PDA

View Full Version : طريقة تحرك السوق

mohamededrees
10-28-2014, 21:06
كل زوج من ازاوج العملات يتحرك بشكل مختلف . كل زوج له خصائصه الخاصة من حيث , الحركه اليومية , الدعوم , المقاومات او حتي الاسواق الأخري المؤثره فيه ( ولهذا السبب لا تطبق استراتيجية واحدة لكل العملات فمن خلال المراقبة تستنتج افضل استراتيجية مع زوج معين ) . المفتاح لتكون مضارب ناجح هو ان تركز علي زوج او 3 علي الأكثر وان تشعر بالارتياح لها .

هناك طريقة جيده لتفهم جيدا كيف تتحرك عمله معينة ,ابدا في المتاجرة على اي عملة بدون اي مؤشر و افتح صفقات بيع دائما من هاي الشمعة السابقة ( طبعا ديمو !! ) وركز علي عملة واحدة , لماذا لانك بهذه الحالة سوف تفهم حركات هذه العملة و سلوكها , المتاجره اليوميه دائما تعلم المضارب خصائص العمله التي يتعامل معها , مناطق ارتدادها , في اي وقت تكون العمله نشطه , كم يرتد السوق في كل جلسة تداول

YMTMAX
10-31-2014, 13:54
مشكور يا برنس .. موضوع أكثر من رائع أنا بصراحة
الموضوع عجبني وأعتقد بأني سأستفيد منه خلال تجربتي
في المتاجرة في سوق العملات .. أتمنى لك التوفيق
والمزيد من هذه الأبداعات ..

locos
10-31-2014, 13:56
السلام عليكم
نعم اخي الكريم الطريقة التي تخص التحرك مختلفة
بين الازواج لكن تؤثر عملة معينة مثلا الدولار في زوج معين
تؤثر عليه في كل الازواج

en9med7at
11-02-2014, 00:01
موضوع جميل ويستحق التثبيت .. مشكور أخي
على هذا الموضوع الرائع ونتمنى أن نرى المزيد من
مواضيعك المميزة عسى ان نستفيد منها ويستفيد
منها كل مبتدئ ...........

a7med84
11-02-2014, 00:38
شكرا لك اخى الكريم موضوع مهم جدا اكيد وعلشان كده انا احب اللى بيتعامل فى السوق ده علاى زوج واحد او اتنين
ليكون له خبره فى التعامل معه والله يوفقك والله المستعان

men
11-07-2014, 16:35
كلمة شكرا لن تكون كافية على هذا الموضوع الرائع والمفيد فعلا جزاك الله كل خير يا اخى على هذا المجهود
الاكثر من رائع وانتظر منك المزيد من هذه المواضيع القيمة والى الامام دائما

The Lord Walid
11-07-2014, 16:42
السلام عليكم ورحمة الله
موضوع مهم يا أخي على العموم مشكور ..هذا بالضبط ما أتبعه الآن نع الحساب الديمو(التجريبي) لاني مركز على زوج اليورو/دولار لأن السبريد فيه 03 فقط ، معلومة مهمة
تحياتي تقبل مروري

ProForex
11-07-2014, 19:12
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته فهم طريقة تحرك السوق يكون من خلال التداول والخبرة مع الوقت والتداول المكتف وبالتوفيق للجميع

haythem99
11-07-2014, 19:42
لسلام عليكم ورحمة الله
موضوع مهم يا أخي على العموم مشكور ..هذا بالضبط ما أتبعه الآن نع الحساب الديمو(التجريبي) لاني مركز على زوج اليورو/دولار
مشكور أخي
على هذا الموضوع الرائع ونتمنى أن نرى المزيد من
مواضيعك المميز

antonioforex
01-22-2015, 01:35
السلام عليكم
شكرا اخي على توضيح طريقة تجرك سوق الفوركس لانه يجب علينا ان نتعلم هده الامور
المهمة كي تساعدنا في التحليل الدي نقوم به و بالتوفيق لك اخي.

adil17
01-22-2015, 09:41
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مشكور اخي الفاضل على طرحك لهذدا الموضوع القيم و الذي استفدنا منه كثيرا و نتمنى لك الربح الدائم من هذا السوق

bahoma31
01-28-2015, 01:46
=========== ==

موضوع في قمة الروعه

لطالما كانت مواضيعك متميزة

لا عدمنا التميز و روعة الاختيار

دمت لنا ودام تالقك الدائم

============== =====

hager omar
04-21-2015, 23:50
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

شكرا علي توضيحك لطريقة حركة السوق وانتظر منك مزيد من هذه المواضيع القيمة والثمينة

تمنياتي لك بدوام النجاح والتووفيق

تقبل مروري

ibrahim forex
05-22-2015, 02:38
شكرا لك اخى الكريم موضوع مهم جدا اكيد وعلشان كده انا احب اللى بيتعامل فى السوق ده علاى زوج واحد او اتنين
ليكون له خبره فى التعامل معه والله يوفقك والله المستعان

snnaky
02-22-2016, 00:40
عليك أن تحافظ على درجة عالية من الجودة في إتخاذ القرارات لتستطيع القيام بتجميع أية أرباح مجدية. قد ترى أنه من الصعب محاولة مواكبة جميع أنواع المعلومات. بالإضافة إلى أن عليك أن تطور معلوماتك المتعلقة بـ التحليلات الفنية ، و القدرة على تحري الفرص التجارية الأفضل فإذا ما أردت الإنضمام إلى أسواق فوركس، فإن عليك أن تعي حجم التعقيدات المجردة للسوق الذي سوف تدخل فيه

mouad bassim
02-25-2016, 14:54
السلام عليكم
مشكور اخي على تعريفك للتحليل الاخباري و كيف يساعدنا في العمل بهدا المجال
و اتمنى ان نرى الجديد بمواضيعك دجائما اخي الفاضل تحياتي لك سلام