PDA

View Full Version : مؤشرات MetaTrader 4 : مؤشر FP

azifek
10-28-2014, 21:22
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته

تعتبر المؤشرات من الأدوات المساعدة في عملية التداول حيث تعتبر أدوات مساعدة في عملية التدوال و اتخاذ القرارات قبل فتح الصفقات و إغلاقها و في إطار سلسلة مواضيع خاصة بالمؤشرات التي أرفعها للمنتدى أقدم لكم المؤشر التالي:

الإسم الخاص بالمؤشر:

FP
الصورة الخاصة بالمؤشر ملتقطة من منصة ميتاترايدر 4 :

يمكنكم تحميل المؤشر بالضغط عليه في المرفقات أسفل الموضوع

إنتهى و بالتوفيق للجميع

safy.forex
10-30-2014, 17:11
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
شكرا لكم على هذا المؤشر وجاري تجربته على الحساب التجريبي
والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته

subeh3
11-12-2014, 12:57
السلام عليكم جميعا
الف شكر ياخى على مؤشرات MetaTrader 4 : مؤشر FP
وموشر شكله مميزه ان شا ءالله نستفيد منه
تقبل مرورى

subeh4
11-13-2014, 17:34
السلام عليكم جميعا
تقبل مرورى

ahmedibrahim258259
11-16-2014, 16:57
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم على هذا المؤشر ان شاء الله احمله واستفيد منه
تقبل مروري

balou
11-27-2014, 19:30
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مؤشر يستحق التجربة لفترة معينة
و ننتظر منك مؤشرات جديدة
اقدر جهدك مبذول من اجلنا
اتمنى لكم النجاح و التوفيق في هذا المجال

taha hamijo
01-23-2015, 19:47
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته:
أخي الكريم بارك الله فيك على هذا الموضوع واشكرك على جهودك المبذول واتمني لك التقدم والنجاح فى عملك أخي الفاضل.

RADWAN GREWATY
01-28-2015, 17:08
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته:
اخي الكريم اشكرك على هذا المؤشر الرائع واتمنى لك مؤشرات اجمل وجزاك الله كل خير والسلام عليكم ورحمة

amermazzen
02-06-2015, 12:36
السلام عليكم ورحمة الله مشكور اخي الكريم على الشرح الجيد لسلسة المؤشرات المجانية لأن المؤشرات تلعب دور كبير في معرفة كيفية تحرك السوق لابد على التاجر التعلم عليها وكسب الخبرة الكافية التي تساعده في المتاجرة خاصة في الحساب التجريبي فهو بوابة التاجر نحو الاحتراف بالتوفيق للجميع.

oussama1929
03-02-2015, 11:12
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته ...
اخي العزيز اشكرك جزيل الشكر على مساهماتك المتواصلة في دعم سلسلة المؤشرات الفنية بهذا المؤشر الهام و سأقوم انشاء الله بتحميله لاثراء مكتبتي الخاصة و فقك الله و بارك فيك

aminaeldjamila
03-02-2015, 20:14
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الفاضل مشكور على هذا الطرح المقدم وعلى هذا الموضوع الممتاز والايجابي حول سلسلة المؤشرات المجانية والتي يستخدمها المتداول كثير في حياته التجارية من خلال الاعتماد عليها في التحليل الجيد وعلى اختيار نوعية الاستراتيجية الممنهجة التي سيتم استخدامها في اعداد الصفقات
بالتوفيق للجميع

Hend salah
03-03-2015, 00:10
تحيااتي اخي العزيز::
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
اشكرك اخي الكريم على مرورك الرائع ..
اتمنى لك ولجميع الاعضاء التوفيق والنجاح
تحياتي للجميع

abdelhak redouane
03-03-2015, 00:24
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم على هذا الطرح القيم والممتاز حول المؤشرات المجانية والتي يحتاجها التاجر في عملية اختيار التحليل الجيد والعمل على استراتيجية فعالة وناجعة تساهم في الوصول الى تحقيق الربح الوفير اثناء القيام بفتح الصفقات التي تاهل التاجر الى الوصول الربح وهذا ماسيكسبه خبرة وجراة على المنافسة ومواصلة التداول في هذا السوق الكبير والعالمي
بالتوفيق للجميع

