PDA

View Full Version : مؤشرات MetaTrader 4 : مؤشر Fractal dimension

azifek
10-28-2014, 04:39
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته

تعتبر المؤشرات من الأدوات المساعدة في عملية التداول حيث تعتبر أدوات مساعدة في عملية التدوال و اتخاذ القرارات قبل فتح الصفقات و إغلاقها و في إطار سلسلة مواضيع خاصة بالمؤشرات التي أرفعها للمنتدى أقدم لكم المؤشر التالي:

الإسم الخاص بالمؤشر:

Fractal dimension
الصورة الخاصة بالمؤشر ملتقطة من منصة ميتاترايدر 4 :

يمكنكم تحميل المؤشر بالضغط عليه في المرفقات أسفل الموضوع

إنتهى و بالتوفيق للجميع

safy.forex
10-28-2014, 16:03
السلام عليكم ورحمة وبركاته
تحية طيبة اما بعد
اود ان اوجه الشكر لك اخي على هده السلسلة من المؤشرات الجميلة واصل عملك الجيد
تقبل مروري وشكرا

balou
12-17-2014, 19:01
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مؤشر يستحق التجربة لفترة معينة
و ننتظر منك مؤشرات جديدة
اقدر جهدك مبذول يا اخي فاضل
اتمنى لكم النجاح و التوفيق في هذا المجال

abdotitim
12-20-2014, 18:41
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته موضوع إن شاء الله مفيد للأغلبيه المتداولين
في الاسبوع المقبل مع افتتاح السوق ان شاء الله رح اجرب هدا الموشر واقول النتايج

elmahdielannabi
12-29-2014, 09:00
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
شكرا لك اخي على مجهودك وسوف اقوم بتنزيل المؤشر وتجربته على منصه التداول
واصل عملك الجيد والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته

a7med84
12-31-2014, 22:43
شكرا لك اخى الكريم علىال مؤشر وان شاء الله يكون مؤشر ممتاز فى التحرك مع السعر

ولا يكون من المؤشرات التى تعيد رسم نفسها والله يوفقكم والله المستعان

nuclear2010
01-02-2015, 21:55
السلام عليكم جميعا
الف شكر ياخى على الموشر Fractal dimension
وجارى تحميل الموشر وتجربته لفتره على حساب تجريبى
وان شاء الله نستفيد منه

zer2999
01-04-2015, 23:02
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبراكاته
شكرا لك اخي الكريم على المؤشر الدي سيساعدني ان شاء الله في مجال
الفوركس واصل عملك الجيد اخي الكريم تقبل تحياتي اخي الغالى

محمد السيد محمد
01-04-2015, 23:20
شكرا لك اخي العزيز على مؤشر Fractal dimension جاري تحميله للتعرف على ما اذا كان يعيد رسم نفسه من عدمه وفي حالة عدم اعادة رسم نفسه
.. نتحقق من اعداداته لمعرفة كيف يمكن ان نستفيد منه في استراجية التداول الخاصة لعلنا نضيفه اليها

OLA SULTAN
01-07-2015, 19:09
أخي الفاضل السلام عليكم ورحمة الله وبركاته:
أشكرك على هذا الموضوع الرائع وجزاك الله خيرا على طرح هذه المعلومات الرائعة تقبل مروري أخي الفاضل

MAZEN BAYDAK
01-07-2015, 19:13
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته:اخي العزيز أشكرك على هذا الموضوع الرائع والمفيد وبارك الله فيك على طرح هذه المعلومات الرائعة
تقبل مروري أخي

KHALDIN ALATRASH
01-07-2015, 19:28
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبراكاته
شكرا لك اخي الكريم على المؤشر الدي سيساعدني ان شاء الله في مجال الفوركس
تقبل مروري

alamrabat
01-07-2015, 19:54
فسوف تكون معاملتك أعلى مما سبق بمقدار 0.60 نقطة. وقد تم حساب المثال من خلال إتمام الحساب التالي

