PDA

View Full Version : ارجو التوضيح

forexBOSS
06-22-2012, 00:28
السلام عليكم
ما الفرق بين فوركس كوبى و البام لرجو الافاده ؟
هل ان قمت بربط حسابى بحساب خبير فى الفوركس كوبى هل على المتابعه ام اشاهد ارباحى كل شهر؟ يعنى هو المروض اقوم بشىء غير المتابعه
لانى جديد فى الفوركس و لا افهمها كثيرا

aminos
06-22-2012, 00:32
السلام عليكم
شكرا لك على وضع هذه الأسئلة لأني
نفسي في جواب أنا كذالك
و نتمنى من الأعضاء الإجاب شكرا

mrdark
06-22-2012, 00:45
السلام عليكم
هل ان قمت بربط حسابى بحساب خبير فى الفوركس كوبى هل على المتابعه ام اشاهد ارباحى كل شهر؟ يعنى هو المروض اقوم بشىء غير المتابعه

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

أخي العزيز كل ما أستطيع إفادتك به هو نظام البام يتم فيه إستثمار الأموال ليتاجر بهم الشخص والأموال تعود لحسابك ليمكنك سحبها إلا بعد مرور مدة الإستثمار والتي تحدد من طرف الشخص الذي سيتاجر بالأموال أما فوركس كوبى يقوم بنسخ الصفقات من حساب (هاذ خبير الفوركس) لحسابك الشخصي
أخي العزيز هذا كل ما أستطيع إفادتك به لأنه شخصيا لم يسبق لي وجربتهم

aminos
06-22-2012, 00:46
السلام عليكم
شكرا لك أخي الكريم على مجهودك و إجابتك
جزاك الله كل خير

najoull19
06-22-2012, 01:18
هل هناللك شرح واف لهدا لاني محتاجه اوي

forexBOSS
06-22-2012, 01:50

أخي العزيز كل ما أستطيع إفادتك به هو نظام البام يتم فيه إستثمار الأموال ليتاجر بهم الشخص والأموال تعود لحسابك ليمكنك سحبها إلا بعد مرور مدة الإستثمار والتي تحدد من طرف الشخص الذي سيتاجر بالأموال أما فوركس كوبى يقوم بنسخ الصفقات من حساب (هاذ خبير الفوركس) لحسابك الشخصي

شكرا لاهتمامك بس انا كنت عايز برده اعرف هل على فعل شىء فى فوركس كوبى غير متابعه ارباحى
ثانيا فى نظام البام هل يرجعلى الارباح فقط ام راس المال كمان

mrdark
06-22-2012, 23:26
شكرا لاهتمامك بس انا كنت عايز برده اعرف هل على فعل شىء فى فوركس كوبى غير متابعه ارباحى

بخصوص فوركس كوبى ليس لدي عنه الكثير من المعلومات
أما بخصوص سؤالك عن البام نعم يعود لك رأس المال والأرباح

hehelibeb
06-25-2012, 08:24
الفوركس كوبى على ما أعتقذ أنك تنسخ صفقات شخص محترف وإذا ربح ربحت و
إذا خسر خسرت وإذا ربحت يأخذ معك نسبة من الأرباح ولا يشاركك في الخسارة والله أعلم

tarek22
06-27-2012, 21:12
فوركس كوبى Forexcopy
هى خدمة مبتكره من شركة انستافوركستتيح لصغار المضاربين (الذين ليست لديهم خبرة كافيه) بربط حسابهم بخبراء التداول مقابل نسبة محددة يحددها المضارب (الخبير) نفسه. وبالتالى نسخ صفقات الخبراء على حساباتهم
هذا النظام شبيه بنظام (البام PAMM)
هناك نوعين من الحساب:
حساب التابع ForexCopy Follower
حساب المتاجر Forexcopy Trader
الاول للذين ليست لديهم خبرة كافية فى السوق
والثانى لخبراء التداول....

ana1990
06-27-2012, 21:25
انا مجربتهمش برده بس اعتقد ممكن اشرحلك بسهوله الفوركس كوبي انت بحسابك و المتجر الكبير بحسابه بتربطوا حسابتكوا ببعض بحيث كل صفقه تتم عنده تحصل عندك و بيبقى فيه نسبه بيحددها هو و كل ما عليك تراقب الارباح فقط و ممكن تتدخل في اي وقت لوقف الصفقه و بالنسبه للبام انت بتدي فلوسك لمستثمر و بعد شهر يرجعهالك بزياده او ده على حسب فهمي