3thman
03-03-2015, 04:38
المؤشرات قوة عظمى المتاجر الناجح نادرا ما يستعمل تجارة من دون المؤشرات
جاري التجريب وشكرا على المشاركة بالتوفيق اخي

moulaharabi
مشكوور على مجهوداتك الجبارة
رب صدفة خير من الف ميعاد لعل وعسى نلقى عندك المؤشر المطلوب للنجاح في الفوركس
جاري التجربة بعد التحميل ان شاء الله
بالتوفيق للجميع

nadhir
حياك الله اخي
مشكوور على الطرح والمشاركة بجد المشاركة مع الاخرين تكون جد مفيدة ينبغي اكتساب الخبرات ومشاركتها
لانه ربما الفكرة او المؤشر جديد بالنسبة لك لكن قديم وغير فعال بالنسبة لاخرين
متاجرة حلوة للجميع

rayo
السلام عليكم اخوتي الكرام
اولا تقبل مروري اخي وتقبل شكري
اذا ما اراد المرء متاجرة ناجحة عليه ان يبدا مما انتهى الاخرون لانه من غير المنطقي اعتماد استرايجية فاشلة بعد اثبات فشلها
جاري التحميل والتجربة ان شاء الله

basil
اها حلو الموضوع تسلم اخي جاري التجربة
انا من محبي التجارة على المؤشرات والانظباط بالمؤشر الى حين بيان انو فاشل او ناجح
على العموم انا استخدم عدة مؤشرات بدل واحد لانو اظن الاشارة راح تكون قوية لما تاتي من عدة مؤشرات
وفي الاخير بالتوفيق للجميع ان شاء الله

starfightr
انا جد متشكر لك اخي الكريم من لا يشكر الناس لا يشكر الله
للمؤشرات دور فعال في المتاجرة المربحة اذا امكنا وتبين ان المؤشر ناجح ارجو من ذوي الخبرة برمجة اكسبيرت للمؤشر
شكرا واتمنى تجارة جيدة لك وللجميع

Lancelot
السلام عليكم وتحية طيبة لمستخدمي هذا المنتدى المذهل
اولا شكرا اخي على المشاركة لان تكمن المتاجرة المربحة في قوة الاكسبيرت او المؤشر
انا لا اظن ان المحترفين يستخدمون ال متاجرة اليدوية و بلا مؤشرات
لذا ان شاء الله ساعمل جاهدا على الحساب التجريبي لسقل المهارات
بالتوفيق للجميع

guren
السلام عليكم اخواني اخواتي
اما بعد مشكور اخي على المشاركة اذا صارلي واتقنت هاذ المؤشر راح اسوي اكسبيرت للاستفادة
متاجرة حلوة للجميع

nadji
تحياتي اخي وشكرا على الطرح الرائع
انا اظن المتاجرة في سوق الفوركس يجب الحفاظ على راس المال بالانظباط باستراتيجية واحدة او مؤشر واحد الى حين اكتشاف انه فاشل
جاري التجربة وشكرا على الرفع

Titan
الله يعطيك العافية اخي مشاركة جد رائعة
انا من محبي الاستراتيجيات الكلاسكية والجديدة التي تعتمد على المؤشرات لذا باذن الله راح اعمل مجهودي لاعطاء احسن مؤشر للمتاجرة
شكرا على المشاركة واتمنى الربح للجميع

medoatefessa
03-03-2015, 04:49
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
مؤشر رائع و مفيد اخى جزاك الله كل خير عنا جميعآ
مشكور اخى على المجهود و بارك الله فيك
تقبل مرورى

lyes1977
03-05-2015, 13:39
اهلا وسهلا بالاخوة الكرام اعضاء منتدى فوركس مصر الغاليين وبعد ، نعم اخي لا زلنا مع هذه السلسلة الرائعة من المؤشرات الفنية الرائعة التي انت بصدد اضافتها يوميا وانا شخصيا من المتابعين لها وجاري التحميل لهذا المؤشر لاضافته الى مكتبتي الخاصة بالمؤشرات لتجريبها فيما بعد على الحساب التجريبي طبعا