OLA SULTAN
01-08-2015, 19:58
أخي العزيز سلام الله عليك مشكور على هذا الموضوع الرائع وجزاك الله خيرا على طرح هذا الموضوع المفيد و الرائع تقبل مروري أخي العزيز

MAZEN BAYDAK
01-11-2015, 22:42
أخي الكريم السلام عليكم جزاك الله خيرا على نشر هذا الموضوع الرائع وبارك الله فيك خيرا على هذا الموضوع المفيد تقبل مروري أخي الكريم

KHALED HAMMIJO
01-12-2015, 00:43
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته:
أخي الكريم أشكرك على هذا الموضوع الرائع واتمني لك التقدم أكثر من ذلك ولك الشكر

FAHD HADDADEH
01-12-2015, 14:28
السلام عليكم اخي الكريم كيف حالك:
اتمنى لك مستقبلاً جميل ورائع وخبرات رائعة اكثر واشكرك على هذا الموضوع الجميل. :)

RADWAN GREWATY
01-13-2015, 17:47
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم:
اشكرك على هذا الموضوع الجميل واتمنى لك مجالات اكثر واجمل

OLA SULTAN
01-14-2015, 19:05
أخي العزيز السلام عليكم الله يعطيك العافية على هذا الموضوع الرائع وبارك الله فيك و جزاك الله خيرا على هذا الموضوع الرائع تقبل مروري أخي العزيز و وفقك الله

lyes1977
02-13-2015, 23:30
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
اهلا وسهلا بكل الاخوة اعضاء المنتدى الكريم فوركس العرب وبعد ، نعم اخي العزيز والله انا معجب جدا بهذة السلسلة الجديدة من المؤشرات جاري التحميل ان شاء الله وسيتم تجربته على الحساب التجريبي اولا ، شكرا جزيلا اخي على المشاركة وبالتوفيق

abdelmouman
02-14-2015, 00:18
السلام عليكم ورحمة الله وبراكاته
اولا شكرا لك اخي على المشاركة اظن ان اذا ما اراد المتاجر النجاح في سوق الفوركس
فعليه بالبداية من ما وصل اليه الاخرون والمنتديات احسن طريقة لتعلم الفوركس بسرعة
جاري التجربة وبالتوفيق للجميع

starfightr
02-14-2015, 00:32
انا جد متشكر لك اخي الكريم من لا يشكر الناس لا يشكر الله
للمؤشرات دور فعال في المتاجرة المربحة اذا امكنا وتبين ان المؤشر ناجح ارجو من ذوي الخبرة برمجة اكسبيرت للمؤشر
شكرا واتمنى تجارة جيدة لك وللجميع

basil
02-14-2015, 00:35
اها حلو الموضوع تسلم اخي جاري التجربة
انا من محبي التجارة على المؤشرات والانظباط بالمؤشر الى حين بيان انو فاشل او ناجح
على العموم انا استخدم عدة مؤشرات بدل واحد لانو اظن الاشارة راح تكون قوية لما تاتي من عدة مؤشرات
وفي الاخير بالتوفيق للجميع ان شاء الله

nadhir
02-14-2015, 00:37
حياك الله اخي
مشكوور على الطرح والمشاركة بجد المشاركة مع الاخرين تكون جد مفيدة ينبغي اكتساب الخبرات ومشاركتها
لانه ربما الفكرة او المؤشر جديد بالنسبة لك لكن قديم وغير فعال بالنسبة لاخرين
متاجرة حلوة للجميع

geomagdy
02-14-2015, 00:45
سلام عليكم ورحمة الله تعالى وبراكاته
شكرا لك اخي الكريم على الموضوع الدي سيساعدني ان شاء الله
واصل عملك الجيد اخي الكريم تقبل تحياتي اخي الغالى
تقبل مرورى اخى
شكراااااااااا