Mr.GooDMaN
07-07-2012, 05:55
البام هو ان شخص اخر يدير لك حسابك ويستثمر ماله فى حسابك ودا طبعا مقابل نسبة من الاربح
ام الفوركس كوبى هو انك تكون رابط حسابك بحساب شخص تانى ولما يتفتح عنده صفقة تتفتح عندك انت كمان

shemo
07-20-2012, 09:44
هو ان يقوم المستثمر بربط حسابه مع حساب اخر محترف ويقوم بنسخ الصفقات ويمكن ان تقوم بالمتابعه وهو ياخذ نسبه مقابل ذلك

mazouna991
07-20-2012, 16:50
الفوركسوبي انك تنسخ صفقات شخص محترف على حسابك
عني ادا ربح ربحت والعكس صحيح
وهو شارك الربح
اا البام فهو تعطي شخص يتاجر لك باموالك

nrgslawi
07-20-2012, 18:33
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
فوركس كوبي خاص بنقل صفقات احد المتاجرين
اما البام فانك تستثمر اموالك مع احد المتاجرين

mena
07-21-2012, 08:16
نظام البام هو مثل اداره الحسابات لكن بشكل اكثر ثقه ومفيد للمبتدئين الذين لا يستطيعوا التداول

elkorashe
07-21-2012, 09:47
بص حضرتك بالنسبة للفوركس كوبى كل معلوماتى عنه
انك بتربط حسابك بحساب شخص محترف فى الفوركس بيقوم بعمل نسخ للصفقات الى بيعملها هو على حسابة بتتنفز بالظبط على حسابك بس انا صراحة مش عارف ده عليه رسوم ولا لا
اما بخصوص البام هو انك بتربط حسابك بحساب شخص اخر يقوم هو بالمتاجره باموالك فى خلال فتره معينه ويقوم هو باخذ نسبة من الارباح يقوم الشخص الى انت ربط حسابك بيه بوضع الشروط وتقوم شركة انستا بتنفيزها ارجو ان اكون قدمت لك معلومة مفيده

amrmorasamir
07-21-2012, 14:24

تمام كده ياباشا الله ينور عليك
بس انا شايف ان نظام فوركس كوبى افضل شويه من البام

spiderxp
07-23-2012, 06:40
الفوركس كوبي واحد بيدير لك حسابك
اما البام بتديله الحساب لواحد بعد عدد ايام معينة بيرجعلك تاااني

SlaiteR
07-27-2012, 05:54
السلام عليكم

اخي بالنسبة للفوريكس كوبي

فهي ربط حسابك بحساب تاجر

وطبعا بنسبة من الربح يحددها هو

وما عليك سوى رؤية حسابك فقط

وارباحك تتحرك

thepeaceman
07-27-2012, 14:40
كما تفضل اغلب الاخوة حول شرح الموضوع ولكن هناك امر رئيسي وفرق جوهري بين النظامين وهو
في البام لاتستطيع فعل اي شيئ والانتظار حتى نهاية المده المتفق عليها لاستثمار راس المال ومن ثم ارجاع المال مع الربح او نقصان راس المال بسبب الخساره ومن ثم التجديد لفتره اخرى ام لا.

اما فيما يخص نظام الكوبي فان حسابك تحت امرك ويمكنك ايضا ان تراقب وان تدخل ومالك تحت يدك وامام ناظرك ويمكنك بعد التاكد من مهارة اي تاجر ان تنسخ صفقاته عن طريق ربط حسابك رسميا مع عن طريق واجهة حسابك في موقع شركة انستا.