OLSOPIDRO
03-12-2015, 17:07
سلام الله عليكم اخوتي اخواتي اولا اخي الفاضل اشكرك جزيل الشكر على هذا المؤشر الذي يلعب دور كبير في اتخاد الاوامر عند الشروع في اتخاذ القرار-غلق او فتح اي صفقة
اخيرا ارجوا من الاخوه تجربته في التجريبي ومن ثم يتم التتمكن من التعلم .وصبرا جميلا

the professor
03-12-2015, 18:03
مؤشرات مميزة وجديدة في قاموسي المعرفي وتعليقات اكثر من مفيدة
وصراحة استفدنا منك و من ردود الاخوة عليك
شكرا لكم واتمنى التوفيق للجميع باذن الله والاستمرار في العطاء المفيد

zer2999
03-12-2015, 23:25
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبراكاته
شكرا لك اخي الكريم على المؤشر الدي سيساعدني ان شاء الله في مجال
الفوركس واصل عملك الجيد اخي الكريم تقبل تحياتي اخي الغالى

zidane
03-12-2015, 23:34
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبراكاته
شكرا لك اخي الكريم على المؤشر الدي سيساعدني ان شاء الله في مجال
الفوركس واصل عملك الجيد اخي الكريم تقبل تحياتي اخي الغالى

sooo81
03-13-2015, 03:24
عموما مشكور اخي الفاضل لتقديم هذا العدد الكبير من المؤشرات
ولكن حسب تجربتي المتواضعة اجد ان مؤشر الموفنج افريدج هو الافضل على الاطلاق
فهو يمكننا لوحده من تحديد نقاط الدخول والخروج دون الاستعانة باي من المؤشرات الاخرى

cocdrilo
04-29-2015, 05:51
و ننتظر منك مؤشرات جديدة
اقدر جهدك المبذول

aymansaleh
04-29-2015, 10:36
اخي الكريم
مشكور اخي الكريم على المؤشر الهام جدا, نقاط البيفوت نقاط صادقه وخصوصا اليومي منها ولابد ان يمر بها السعر
تقبل مروري

kossai
04-29-2015, 12:33
اخي العزيز اشكرك جزيل الشكر على مساهماتك المتواصلة في دعم سلسلة المؤشرات الفنية بهذا المؤشر الهام و سأقوم انشاء الله بتحميله لاثراء مكتبتي الخاصة و فقك الله و بارك فيك

rammzi
04-29-2015, 18:18
مشكور اخي الكريم على هذا المؤشر الرائع
جاري التجريب وانشاء الله يكون هو المؤشر الى محتاجينه
والى من خلاله سننتقل الى مرحلة جديده في عالم الفوركس كلها ارباح انشاء الله

cocdrilo
04-30-2015, 01:10
و ننتظر منك مؤشرات جديدة
شكرا جزيلا اخي على هذة الاضافة المتميزة وبالتوفيق
اتمنى لكم النجاح في هذا المجال

rammzi
04-30-2015, 15:25
مشكور اخي الكريم على هذا المؤشر الرائع
جاري التجريب وانشاء الله يكون هو المؤشر الى محتاجينه
والى من خلاله سننتقل الى مرحلة جديده في عالم الفوركس كلها ارباح انشاء الله

nasima
05-19-2015, 16:52
السلام عليكم ورحمة الله مشكور اخي الكريم على الشرح الجيد لسلسة المؤشرات المجانية اللي تلعب دور كبير في مساعدة التاجر على فهم كيفية تحرك السوق والاستفادة منه لابد من التعلم على المؤشرات بشكل جيد خاصة في الحساب التجريبي وكسب الخبرة الكافية.
بالتوفيق

elmahdielannabi71
05-19-2015, 21:11
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
شكرا لكم على هذا المؤشر وجاري تجربته على الحساب التجريبي
اتمنى لكم النجاح و التوفيق في هذا المجال
والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته

rammzi
05-20-2015, 03:32
انا اجد ان مؤشر الاشوموكو هو الافضل على الاطلاق
فهو يمكننا لوحده من تحديد نقاط الدخول والخروج دون الاستعانة باي من المؤشرات الاخرى
ولكن على العموم مشكور لتقديم هذا العدد الكبير من المؤشرات

the professor
05-20-2015, 17:37
مشكور اخي الكريم على هذا المجهود المميز
ويا ريت كل من له خبرة في هذا المجال يسوي مثلك ويساهم في افادة الجميع
وخصوصا المنتدئين كي يستطيون التقدم على اسس صحيحة وسليمة