the professor
02-14-2015, 05:47
مشكور اخي الكريم على هذا المجهود المميز ويا ريت كل من له خبرة في هذا المجال يسوي مثلك ويساهم في افادة الجميع
وخصوصا المنتدئين كي يستطيون التقدم على اسس صحيحة وسليمة
جازاك الله كل خير

basim
02-14-2015, 08:00
اخي الكريم السلام عليكم
شكرا جزيلا على هذه المساهمه الفاعله لغرض الارتقاء بكل اعضاء منتدى فوركس العرب
وخاصه المبتدئين منهم وشكرا للجهد المبذول في هذا الموضوع المهم الخاص بمؤشرات الميتاتريدر 4 metatrader والذي يجب على كل
مبتدى في عالم الفوركس ان يكون ملما بهذه المفاهيم لكي يكون على درايه وخبره تمكنه
من النجاح في هذا المجال.

abdelhak redouane
02-14-2015, 11:21
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الفاضل على كل ماتقدمه من من مجهودات من اجل مساعدة المتداولين على العمل الجيد والوصول الى الاهداف المحققة ويكون ذلك من خلال العمل على اختيار التحليل الجيد سواءا كان فنيا او اخباريا او كلاسيكيا وذلك من خلال استعمال هذه المؤشرات في اختيار الاستراتيجية المناسبة والفعالة التي تساعد التاجر على تحقيق الربح الوفير من خلال البدا في فتح الصفقات
بالتوفيق للجميع

amermazzen
02-15-2015, 11:54
السلام عليكم ورحمة الله مشكور اخي الكريم على الشرح الجيد لسلسة المؤشرات المجانية لأن المؤشرات تلعب دور كبير في معرفة كيفية تحرك السوق لابد على التاجر التعلم عليها وكسب الخبرة الكافية التي تساعده في المتاجرة خاصة في الحساب التجريبي فهو بوابة التاجر نحو الاحتراف بالتوفيق للجميع.

OLSOPIDRO
02-20-2015, 12:54
سلام الله عليكم اخوتي اخواتي اولا اشكرك اخي الفاضل على المجهودات الجباره التي قمت بها بخصوص المؤشر
تمنياتي للجميع ان يتعاملون بمثل هذه المؤشرات التي تساعد الكثيرين في تداولهم
اتمنى حظ طيب ومزيدا من هذه المؤشرات جزاك الله كل خير...

aminaeldjamila
02-20-2015, 19:57
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الفاضل على كل ماتقدمه من من مجهودات من اجل مساعدة المتداولين على العمل الجيد والوصول الى الاهداف المحققة ويكون ذلك من خلال العمل على اختيار التحليل الجيد سواءا كان فنيا او اخباريا او كلاسيكيا وذلك من خلال استعمال هذه المؤشرات في اختيار الاستراتيجية المناسبة والفعالة التي تساعد التاجر على تحقيق الربح الوفير من خلال البدا في فتح الصفقات
بالتوفيق للجميع

---------- Post added at 05:57 PM ---------- Previous post was at 05:55 PM ----------

بالتوفيق للجميع

3thman
02-21-2015, 02:51
المؤشرات قوة عظمى المتاجر الناجح نادرا ما يستعمل تجارة من دون المؤشرات
جاري التجريب وشكرا على المشاركة بالتوفيق اخي

moulaharabi
02-21-2015, 02:51
مشكوور على مجهوداتك الجبارة
رب صدفة خير من الف ميعاد لعل وعسى نلقى عندك المؤشر المطلوب للنجاح في الفوركس
جاري التجربة بعد التحميل ان شاء الله
بالتوفيق للجميع

the professor
02-21-2015, 09:59
مؤشرات مميزة وجديدة في قاموسي المعرفي جازاك الله كل خير لتقديمها لنا
صراحة استفدنا منك و من ردود الاخوة عليك
شكرا لكم واتمنى التوفيق للجميع باذن الله والاستمرار في العطاء المفيد