zeina
07-27-2012, 19:38
فوركس كوبى بيسمح للمتداول انة ينسخ صفقات متداول اخر اكثر خبرة مقابل نسبة بيتم الاتفاق عليها ولكن عند اشتراكك يجب ان تقوم باخذ حجم اللوت فى عين الاعتبار لانة قد يكون يتداول بلوت كبير حسب راس مالة هو ولا يتناسب مع راس مالك فيسبب لك ضياع حسابك فى حالة خسارة

mema
07-30-2012, 14:56
النظامين يوجد فيهم شبه فى ان يمكن ان تفتح حساب ويقوم شخص محترف باداره الحساب ولكن الاختلاف ان الكوبى يقوم بنسخ الصفقات ولكن البام تقوم بربط الحساب مع شخص محترف

Aker001
07-30-2012, 14:57
ممكن تتدخل في اي وقت لوقف الصفقه و بالنسبه للبام انت بتدي
فلوسك لمستثمر و بعد شهر يرجعهالك بزياده على مأعتقد

Single phase
07-31-2012, 17:26
انا لسه جديد بصراحه ومجربتش الفوركس كوبي
لكن البام زي ما الاعضاء قالولك الارباح بترجعلك بعد فتره

spectra4
08-04-2012, 01:56
بصراحة مش عارفة الفرق واكيد الزملاء وضحوا شوية بس ياريت
الاهتمام الاكثر لانى بجد مش عارف عن الكثير

MohamedAdel
08-05-2012, 07:28
الفوركس كوبي هو نسخ لصفقات شخص محترف وإذا ربح ربحت و
إذا خسر خسرت وإذا ربحت يأخذ معك نسبة من الأرباح ولا يشاركك في الخسارة

haytham_mhmd
11-11-2012, 20:46

نم اخي عليك الاستمرار في التدرب والتعلم حتي تستطيع اداره حسابك بنفسك في وقت لاحق وهو افضل شئ يمكن ان تفعله
ولكن عليك حسن الاختيارحتي يزيد راس مالك ولا تفقده
ارجو لو كنت لقيت شخص مناسب تخبرني عنه

lotfi2528
11-16-2012, 18:58
السلام عليكم و رحمة الله
أخيرا عرفت الأن الفرق بينهما وبالتالي يمكنني في وقت لاحق اختيار الطريقة الأحسن و الأفضل لي ك مبتدئ..
مشكورين كلكم

maged mohamed
11-16-2012, 23:17
البام هو عمليه استثمار للفلوس الى عندك و له مده على حسب الشخص المستثمر
بالنسبه للكوبى فانت بتعمل كوبى لصفقه شخص ما و بتابع هو بيعمل ايه فى صفقته
دى كل المعلومات اللى عندى يا رب اكون افدتك

anbf2020
12-22-2012, 17:19
فوركس كوبى بيسمح للمتداول انة ينسخ صفقات متداول اخر اكثر خبرة مقابل نسبة بيتم الاتفاق عليها ولكن عند اشتراكك يجب ان تقوم باخذ حجم اللوت فى عين الاعتبار لانة قد يكون يتداول بلوت كبير حسب راس مالة هو ولا يتناسب مع راس مالك فيسبب لك ضياع حسابك فى حالة خسارة

ahba2022
12-22-2012, 17:19
النظامين يوجد فيهم شبه فى ان يمكن ان تفتح حساب ويقوم شخص محترف باداره الحساب ولكن الاختلاف ان الكوبى يقوم بنسخ الصفقات ولكن البام تقوم بربط الحساب مع شخص محترف

sabf2010
12-22-2012, 17:20
انا لسه جديد بصراحه ومجربتش الفوركس كوبي
لكن البام زي ما الاعضاء قالولك الارباح بترجعلك بعد فتره

ayman.shosha
12-27-2012, 07:24

شكرا لك اخى العزيز على المعلومة
الا اننى كنت اتمنى
ان اجدها معلومة موثقة
خاصة
وانك مندوب للشركة
ولا يفترض فى المندوب ان يجهل معلومات الشركة التى تندبه
ليكون متحدثها داخل المنتدى

كل الاحترام لك اخى العزيز
وعامة الموضوع لا يتطرق الى شخصكم الكريم
بل الى المجال العملى البحت