ess
05-20-2015, 17:41

kazo19
05-20-2015, 22:36
السلام عليكم ورحمة الله مشكور اخي الكريم على سلسة المؤشرات المجانية التي تلعب دور كبير في مساعدة التاجر على على فهم كيفية تحرك السوق والاستفادة من هذا التحرك في كسب أكبر ربح ممكن فقط يجب على التاجر التعلم بشكل جيد خاصة في الحساب التجريبي.
بالتوفيق

hakook19
05-20-2015, 23:57
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور أخي الفاضل على هذه السلسة الرائعة والممتازة من المؤشرات التي تساعد المتداول على التحليل الجيد والذي من خلاله يمكنه معرفة المنحى والاتجاه الذي ستسلكه العملة ومن ثم اتخاذ القرار المناسب عن الاستراتيجية التي سيستعملها
بالتوفيق للجميع

boulafrah
05-21-2015, 00:32
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتةخي العزيز اشكرك جزيل الشكر على مساهماتك المتواصلةعلى الشرح الجيد لسلسة المؤشرات المجانية لأن المؤشرات تلعب دور كبير في معرفة كيفية تحرك السوق لابد على التاجر التعلم عليها وكسب الخبرة الكافية التي تساعده في المتاجرة خاصة في الحساب التجريبي فهو بوابة التاجر نحو الاحتراف بالتوفيق في دعم سلسلة المؤشرات الفنية بهذا المؤشر الهام و سأقوم انشاء الله بتحميله لاثراء

---------- Post added at 09:32 PM ---------- Previous post was at 09:31 PM ----------

مشكور اخي الكريم على الموضوع القيم و على المعلومات التي قدمتها وأتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، بالفعل هي خبايا، و مساهماتك المتواصلةعلى الشرح الجيد لسلسة المؤشرات المجانية لأن المؤشرات تلعب دور كبير في معرفة كيفية تحرك السوق لابد على التاجر التعلم عليها وكسب الخبرة الكافية التي تساعده في المتاجرة خاصة في الحساب التجريبي لو تقدم الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إ نشاء الله

the professor
05-21-2015, 04:27
بارك الله فيك علـى هذه المؤشرات القيمة وعلى هذا الطـرح الممـيز
لـك مـني أجمـل التحـيات ودمـت فـي أمـان الله وحفـظه
تحيـاتي الحـارة

harbi
05-26-2015, 18:08

halim19
05-26-2015, 21:01
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا لك على هذه المؤشرات الرائعة التي قمت بإفادتنا بها ونأمل منكم المزيد من التحدثات في هذا المجال بالتوفيق لجميع اعضاء المنتدى .

the professor
06-07-2015, 01:52
مؤشرات مميزة وجديدة في قاموسي المعرفي وتعليقات اكثر من مفيدة
وصراحة استفدنا منك و من ردود الاخوة عليك
شكرا لكم واتمنى التوفيق للجميع باذن الله والاستمرار في العطاء المفيد

sellam
06-10-2015, 18:06

habibi
06-10-2015, 19:33
اهلا بالاعضاء في المنتدى ان اشكرك على هذا المؤشر المفيد وانا ارى ان تجريبه على حسب الديمو والاستفادة منه ويكون خلال معرفة التحليل الذي احتاجه ونوعية الاستراتيجية التي ساستخدمها اثناء العملية التجارية
بالتوفيق للجميع

the professor
06-14-2015, 21:33

wafaa benhsain
06-14-2015, 22:13
السلام عليكم الفورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم مشكور اخي الكريم على الشرح الجيد لسلسة المؤشرات المجانية شكر ياخى على مؤشرات MetaTrader 4 : مؤشر FP ن شاء الله احمله واستفيد منه مؤشر يستحق التجربة أخي الكريم بارك الله فيك على هذا الموضوع واشكرك على جهودك المبذول واتمني لك التقدم والنجاح فى عملك أخي الفاضل. واتمنى لك مؤشرات اجمل وجزاك الله كل خير والسلام عليكم ورحمة تقبل مروري

qusainsr
06-14-2015, 22:29
السلام عليكم جميعا
تقبل مرورى
...

---------- Post added at 10:16 PM ---------- Previous post was at 10:16 PM ----------

السلام عليكم جميعا
تقبل مرورى....