oussama1929
02-26-2015, 10:59
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته ...
اخي العزيز اشكرك جزيل الشكر على مساهماتك المتواصلة في دعم سلسلة المؤشرات الفنية بهذا المؤشر الهام و سأقوم انشاء الله بتحميله لاثراء مكتبتي الخاصة و فقك الله و بارك فيك

sooo81
02-26-2015, 17:37
بارك الله فيك على هذا المؤشر المميز
انشاء الله وبعد التجريب يكون هذا هو المؤشر المطلوب الدي سيساعدنا لايجاد الطريق الصحيح في الفوركس

cocdrilo
04-28-2015, 23:37
مؤشر يستحق التجربة لفترة معينة
و ننتظر منك مؤشرات جديدة
اراك بخير يا اخي فاضل
تقبل مروري وشكرا

ahmedibrahim258259
04-28-2015, 23:43
بسم الله الرحمن الرحيم مشكلة المؤشر انه بيعيد رسم نفسه وده ممكن يسبب مشاكل في دخول الصفقات ينتج عنه خسارة كبيرة
تقبل مروري اخي الغالي

ess
05-12-2015, 12:31
اخي العزيز اشكرك جزيل الشكر على مساهماتك المتواصلة في دعم سلسلة المؤشرات الفنية بهذا المؤشر الهام و سأقوم انشاء الله بتحميله لاثراء مكتبتي الخاصة و فقك الله و بارك فيك

nasima
05-19-2015, 12:01
السلام عليكم ورحمة الله مشكور اخي الكريم على الشرح الجيد لسلسة المؤشرات المجانية اللي تلعب دور كبير في مساعدة التاجر على فهم كيفية تحرك السوق والاستفادة منه لابد من التعلم على المؤشرات بشكل جيد خاصة في الحساب التجريبي وكسب الخبرة الكافية.
بالتوفيق

halim19
05-19-2015, 12:11
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا لك على هذه المؤشرات الرائعة التي قمت بإفادتنا بها ونأمل منكم المزيد من التحدثات في هذا المجال بالتوفيق لجميع اعضاء المنتدى .

the professor
05-19-2015, 16:53
أفـدتنا بمـؤشرات قـيمة ومفيدة جـزاك الله خـيرا
نحـن في انتظـار مواضيـعك الجديـدة والرائـعة
تحيـاتي الحـارة

elmahdielannabi71
05-19-2015, 19:07
شكرا لكم على هذا المؤشر وجاري تجربته على الحساب التجريبي
والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته

hakook19
05-26-2015, 01:14
أخي الكريم مشكور على هذه السلسة الرائعة والممتازة من المؤشرات التي تساعد المتداول على التحليل الجيد ويكون كل ذلك بعد دراسة الحركة السعرية للسوق وبالاعتماد على هذا المؤشر للوصول إلى تحقيق كل الطموحات
بالتوفيق لكل الأعضاء

rammzi
05-29-2015, 03:00
كل يوم نكتشف مؤشرات جدبدة و عديدة تجعلنا نعيد التجريب من جديد املا منا في ايجاد الاستراتيجية المثلى
ولكن في اعتقادي الاقتصار على مؤشر الاشوموكو او الموفنق افريدج وحده كاف لجني الارباح

am-ra
05-29-2015, 15:13
شكرا لك اخي الكريم على المؤشر
ونرجو المزيد من مواضيعك القيمة بالتوفيق والنجاخ وشكر