تقبل مرورى

AsaadSoft
12-27-2012, 23:48
اهلا بك في عالم الفوركس اخي بالنسبة لنظام نسخ الصفقات ونظام البام
هذين النظامين لا يحتاجان اي خطوات اخرى فقط تشترك في الحساب الذي تريد هو كل ما عليك
لكن يجب عليك مراقبة ما يحدث يوميا وفي حالة حدوث اي شيء مثلا ملاحظة ان هناك اتجاه نحو الخسارة يمكنك الانسحاب من الحساب

mrdark
12-28-2012, 00:26
شكرا لك اخى العزيز على المعلومة
الا اننى كنت اتمنى
ان اجدها معلومة موثقة
خاصة
وانك مندوب للشركة
ولا يفترض فى المندوب ان يجهل معلومات الشركة التى تندبه
ليكون متحدثها داخل المنتدى

كل الاحترام لك اخى العزيز
وعامة الموضوع لا يتطرق الى شخصكم الكريم
بل الى المجال العملى البحت

تقبل مرورى

هذه المعلومة موثقة أخي الكريم فقط لأن النظامين واضحين لاكن لم يسبق لي وجربت النظامين لأني أعتمد على نفسي

rania salah
01-14-2013, 12:25
شكرا أخى على هذا السؤال و شكرا على مجهوداتكم فى الجابه انا لسه مبتدأه و استفادت كتير

osama80
01-15-2013, 22:19
اخى العزيز الفوركس كوبى على هو أنك تنسخ صفقات شخص محترف وإذا ربح ربحت وإذا خسر خسرت
وإذا ربحت يأخذ معك نسبة من الأرباح ولا يشاركك في الخسارة اما البام لا اعلم بالتوفيق انشاء الله

ahmed lamour
01-15-2013, 22:52
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
مشكور يا اخى الكريم على الموضوع الجميل
وارجو المزيد والاستفاده من الخبراء

taoufik bajjou
01-16-2013, 00:58
السلام عليكم كلنا كمبتدئين كنا نود أن نسأل عن الأمر شكرا لك عل الموضوع الرائع و شكرا لمندوب الإنستافوركس على التوضيح الجميل

ahmed ebrehim
01-17-2013, 14:28
عشان تدخل و تستعمل هذه الخاصية و تستفيد منها بشكل ممتاز لابد من وجود نحترف ذا خبرات عالية لكي لا تتسبب لك بالخسائر خاصة

ابتسام عصام
01-17-2013, 22:29
اتمنى الاجابه على السؤال لانى عضوة جديده وشكراا مقدما

rose flower
01-17-2013, 22:58
على حد معرفتى هو انه الفرق بينهم ان نظام البام ده عباره عن نظام استثمار تيتثمر فيه راس مالك اما الكوبى فانت من خلاله انت
بتقوم بنسخ حساب الخبرا الى حسابك

مارو
01-17-2013, 23:10
أنك تاخذ صفقات شخص محترف وإذا ربح ربحت وإذا خسر خسرت
وإذا ربحت يأخذ معك نسبة من الأرباح وولا يشارك معك فى الخساره طبعا
ولان الافضل فى الفوركس الاعتماد على النفس

osama80
01-17-2013, 23:34
أخي العزيز فوركس كوبى هى خدمة مبتكره من شركة انستافوركستتيح لصغار المضاربين (الذين ليست لديهم خبرة كافيه)
بربط حسابهم بخبراء التداول مقابل نسبة محددة يحددها المضارب (الخبير) نفسه. وبالتالى نسخ صفقات الخبراء على حساباتهم
هذا النظام شبيه بنظام (البام pamm)

Jamobiptop
01-18-2013, 09:13
You have brought up a very good points , regards for the post.

carsonpmky

---------- Post added at 09:13 AM ---------- Previous post was at 09:07 AM ----------

I like this post, enjoyed this one thanks for posting .

johnibad

habibdoom
02-02-2013, 17:50
السلام عليكم
اخي الفوركس كوبي يعني ربط حسابك بحساب شخص محترف قصد الاستفادة من الارباح التي يحققها فادا كانت الصفقة رابحة اخذت جزءا من الارباح بنسبة يكون هو محددها اما في حالت الخسارة فتعود عليك و لا ينقص من رصيده شيء لهذا فنصيحتي اتبع و اعتمد على قدراتك قصد تنميتها
بالتوفيق

