر على مساهماتك الدائمة في اثرائك لهذا المنتدى بالمؤشر الفني المجاني المسمى Fibo Pivot Lines GMT و الذي سأثري به مكتبتي الخاصة و جاري التحميل انشاء الله وفقك الله.

bilelchelseano
01-19-2015, 17:12
مؤشر جميل سأعطيك تقيمي بعد تجربته لفترة

zer2999
01-19-2015, 17:47
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
شكرا لك اخي على هذا المؤشر وجاري تجربته
والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته

a7med84
01-19-2015, 19:37
شكرا لعى المؤشر ومن خلال الاسم الخاص بالمؤشر واضح انه من اجل

التعامل مع الشارت من خلال الفبيوناتشى والبيفوت وشكرا لكم والله يوفقكم والله المستعان

OLA SULTAN
01-20-2015, 21:24
أخي الكريم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الله يعطيك العافية على هذا الموضوع المفيد و الاكثر من رائع و جزاك الله خيرا و الله الموفق

OLA SULTAN
01-23-2015, 17:57
أخي الكريم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بارك الله فيك على هذا الموضوع الرائع وجزاك الله خيرا على طرح هذا الموضوع الرائع تقبل مروري أخي الكريم

KHALDIN ALATRASH
01-23-2015, 18:01
أخي الفاضل السلام عليكم ورحمة الله وبركاته:
الله يعطيك العافية على هذا الموضوع الرائع و الذي أفادنا به جميعا تقبل مروري أخي الفاضل

RADWAN GREWATY
01-27-2015, 14:57
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته:
اخي الكريم اشكرك على هذا المؤشر الرائع واتمنى لك مؤشرات اكثر واجمل والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته :)

lyes1977
02-08-2015, 17:29
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
اهلا وسهلا بكل الاخوة اعضاء منتدانا الغالي فوركس العرب وبعد ، موضوع مميز فعلا ويستحق المتابعة والاهتمام فيما يخص السلسلة الطويلة للمؤشرات الفنية الرائعة التي امتعتنا بها اخي الفاضل وعموما جاري التحميل كل مرة للاستفادة المباشرة من هذه المؤشرات في التحليل الفني والتداول السليم ان شاء الله

basim
02-08-2015, 19:33
السلام عليكم اعزائي اعضاء منتدى فوركس العرب الكرام
شكرا اخي الكريم على هذه السلسله الرائعه من المؤشرات التي تنشرها في هذا المنتدى الكريم
نتمنى منك المزيد من المواضيع القيمه في مجال الفوركس
مع تحياتي............

amermazzen
02-13-2015, 18:00
السلام عليكم ورحمة الله مشكور اخي الكريم على الشرح الجيد لسلسة المؤشرات المجانية لأن المؤشرات تلعب دور كبير في معرفة كيفية تحرك السوق لابد على التاجر التعلم عليها وكسب الخبرة الكافية التي تساعده في المتاجرة خاصة في الحساب التجريبي فهو بوابة التاجر نحو الاحتراف بالتوفيق للجميع.

abdelhak redouane
02-13-2015, 21:30
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم على هذا الطرح القيم والممتاز حول المؤشرات المجانية والتي يحتاجها التاجر في عملية اختيار التحليل الجيد والعمل على استراتيجية فعالة وناجعة تساهم في الوصول الى تحقيق الربح الوفير اثناء القيام بفتح الصفقات في سوق الفوركس
بالتوفيق للجميع

OLSOPIDRO
03-18-2015, 13:03
سلام الله عليكم اخوتي اخواتي اولا اخي الفاضل اشكرك جزيل الشكر على هذا المؤشر الذي يلعب دور كبير في اتخاد الاوامر عند الشروع في اتخاذ القرار-غلق او فتح اي صفقة
اخيرا ارجوا من الاخوه تجربته في التجريبي ومن ثم يتم التتمكن من التعلم .وصبرا جميلا ..حظ موفق

aminaeldjamila
03-18-2015, 19:23
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم على هذا الطرح المقدم وعلى وعلى هذه المؤشرات المجانية والممتازة والتي تتيح للتاجر العمل على فتح الصفقات بكل ثقة من خلال التحليل الجيد واختيار استراتيجية مناسبة وفعالة وعلى اثرها يمكنه ان يعمل على اختيار نوعية التحليل سواء كان تحليلا كلاسيكيا او فنيا او اخبارة وعلى اثره يتم اكتساب التجارب والخبرات والتي من شانها مساعدته على تحقيق الربح الوفير والوصول الى الاهداف المرجوة
بالتوفيق للجميع

cocdrilo
04-21-2015, 23:33
تعتبر خطة او استراتيجية التداول من المسائل الاكثر أهمية
في عملية تجارة الفوريكس وبناء على هذه الخطط يستطيع المتاجر
في الفوريكس ان يفهم مسار السوق ويحدد نقطة والوقت المناسب للدخول في الصفقات او الخروج منها

kossai
04-22-2015, 15:53
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته ...
اخي العزيز اشكرك جزيل الشكر على مساهماتك المتواصلة في دعم سلسلة المؤشرات الفنية بهذا المؤشر الهام و سأقوم انشاء الله بتحميله لاثراء مكتبتي الخاصة و فقك الله و بارك فيك

rammzi
04-26-2015, 17:10
كل يوم نكتشف مؤشرات جدبدة و عديدة تجعلنا نعيد التجريب من جديد املا منا في ايجاد الاستراتيجية المثلى
ولكن في اعتقادي الاقتصار على مؤشر الاشوموكو او الموفنق افريدج وحده كاف لجني الارباح

kazo19
04-26-2015, 17:45
السلام عليكم مشكور اخي الكريم على الشرج الجيد لسلسة المؤشرات المجانية التي تساعدنا في التعلم الجيد في الفوركس خاصة وأنني عضور مبتدئ دائما ما أبحث عن اتعلم الجيد سأستغل هذا الشرح في التعلم الجيد من المؤشرات والاستفادة منها بشكل جيد.