مصراوى
05-29-2015, 15:49
اخى الفاضل اعتقد ان هناك العديد من المؤشرات والتى توجد فى منصة التداول تعطى نتائج افضل وبالتوفيق للجميع والربح الدائم

rammzi
05-29-2015, 23:13
كل يوم نكتشف مؤشرات جدبدة و عديدة تجعلنا نعيد التجريب من جديد املا منا في ايجاد الاستراتيجية المثلى
ولكن في اعتقادي الاقتصار على مؤشر الاشوموكو او الموفنق افريدج وحده كاف لجني الارباح

asxqw
05-29-2015, 23:20
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتةا لك اخي الكريم على المؤشر ته لمعرفة كيف يمكن ان نستفيد منه في استراجية التداول الخاصة لعلنا نضيفهالدير يستحق التجربة لفترة معينة و ننتظر منك مؤشرات جديدة اقدر هدك مبذول يا اخي فاضل اتمنى لكم النجاح و التوفيق في هذا سيساعدني ان شاء الله فيرى تحميل الموشر وتجربته لفتره على حساب تجشاء الله نستف مجال فوركس واصل عملك الجيد اخي الكريم تقبل تحياتي

---------- Post added at 08:20 PM ---------- Previous post was at 08:15 PM ----------

مشكور اخي الكريم على الموضوع القيم و على المعلومات التي قدمتها وأتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، بالفعل هي خبايا،معرفة كيف يمكن ان نستفيد منه في استراجية التداول الخاصة لعلنركسواصل عملك الجيد اخيا نضيفهالدير يستحق التجربة لفترة معينة و ننتظر منك مؤشرات جديدة اقدر هدك مبذول يا اخي فاضل اتمنى لكم النجاح و التوفيق في و ياريت لو تقدم الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع

boulafrah
05-29-2015, 23:26
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتةرا لك اخي الكريم على المؤشر الدي سيساعدني ان شاء الله في مجاجارى تحميل الموشر وتجربته لفتره على حساب تجريبىوان شاء الله نستفالفوركس واصل عملك الجيد اخي الكريم تقبل تحياتي اخي أشكفي الاسبوع المقبل مع افتتاح السوق ان شاء الله رح اجرب هدا الموشر واقول رك على هذا الموضوع الرائع وجزاك الله خيرا على طرح هذهلمعلومات الرائعة تقبل مروري

---------- Post added at 08:26 PM ---------- Previous post was at 08:24 PM ----------

مشكور اخي الكريم على الموضوع القيم و على المعلومات التي قدمتها وأتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام سيساعدنييرا على طرح هذهلمعلومات الرائعة تقبل ان شاء الله في مجاجارى تحميل الموشر وتجربتهفتره على حساب تجريبىوان شاء الله نستفالفوركس واصل عملك الجيد اخي الكريم تقبل تحياتي اخي أشكفي الاسبوع المقبل مع اإن شاء الله، بالفعل هي خبايا، و ياريت لو تقدم الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع

hidouri25
05-29-2015, 23:52
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
و الصلاة و السلام على افضل المرسلين حبيبي محمد و اله و صحبه
شكرا تقبل تحياتي و مروري
و في الاخير اتمنى ان يرزقنا الله خير الدنيا و الاخرة

sooo81
05-30-2015, 05:40
عموما مشكور اخي الفاضل لتقديم هذا العدد الكبير من المؤشرات
ولكن حسب تجربتي المتواضعة اجد ان مؤشر الموفنج افريدج هو الافضل على الاطلاق
فهو يمكننا لوحده من تحديد نقاط الدخول والخروج دون الاستعانة باي من المؤشرات الاخرى

am-ra
05-30-2015, 13:07
شكرا لك اخي الكريم على المؤشر
ونرجو المزيد من مواضيعك القيمة بالتوفيق والنجاخ وشكرا

kazo19
06-04-2015, 12:31
السلام عليكم ورحمة الله مشكور اخي الكريم على سلسة المؤشرات المجانية التي تلعب دور كبير في مساعدة التاجر على على فهم كيفية تحرك السوق والاستفادة من هذا التحرك في كسب أكبر ربح ممكن فقط يجب على التاجر التعلم بشكل جيد خاصة في الحساب التجريبي.
بالتوفيق

sellam
06-08-2015, 17:18

iponcho
06-11-2015, 17:03
سم الله الرحمن الرحيم
ألف شكر على هذا الموضوع الرائع اخي الكريم وبالتوفيق للجميع جزاكم الله خيرا