habibdoom
02-02-2013, 18:20
السلام عليكم
اخي الكريم بالنسبة للفرق بين البام و الفوركس كوبي فيكون كالتالي نظام البام يتم فيه إستثمار الأموال ليتاجر بهم الشخص والأموال تعود لحسابك ليمكنك سحبها إلا بعد مرور مدة الإستثمار والتي تحدد من طرف الشخص الذي سيتاجر بالأموال أما فوركس كوبى يقوم بنسخ الصفقات من حساب (هاذ خبير الفوركس) لحسابك الشخصي .
وانصحك بعدم اتباع الامرين لانهما تحطمان مستقبلك في عالم الفوركس بعكس الاعتماد على النفس

yassoo011
02-02-2013, 21:27
لا انصحك ان تربط حسابك بشخص اخر ولكن يفضل
ان تتاجر به لتتعلم وتكتصب الخيرة

zamalkkkawy
02-03-2013, 23:12
أخي العزيز ان انصحك بشىْ كل ما أستطيع إفادتك به هو نظام البام يتم فيه إستثمار الأموال ليتاجر بهم الشخص والأموال تعود لحسابك ليمكنك سحبها إلا بعد مرور مدة الإستثمار والتي تحدد من طرف الشخص الذي سيتاجر بالأموال أما فوركس كوبى يقوم بنسخ الصفقات من حساب (هاذ خبير الفوركس) لحسابك الشخصي
أخي العزيز هذا كل ما أستطيع إفادتك به لأنه شخصيا لم يسبق لي وجربتهم وشكراااا اخى الكريم

tydia
03-09-2013, 01:16
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
شكرا لك اخي على الموضوع و على الردود الجميله من الاعضاء لقد افادني كثير ا
بالتوفيق لك تحياتي

osos010
03-09-2013, 13:31
شكرا اخى الكريم على طرح سؤالك المميز والكثير مننا مش عارف اجابتو
ولكن انتظر اعضائنا الخبراء يفيدونا بأجابة جيدة لهذا الموضوع
تقبل مرورى
تحياتى للجميع

ramzi-s
03-11-2013, 12:24
السلام عليكم اخي الكريم لا استطيع افادتك لاني مازلت مبتدء ارجو ان تجد اجابة من الاعضاء

hazar
03-12-2013, 12:52
السلام عليكم و رحمـــة الله و بركاتــــه
كثر الحديث عن النضامين فنضام الكوبي :
على ما أعتقذ أنك تنسخ صفقات شخص محترف وإذا ربح ربحت و اذا ما خسر خسرت
اما نظام البام يتم فيه إستثمار الأموال ليتاجر بهم الشخص والأموال تعود لحسابك ليمكنك سحبها إلا بعد مرور مدة الإستثمار
تقبل مروري

جنه الرحمن
03-14-2013, 10:12
اعتقد ان في كثير من الاعضاء للم يستخدمه بالتي افهم كويس وبعدين طبق افضل عشان الرسك

salma saad
05-13-2013, 00:17
بخصوص الفوركس كوبى بيتم نسخ صفقاتك من شخص خبير لكن انا لم اجربه
من قبل

ahmed_magdddy
05-21-2013, 23:31
الفوركس كوبى دا نظام انت بتربط حسابك بحساب تاجر انت بتختاره و طبعا بتاخد زيه بالظبط سواء فى المكسب او فى الخسارة
اما البام بقى بيبقى مختلف شوية زى انك بتبقى داخل مشروع لمدة معينة و مش ينفع تطلع منه الا بعد انتهاء المدة

رفيق محمد
08-06-2013, 23:58
معتقدش انك ملزم بالمتابعة على الفوركس كوبى
اترك الامر يا اخى للمتاجر ومارس حياتك بشكل طبيعى وبالتوفيق للجميع

mido2
08-07-2013, 22:13
والله لا اعلم ان شاء الله احد من الخبراء في المنتدي يفيدك انا اصلا مبتدئ تقبل مروري
السلام عليكم
عيييييييد سعيييييييييييد

mohammedIraqi
08-09-2013, 23:21
السلام عليكم شكرا لك على وضع هذه الأسئلة لأني نفسي في جواب أنا كذالك وانشاء الله التوفيق الجميع:rules:

DrAbeer
09-07-2013, 04:42
انا كمان محتاج اجابه لمثل هذه الاسئله

doaa sary
09-18-2013, 17:47
حسابات البام بيبقا عقد بينك وبين التاجر كدا كل فترة تاخد ارباحك
الكوبى نسخ صفقات ممكن تسحب ارباحك يوميا

ايمان السيد
09-26-2013, 16:52
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم جزاك الله خيرا انا لا اعرف ما الفرق اخى الفاضل برجاء التوضيح من ذو الخبره الكافيه لافادتى ايضا بهذا

hasback
11-06-2013, 21:35
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته تحياتي اخي الكريم ,وبالنسبة للبام فهو نظام ادارة حسابات من قبل اشخاص تتواصل معهم واما الفوركس كوبي فانت تنسخ فقط صفقات شخص ما مقابل نسبة معينة من الارباح وتتم الامور اوتوماتكيا اي لا اتصال فعلي بينكما الا ان كنت تعرفه

مصطفى حمدان
01-12-2014, 00:26
اخى الفاضل البام هو ادارة الحسابات على ما اعتقد يعنى حد بيتاجر مكانك اما الفوركس كوبى نسخ صفقاتك المتاجر التى يقوم بها على حسابه الى حسابك مقابل نسبة للمتاجر

reda2001
04-25-2014, 18:23
هذه جيد جدا موضوع مفيد للغايه حقا
اتمنا ان يكون فى مزيد من هذا التقنيات والتعليم

haffoudhi
05-20-2014, 22:11
فيه إستثمار الأموال ليتاجر بهم الشخص والأموال تعود لحسابك ليمكنك سحبها إلا بعد مرور مدة الإستثمار والتي تحدد من طرف الشخص الذي سيتاجر بالأموال

حسن زقوت.1
07-06-2014, 05:12
السلام عليكم
نفسي في جواب أنا كذالك

Fixou
07-25-2014, 08:52
السلام ورحمة الله وبركاته تحياتي اخي الكريم
شكرا لك على وضع هذه الأسئلة
حسابات البام بيبقا عقد بينك وبين التاجر كدا كل فترة تاخد ارباحك
الكوبى نسخ صفقات ممكن تسحب ارباحك يوميا

fathimourad
08-08-2014, 18:19
400 نقطه فى الشهر شيئ جيد جدا
حسب النتائج فمشروعك سيكون ناجح انشاء الله
أرجو أن تكون المتابعة هنا في المنتدى عن طريق موض

abderrahmenanis
09-19-2014, 00:58
أخي العزيز كل ما أستطيع إفادتك به هو نظام البام يتم فيه إستثمار الأموال ليتاجر بهم الشخص والأموال تعود لحسابك ليمكنك سحبها
إلا بعد مرور مدة الإستثمار والتي تحدد من طرف الشخص الذي سيتاجر بالأموال أما فوركس كوبى يقوم بنسخ الصفقات من حساب (هاذ خبير الفوركس) لحسابك الشخصي

nassim1994
10-09-2014, 15:18
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
مرحبا بك ومتشرفين اخونا في المنتدى
والربح ان شاء الله انشاء الله تحقيق كول امنيات شباب او صبايا التوفيق الجميع الاخوان الذي مساهمين
في هذا المنتدى الجميل

أسماء نعناع
10-30-2014, 07:56

حسنى صادق
10-30-2014, 08:46
اخى الفاضل اشى ا اقول لك اننا هنا كلنا مستجدون فى الممنتدى و نبحث عن البونص و نتداول بة و لكن يمكنك التعرف على ما تريد من خلال الدعم الفنى

OsamaNasser
02-22-2016, 00:51
في نظام البام انت بتسلم حسابك لمثتثمر يديره ومبيكونش ليك اي تحكم علي الصفقات ومتقدرش تقفل او تلغي اي صفقه موجود الا بانتاهء الفتره المتفق عليها وبتاخد ارباحك او بتتحمل خسائرك
اما نظام الكوبي فانت بتقدر تتكم في حجم الصفقات اللي بتتفتح وتقدر تقفل اي صفقه لو شايف انها مش مناسبه ليك