---------- Post added at 10:17 PM ---------- Previous post was at 10:16 PM ----------

السلام عليكم جميعا
تقبل مرورى...
...

---------- Post added at 10:17 PM ---------- Previous post was at 10:17 PM ----------

السلام عليكم جميعا
تقبل مرورى.
؟.

---------- Post added at 10:18 PM ---------- Previous post was at 10:17 PM ----------

السلام عليكم جميعا
تقبل مرورى.؟.؟.؟.؟.؟

---------- Post added at 10:19 PM ---------- Previous post was at 10:18 PM ----------

السلام عليكم جميعا
وموشر شكله مميزه ان شا ءالله نستفيد؟.؟. منه
تقبل مرورى

---------- Post added at 10:20 PM ---------- Previous post was at 10:19 PM ----------

السلام عليكم جميعا
تقبل مرورى؟,؟,؟,؟,..

---------- Post added at 10:27 PM ---------- Previous post was at 10:20 PM ----------

وخصوصا المنتدئين كي يستطيون التقدم على اسس صحيحة وسليمة.

---------- Post added at 10:28 PM ---------- Previous post was at 10:27 PM ----------

وخصوصا المنتدئين كي يستطيون التقدم على اسس صحيحة وسليمة..

---------- Post added at 10:28 PM ---------- Previous post was at 10:28 PM ----------

وخصوصا المنتدئين كي يستطيون التقدم على اسس صحيحة وسليمة...

---------- Post added at 10:29 PM ---------- Previous post was at 10:28 PM ----------

وخصوصا المنتدئين كي يستطيون التقدم على اسس صحيحة وسليمة....

---------- Post added at 10:29 PM ---------- Previous post was at 10:29 PM ----------

وخصوصا المنتدئين كي يستطيون التقدم على اسس صحيحة وسليمة.....

wafaa benhsain
06-14-2015, 22:35
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخي الكريم مؤشر يستحق التجربة لفترة معينة و ننتظر منك مؤشرات جديدة اقدر جهدك مبذول من اجلنا اتمنى لكم النجاح و التوفيق في هذا المجال كسب الخبرة الكافية التي تساعده في المتاجرة خاصة في الحساب التجريبي فهو بوابة التاجر نحو الاحتراف بالتوفيق للجميع. اشكرك جزيل الشكر على مساهماتك المتواصلة في دعم سلسلة المؤشرات الفنية

qusainsr
06-14-2015, 22:47
وخصوصا المنتدئين كي يستطيون التقدم على اسس صحيحة وسليمة......

---------- Post added at 10:47 PM ---------- Previous post was at 10:47 PM ----------

وخصوصا المنتدئين كي يستطيون التقدم على اسس صحيحة وسليمة.......

wafaa benhsain
06-14-2015, 22:47
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم الف شكر ياخى على مؤشرات MetaTrader 4 : مؤشر FP ان شاء الله احمله واستفيد منه مؤشر يستحق التجربة لفترة معينة أخي الكريم بارك الله فيك على هذا الموضوع واشكرك على جهودك المبذول واتمني لك التقدم والنجاح فى عملك أخي الفاضل. مشكور اخي الكريم على الشرح الجيد لسلسة المؤشرات تقبل مروري

qusainsr
06-14-2015, 22:53
وخصوصا المنتدئين كي يستطيون التقدم على اسس صحيحة وسليمة........

---------- Post added at 10:49 PM ---------- Previous post was at 10:48 PM ----------

وخصوصا المنتدئين كي يستطيون التقدم على اسس صحيحة وسليمة..........

---------- Post added at 10:50 PM ---------- Previous post was at 10:49 PM ----------

وخصوصا المنتدئين كي يستطيون التقدم على اسس صحيحة وسليمة............

---------- Post added at 10:51 PM ---------- Previous post was at 10:50 PM ----------

السلام عليكم الفورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم مشكور اخي الكريم على الشرح الجيد لسلسة المؤشرات المجانية شكر ياخى على مؤشرات MetaTrader 4 : مؤشر FP ن شاء الله احمله واستفيد منه مؤشر يستحق التجربة أخي الكريم بارك الله فيك على هذا الموضوع واشكرك على جهودك المبذول واتمني لك التقدم والنجاح فى عملك أخي الفاضل. واتمنى لك مؤشرات اجمل وجزاك الله كل خير والسلام عليكم ورحمة تقبل مروري.