habibi
06-15-2015, 01:21
اهلا بالاعضاء في المنتدى ان اشكرك على هذا المؤشر المفيد وانا ارى ان تجريبه على حسب الديمو والاستفادة منه ويكون خلال معرفة التحليل الذي احتاجه ونوعية الاستراتيجية التي ساستخدمها اثناء العملية التجارية
بالتوفيق للجميع

the professor
06-15-2015, 15:36
الف شكرلافادتنا بهده المؤشرات المميزة والمفيدة جدا
انت عارف اغلب الناس مبتدئين و تبحث عن المعلومة الكاملىة و الواضحة
اتمنى ان نراك في مواضيع اكثر افادة
تقبل مرورى

rammzi
06-16-2015, 10:06
اخي الفاضل أفـدتنا بمـؤشرات قـيمة ومفيدة جـزاك الله خـيرا
لعل التعمق جيدا في هذه المؤشرات كفيل بجعلنا نخرج بالاستراتيجية المثلى للتداول
تحيـاتي الحـارة

hoodhood700
06-16-2015, 10:51
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته.
لا يفوتني أن أشكرك جزيل الشكر على تقديمك لنا لهذه السلسلة الثرية جدا من التحليلات والتحديثات المجانية المتنوعة والتي طالما ساعدتنا كثيرا أثناء التداول .

imad19
06-29-2015, 15:28
أشكرك أخي العزيز جزيل الشكر على مساهمتك المفيدة في دعم سلسلة المؤشرات الفنية الدائمة و المتمثلة في هذا المؤشر الهام و سؤحمله انشاء الله لاثراء مكتبتي الخاصة من المؤشرات الفنية و بارك الله فيك.

sooo81
06-29-2015, 20:00
لعل الخوض في هذه الموشرات الكثيرة والمتعددة والتعمق فيها جيدا من خلال تجريب
اكبر عدد ممكن منها وعلى مدة زمنية كافية..يكون السبيل لايصالنا الى الاستراتيجية المثلى

rammzi
07-28-2015, 02:28
انا اجد ان مؤشر الاشوموكو هو الافضل على الاطلاق
فهو يمكننا لوحده من تحديد نقاط الدخول والخروج دون الاستعانة باي من المؤشرات الاخرى
ولكن على العموم مشكور لتقديم هذا العدد الكبير من المؤشرات

sooo81
07-28-2015, 13:01
لعل الخوض في هذه الموشرات الكثيرة والمتعددة والتعمق فيها جيدا من خلال تجريب
اكبر عدد ممكن منها وعلى مدة زمنية كافية..يكون السبيل لايصالنا الى الاستراتيجية المثلى

alihar316
08-14-2015, 05:15
. بسم الله الرحمان الرحيم انك مشكور جزيل الشكر يا اخي الكريم على مجهود ك القيم والمفيد وموضوعك المميز فيما يخص مؤشرات MetaTrader 4 : مؤشر Fractal dimension نحن ننتظر منك المزيد

the professor
08-14-2015, 19:52
بارك الله فيك علـى هذه المؤشرات القيمة وعلى هذا الطـرح الممـيز
لـك مـني أجمـل التحـيات ودمـت فـي أمـان الله وحفـظه
تحيـاتي الحـارة

abdennour
08-14-2015, 20:36
اهلا وسهلا باصدقائي الاعزاء اعضاء المنتدى الغالي وبعد ، يسرني طبعا ان اتابع معك اخي الكريم هذه السلسة الجميلة من المؤشرات الفنية المفيدة ومنها هذه المرة مؤشرFractal dimension الذي تم تحميله واضافته الى ملف خاص على مستوى جهازي الخاص ...شكرا وبالتوفيق

zer5000
08-15-2015, 18:37
شكرا لك اخي على هذا المجهود الرائع ونتمنى المزيد وجاري تجربه المؤشر
واصل عملك الجيد اخي الكريم تقبل تحياتي اخي الغالى

bouyka19
08-29-2015, 21:22
السلام ورحمة الله وبركاته
مشكور أيها الأخ الكريم على هذا المؤشر الرائع الذي أفدتنا به ونشكرك أيضا على المجهودات المبذولة من طرفك ونأمل منك المزيد من التحديثات في هذا المجال
بالتوفيق .