The_Gahbaz
03-06-2016, 14:19
هو نظام الكوبي بيختلف عن نظام البام في انك بيكون ليك حق التعديل علي حسابك ( في نظام الكوبي )
يعني لو انت رابط حسابك مع حد بتنسخ منه صفقات بيقي ليك الحق انك تتحكم في الصفقات المفتوحه وتلغي اللي مش عاجبك منها
وطبععا ممكن تسيب الامور ماشيه اوومايك وتدخل تشوف ارباحك اخر كل شهر من غير متابعه ولا حاجه

waleedsherif
03-07-2016, 02:37
مشكور اخي الكريم على هذا المجهود المميز ويا ريت كل من له خبرة في هذا المجال يسوي مثلك ويساهم في افادة الجميع
وخصوصا المنتدئين كي يستطيون التقدم على اسس صحيحة وسليمة
جازاك الله كل خير

waleedsherif
03-09-2016, 17:58

hamadaelkomy
03-28-2016, 16:52
الـسلام عليـكم
بارك الله فيك علـى المـوضوع الجمـيل والطـرح الممـيز
كل الشكر والامتنان لروعه حضوركم
يسعدني تواجدكم الدائم
اسعد الله اوقاتكم معنا بكل خير

belabied
03-30-2016, 01:24
إذا خسر خسرت وإذا ربحت يأخذ معك نسبة من الأرباح ولا يشاركك في الخسارة والله أعلم

Zezobebo3
04-25-2016, 02:14

nour83
04-28-2016, 03:32
بسم الله الرحمن الرحيم مشكور أخي على هذه المداخلة الرائعه وجاري التجربة ونتمنى بإذن الله أن تعم الفائدة على الجميع وعلى كل الاخوة بالتوفيق للجميع إن شاء الله.

kadi hala
05-21-2016, 21:58
انا ممكن افيدك بخصوص حساب فوركس كوبي فيمكنك متابعة تاجر ذو خبرة و سوف يقوم بفتح الصفقات و انت تشاهد و يمكنك التعديل كاضافة استراتيجية

malikacherr
06-17-2016, 05:24
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
وفقك الله أخي الكريم و أعانك على كتابة مثل هاته المواضيع المميزة في مجاول الفوركس و التي تفيد الأعضاء بكثير من المعلومات
الهامة و القيمة خاصة بالنسبة للأعضاء الجدد في المنتدى
تقبل تحياتي الحارة أخي الكريم

cherkaoui AAOUIQA
06-18-2016, 01:08
‏منتدى صراحة جيد جدا ويستفاد منه‏ مع وجود اعضاء ‏محترفين وخدومين
‏أتمنى من الله العلي القدير. ‏أن يجعل ‏كل المجهودات في ميزان حسناتكم
والسلام يا اخوة

omaryat2
06-24-2016, 21:30
موضوع منسق و جميل يعني به الكثير من المعلومات المفيدة أخي الكريم حول الفوركس خاصة بالنسبة للأعضاء الذين لتوهم
بدأو في هذا المجال و أنا منهم بارك الله فيك عنا أخي الحبيب
تحياتي لك و تقبل مروري

mahmoud552
06-25-2016, 20:14
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
ممتاز جدا اخى الكريم انا ايضا اريد معرفة ذللك

شكرا على هذا الموضوع وفى انتظار المزيد ان شاء الله
لكم تحياتى

mayegywep
06-26-2016, 08:20
حقا انه موضوع رائع ومفيد ومعلومه فى قمة الاهميه وانا لم اكن اعلم بها اشكر مجهوداتك العظيمه فى توصيل المعلومات التى تخص المتداولين بطريقه جميله مثلما تفعل انت

yasmins
06-26-2016, 19:56
السلام عليكم
مشكورين على المعلومات المفيدة
مع تمتياتي لجميع اعضاء المتتدى و ادارته بالتوفيق و النجاح
تقبلوا مروري .......:bravo:

mohammedalasal
06-27-2016, 13:17
السلام عليكم ..
صديقي بامكانك المتابعة والتحكم في اللوت ايضاا..
شكرا

medo mohammed
07-01-2016, 11:13
السلام عليكم
نفسي في جواب أنا كذالك

---------- Post added at 11:13 AM ---------- Previous post was at 11:10 AM ----------

حقا انه موضوع رائع ومفيد ومعلومه فى قمة الاهميه وانا لم اكن اعلم بها اشكر مجهوداتك العظيمه فى توصيل المعلومات التى تخص المتداولين بطريقه جميله مثلما تفعل انت
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>.................................................. ..............