sooo81
05-02-2015, 16:20
تعدد المؤشرات في اعتقادي هو شىء سيىء فهو يشتت افكارنا و يجعانا دائما
نعيد التفكير و التجريب املا منا في العثور على المطلوب
وبالتلي نجد انفسنا في مرحلة البداية من جديد

Pierre
05-03-2015, 06:42
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم على هذا الطرح القيم والممتاز حول المؤشرات المجانية والتي يحتاجها التاجر في عملية اختيار التحليل الجيد والعمل على استراتيجية فعالة وناجعة تساهم في الوصول الى تحقيق الربح الوفير اثناء القيام بفتح الصفقات في سوق الفوركس
بالتوفيق للجميعwwww

the professor
05-03-2015, 17:43
مشكور اخي الكريم على هذا المجهود المميز
ويا ريت كل من له خبرة في هذا المجال يسوي مثلك ويساهم في افادة الجميع
وخصوصا المنتدئين كي يستطيون التقدم على اسس صحيحة وسليمة

ahmedibrahim258259
05-03-2015, 17:45
بسم الله الرحمن الرحيم بارك الله فيك اخي على هذذا المؤش ان شاء الله يكون فيه الخير للجميع
تقبل مروري اخي الغالي

ess
05-11-2015, 12:56
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته ...
اخي العزيز اشكرك جزيل الشكر على مساهماتك المتواصلة في دعم سلسلة المؤشرات الفنية بهذا المؤشر الهام و سأقوم انشاء الله بتحميله لاثراء مكتبتي الخاصة و فقك الله و بارك فيك

nasima
05-11-2015, 13:19
السلام عليكم ورحمة الله مشكور اخي الكريم على الشرح الجيد لسلسة المؤشرات المجانية اللي تلعب دور كبير في مساعدة التاجر على فهم كيفية تحرك السوق والاستفادة منه لابد من التعلم على المؤشرات بشكل جيد خاصة في الحساب التجريبي وكسب الخبرة الكافية.
بالتوفيق

hakook19
05-25-2015, 11:29
السلام عليكم ورحمة الله وبكاته مشكور اخي الكريم على هذه السلسة الرائعة والممتازة من المؤشرات والتي تساعد على التحليل الجيد وبناء استراتيجية ممتازة ويكون كل ذلك من خلال تجريبها على الحساب التجريبي والمعروف لدى الكثيرين بالحساب الديمو
بالتوفيق للجميع

halim19
05-25-2015, 13:37
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا لك على هذه المؤشرات الرائعة التي قمت بإفادتنا بها ونأمل منكم المزيد من التحدثات في هذا المجال بالتوفيق لجميع اعضاء المنتدى .

sid ahmed dodo
12-19-2015, 15:22
طاب يومكم جميعا اخواني الكرام في هذا المنتدى الكريم وبعد.... والله انا جد سعيد بهذا العمل الممتاز والذي يساعدنا كثيرا فيما يخص المؤشرات الفنية الجميلة ومنها هذا المؤشر القوي والذي يجري تحميله الان وشكرا

boss
12-19-2015, 16:56
أفـدتنا بمـؤشرات قـيمة ومفيدة جـزاك الله خـيرا
أن هذه المؤشرات الفنية مهمة جدا لكل متداول قبل أي مغامرة في سوق الفوركس
وخاصة من اجل التحليل الفني

ahmeddjihad
12-31-2015, 17:28
السلام عليكم جميعا وبعد
والله يا اخي انا ارى ان هذا التحليل في منتهى الدقة وهو مهم جدا طبعا بالنسبة لكل المتداولين وخصوصا الذين لا يملكون اي استراتيجية فيمكنهم الاعتماد على مثل هذه التحليلات المميزة والمقدمة من حظرتك بصفة دورية على العموم شكرا جزيلا ووفقك الله

boss
01-09-2016, 19:11
مؤشر ممتاز ورائع اخي الكريم وطريقة تقديم اروع تستحق الشكر عليها
جزاك الله خيرا على هذا الموضوع الرائع
تحيـاتي الحـارة

Aladdine
03-14-2017, 18:20
مؤشر يستحق التجربة لفترة معينة
و ننتظر منك مؤشرات جديدة
اقدر جهدك المبذول

mouzero
03-17-2017, 16:48
السلام عليكم
مشكور اخي الكريم على هذا المجهود المميز ويا ريت كل من له خبرة في هذا المجال يسوي مثلك ويساهم في افادة الجميع
وخصوصا المبتدئين كي يستطيون التقدم على اسس صحيحة وسليمة

imaginarios
03-20-2017, 06:06
السلام عليكم،
في البداية أود شكرك على المجهود الرائع والموضوع المتميز
بصدد التحميل لتجربة المؤشرات
تقبل مروري وشكرا

ahmed adel abd el latif
03-20-2017, 09:38
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي الكريم علي مجهودك وعلي
هذا المؤشر وبالتاكيد سيفيد الجميع في التداول وفي انتظار المزيد باذن الله

sob81
03-20-2017, 10:28
الميتاتريدر والمؤشرات الخاصة بة ويوجد الكثير من المؤشرات الموجودة فى الميتاتريدر واتلى تساعد المتاج رعلى التعامل مع
الفوركس بطريقة صحيحة وتحديد الاتجاهات للسعر