rammzi
08-30-2015, 16:29
مشكور اخي الكريم على هذا المؤشر الرائع
جاري التجريب وانشاء الله يكون هو المؤشر الى محتاجينه
والى من خلاله سننتقل الى مرحلة جديده في عالم الفوركس كلها ارباح انشاء الله

nouri
08-30-2015, 18:15
جاري التحميل لهذا المؤشرFractal dimension الفني القوي ان شاء الله لاستعماله وتجريبه على الحساب التجريبي اولا والاستفادة منه لاحقا ان شاء الله تعالى في الحساب الحقيقي وشكرا

sid ahmed
08-31-2015, 03:09
وعليكم السلام ورحمة الله تعالى وبركاته
ارحب بكل الاخوة اعضاء منتدانا الغالي فوركس العرب وبعد ، نعم اخي العزيز ان هذه السلسة الرائعة من مؤشرات الميتاتريدر 4 المجانية والمتاحة تلعب دورا كبيرا في التداول الهادئ من خلال التحليل الفني المناسب وهي تعطي اشارات قوية للدخول او الخروج الى السوق
...............................

the professor
10-06-2015, 17:23
بارك الله فيك علـى هذه المؤشرات القيمة وعلى هذا الطـرح الممـيز
لـك مـني أجمـل التحـيات ودمـت فـي أمـان الله وحفـظه
تحيـاتي الحـارة

sid ahmed dodo
12-20-2015, 16:48
مرحبا بكل الاخوة اعضاء المنتدى وبعد طبعا أحييك أخي العزيز على هذا الموضوع المفيد وهذه المؤشرات الفنية وجار التحميل إن شاء الله لهذا المؤشر لاستعماله ويمكن الاعتماد عليه في التداول، وبالتوفيق للجميع بالنجاح

kalouforex
12-22-2015, 00:42
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مؤشرات مهمة
التي ان شاء الله سوف تساعدنا في التداول و كسب ان شاء الله ارباح
جيدة لي ولجميع الأعضاء وشكرا لك

mohamed.amir
12-22-2015, 10:16
السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته
و الصلاة و السلام على رسول الله
مشكور اخي الكريم على المؤشر
و جزاك الله كل الخيرات

aym
12-22-2015, 10:19
نشكرك على هذة المؤشرات المهمة فى التداول فى منصة التداول ونتمنى المزيد من المؤشرات التى تستخدم
فى التداول ونتمنى التوفيق للجميع فى الفوركس ان شاء الله

zer7000
12-23-2015, 00:01
الســـــــلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته
الله يبارك فيك اخي الكريـم على هذه المؤشرات المميزة و المفيذة جدا
وفي انتظار كل جديد منك ومن ابدعاتك
*** التوفيق للجميع ***

ahmeddjihad
01-14-2016, 22:12
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم على هذا المؤشر الرائع تم التحميل وجاري التجربة على الحساب التجريبي
تقبل تحياتي اخي العزيز على المجهودات الجبارة

boss
01-15-2016, 18:02
نشكرك جزيل الشكر اخي الكريم على مساهماتك الدائمة وتزويدنا بهذه السلسلة الرائعة من المؤشرات
وصراحة استفدنا منك و من ردود الاخوة عليك
بارك الله فيكم جميعا

arkantos
01-31-2016, 03:00
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
مشكور أخي جد الشكر على هذا المؤشر ، جاري التحميل و التجربة إن شاء الله بالتوفيق لمواضيع أفضل ،
تقبل تحياتى .