---------- Post added at 10:51 PM ---------- Previous post was at 10:51 PM ----------

السلام عليكم الفورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم مشكور اخي الكريم على الشرح الجيد لسلسة المؤشرات المجانية شكر ياخى على مؤشرات MetaTrader 4 : مؤشر FP ن شاء الله احمله واستفيد منه مؤشر يستحق التجربة أخي الكريم بارك الله فيك على هذا الموضوع واشكرك على جهودك المبذول واتمني لك التقدم والنجاح فى عملك أخي الفاضل. واتمنى لك مؤشرات اجمل وجزاك الله كل خير والسلام عليكم ورحمة تقبل مروري..

---------- Post added at 10:52 PM ---------- Previous post was at 10:51 PM ----------

السلام عليكم الفورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم مشكور اخي الكريم على الشرح الجيد لسلسة المؤشرات المجانية شكر ياخى على مؤشرات MetaTrader 4 : مؤشر FP ن شاء الله احمله واستفيد منه مؤشر يستحق التجربة أخي الكريم بارك الله فيك على هذا الموضوع واشكرك على جهودك المبذول واتمني لك التقدم والنجاح فى عملك أخي الفاضل. واتمنى لك مؤشرات اجمل وجزاك الله كل خير والسلام عليكم ورحمة تقبل مروري...

---------- Post added at 10:53 PM ---------- Previous post was at 10:52 PM ----------

السلام عليكم الفورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم مشكور اخي الكريم على الشرح الجيد لسلسة المؤشرات المجانية شكر ياخى على مؤشرات MetaTrader 4 : مؤشر FP ن شاء الله احمله واستفيد منه مؤشر يستحق التجربة أخي الكريم بارك الله فيك على هذا الموضوع واشكرك على جهودك المبذول واتمني لك التقدم والنجاح فى عملك أخي الفاضل. واتمنى لك مؤشرات اجمل وجزاك الله كل خير والسلام عليكم ورحمة تقبل مروري....

---------- Post added at 10:53 PM ---------- Previous post was at 10:53 PM ----------

السلام عليكم الفورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم مشكور اخي الكريم على الشرح الجيد لسلسة المؤشرات المجانية شكر ياخى على مؤشرات MetaTrader 4 : مؤشر FP ن شاء الله احمله واستفيد منه مؤشر يستحق التجربة أخي الكريم بارك الله فيك على هذا الموضوع واشكرك على جهودك المبذول واتمني لك التقدم والنجاح فى عملك أخي الفاضل. واتمنى لك مؤشرات اجمل وجزاك الله كل خير والسلام عليكم ورحمة تقبل مروري.....

osama147
06-14-2015, 22:54
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة وبعد..
اخي ان مؤشر ال fp مؤشر مهم وينصح به كبار تجار الفوركس بستخدامه وهوى يساعد فى تحديد اتجاة السوق
تقبل مروري

qusainsr
06-14-2015, 22:57
السلام عليكم الفورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم مشكور اخي الكريم على الشرح الجيد لسلسة المؤشرات المجانية شكر ياخى على مؤشرات MetaTrader 4 : مؤشر FP ن شاء الله احمله واستفيد منه مؤشر يستحق التجربة أخي الكريم بارك الله فيك على هذا الموضوع واشكرك على جهودك المبذول واتمني لك التقدم والنجاح فى عملك أخي الفاضل. واتمنى لك مؤشرات اجمل وجزاك الله كل خير والسلام عليكم ورحمة تقبل مروري......

---------- Post added at 10:55 PM ---------- Previous post was at 10:54 PM ----------

السلام عليكم الفورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم مشكور اخي الكريم على الشرح الجيد لسلسة المؤشرات المجانية شكر ياخى على مؤشرات MetaTrader 4 : مؤشر FP ن شاء الله احمله واستفيد منه مؤشر يستحق التجربة أخي الكريم بارك الله فيك على هذا الموضوع واشكرك على جهودك المبذول واتمني لك التقدم والنجاح فى عملك أخي الفاضل. واتمنى لك مؤشرات اجمل وجزاك الله كل خير والسلام عليكم ورحمة تقبل مروري.......