HOSSAMOVIĆ
07-01-2016, 14:33
السلام عليكم اخى الكريم اشكرك على سؤالك لانى ايضا كنت احتاج ان اعرف الفرق وبفضل الاخوه فى المنتدى فهمت الفرق بين الاثنين من الردود اعطاك الله العافيه انت وكل فرض فى المنتدى

Aymen Tertag97
07-01-2016, 16:00
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته اهلا بك اخى الكريم
مشكووووووووووووووور على المعلومة يا اخى الله يبارك فيك

liverpool FC
07-03-2016, 17:42
لك كل الجزاء لطرح هذا الموضوع او هذا المشكل و اتمنى ان تلقى الحل في اقرب وقت

golgman
08-24-2016, 18:03
هو نظام البام يتم فيه إستثمار الأموال ليتاجر بهم الشخص والأموال تعود لحسابك ليمكنك سحبها إلا بعد مرور مدة الإستثمار والتي تحدد من طرف الشخص الذي سيتاجر بالأموال أما فوركس كوبى يقوم بنسخ الصفقات من حساب (هاذ خبير الفوركس) لحسابك الشخصي فوركس كوبى Forexcopy
هى خدمة مبتكره من شركة انستافوركستتيح لصغار المضاربين (الذين ليست لديهم خبرة كافيه) بربط حسابهم بخبراء التداول مقابل نسبة محددة يحددها المضارب (الخبير) نفسه. وبالتالى نسخ صفقات الخبراء على حساباتهم
هذا النظام شبيه بنظام (البام PAMM)
هناك نوعين من الحساب:
حساب التابع ForexCopy Follower
حساب المتاجر Forexcopy Trader
الاول للذين ليست لديهم خبرة كافية فى السوق
والثانى لخبراء التداول.

abdorashed
08-27-2016, 00:05
اسلام عليكم ورحمه الله وبركاته ... اخي العزيز...
أخي العزيز هذا كل ما أستطيع إفادتك به لأنه شخصيا لم يسبق لي وجربتهم ولكن أنصحك بان لا تخاطر لأن اذا كان خظك سئا سوف تخسر الكثير
شكرا اخي العزيز.....

atiridha
08-29-2016, 22:56
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته شكرا اخي الكريم على هذا الموضوع الرائع نتمنى لك المزيد في مواضيع خاصة للمبتدئين لانها ستساعدنا كثيرا في تداولاتنا و تحقق لنا الربح ان شاء الله

Sohahakim
09-06-2016, 00:05
بِسْم الله الرحمن الرحيم
اخي الفرق بينهما هو ان كوبي انت لتفعل شيء و لي تني انك
تعمل بي مجهدك وهدا أحسن ومضمون و بي توفق

waelmma
10-25-2016, 08:56
:(:(:( الفوركس كوبى اخد الكريم هو نظام تتبع لصفقات الغير بدون تدخل منك
مقابل عمولة اما البام فهو نظام استثمار لاموالك

kariim18
03-07-2017, 20:48
البام هو ان شخص اخر يدير لك حسابك ويستثمر ماله فى حسابك ودا طبعا مقابل نسبة من الاربح
ام الفوركس كوبى هو انك تكون رابط حسابك بحساب شخص تانى ولما يتفتح عنده صفقة تتفتح عندك انت كمان

tamermosa
03-23-2017, 15:30
اخي الفاضل نظام الكوبي فوركس نظلم لنسخ صفقات تاجر محترف و الحساب بيفضل في محفظتك. اما البام فالحساب بيجمع علي حساب التاجر و بعد فتره معينه لو كسبت الحساب بيرجع لك مع الربح. تقبل تحياتي

nonam
06-10-2017, 16:18
السلام عليكم ... الفوركس كوبي بيكن التعامل من خلال نسخ الصفقات فقط اما التعامل مع البام بيكو نالاوال تحت ادارة حساب حد من المتاجرين ومن المهم جدا ان يكون التعام ماها الاهم في السوق ومن المهم جدا الاختيار الكوس في الحالتين
بالتوفيق ان شاء الله للجميع