PDA

View Full Version : تحسن سوق الإسكان الأمريكي

معتصم سباعنة
10-28-2014, 18:09
قطاع الإسكان يعتبر جزء مهم من الإقتصاد الأمريكي –أو أي إقتصاد آخر- سواءاً من حيث الإنشاء الجديد أو من حيث مبيعات المنازل الموجودة. في حين أن البناء الجديد من الواضح أنه ينتج وظائف جديدة في نطاق واسع من التداولات و المهن، من مهندسين إلى عمال، فإن مبيعات المنازل الجديدة سوف تتضمن فوائد عرضية لنطاق من الناس من قطاع العقارات إلى المحامين إلى شركات النقل و الديكورات إلى آخره. بالتالي، المؤشرات ذات الصلة بسوق الإسكان تراقب عن كثب، سواءاً بشكل خاص أو من كونها مقياس للإقتصاد بشكل أوسع- لا يقوم الناس بشراء منازل جديدة أو الإنتقال إلا إذا كانوا على ثقة بشأن الأمن الوظيفي و يمكنهم الحصول على التمويل اللازم للمشروع.

البيانات على أسعار المنازل الأمريكية لشهر أبريل بناءاً على مؤشر أسعار منازل العائلة الواحدة المجمعة من 20 مدينة تظهر بأن تلك الأسعار قد إرتفعت بنسبة 12.1% خلال الأشهر الإثني عشر الماضية. هذا الإرتفاع هو الأعلى الذي يشهده قطاع الإسكان في الولايات المتحدة منذ العام 2006. مؤشر "كيس شيللير" يظهر بأن الزيادة في تكاليف هذه المنازل إرتفعت هي الأخرى بنسبة 2.1% بين شهري مارس و أبريل.

الزيادة في أسعار المازل بالطبع ليست موحدة، و لكن بإستثناء ديترويت، فقد أظهرت جميع المدى التي شملتها الدراسة زيادة بأرقام زوجية في أسعار المنازل مقارنة بالعام السابق. أسعار المنازل في سان فرانسيسكو إرتفعت بنسبة 20% خلال العام الماضي.

الزيادة في الأسعار مدعومة من قبل الشح في العرض و الذي يجب أن يعني بأن هناك زيادة مرتقبة في إنشاء المنازل، في حال ظل الطلب كما هو. سوف يبقى البناؤون حذرون بشأن المشاريع إلى أن تكون لديهم الثقة بأن المشترين موجودين للحصول على المنتجات النهائية. هناك غموض بشأن تأثير التراجع في إجراءات التحفيز من قبل بنك الإحتياطي الفدرالي على توفير الأموال للرهون العقارية. كان البنك الفدرالي قد أشار إلى أن البرنامج سوف ينتهي خلال العام 2014.

ahfirnet
10-28-2014, 18:35
السلام عليكم و رحمة الله
مشكور اخي الكريم على الموضوع و المعلومات القيمة
معلومات قيمة
نرجو مواصلة التالق
و شكرا

Doodysamsom
11-18-2014, 16:26
السلام عليكم ورحمة الله
شكرا لحضرتك على هذة المعلومات
فى انتظار المزيد,,,,,,, بالتوفيق ان شاء الله

midop
11-18-2014, 21:12
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته
اخي مشكور على هذه المعلومة المفيذهو الرائعة
ومزيذا من الجهذ واتمنى لكم جميعا التوفيق

madmax07
01-20-2015, 20:02
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي الكريم على تحليلك الجيد اتمنى يستفيد منه الجميع خصوصا المبتدئين تحياتي.

bilelchelseano
01-20-2015, 22:52
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
تقرير اخباري هام يا اخي نننظر تقرير جديد
اتمنى لكم النجاح و التوفيق في هذا المجال

ali raad
01-21-2015, 06:07
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي الكريم على تحليلك الجيد اتمنى يستفيد منه الجميع خصوصا المبتدئين تحياتي.

a7med84
01-21-2015, 09:30
بشكل عام البيانات ااامريكيه من فتره وهى فى ايجابيه كبيره وزمستمره الى الان

واعتقد ان ممكن قريبا يكون فى تصحيح قوى للدولار والله المستعان

monaya897
01-21-2015, 09:58
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
مشكور اخي الكريم علي هذا الموضوع الخاص ب تحسن سوق الاسكان الاوربي اتمني ان تعم الفائده علي الجميع
تقبل مروري

lyes1977
04-13-2015, 20:19
اهلا وسهلا بكل الاخوة اعضاء المنتدى الغالي فوركس العرب وبعد ، نعم اخي العزيز اشكرك جزيل الشكر على تقديمك لنا لهذه التحليلات والتحديثات الرائعة و سأحاول ان شاء الله متابعتها والعمل بناءا عليها وذلك لما لمسنه من قوة وتقارب في التوقعات

amermazzen
05-04-2015, 17:41
السلام عليكم ورحمة الله مشكور اخي الكريم على الطرح الجيد للموضوع الخاص بالتحليلات اليومة لابد على التاجر الاستفادة منا لتحليلات بشكل جيد لأنها تساعده في المتاجرة اليومة لابد من التعلم غليها بشكل جيد أولا خاصة في الحساب االتجريبي وكسب الخبرة الكافية.
بالتوفيق

---------- Post added at 02:41 PM ---------- Previous post was at 02:30 PM ----------

السلام عليكم ورحمة الله مشكور اخي الكريم على الطرح الجيد للموضوع الخاص بالتحليلات اليومة لابد على التاجر الاستفادة منا لتحليلات بشكل جيد لأنها تساعده في المتاجرة اليومة لابد من التعلم غليها بشكل جيد أولا خاصة في الحساب االتجريبي وكسب الخبرة الكافية.
بالتوفيق

salahabuzaid
05-04-2015, 17:48
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
احب ان اشكرك جدا يا اخي على هذا الموضوع الجيد و التحليل الرائع و نتمنى المزيد من هذه المواضيع ............
شكرا جزيلا ..............

malkaoui
05-29-2015, 20:11
مع عودة الدولار للصعود هذا الإسبوع هبط زوج اليورو أمام الدولار للتداول حالياً دون مُتوسطه المُتحرك ل 50 يوم و أيضاً دون مُتوسطه المُتحرك ل 100 يوم , كما هبط الخط الرئيسي لمؤشر ال STOCH (5.3.3) الأكثر تأثراً بلتذبذب لمنطقة التعادل قادماً من داخل منطقة التشبع الشرائي فوق ال 80 بقراءة حالية عند 25.369 ليقترب من منطقة التشبع البيعي دون ال 20 مع تواجد حالي دون خطه الإشاري الذي تُشير قرائته ل 52.156 , كما إنعكس مؤشر (0.02) Parabolic Sar ليتواجد حالياً فوق سعر التداول لليوم الثاني بقراءة حالية 1.1459 بعد هبوط هذا الزوج بلأمس ل 1.1118 نتيجة تزايد الضغوط البيعي علية.