---------- Post added at 10:55 PM ---------- Previous post was at 10:55 PM ----------

السلام عليكم الفورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم مشكور اخي الكريم على الشرح الجيد لسلسة المؤشرات المجانية شكر ياخى على مؤشرات MetaTrader 4 : مؤشر FP ن شاء الله احمله واستفيد منه مؤشر يستحق التجربة أخي الكريم بارك الله فيك على هذا الموضوع واشكرك على جهودك المبذول واتمني لك التقدم والنجاح فى عملك أخي الفاضل. واتمنى لك مؤشرات اجمل وجزاك الله كل خير والسلام عليكم ورحمة تقبل مروري........

---------- Post added at 10:56 PM ---------- Previous post was at 10:55 PM ----------

السلام عليكم الفورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم مشكور اخي الكريم على الشرح الجيد لسلسة المؤشرات المجانية شكر ياخى على مؤشرات MetaTrader 4 : مؤشر FP ن شاء الله احمله واستفيد منه مؤشر يستحق التجربة أخي الكريم بارك الله فيك على هذا الموضوع واشكرك على جهودك المبذول واتمني لك التقدم والنجاح فى عملك أخي الفاضل. واتمنى لك مؤشرات اجمل وجزاك الله كل خير والسلام عليكم ورحمة تقبل مروري.........

---------- Post added at 10:57 PM ---------- Previous post was at 10:56 PM ----------

السلام عليكم الفورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم مشكور اخي الكريم على الشرح الجيد لسلسة المؤشرات المجانية شكر ياخى على مؤشرات MetaTrader 4 : مؤشر FP ن شاء الله احمله واستفيد منه مؤشر يستحق التجربة أخي الكريم بارك الله فيك على هذا الموضوع واشكرك على جهودك المبذول واتمني لك التقدم والنجاح فى عملك أخي الفاضل. واتمنى لك مؤشرات اجمل وجزاك الله كل خير والسلام عليكم ورحمة تقبل مروري................

sfix90
06-23-2015, 21:54
شكرا لك اخي الكريم على شرحك المميز لمؤشر fp
واصل اخي الكريم ونرجو من عندك المزيد المزيد من المؤشرات و تقبل تحياتي
والتوفيق للجميع

sooo81
06-24-2015, 13:55
صراحة افدتنا بالكثير من المؤشرات القيمة جازاك الله خيرا
نامل كلنا ان تكون هذه المؤشرات هي السبيل والطريق الصحيح لتجعلنا من الناجحين في هذا المجال

elgoule
06-24-2015, 13:56
بسم الله الرحامن الرحيم
أخي الكريم شكرا على هذا المؤشر الرائع وسوف أقوم بتجربته
وشكرا جزيلا وإنشاء الله في مواضيع اخرى

benharoug
06-24-2015, 15:50
السلام عليكم اخوتي اخواتي اولا اخي الفاضل اشكرك جزيل الشكر على هذا المؤشر الذي يلعب دور كبير في اتخاد الاوامر عند الشروع في اتخاذ القرار-غلق او فتح اي صفقة
اخيرا ارجوا من الاخوه تجربته في التجريبي ومن ثم يتم التتمكن من التعلم .وصبرا جميلا ..حظ موفق..

elgoule
06-26-2015, 00:22
بسم الله الرحامن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته
أخي العزيز شكرا على هذا المؤشر الرائع وارجو ان يستفيد منه جميع أعضاء هذا النادي
وشكرا جزيلا وإنشاء الله في مواضيع اخرى

messi120183
06-26-2015, 01:48
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على رسول الله بارك الله فيك اخي على هذا المؤشر.
المؤشرات تلعب دور كبير في معرفة كيفية تحرك السوق لابد على التاجر التعلم عليها وكسب الخبرة الكافية التي تساعده في المتاجرة.
تقبل تحياتي

imad19
06-30-2015, 15:30
أشكرك أخي العزيز جزيل الشكر على مساهمتك المفيدة في دعم سلسلة المؤشرات الفنية الدائمة و المتمثلة في هذا المؤشر الهام و سؤحمله انشاء الله لاثراء مكتبتي الخاصة من المؤشرات الفنية و بارك الله فيك.

