PDA

View Full Version : المؤشرات الاقتصادية

مني
10-28-2014, 00:41
من خلال الرؤية الفنية للزوج على الرسم البياني للاربع ساعات فاننا نشهد بكل وضوح مستويات المقاومة التصاعدية التي بدأت منذ منتصف هذا الشهر مع سيطرة الحدية على تحركات الزوج، على الرغم من وصول زوج الاسترليني مقابل الدولار الامريكي الى مستوى 1.6307 منخفضا بعد وصوله الى 1.6345 ولكن تبقى هناك امكانية لاسترجاع الزوج لزخمه الصعودي وذلك في حالة ايجابية البيانات البريطانية الصادرة هذا اليوم خصوصا بعد حديث مارك كارني محافظ بنك انجلترا.

محمد السيد محمد
10-28-2014, 02:05
تحليل منطقي اتفق معك فيه .. واعتقد انه لقي صدى على الشارت اليوم فعلا..
نشكرك عليه على كل حال .. ونرجو من الله ان يفيدنا واخواننا المبتدئين به ..

azzam1000
10-28-2014, 02:41
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخى الكريم على هذا الخبر الجيد والذى اكيد هيفيد الكثير من متداولى التضارب على هذا الزوج واتمنى لك وللجميع التوفيق

a7med84
10-28-2014, 03:05
شكرا لك اخى الكريم على الموضوع وبالتوفيق فى التعامل مع السوق بهذه التقارير

او البيانات والله يوفقك والله المستعان ومزيد من الموضوعات المحدثه

islammowafy
05-09-2016, 14:33
شكرا لك اخى الكريم على الموضوع وبالتوفيق فى التعامل مع السوق بهذه التقارير

او البيانات والله يوفقك والله المستعان ومزيد من الموضوعات المحدثه

---------- Post added at 01:33 PM ---------- Previous post was at 01:33 PM ----------

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخى الكريم على هذا الخبر الجيد والذى اكيد هيفيد الكثير من متداولى التضارب على هذا الزوج واتمنى لك وللجميع التوفيق

rawan shaban
05-09-2016, 19:30
السلام عليكم ورحمة لله وبركاتة شكرا اخي الفاضل علي المعلومة القيمة وفي انتظار المزيد من المعلومات دمت سالما وتقبل مروري.

متداول خسران
05-09-2016, 19:57
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أخى الكريم مشكور لطرحك موضوع المؤشرات الاقتصادية لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

mourada
05-09-2016, 20:36
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مشكور اخي الكريم على ما قدمته لنا من معلومات مهمة و مفيدة حول المؤشرات الاقتصادي و نحن جد ممتنين لك و ننتظر منك المزيد من العطاء

WASEM DALLOUL
05-09-2016, 21:06
السلام عليكم
شكرا لك يا أخي الكريم على هذا التحليل الجيد والمفيد حول زوج الأسترالي دولار وبارك الله فيك وجزاك كل خير
وبالتوفيق للجميع

Imad-ox
05-09-2016, 23:30
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته اعضاء المنتدى الافاضل
مشكور أخي الغالي على هدا الموضوع القيم اتمنى لك التوفيق

---------- Post added at 07:21 PM ---------- Previous post was at 07:09 PM ----------

بسم الله الرحمن الرحيم
مشكور أخي الغالي لطرحك الموضوع والدي أتمنى أن يستفيد منه الإخوة الكرام إن شاء الله
و شكرا

---------- Post added at 07:47 PM ---------- Previous post was at 07:21 PM ----------

بسم الله الرحمن الرحيم
مشكور أخي الغالي لطرحك الموضوع والدي أتمنى أن يستفيد منه الإخوة الكرام إن شاء الله
و شكرا

---------- Post added at 07:52 PM ---------- Previous post was at 07:47 PM ----------

بسم الله الرحمن الرحيم
و شكرا

---------- Post added at 08:23 PM ---------- Previous post was at 07:52 PM ----------

بسم الله الرحمن الرحيم
و شكرا

---------- Post added at 08:24 PM ---------- Previous post was at 08:23 PM ----------

بسم الله الرحمن الرحيم
و شكرا

---------- Post added at 08:25 PM ---------- Previous post was at 08:24 PM ----------

بسم الله الرحمن الرحيم
و شكرا

---------- Post added at 08:25 PM ---------- Previous post was at 08:25 PM ----------

بسم الله الرحمن الرحيم
و شكرا

---------- Post added at 08:26 PM ---------- Previous post was at 08:25 PM ----------

بسم الله الرحمن الرحيم
و شكرا

---------- Post added at 08:51 PM ---------- Previous post was at 08:26 PM ----------

بسم الله الرحمن الرحيم
و شكرا

---------- Post added at 09:26 PM ---------- Previous post was at 08:51 PM ----------

السلام عليكم اخوتي الكرام
معلومات مفيدة و قيمة بالنسبة لي كمبتدئ مشكوووور اخي

---------- Post added at 09:30 PM ---------- Previous post was at 09:26 PM ----------

السلام عليكم اخوتي الكرام
معلومات مفيدة و قيمة بالنسبة لي كمبتدئ مشكوووور اخي

mohamedyou1958
05-10-2016, 01:39
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
أحب أولا أن أقدم لك شكري أخي عن المعلومات القيمة التي قدمتها لنا في هذا الموضوع الجميل
و الشيق يعني خاصة أنني لازلت لتوي بدأت في هذا المجال
تحياتي أخي الحبيب و تقبل مروري

zakiki51
05-14-2016, 22:02
شكرا اخي الكريم على هذا الشرح
نتمنى المزيد من المواضيع تقبل مروري
رغم ان هناك الكثير من المبتدئين لا يعلموع هذا الموضوع
وشكرا جزيلا

yasser boushaki
05-14-2016, 22:29
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته و الصلاة و السلام على اشرف الانبياء و المرسلين
التحقت بالدراسة في صغرها في مدينة صلالة بسلطنة عمان ثم انتقلت لتعيش حالياً بين لبنان
بالتوفيق اخي انشاء الله