jooebouguezzi
01-31-2016, 03:31
بسم الله الرحمان الرحيم
مشكور اخي الكريم على هذا الموضوع الطيب فانا لازلت جديدا في الفوركس و اسعى دائ.،دما الى التعلم

zoobir
01-31-2016, 10:58
اسعد الله صباح الجميع في هذا المنتدى الكريم وبعد ، والله أنا سعيد جدا بوجودي في هذا المنتدى وبهذه المواضيع المختلفة وخاصة عندما يتعلق الأمر ببعض المؤشرات الفنية مثل هذا الذي بين أيدينا والمسمىFractal dimension

yahiahd
01-31-2016, 12:24

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

لله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

boss
02-08-2016, 18:30
أفـدتنا بمـؤشرات قـيمة ومفيدة جـزاك الله خـيرا
أن هذه المؤشرات الفنية مهمة جدا لكل متداول قبل أي مغامرة في سوق الفوركس
وخاصة من اجل التحليل الفني

Aladdine
04-21-2017, 00:54
اهم ما يمز هذه المؤشرات هي امكانية الاعتماد عليها في التحليل سواءا كان كلاسيكيا او فنيا او اخباريا
وكذلك اختيار الاستراتيجية المناسبة التي من شانها ان تتيح لنا تحقيق الربح المطلوب انشاء الله

imaginarios
04-21-2017, 03:16
هذا الموضوع رائع تسلم اخي جاري التجربة
انا من محبي التجارة على المؤشرات والانظباط بالمؤشر الى حين بيان انه فاشل او ناجح
على العموم انا استخدم عدة مؤشرات بدل واحد لانه اظن الاشارة تكون قوية لما تاتي من عدة مؤشرات

mohamed-amir
04-21-2017, 23:50
كل متداول في هذا المجال يبحث عن المؤشرات التي من شانها ان تضيف له ما يحتاجه
ليصل الى المستوى المامول. جاري التحميل وطبعا سيتم تجريبه على الحساب التجريبي
بالتوفيق للجميع

---------- Post added at 09:50 PM ---------- Previous post was at 09:49 PM ----------

بالتوفيق للجميع

mme
04-22-2017, 02:01
السلام عليكم ورحمه الله
شكرا اخى العزيز على المؤشر ولكن اود منك الشرح الوافى
عن طريقه عمله وما هى الفريمات التى تعطى نتائج كبيره عليه
وجارى التجربه

ahmed_sawalhy
06-09-2017, 00:46
انا من محبي التجارة على المؤشرات والانظباط بالمؤشر الى حين بيان انه فاشل او ناجح
على العموم انا استخدم عدة مؤشرات بدل واحد لانه اظن الاشارة تكون قوية لما تاتي من عدة مؤشرات

boss
06-19-2017, 19:26
يسرني ان اتابع معك اخي الكريم هذه السلسة الجميلة من المؤشرات الفنية المفيدة
نحـن في انتظـار مواضيـعك الجديـدة والرائـعة

mohamed-amir
06-19-2017, 23:09
انا من اكثر الناس اهتماما بالتحليل الكلاسيكي والاعتماد على المؤشرات
فهي من الاشياء التى تساعد المتاجر فى هذا المجال فى معرفة الاتجاه الصحيح
نسال الله سبحانه أن يتقبل منا ومنكم صالح الاعمال

boss
06-20-2017, 18:12
بالتوفيق للجميع

ragab012
06-21-2017, 12:23
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته وشكرا لك على هذا الموضوع الرائع وطرحك هذا المؤاشرFractal dimension وبالتوفيق لك وللجميع ونتمنى الربح للجميع مبتدئ أو خبير بالفوركس وتقبل مروري المتواضع اخى الكريم

mohamed-amir
06-22-2017, 22:58
هناك الكثير من المؤشرات التى من الممكن تساعد فى عمل المزيد من الترتيبات التى تعرف بمساعدات التداول و انة من الافضل تعلم اسس التداول من وقت لاخر

ahmed_sawalhy
08-20-2017, 23:46