the professor
07-04-2015, 14:02

hoodhood700
07-22-2015, 17:48
أهلا وسهلا بكل الأصدقاء المتواجدين بالمنتدى وبعد ، أود أن أشيد بالمجهودات المبذولة من طرف الأخ لاكامورا من خلال تحميله للسلسلة المثيرة من المؤشرات الفنية القوية والتي سأقوم شخصيا بتحميل كل مؤشر على حدا لإثراء مكتبتي الخاصة للمؤشرات وشكرا

halim2015
07-22-2015, 19:14
أخي الفاضل مشكور على الهذا المؤشر ونأمل أن يفيدنا في المتاجرة الحقيقية وكذلك في تزويدنا بتحديثات جديدة
بالتوفيق لك ولجميع الأعضاء .

the professor
07-23-2015, 15:39
أفـدتنا بمـؤشرات قـيمة ومفيدة جـزاك الله خـيرا
نحـن في انتظـار مواضيـعك الجديـدة والرائـعة
تحيـاتي الحـار

rammzi
07-23-2015, 19:01
مؤشر ممتاز ورائع اخي الكريم وطريقة تقديم اروع تستحق الشكر عليها
صراحة استفدنا منك و من ردود الاخوة عليك
بارك الله فيكم جميعا

rbb
08-11-2015, 16:01
أشكرك أخي العزيز جزيل الشكر على مساهمتك المفيدة في دعم سلسلة المؤشرات الفنية الدائمة و المتمثلة في هذا المؤشر الهام و سؤحمله انشاء الله لاثراء مكتبتي الخاصة من المؤشرات الفنية و بارك الله فيك.

zer5000
09-24-2015, 21:49
السلام عليكم
في بادئ الامر أشكر صاحب الموضوع على المجهود.
لكن لا يجب دائما الاعتماد على المؤشرات واعطاء الاولوية للتحليل الفني باستخدام نسب الفيبوناتشي.
والتوفيق للجميع

abdotitim
09-25-2015, 15:53
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته شيئ رآيع نعم وفعال
هده الطريقه تشتغل على الفريمات الكبرى والصغرى شيئ جميل

the professor
09-25-2015, 19:14

sid ahmed dodo
09-25-2015, 20:41
وبسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على سيدنا محمد
شكرا اخى الكريم على هذا الكلام الرائع اخى وجزالك الله خيرا
واتمنى لك التوفيق
والسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

Chaymed
01-10-2016, 02:19
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله
جزاك عنا كل خير على طرحك الطيب
وجعل كل ما خط هنا فى ميزان حسناتك
دمت بحفظ الرحمن

justsmile
01-10-2016, 02:57
اشكرك اولا بطرح المؤشر fp للمنتدى
و ثانيا اشكرك و بشدة لانك وضعت صورة له ..
شجعتني بتجربته ..
و سأجربه قريبا ...

boss
01-13-2016, 20:22
أفـدتنا بمـؤشرات قـيمة ومفيدة جـزاك الله خـيرا
أن هذه المؤشرات الفنية مهمة جدا لكل متداول قبل أي مغامرة في سوق الفوركس
وخاصة من اجل التحليل الفني

mohamed.amir
01-13-2016, 21:08
السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته
و الصلاة و السلام على رسول الله
مشكور اخي الكريم على المؤشر الجيد
أن شاء الله تزيد تفيدنا باكثر من ذلك
جزاك الله خيرا

hamza85
01-13-2016, 22:55
سلام عيكم ورحمة الله بركاته
شكرا جزيلا اخي الكريم اتمنى لو انك تقوم بشرح كيفية استخدامه

boss
01-15-2016, 15:36
مؤشر ممتاز ورائع اخي الكريم وطريقة تقديم اروع تستحق الشكر عليها
جزاك الله خيرا على هذا الموضوع الرائع
تحيـاتي الحـارة

sidahmed
04-19-2016, 00:21
أما بعد :
بارك الله فيك واصل
جزاك الله خيرآ وصلى الله على سيدنا محمد وعلى أله وصحبه وسلم تسليما كثيرا

imaginarios10
04-19-2016, 03:19
هذا الموضوع رائع تسلم اخي جاري التجربة
انا من محبي التجارة على المؤشرات والانظباط بالمؤشر الى حين بيان انه فاشل او ناجح
على العموم انا استخدم عدة مؤشرات بدل واحد لانه اظن الاشارة تكون قوية لما تاتي من عدة مؤشرات
وفي الاخير بالتوفيق للجميع ان شاء الله